تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

إزالة الكرش بدون تنحيف

إحجز من خلالنا عملية إزالة الكرش بدون تنحيف

إحجز من خلالنا عملية إزالة الكرش بدون تنحيف
إحجز من خلالنا عملية إزالة الكرش بدون تنحيف

يعد ظهور الكرش أمرًا غير صحي، ويطلق على هذه الحالة طبيًا الدهون الحشوية ونعني بذلك الدهون المحيطة بالكبد والأعضاء الأخرى في البطن، ويسبب ظهور الكرش زيادة عرضة الإنسان للعديد من المخاطر والمشاكل الصحية والتي سوف نتحدث عنها لاحقًا حتى وإن كان هذا الشخص ذا وزن طبيعي، وتوجد عدة أسباب قد تؤدي إلى ظهور الكرش ونرا لكثرة المخاطر التي يسببها الكرش يرشح لكم موقع عمليات عملية إزالة الكرش بدون تنحيف .

كيف ازيل الكرش بدون ما انحف؟ 

لقد وردنا هذا السؤال من أحد متابعينا، لذا سنحاول في هذا المقال من مقالات موقع عمليات تقديم إجابة وافية لهذا السؤال، وتوضيح الطرق الفعالة لتخسيس البطن دون الجسم، كما نُجيب على أهم الأسئلة الشائعة مثل كيف يمكن إزالة الكرش والأرداف بدون رجيم، وما هو أفضل مشروب لإزالة الكرش في يومين، وما هي أحسن أكلات تقضي على الكرش؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

كيف ازيل الكرش بدون ما انحف؟

يجد الكثيرون الحيرة في التخلص من الكرش ودهون البطن دون تنحيف الجسم، إذ يعانون السمنة الموضعية في البطن بالرغم من وزن الجسم المثالي، ودائمًا ما يتردد على ألسنتهم تساؤل كيف ازيل الكرش بدون ما انحف؟ ولكن قبل الإجابة تفصيليًّا على هذا السؤال دعونا نتعرف أولًا على أسباب تراكم دهون البطن، وما تسببه من مشكلات صحية جسيمة.

أسباب ظهور الكرش وتراكم دهون البطن؟

ترجع أسباب ظهور الكرش وتراكم دهون البطن إلى ما يلي :

التدخين وتناول الكحوليات.

العوامل الوراثية والجينية للعائلة.

عدم ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

السهر وقلة النوم، إذ تؤدي قلة النوم إلى تخزين الدهون حول الأعضاء الحشوية.

اتباع عادات غذائية غير صحية مثل الإكثار من المشروبات الغذائية والعصائر والوجبات السريعة.

التوتر والضغط النفسي، إذ يؤديان إلى ارتفاع مستويات هرمون الكورتيزول الذي يحفز بدوره تخزين الدهون في منطقة البطن.

أضرار تراكم دهون البطن

تتمثل أضرار تراكم دهون البطن في شقين أساسين وهما؛ الجانب النفسي؛ إذ يؤدي تراكم دهون البطن إلى فقدان ثقة المرء بنفسه والتعرض للتنمر والحرج ممن حوله، والجانب العضوي؛ حيث يزيد تراكم دهون البطن من احتمالية الإصابة بداء السكري وأمراض القلب وضعف الانتصاب عند الرجال ومرض الزهايمر وغيرهم من الأمراض الخطرة.

إزالة الكرش في أسبوع واحد – وصفة مجربة ومضمونة 100%

تضج صفحات الإنترنت بوصفات وخلطات للتخلص من دهون البطن، زاعمين أن هذه وصفة رائعة لإزالة الكرش في أسبوع واحد، وتلك وصفة مجربة ومضمونة 100%، ولكن في حقيقة الأمر هذه الوصفات والخلطات لن تُجدي نفعًا، فلم تثبت الدراسات والأبحاث صحة أي منها، كما لا توجد تجارب حقيقية ناجحة لهذه الوصفات، لذا ننصحك بعدم إهدار وقتك وجهدك في اتباع مثل هذه الوصفات.

كيف ازيل الكرش بدون ما انحف؟

ننتقل الآن إلى الجانب الهام في مقالنا، ألا وهو الإجابة على تساؤل كيف ازيل الكرش بدون ما أنحف، في الواقع يُعد شفط الدهون هو الحل السحري لهذه المشكلة، إذ يُمَكَنكَ من التخلص من السمنة الموضعية بالجسم مع الحفاظ على وزن الجسم ثابت، سنتعرف فيما يلي على أشهر تقنيات شفط الدهون للتخلص من الكرش نهائيًّا؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تخسيس البطن دون الجسم بالليزر

الآن يمكنك تخسيس البطن دون الجسم بالليزر، حيث تعمل أجهزة الليزر على إنتاج طاقة حرارية عالية، قادرة على إذابة دهون البطن وتحويلها إلى مستحلب دهني يمكن إزالته عن طريق الشفط.

تُجرى جلسة شفط الدهون بالليزر في المستشفى تحت التخدير العام أو الموضعي تبعًا للحالة الصحية للعميل، حيث يُجرى جراح التجميل فتحات صغيرة تتراوح من 3 إلى 5 مليمتر لإدخال أنبوب جهاز الليزر وإذابة الدهون العنيدة، ثم يُدخل من نفس الفتحات كانيولا دقيقة لشفط الدهون والتخلص منها تمامًا.

تظهر نتائج شفط الدهون بالليزر مباشرة بمجرد الانتهاء من الجلسة، وتستمر في التحسن تدريجيًّا خلال ثلاثة أشهر، حيث تزول التورمات والانتفاخات الناتجة عن الشفط ويتضح المظهر الجمالي للبطن.

تتميز أجهزة الليزر لشفط الدهون بقدرتها على شد الجلد نسبيًّا مما يساعد على عدم حدوث ترهل الجلد بعد شفط الدهون، كما تتميز بفترة نقاهة أقل من شفط الدهون التقليدي، بينما تكمن عيوبها في احتمالية فقدان كمية من الدم أثناء الجلسة، واحتمالية تأثر الإحساس لفترة مكان الشفط، وكذلك حدوث حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، إلا أن جراح التجميل الماهر يستطيع تفادي هذه الحروق بخبرته وكفاءته.

كيف ازيل الكرش في ثلاثة أيام بالفيزر؟

كيف ازيل الكرش في ثلاثة أيام بالفيزر؟ في الواقع يمكنك إجراء عملية إزالة الكرش بالفيزر بكل سهولة ويُسر، إذ يستهدف جهاز الفيزر الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة، فيقوم بإذابتها عن طريق إنتاج موجات ترددية عالية، ثم يقوم جراح التجميل بشفطها والتخلص منها خارج الجسم.

تُجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر بالتخدير العام أو التخدير الموضعي تبعًا للحالة الصحية للعميل، وبنفس خطوات شفط الدهون بالليزر، كما تظهر نتائج شفط الدهون بعد الجلسة مباشرة، على أن تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة،

يتميز جهاز الفيزر بحداثته، وضئالة نسبة المضاعفات التي تحدث بعد إجرائه، إذ يستهدف الخلايا الدهنية دون الأنسجة المحيطة، مما يؤدي إلى قلة كمية الدم المفقودة أثناء الشفط، وقلة حدوث الكدمات والانتفاخات، وكذلك قصر فترة التعافي، بالإضافة إلى قدرته على شد الجلد نسبيًّا ومنع ترهل الجلد بعد الشفط.

كيف ازيل الكرش السفلي؟

مع التطور الطبي المستمر واكتشاف التقنيات الحديثة تمكن أطباء شفط الدهون من حل مشكلة تراكم الدهون البسيطة في منطقة معينة من الجسم بإجراء جلسة شفط الدهون الموضعي في العيادة، دون ألم أو حدوث جروح، ويمكن اقتراح هذه الجلسة لمن يتساءل كيف ازيل الكرش السفلي.

تتميز هذه الجلسة بعدم الحاجة إلى تخدير كلي، بل تخدير موضعي بسيط، لذا فهي مناسبة أيضًا لأصحاب الأمراض المزمنة الذين يخشون دخول غرفة العمليات وتلقي تخديرًا كليًا، كما تتميز هذه الجلسة بفترة نقاهة بسيطة،حيث يتم شفط كمية بسيطة من الدهون من خلال فتحات صغيرة في الجلد وإدخال كانيولا الشفط، وذلك بعد حقن كمية من السوائل لسهولة الشفط، ومن الجدير بالذكر احتواء هذه السوائل على مخدر موضعي لعدم الشعور بألم، وقابض للأوعية الدموية تجنبًا حدوث أنزفة.

كيفية الاستعداد لشفط دهون البطن؟

قبل إجراء شفط دهون البطن ينبغي لك _عزيزي القارئ_ الالتزام ببعض الإرشادات للحفاظ على سلامتك وتجنب حدوث أي مضاعفات أثناء الشفط، وتتمثل أهم هذه الإرشادات في الآتي:

  1. الحفاظ على وزن ثابت قبل فترة من إجراء العملية.
  2. إجراء الفحوصات الطبية كاملة قبل وقت كافي من إجراء العملية.
  3. الابتعاد عن التدخين وتناول الكحوليات ثلاثة أسابيع على الأقل قبل إجراء العملية.
  4. التوقف عن تناول الأدوية الهرمونية مثل أدوية منع الحمل وغيرها قبل شهر من إجراء العملية.
  5. التأكد من أن أحد أفراد عائلتك أو صديقك المقرب يمكنه اصطحابك إلى المنزل بعد إجراء العملية.
  6. تأمين إجازة من العمل لأسبوع كامل بعد إجراء العملية، وذلك للاسترخاء قدر الإمكان وسرعة التعافي.
  7. التوقف عن تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين والوارفرين والبلافكس قبل أسبوع من إجراء العملية

نصائح منع الكرش بعد شفط الدهون

على الرغم من إمكانية علاج سمنة البطن والتخلص من الكرش نهائيًّا عن طريق شفط الدهون، إلا إنه من الوارد ظهور الكرش مرة أخرى نتيجة اتباع الأنظمة الغذائية غير الصحية وعدم الاهتمام بممارسة التمارين الصحية، حيث يقوم الطبيب بترك طبقة رقيقة من الدهون تحت الجلد أثناء الشفط للحفاظ على حيوية الجلد ونضارته،

قد يزداد حجم هذه الخلايا الدهنية ويتكون الكرش مرة أخرى، ولكن بصورة أقل من السابق بطبيعة الحال، لذا من الضروري تغيير العادات الغذائية الخاطئة واتباع بعض النصائح البسيطة لمنع الكرش بعد شفط الدهون، التي تتمثل فيما يلي:

الإكثار من شرب الماء ( 2 إلى 3 لتر يوميًّا)

الحفاظ على أداء التمارين الرياضية البسيطة كالمشي والجري وركوب الدراجة.

الابتعاد عن السهر والاستيقاظ مبكرًا، إذ يحافظ ذلك على ضبط الساعة البيولوجية للجسم ورفع معدلات الحرق.

الابتعاد عن تناول الأطعمة غير الصحية مثل السكريات والدهون المشبعة والكربوهيدرات المُصنعة مثل الأرز الأبيض والمعكرونة.

تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر

يُقدر متوسط تكلفة شفط دهون البطن في السعودية بالفيزر 15000 ريال سعودي، فإن كنت تفضل إجراء العملية داخل السعودية، فإننا نرشح لك مستشفيات السعودي الألماني، حيث تتميز بتقديم خدمة طبية متميزة، ووجود نخبة من أفضل جراحي التجميل، كما تنتشر فروعها تيسيرًا على عملائها، فنجدها في الرياض وجدة والمدينة المنورة وحائل وعسير.

أما إن كنت من هواة السفر ننصحك بالسفر إلى مصر، حيث تتميز مصر بوجود أفضل جراحي التجميل في الوطن العربي أجمع، وأحدث المستشفيات المُجهزة، بالإضافة إلى انخفاض تكلفة العملية مقارنة بغيرها من الدول، فيُقدر تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي.

أفضل عيادة تجميل لإزالة الكرش في مصر

تُعد عيادات شريف كلينك التي أسسها دكتور شريف حجازي من أشهر وأرقى عيادات التجميل في مصر، فقد أصبحت وجهة موثوقة لكل من يرغب في إجراء التدخلات التجميلية في أنحاء الوطن العربي كافة، إذ يتوفر بها أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية مثل جهاز الإندولفت، وجهاز الفيزر للنحت رباعي الأبعاد، وجهاز الجي بلازما، وجهاز الهايفو وغيرهم الكثير.

تقع عيادات شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية.

شفط دهون البطن قبل وبعد

تحقق عمليات شفط دهون البطن قبل وبعد نتائج فارقة للغاية، فبعد تراكم دهون البطن، وصعوبة التخلص من الكرش بالطرق التقليدية، تصبح البطن مسطحة، مشدودة، محددة المعالم، متناسقة مع باقي أجزاء الجسم.

كيف ازيل الكرش بدون ما انحف… تجارب العملاء

الآن نستعرض معًا بعض تجارب التخلص من الكرش نهائيًّا، وذلك لتكوين رؤية كاملة حول التقنيات المستخدمة في إزالة الكرش ومميزاتها وعيوبها التي لمسها العملاء أنفسهم؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تجربتي في شفط دهون البطن بالفيزر

تروي فاطمة تجربتها مع شفط دهون البطن بجهاز الفيزر الأمريكي قائلة ” أبلغ من العمر 27 عامًا، وكنت دائمًا ما أعاني تراكم دهون البطن بالرغم من اتباعي العديد من الأنظمة الغذائية الصحية، مما كان يشعرني بالإحباط واليأس، وظللت أبحث عن كيفية التخلص من الكرش بسرعة عند النساء لكن دون جدوى، إلى أن نصحتني إحدى صديقاتي بإجراء عملية شفط الدهون،الأمر الذي دفعني للذهاب إلى الطبيب واستشارته في حالتي، وبالفحص أشار الطبيب أن شفط دهون البطن بالفيزر يعد حلًا مثاليًّا لهذه المشكلة، وبالفعل خضعت لعملية شفط الدهون تحت التخدير الكلي، ومكثت في المستشفى عدة ساعات، ثم ذهبت إلى البيت في اليوم نفسه.

وشعرت ببعض الآلام المحتملة ثلاثة أيام بعد الشفط، وكنت أتلقى المسكنات لتخطي هذه الآلام، كما خضعت لعدة جلسات للتصريف اللمفاوي بعد الشفط لسرعة زوال التورمات الناتجة عن الشفط، وكنت أشعر بتحسن مظهر البطن يومًا بعد يوم، إلى أن اكتملت النتائج النهائية بعد ثلاثة أشهر، إذ كانت النتائج رائعة وأفضل مما تصورت، وكانت تجربتي مع شفط دهون البطن بالفيزر ناجحة كثيرًا، وأندم على عدم إجراؤها منذ زمن طويل.”

تجربتي مع عملية شفط وشد البطن

تحكي أم محمد تجربتها مع عملية شفط وشد البطن قائلة “لم أكن أعاني دهون البطن قبل الزواج، ولكني بعد الزواج والأنجاب أصبح لدي بطن ممتلئ ومترهل كثيرًا، مما كان يشعرني بعدم الثقة في النفس وصعوبة ارتداء الكثير من الملابس، لذا قررت اللجوء لجراح التجميل والتخلص من تلك الدهون والترهلات نهائيًّا، وقد أقترح الطبيب إجراء شفط وشد البطن، وبالفعل خضعت للعملية رغم خوفي الشديد من إجراء تدخل جراحي، إلا رغبتي في التخلص من هذه البطن المترهلة كانت دافعًا كبيرًا لي.

وكانت تجربتي مع عملية شفط وشد البطن موفقة كثيرًا، وها قد مر عام على إجراء العملية وأصبحت بطني مسطحة مشدودة، وصرت أرتدي ما أشاء من الملابس دون خوف من ظهور كبر البطن وتدليها، وأفكر الآن بإجراء عملية شد ورفع الثدي.”

أهم الأسئلة الشائعة حول تساؤل كيف ازيل الكرش بدون ما انحف

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة المتعلقة بتساؤل كيف ازيل الكرش بدون ما انحف، مقدمة لكم من فريق عمل موقع عمليات .

ما هي أحسن أكلات تقضي على الكرش؟

يبحث الكثيرون دائمًا عن أحسن أكلات تقضي على الكرش، في الحقيقة لا توجد أكلات بعينها لإزالة الكرش والقضاء عليه، ولا بد من اتباع نظام غذائي صحي ومتكامل تبعًا لاستشارة اختصاصي تغذية، كما يمكنك التوجه لجراح تجميل مختص لشفط الدهون العنيدة التي يأبى الجسم حرقها.

ما هو أفضل مشروب لإزالة الكرش في يومين؟

هناك العديد من المشروبات التي تُزيد معدلات حرق الجسم مثل الزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر وغيرهم الكثير، ولكن لا يوجد مشروب لإزالة الكرش في يومين، فهذه المشروبات لا تكفي وحدها للقضاء على الكرش، وينبغي لك اتباع نظام غذائي صحي بالإضافة إلى الالتزام بممارسة التمارين الرياضية يوميًّا.

هل يمكن إزالة الكرش بدون ما انحف باستخدام الأدوية؟

لا؛ لا يمكن إزالة الكرش بدون تنحيف الجسم باستخدام الأدوية، فهذه الأدوية تعمل على تخسيس الجسم ككل، ولا يمكنها استهداف منطقة معينة، بالإضافة إلى أن دهون الكرش هي دهون عنيدة من الصعب التخلص منها كما ذكرنا من قبل.

كيف يمكن إزالة الكرش والأرداف بدون ريجيم؟

نعم، يمكن إزالة الكرش والأرداف بدون ريجيم عن طريق شفط الدهون، وذلك مع مراعاة عدم إصابة الجسم ككل بالسمنة، فعملية شفط الدهون ليست عملية تخسيس بل تنسيق قوام.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان