تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحة عامة

تكبير الثدي بالسيلكون

أحجزي من خلالنا عملية تكبير الثدي بالسيلكون

أحجزي من خلالنا عملية تكبير الثدي بالسيلكون
أحجزي من خلالنا عملية تكبير الثدي بالسيلكون

تكبير الثدي هو إجراء مصمم لتحسين حجم وشكل ثدي المرأة من خلال استخدام غرسات الثدي المالحة أو السيليكون . غالبًا ما يتم استخدام تكبير الثدي لإنشاء ثديين أكثر تناسقًا ، وكذلك لتصحيح انخفاض حجم الثدي بعد الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجراحة - إلى حد ما - رفع خط الصدر المترهل. جراحة تكبير الثدي هي الإجراء الأكثر شيوعًا بين النساء.
 

هل أنا مرشحة جيدة لتكبير الثدي؟

لقد خضع ملايين النساء لتكبير الثدي وحققن الشكل والإحساس الذي يرغبن فيه. يمكن للمرضى الذين يتمتعون بصحة عامة جيدة ولديهم توقعات معقولة للنتيجة أن يكونوا مرشحين ممتازين لهذا الإجراء. إذا كنت ترغبين في الحصول على ثدي أكثر حجمًا.

 

كيف يتم إجراء عملية تكبير الثدي؟

هناك عدة طرق يمكن من خلالها إجراء عملية تكبير الثدي في موقع عمليات، يمكن وضع غرسات الثدي إما فوق أو أسفل عضلة الصدر ، ويمكن إجراء الشقوق إما حول الهالة (حول الهالة) أو تحت ثنية الثدي (تحت الثدي). تعتمد طريقة تكبير الثدي التي ستختارها أنت وعلى عوامل مثل حجم الثدي ومستوى نشاطك البدني. فيما يلي إجراءات تكبير الثدي المختلفة.

حول اللحاء تحت العضلي: أثناء إجراء تكبير الثدي هذا ، يتم إجراء شق حول الهالة (الجلد الداكن المحيط بالحلمة) ، ويتم وضع غرسات الثدي خلف عضلة الصدر.

  • حول الهالة تحت الغدية: أثناء إجراء تكبير الثدي هذا ، يتم إجراء شق حول الهالة ، وتوضع حشوات الثدي فوق عضلة الصدر.
  • تحت العضلي تحت الثدي: خلال عملية تكبير الثدي ، يتم إجراء شق في الطية أسفل الثدي ، ويتم وضع غرسات الثدي خلف عضلة الصدر.
  • تحت الثدي : أثناء إجراء تكبير الثدي هذا ، يتم إجراء شق في الطية أسفل الثدي ، ويتم وضع غرسات الثدي فوق عضلة الصدر.

عادة ما تستغرق عملية تكبير الثدي حوالي ساعة واحدة لتكتمل ويتم إجراؤها تحت التخدير العام ، ويديرها طبيب تخدير مدرب على أعلى مستوى.

ما هو الشفاء بالنسبة لتكبير الثدي؟

من المتوقع أن تشعري بألم لبضعة أيام بعد إجراء تكبير الثدي ، ولكن يجب أن تكوني مستيقظة في غضون 24 إلى 48 ساعة. ستتم إزالة الغرز بعد أسبوعين تقريبًا من جراحة الثدي ، ويمكنك توقع بقاء ثدييك منتفخين لمدة ثلاثة إلى خمسة أسابيع. 

 

ما الذي يمكن أن أتوقعه من نتائج عملية تكبير الثدي؟

نظرًا لأن الإجراء مخصص تمامًا وفقًا لأهدافك وخطوط الثدي المرغوبة ، فإن النتائج تختلف من مريض إلى آخر. ومع ذلك ، فإن الجودة ذات المظهر الطبيعي للنتائج هي واحدة مشتركة بين جميع النساء اللواتي يخضعن لتكبير الثدي في عيادتنا. يعد موقع عمليات لديه أكثر جراحي الثدي خبرة وتأهيلًا في المنطقة بأكملها ، مما يجعله مؤهلاً بشكل فريد لتحقيق نتائج مثالية سواء كنت تبحث عن تكبير أكثر وضوحًا أو دقة. بعد العملية ، قد يعاني المرضى مما يلي: 

  • مباشرة بعد تكبير الثدي ، قد يبدو ثدييك أعلى أو منتفخين أكثر من المتوقع. هذا أمر طبيعي ويستقر ثدياك تدريجياً في موضعهما النهائي مع تقدم عملية التعافي.
  •  
  • قد تسبب الشقوق حكة وقد تشعر بألم في عضلات صدرك. يمكن أن تخفف عبوات الثلج وأدوية الألم المتاحة دون وصفة طبية من أي إزعاج.
  •  
  • لن تكون طريح الفراش ، لكن الكثير من الراحة أمر ضروري. من الأفضل عمومًا التجول وأداء نشاط خفيف بمجرد شعورك بالقدرة على تعزيز تدفق الدم.
  •  

ما هي تكلفة تكبير الثدي؟

نظرًا لأن تكبير الثدي مصمم وفقًا للاحتياجات والأهداف الفريدة لكل مريض ، فسيتم حساب تكلفة الجراحة وفقًا لتفاصيل خطة العلاج الخاصة بك. في حين أن سعر تكبير الثدي سيتأثر موقعك الجغرافي ، بالإضافة إلى خبرة جراح التجميل ، فإن المحددات النهائية نفقاتك الإجمالية قد تشمل:

  • نوع الغرزات المستخدمة
  • التقنية الجراحية المستخدمة
  • ما إذا كان الإجراء الخاص بك يتضمن رفع الثدي
  • التعقيد الكلي خطة العلاج الخاصة بك
  • ما إذا كانت الجراحة الخاصة بك إجراء مراجعة
  •  

تكبير ورفع الثدي

في حين أن تكبير الثدي يمكن أن يعطي نتائج جميلة بمفرده ، فإن العديد من النساء يسعين إلى تحسين وضعية ثديهن جنبًا إلى جنب مع زيادة الحجم. يمكن تحقيق هذا التعزيز في عملية تكبير الثدي بالرفع ، وهي خطة علاجية يطلق عليها غالبًا "رفع الثدي مع الغرسات". بالنسبة للمرضى الذين يرغبون في تقليل تدلي الثدي بالتزامن مع تكبير الحجم ، يتم إجراء تكبير للثدي بالإضافة إلى رفعه لرفع الثديين إلى مكان أكثر شبابًا مع تحسين الخطوط العريضة عن طريق وضع الزرع.

يعد دمج كلا الإجراءين في عملية جراحية واحدة طريقة واحدة لإجراء عملية شد الثدي مع الزرع، فهو يفضل الاقتراب من تكبير الثدي والرفع على مرحلتين - أولاً تجديد الثديين من خلال شد الثدي (شد الثدي) ، ثم زرع الغرسات بعد فترة ستة أشهر بين العمليتين. من خلال سنوات خبرته.

مضاعفات عملية تكبير الثدي بالسيلكون

بينما تم إجراء تكبير الثدي بأمان وفعالية لعقود ، فإن خطر حدوث مضاعفات محتملة موجود في كل عملية جراحية. في حالة تمزق الغرسة أو انكماش المحفظة أو تمزق الغرسة ، يقدم موقع عمليات جراحة مراجعة الثدي لتصحيح المشكلة وكذلك لاستبدال أو إزالة ثدي المريض. تشمل الاهتمامات الأكثر شيوعًا فيما يتعلق بالزرع ما يلي:

  • تموج الغرسة: يمكن رؤية حواف الغرسة أو الشعور بها من خلال الجلد. هذا ممكن عندما لا يكون هناك ما يكفي من الجلد أو أنسجة الثدي لتوفير تغطية مناسبة للزرع. لتقليل فرص التموج.
  • تقلص الكبسولة : يتشكل النسيج الندبي حول الغرسة ويؤدي إلى تقلصها ، مما قد يجعل الثديين مشدودان أو صلبان عند اللمس.
  • تمزق الغرسة: إذا تمزق أو تمزق الغرسة الملحية ، فغالبًا ما يكون هناك تغيير واضح في حجم و / أو شكل الثديين حيث يمتص الجسم المحلول الملحي بشكل غير ضار. قد تظل غرسات السيليكون سليمة في حالة التمزق.

إذا ظهرت ، فقد تحدث مضاعفات الزرع أثناء عملية الشفاء أو بعد عدة سنوات من الاستخدام. عندما تكون الغرسات قد تجاوزت 10 سنوات من الاستخدام ، فليس من غير المألوف أن تقوم النساء بالترقية إلى نوع أو حجم أو شكل مختلف للزرع في إجراء مراجعة الثدي.

 

ما هي مدة زراعة الثدي؟


لن يحتاج بعض المرضى إلى إجراء جراحة ثدي أخرى في حياتهم ؛ ومع ذلك ، فإن معظم حشوات الثدي لها ضمان لمدة 10-20 سنة. في حين أن التمزق وتقلص المحفظة (وهي حالة تصلب فيها الأنسجة الندبية حول الغرسة) نادرة الحدوث ، فإن هذه الحوادث تتطلب جراحة إضافية. تختار بعض النساء إجراء عملية ثانية لأنهن يرغبن في نوع آخر من الزرع ، أو لأنهن يرغبن في عمليات زرع أكبر أو أصغر. حتى أن بعض النساء تمت إزالتها. احتياجات وأهداف كل شخص فريدة من نوعها ، لذلك من الضروري اختيار جراح تجميل يأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى مخاوفك وتخصيص علاجك.

هل يمكن أن تؤثر الزراعة على أجهزة التصوير الشعاعي؟


في معظم الحالات ، يمكن إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية بشكل فعال على النساء اللائي لديهن ثدي مزروع. يجب عليك اختيار منشأة لديها خبرة في إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية على النساء اللواتي خضعن لتكبير الثدي. قم دائمًا بإبلاغ منسق المريض بأن لديك غرسات عند تحديد موعدك ، ويجب أن يكونوا قادرين على أقرانك بأخصائي أشعة ماهر في هذا الإجراء. قد يوصي طبيبك بإجراء التصوير بالرنين المغناطيسي إذا كان التصوير الشعاعي للثدي غير قادر على إظهار جميع أنسجة الثدي بشكل كافٍ ، وهو ما نوصي به النساء اللواتي يستخدمن غرسات السيليكون في بعض الأحيان على أي حال.

 

ماذا لو غيرت عقلي على الطريق؟


إذا تغير نمط حياتك و تفضيلاتك بمرور الوقت ، فيمكن استبدال حشوات الثدي بحجم أكبر أو أصغر ، أو نوع مختلف ، أو إزالتها تمامًا. أصبح استبدال زراعة الثدي أكثر شيوعًا حيث استبدله العديد من النساء اللائي لديهن غرسات ملحية بالسيليكون. إذا كنت تعتقد أنك قد تغير رأيك في وقت لاحق ، فيجب عليك مناقشة مخاوفك مسبقًا مع جراح التجميل المدربين على نطاق واسع لدينا لتحديد ما إذا كان هذا الإجراء أو إجراء آخر هو الأفضل لك.

كيف يجب أن أنام بعد تكبير الثدي؟


  • بعد الجراحة ، يجب أن يكون هناك أقل ضغط ممكن على الصدر. نوصي بالنوم مع دعم ظهرك بالوسائد خلال أول ليلتين بعد العملية. يجب أن يرفع هذا الصدر بزاوية 30 درجة ، مما يساعد على تسريع عملية الشفاء. يجب أن تكون قادرًا على النوم على جانبك بعد حوالي أسبوعين من الجراحة.
  •  

هل يمكنني الرضاعة بزراعة الثدي؟


  • إذا كان بإمكانك الإرضاع قبل الجراحة ، فهناك احتمال قوي بأنك ستظل تحتفظ بالقدرة على الرضاعة بعد تكبير الثدي. ومع ذلك ، من الضروري توصيل رغباتك بشأن الرضاعة الطبيعية في المستقبل مع موقع عمليات ، حيث يمكنه اتخاذ تدابير خاصة للحفاظ على وظيفة الرضاعة من خلال تجنب الشق حول اللحاء والتأكد من بقاء الأعصاب وقنوات الحليب والأوعية الدموية في الحلمة سليمة . من فضلك لا تتردد في إثارة أي مخاوف بشأن الرضاعة الطبيعية .
  •  

ما هي عملية تكبير الثدي عن طريق نقل الدهون؟


  • يشار إليها أيضًا باسم "تكبير الثدي الطبيعي" ، وهي عملية نقل دهون الثدي مصممة لأخذ الأنسجة الدهنية الزائدة من أماكن أخرى في الجسم وإعادة توزيعها على محيط الثدي. لا تزال هذه التقنية في مهدها ولا تؤدي عملية تكبير الثدي فقط من خلال التطعيم بالدهون إلى تضخم كبير أو قوي في حجم الثدي ، حيث يتم عادةً إعادة امتصاص بعض الدهون المنقولة من قبل الجسم. لهذه الأسباب .
  •  

هل هناك علاقة بين زراعة الثدي والسرطان؟


  • يبدو أن خطر الإصابة بسرطان الثدي لا يختلف بالنسبة للنساء اللائي لديهن ثدي مزروع والنساء اللائي ليس لديهن ثدي. تستند هذه النتيجة إلى عقود من البحث بشأن سلامة الغرسات ، والتي تدحض عمومًا الأسطورة القائلة بأن غرسات الثدي تؤدي إلى ارتفاع معدلات الإصابة بالسرطان. بناءً على التطورات الأخيرة ، قد يكون هناك ارتباط محتمل بين غرسات الثدي المزروعة وسرطان نادر للغاية في الجهاز المناعي يسمى BIA-ALCL.
  •  

هل زراعة الثدي آمنة؟


  • تعتبر غرسات الثدي المقدمة في عيادتنا آمنة جدًا للاستخدام في عمليات تكبير الثدي وإعادة بنائه. في حين أن كل نوع من الجراحة ينطوي بطبيعته على بعض فرصة حدوث مضاعفات محتملة ، إلا أن إدارة الغذاء والدواء تصف ملف مخاطر زراعة الثدي بأنه منخفض جدًا. 
  •  

هل يجب أن أرتدي حمالة صدر خاصة بعد عملية تكبير الثدي؟


ترتدي حمالة صدر بعد الجراحة مباشرة بعد العملية للحماية وتقليل التورم والمساعدة في ضمان استقرار ثدييك في الوضع الصحيح. من المحتمل أن يشبه هذا حمالة الصدر الرياضية ذات الأشرطة العريضة والمشابك في المقدمة.

 

 كيف يمكنني تقليل التورم بعد عملية تكبير الثدي؟


يجب أن يعالج مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية كمادات الثلج أي إزعاج بعد الجراحة جيدًا. التورم هو جزء طبيعي وطبيعي من عملية الشفاء بعد تكبير الثدي ، وتختفي معظم الالتهابات عادة في غضون أربعة إلى ستة أسابيع من الشفاء. ومع ذلك ، ليس من غير المألوف أن يستمر التورم المتبقي لمدة ستة أشهر. تأكد من تجنب التدخين والكحول واتباع نظام غذائي غير صحي بعد الجراحة لمنع فترة الشفاء الطويل.

  •  

احجزي من خلالنا عملية تكبير الثدي بالسيليكون في موقع عمليات.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان