تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

خيوط البشرة والهايفو والبوتكس والفيلر من اسرع الحلول

وداعا لجميع مشاكل البشرة الهايفو وخيوط البشرة افضل الحلول

وداعا لجميع مشاكل البشرة  الهايفو وخيوط البشرة افضل الحلول

للجمال معايير خاصة وبالأخص جمال وجه المرأة، التي تعتبر تحقيقها لهذه المعايير أمر ضروري للغاية مهما تقدمت من العمر.

وأوضحت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط،  إن تحقيق معايير الجمال أصبح أمر سهلا مع وجود العديد من التقنيات المختلفة التي وضعت حلولا لجميع المشاكل التي قد تتعرض لها المرأة.

وأشارت الدكتورة داليا شهاب إلي إن تجاعيد الوجه أصبح حلها سهلا بواسطة البوتكس الذي يعتبر حل بسيط وسريع وفعال، حيث لا تزيد مدة الجلسة عن 15 دقيقة على الأكثر ونحصل على نتيجة فعالة، ويعتبر البوتكس مادة باسطة للعضلات وتستمر نتائجها لمدة 8 شهور، كما أنه يمكن استخدام البوتكس ايضا للرقبه بمقدار معين على حسب العمر والحاله، للحصول على رقبة مشدودة وجذابة وليس بها اي تجاعيد أو ترهل في الجلد.

وأوضحت الدكتورة داليا شهاب إن استخدام البوتكس لا تقف على شد تجاعيد الوجه فقط ولكن يعتبر علاج فعال ايضا في حالات فرط تعرق الابطين و الكفين والقدمين، ويعتبر بديل للعمليات الجراحيه كحل سريع و امن. 

وفي السياق ذاته،  أكدت الدكتور داليا شهاب انه مع التقدم في العمر و فقدان الوزن يحدث ترهل للبشرة و ويظهر الخط المزعج بين الانف والفم الذي يسمي "nasolibial folds "  ولحل تلك المشكلة يتم استخدام تقنية الشد بإستخدام جهاز الهايفو او بالخيوط الجراحيه والذي يتم في مدة لا تزيد عن نصف ساعة وتحصل بعدها المرأة على نتائج تظهر في خلال اسبوع بعد الجلسة من الهايفو او الخيوط الجراحيه.

اما بالنسبة للقضاء على ترهل البشرة أو علاج مشاكل الشفايف لإعطاء مظهر جذاب فيتم استخدام الفيلر الذي يعتبر من الحلول البسيطة التي يتم اجراؤها في مدة لا تزيد عن 20 دقيقة.

وفي نهاية حديثها  حذرت الدكتورة داليا شهاب من التعامل مع غير المتخصصين في مجال التجميل بصفة عامة ومجال حقن البوتكس والفيلر والخيوط والهايفو بشكل خاص حيث ينتج عن ذلك الكثير من المشاكل التي من الصعب حلها.

مع تقدم العمر يحدث ترهل للجلد وتظهر التجاعيد، وأحيانا يحدث تهدل لجلد الوجه مع فقدان الوزن بصورة كبيرة، وتعتبر تقنية الخيوط هي الأحدث في مجال شد الجلد بدون جراحة.

وأكدت الدكتورة داليا شهاب إن إستخدام تقنية الخيوط أحدث طفرة كبيرة في عالم تجميل الوجه وشد الرقبة والتخلص من التجاعيد وتهدل الجلد أو ترهله، ومن هنا تحصل المرأة على وجه مشدود وجذاب مهما تقدم بها العمر، ويتم هذا بخطوات بسيطة للغاية وبدون جراحة تماماً.

وأشارت الدكتورة داليا شهاب إن الخيوط لها العديد من الأنواع منها الدائم الذي يدون لأكثر من خمس سنوات ومنها المؤقت الذي يستمر عام أو عامين على الأكثر، وهناك نوع من الخيوط يذوب مع الانسجة الموجودة أسفل الجلد ومنها لا يذوب ويحدد الطبيب الأنسب لكل مريض حسب الحالة.

وأبرزت الدكتورة داليا شهاب فوائد تقنية الخيوط لشد الوجه والتي تتمثل في أنها تتم بدون جراحة ولا تحتاج إلي أي غرز  ولا تترك أثر، ومعظم الأنواع التي ظهرت مؤخراً تذوب في خلايا البشرة فلا تشكل أي خطر، كما إن شكل الوجه بعد اجراء تلك التقنية يتحسن عن ما كان قبل الترهل، لافتة إلي إن الخيوط تستخدم لشد جميع أجزاء الوجه مثل الحاجبين والفك السفلي والرقبة، وأخيرا تكلفتها أقل بكثير من أجراء جراحة وأكثر أماناً.

الهايفو أم الخيوط .. ايهما افضل لشد الجلد؟!

تُهام المرأة دائما بالشباب المتجدد وهذا بالتأكيد يحدث عندما تتخلص من جميع علامات تقدم العمر والتي تعتبر من أكثر الأشياء إزعاجا لها لاسيما أن جمال المرأة هو الشىء الذي تظل تحافظ عليه دائما.

 وظهرت مؤخراً العديد من التقنيات التي تساعد على الحصول على جلد مشدود بدون تجاعيد وبدون جراحة تماماً.

و صرحت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، إن مجال طب التجميل قد تقدم كثيراً في الآونة الأخيرة.

واكدت الدكتورة داليا شهاب ان هناك العديد من التقنيات الحديثة التي ظهرت في مجال شد الجلد، منها الخيط والذي يتم حقنه في طبقات الجلد، فيكون جلد الوجه مشدود وتظهر النتائج فورية وتظهر بشكل افضل بعد 10 ايام، وتستمر النتيجة لمدة 5 سنوات وهناك نوع يستمر لمدة عامين، وربما يتطلب الأمر عمل خيوط مع فيلر في حالة ترهل الجلد الشديد الذي يحدث نتيجة الشيخوخة أو نتيجة فقدان الوزن المفاجىء.

وأشارت الدكتورة داليا شهاب إن الهايفو عبارة عن جهاز ليزر يقوم بعمل تحفيز للجلد عن طريق تكوين إفراز كولاجين جديد للبشرة، لذا فهو يساعد على التخلص من علامات تقدم العمر أو ترهل الجلد في حالة نقص الوزن حتى في العمر الصغير، وهو يعتبر بديل للفيلر وتظهر النتيجة في جلسة أو جلستين بالكثير، والنتيجة تظهر بعد 10 ايام وتكون جيدة جدا وتكتمل النتيجة النهائية بعد الشهر حيث يتم تحفيز الكولاجين بشكل تدريجي. 

وأوضحت الدكتورة داليا شهاب إن استخدام الخيوط والهايفو يتم بدون جراحة نهائيا وبدون ألم، فكلاً من الخيوط والهايفو تقنيات بسيطة ونتائجها فعالة وسريعة.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان