تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

عملية شفط الدهون

شفط دهون الأرداف

أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف

أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف
أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف

عادة ما يتم إجراء شفط دهون الأرداف كإجراء للمرضى الخارجيين في عيادة طبيب مجهزة بشكل صحيح أو مركز جراحة متنقل أو مستشفى. بشكل عام ، لا يتطلب الأمر المبيت في المستشفى ما لم تتم إزالة كمية كبيرة من الدهون. يستخدم التخدير الموضعي في بعض الحالات. وقد يتم إعطاؤه مهدئًا لمساعدتك على الاسترخاء أو لا. إذا تم علاج مساحة كبيرة أو كمية كبيرة من الدهون ، فيمكن استخدام التخدير العام أو التخدير العميق بمخدر موضعي.أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف.

ما هي عملية شفط دهون الأرداف؟

ما هي عملية شفط دهون الأرداف؟ الغرض الرئيسي من شفط دهون الأرداف هو إعادة تشكيل منطقة واحدة أو أكثر من الجسم ، وليس تقليل وزن الجسم. تستخدم عملية شفط الدهون عادة في المناطق "ذات المشاكل" التي لم تستجب بشكل جيد للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. 

غالبًا ما تكون هذه المناطق على الفخذين والوركين عند النساء والخصر والظهر عند الرجال. الوجه والرقبة والبطن والظهر والأرداف والساقين والذراعين كلها مناطق معالجة بشكل شائع.

يُستخدم شفط دهون الأرداف أحيانًا مع إجراءات الجراحة التجميلية الأخرى ، مثل "شد البطن" (شد البطن) ، أو تصغير الثدى ، أو شد الوجه.أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف.

ما هي تكلفة عملية شفط الدهون؟

ما هي تكلفة عملية شفط الدهون؟ تختلف أسعار عملية شفط دهون الأرداف من مركز تجميلي إلى آخر بسبب مستوى المركز والتقنيات المستخدمة في إجراء العملية.

ما هي أنواع شفط الدهون؟

ما هي أنواع شفط الدهون؟ تتعدد أنواع عمليات شفط دهون الأرداف وهي كالتالي:

شفط الدهون المتورم.

يتم استخدام مخدر موضعي لتخدير منطقة الجسم حيث سيتم إدخال الأنبوب. بعد ذلك ، يتم حقن كمية كبيرة من محلول مخدر يحتوي على ليدوكائين إبينفرين في الأنسجة الدهنية قبل إجراء شفط الدهون التقليدي. قد لا يتطلب شفط الدهون المتورم تخديرًا عامًا (مما يجعلك تنام أثناء العملية).

شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية.

تستخدم هذه التقنية الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون ، مما يسهل إزالتها. قد تكون هذه التقنية مفيدة بشكل خاص في إزالة الدهون من الرقبة وأعلى البطن والجوانب والظهر.

شفط الدهون بالليزر.

تستخدم هذه التقنية موجات منخفضة الطاقة لإذابة الدهون ، والتي يتم إزالتها من خلال قنية صغيرة.

أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف من عمليات.

اضرار عملية شفط الدهون

تتعدد اضرار عملية شفط الدهون تشمل الآثار الجانبية الشائعة لشفط الدهون ما يلي:

  • تورم مؤقت وكدمات وألم وخدر في وحول المناطق المعالجة.
  • تهيج وتندب طفيف حول مواقع الشق حيث تم إدخال الكانيولا.
  • عادة ما يتم شد الجلد وإبعاد جلد مترهل أو متموج. 

خطوات عملية شفط الدهون

تتعدد خطوات عملية شفط الدهون منها:

  • مرحلة الفحص.
  • تغير الملابس الشخصية إلى ملابس العملية.
  • مرحلة التخدير.
  • تحديد نوع التخدير (كلي-موضعي).

مدة التعافي من عملية شفط الدهون

مدة التعافي من عملية شفط الدهون تبدأ من الشهر الأول وتظهر النتيجة النهائية من 6 إلى 12 شهر.عادة ما يكون بعض التحسن في شكل الجسم ملحوظًا بعد الجراحة مباشرة. وقد يستمر التحسن لعدة أسابيع أو حتى شهور مع زوال التورم. قد لا تظهر التأثيرات الكاملة لشفط الدهون لعدة أشهر إلى سنة.

لا يؤدي شفط الدهون بشكل عام إلى شد الجلد فوق المنطقة المعالجة. بعد إزالة الدهون ، قد يصبح الجلد المحيط بالمنطقة مرتخيًا إلى حد ما. قد يستغرق شد الجلد حول المنطقة المعالجة ما يصل إلى 6 أشهر. جلد بعض الناس مرن للغاية ويتراجع بسرعة أكبر من بشرة الآخرين. يميل الجلد الأصغر سنًا إلى أن يكون أكثر مرونة من الجلد الأكبر سنًا.

نصائح بعد عملية شفط الدهون

يجب معرفة نصائح بعد عملية شفط الدهون بعد العملية ،بعد شفط دهون الأرداف سيتم تغطية المنطقة التي تم علاجها من الجسم برباط ضاغط أو ضمادات مطاطية. هذا يساعد على تقليل التورم والكدمات والألم. ارتديها طوال الوقت ، ما عدا عند الاستحمام ، طالما يقول طبيبك. توقع حدوث الكثير من الكدمات والتورم لمدة 7 إلى 10 أيام على الأقل.أحجز من خلالنا عملية شفط دهون الأرداف من عمليات.

يستطيع معظم الناس النهوض والتحرك بمجرد انتهاء العلاج وبعد زوال آثار التخدير وأي تخدير. يمكنك العودة إلى أنشطتك العادية بمجرد أن تشعر بالراحة. قد يستغرق التعافي وقتًا أطول إذا تم علاج مساحات كبيرة.

مع من تتناسب عملية شفط الدهون

مع من تتناسب عملية شفط الدهون؟ 

  • الغير مدخنين.
  • الغير مصابين بمرض مزمن.
  • التي قاموا بجميع الفحوصات الطبية.

 

متى تظهر نتيجة العملية

متى تظهر نتيجة العملية هذا سؤال دائم  التكرار تظهر النتيجة بعد العملية من 6 إلى 12 شهر وتبدأ ظهور النتيجة من الشهر الأول.عادة ما يكون شفط الدهون فعالًا جدًا في إزالة رواسب الدهون في مناطق صغيرة. ولكن إذا استعاد وزنك بعد إجراء شفط الدهون ، فمن المحتمل أن تعود النتوءات الدهنية التي تمت إزالتها أو قد تظهر في مكان مختلف.

 

هل تدوم نتيجة عملية شفط الدهون؟

هل تدوم نتيجة عملية شفط الدهون؟ تدوم عملية شفط الدهون ولكن مع الانتظام في نظام غذائي والتمارين الرياضية وأيضًا عوامل الزمن والحمل والولادة لهم تأثير.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان