تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تجميل

حقن الدهون الذاتية للصدر

إحجزي من السعودية عملية حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر 2023

إحجزي من السعودية عملية حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر 2023
إحجزي من السعودية عملية حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر 2023

حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر من أكثر عمليات التجميل شيوعا خاصة عندما أدرك الناس أن الدهون الذاتية يمكن أن تصبح مادة لتكبير الثدي وفي مقابل ذلك تصبح المناطق الدهنية أقل بدانة وهناك أماكن أخري يمكن تكبيرها أيضا بالدهون الذاتية وتختار معظم السيدات تكبير الثدي بتلك الطريقة لأن حقن الثدي بالدهون الذاتية عملية آمنة وفعالة للغاية.لا جراحة ولا نزيف،بعد العملية يكون تأثير تكبير الثدي حقيقي وطبيعي، الثديين ممتلئين ومستديرين، ويمكن أن يحقق تأثير فقدان الوزن وتشكيل الجسم ولذلك يوفر لكم موقع عمليات حجز عملية حقن الثدي بالدهون الذاتية من السعودية في مصر .

حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد (نتائج وتجارب)

هل يفيد حقن الدهون الذاتية في تكبير الصدر؟ أم إنه يحمل الكثير من الأضرار والمضاعفات؟ وهل هناك فرق ملحوظ بين نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد؟ تشغل هذه التساؤلات العديد من النساء ممن يرغبن تكبير الثدي بطريقة فعالة وآمنة، لذا سنتناول في هذا المقال من مقالات  عمليات كل ما تودين معرفته عن تكبير الثدي بالدهون الذاتية، وأيهما أفضل لتكبير الثدي، السيليكون أم حقن الدهون؟ كما نستعرض تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر، ونُجيب عن أهم الأسئلة الشائعة مثل: كم يدوم حقن الدهون في الثدي، وما هي أسعار حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر، فتابعي معي عزيزتي القارئة.

حقن الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة تقنية حقن الدهون الذاتية التي تهدف إلى تنسيق القوام في أسرع وقت ممكن، وذلك عن طريق شفط الدهون المتراكمة من مناطق الجسم المختلفة، وإعادة حقنها في منطقة أخرى تفتقر إلى هذه الدهون، وقد لاقت هذه التقنية رواجًا كبيرًا بين أطباء التجميل والعملاء على حد سواء، إذ أنها تحمل العديد من المميزات اللاحق ذكرها في المقال.

وعلى الرغم من حماس جراحو التجميل نحو حقن الدهون الذاتية إلا أن حقن الثدي بالدهون والخلايا الجذعية على وجه الخصوص لا يعد خيارًا مفضلًا لدى الكثير إلا في حالات محددة، مثل: تكبير أحد الثديين بمقدار بسيط حتى يتناسب مع الثدي الآخر، أو ملء الفراغ بين الثديين، أو تحسين الكونتور أعلى الثدي بعد تكبيره بحشوات السيليكون (ما يسمى بالرتوش النهائية).

إذ من الممكن أن يتسبب حقن الثدي بالدهون الذاتية في حدوث تكتلات صلبة في الثدي، نتيجة ارتباط بعض الخلايا الدهنية المحقونة بالكالسيوم وتكلسها، الذي يؤدي إلى صعوبة التفريق بين هذه التكتلات والأورام السرطانية، نتيجة صعوبة التصوير الإشعاعي للثدي، الأمر الذي يصيب السيدات بالذعر والقلق.

نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد

بعد أن تعرفنا على الحالات المناسبة لحقن الدهون الذاتية في الثدي ننتقل للحديث الآن  في موقع عمليات عن نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد، والتي يمكننا تقسيمها إلى نتائج قبل وبعد الحقن مباشرة؛ ونتائج بعد ثلاثة أشهر من الحقن؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد الجلسة مباشرةً

يبدو الثدي قبل الحقن صغير الحجم مسببًا لصاحبته مشكلات نفسية جسيمة، لكنه يظهر بعد الحقن بارز ممتلئ، ربما يكون هذا الامتلاء أكثر من اللازم بقليل، وذلك مراعاةً لاحتمالية امتصاص جزء من الخلايا الدهنية المحقونة خلال الأشهر الأولى من الحقن، ويرجع هذا الامتصاص إلى عدم إمداد بعض الخلايا المحقونة بالتروية الدموية المناسبة للحفاظ على حيويتها.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن توقع مقدار الخلايا الممتصة، إذ يعتمد معدل بقاء الدهون على الكثير من العوامل التي من الصعب التحكم بها، إلا أن حسن اختيار جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة، واتباع نصائحه بعد الحقن يساعد في الحفاظ على أكبر قدر من الدهون المحقونة.

نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر بعد ثلاثة أشهر من الحقن

تظهر النتائج النهائية لحقن الدهون الذاتية للصدر  كما يرصد موقع عمليات خلال ثلاثة أشهر من الحقن، إذ يقل حجم الثدي قليلًا عما كان عليه بعد الحقن مباشرة نتيجة امتصاص بعض الخلايا، ليبدو ذو حجم متناسق وملمس طبيعي، مما يضفي جمال أنثوي للثدي، ولكن من الممكن في بعض الأحيان أن يكون امتصاص الخلايا المحقونة أكبر من المتوقع، مما يعطي نتائج غير مرضية، لذا يلجأ جراح التجميل إلى إجراء جلسة أخرى للحصول على النتائج المنشودة.

التعافي بعد حقن الدهون الذاتية للصدر

وفقا لموقع عمليات تستغرق فترة التعافي بعد حقن الدهون الذاتية للصدر من أسبوع إلى 10 أيام، إذ تقل الكدمات والتورمات الناتجة عن الحقن تدريجيًّا خلال هذه الفترة، كما تلتئم الشقوق الجراحية الناتجة عن شفط الدهون، وكذلك الشق الجراحي الناتج عن إدخال حشوات السيليكون، إذ من الشائع اقتران حقن الدهون الذاتية بحشوات السيليكون لإعطاء نتائج مميزة.

مميزات حقن الدهون الذاتية للصدر

يضم حقن الدهون الذاتية للصدر بعض المميزات التي تتمثل وفقا لموقع عمليات فيما يلي:

الحصول على ملمس طبيعي ومظهر أنثوي جذاب.

إعادة نضارة الجلد وإعطاءه الشباب والحيوية، إذ أن الدهون الذاتية غنية بالخلايا الجذعية.

ارتفاع مستويات الأمان، إذ أنها دهون من الجسم نفسه، فلا تسبب أعراض الرفض المناعي أو ردود أفعال تحسسية.

تحقيق فائدة مضاعفة، إذ يتم التخلص من السمنة الموضعية في مكان ما في الجسم، وإعادة حقنها في مكان أخر لتنسيق قوام الجسم.

نصائح بعد حقن الدهون الذاتية للصدر

بالطبع ترغبين في نجاح العملية، ولمس فرق كبير وملحوظ بين نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد، مع تجنب مضاعفات ما بعد العملية، لذا ينبغي لكِ _عزيزتي القارئة_ اتباع بعض الإرشادات الهامة التي تتمثل في الآتي:

الإكثار من شرب الماء (2 إلى 3 لتر يوميًّا)

الالتزام بارتداء مشد طبي ضاغط تبعًا لاستشارة الطبيب.

اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن الهامة.

الالتزام بتناول المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب تبعًا لتعليمات الطبيب.

الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية، والأعمال الشاقة خلال الأشهر الأولى من الحقن.

الحفاظ على ثبات الوزن، إذ من الممكن أن يؤثر فقدان الوزن على حيوية الخلايا المحقونة.

تجنب التدخين وتناول الكحوليات، إذ يقلان من وصول التروية الدموية الجيدة للخلايا المحقونة، مما يؤثر على حيويتها.

العناية بمنطقة شفط الدهون وتغيير الضماد يوميًّا، وكذلك إجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط للاسراع من زوال التورمات والانتفاخات وتجنب تحجر المنطقة.

أضرار حقن الدهون الذاتية للصدر

يحمل حقن الدهون الذاتية في الثدي بعض الأضرار والعيوب، التي تجعل جراحي التجميل يحدون من استخدامه في غير الحالات السابق ذكرها، وتتمثل أضرار حقن الدهون الذاتية للصدر التي توصل إليها موقع عمليات في الآتي:

احتمالية حدوث تكتلات في الثدي، وصعوبة علاج تكتل الدهون بعد الحقن.

إعطاء نتائج محدودة، إذ تعطي الدهون الذاتية تكبير للصدر من 20 إلى 30% فقط.

احتمالية عدم تساوي حجم الثديين، نتيجة امتصاص جزء من الدهون المحقونة، والذي من الصعب التحكم به.

إحجزي مع أفضل دكتور تجميل لعمليات تكبير الثدي في مصر

يحرص موقع عمليات دائمًا على تقديم الأفضل لعملائه، لذا نُرشح لكِ :

 دكتور شريف حجازي

 أفضل دكتور تجميل في مصر والوطن العربي، فلديه من الخبرة ما يُمكنه من إجراء مختلف العمليات التجميلية، وتحقيق أفضل النتائج الممكنة، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات تكبير وتصغير الثدي، وعمليات شفط دهون وشد الترهلات، وعمليات التثدي عند الرجال بنسب نجاح تتجاوز 96%، وما يزيد عن 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

د.محمد حميدة

تخرج الدكتور محمد حميدة من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وتسلم النيابة فى جامعة الإسكندرية تخصص الجراحة وأنهى دراسة الماجيستير بتفوق كما حصل على الزمالة فى جراحة التجميل والحروق بجامعة الإسكندرية ،وهو حاليا على درجة استشارى وقام الدكتور محمد حميدة بمئات العمليات الناجحة والمميزة بنتائج مبهرة فى الجراحة التكميلية والاطراف الناقصة وجراحة الحروق والجراحات التجميلية وشد الترهلات وشفط الدهون و تجميل الأنف بالإضافة إلى جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية .

تجارب حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد

نُقدم لكِ  من خلال موقع عمليات إحدى تجارب حقن الدهون الذاتية للصدر، إذ أن التعرف على المزيد من التجارب يساعدكِ في معرفة مميزات وعيوب هذه التقنية ممن أجروها أنفسهم؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

تروي إحدى النساء تجربتها مع حقن الدهون في الثدي قائلة ” كنت أعاني صغر الثدي وترهله بعد الرضاعة، لذا قررت إجراء عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية، وبالفعل أجريت العملية منذ 4 سنوات، إلا أن نتائج حقن الدهون الذاتية قبل وبعد لم تكن فارقة كثيرًا، فما يزال صدري صغير مترهل، ولم تكن تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر ناجحة، لذا قررت إجراء شد وتكبير الثدي بالسيليكون للحصول على الحجم والبروز الذي أريد.”

أهم الأسئلة الشائعة عن حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد، مقدمة لكم من فريق عمل موقع عمليات.

هل حقن الدهون الذاتية في الصدر يُسبب السرطان؟

لا؛ لم تثبت أي من الدراسات والأبحاث صحة هذه الأقاويل، فحقن الدهون الذاتية آمن تمامًا، إذ أنها خلايا من الجسم نفسه.

ما هي أسعار حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر؟

تسعى مصر إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية بأقل تكلفة مادية ممكنة، فيبلغ متوسط أسعار حقن الدهون الذاتية للصدر في مصر 25000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مناسبة مقارنة بغيرها من الدول، لذا تلجأ الكثير من النساء من أنحاء الوطن العربي كافة للسفر إلى مصر لإجراء عملية تكبير الثدي بها.

أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون؟

كثيرًا ما تتساءل العميلات أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون، ولكن بطبيعة الحال لا يمكننا الجزم بإجابة محددة، إذ تختلف الاحتياجات من عميلة إلى أخرى، لذا ننصحكِ باستشارة جراح تجميل مختص لمعرفة أي التقنيات الأنسب لكِ.

كم يدوم حقن الدهون في الثدي؟

لقد ورد إلينا تساؤل من إحدى متابعتنا يقول كم يدوم حقن الدهون في الثدي؟ في الواقع إن حقن الدهون الذاتية يعطي نتائج طويلة الأمد، إذ تسلك الدهون المتبقية بعد الحقن مسلك دهون الجسم الطبيعية، فتزداد بزيادة الوزن وتقل بفقدان الوزن، كما أنها تتأثر بتقدم العمر.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان