تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

عملية شفط الدهون

شفط الدهون

أحجز من خلالنا عملية شفط الدهون في مصر

أحجز من خلالنا عملية شفط الدهون في مصر
أحجز من خلالنا عملية شفط الدهون في مصر

أحجز من خلالنا عملية شفط الدهون في مصر, بغض النظر عن مدى صحة أسلوب حياتك ، فقد يكون لديك جيوب من الدهون مقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. المناطق الشائعة التي تتراكم فيها الدهون الزائدة هي البطن وأعلى وأسفل الظهر والوركين والفخذين والأرداف والذراعين. بينما يمكن أن تحدث هذه المشكلة في أي عمر ، فإنها تصبح أكثر شيوعًا مع تقدم الرجال والنساء في العمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي الحمل وأدوية معينة إلى تجميعها.

يخزن كل شخص الدهون بشكل مختلف ، وتؤثر العوامل الوراثية بشكل كبير على عدد الخلايا الدهنية الموجودة في مناطق معينة من الجسم. إذا كنت تعانين من جيوب دهنية عنيدة لا تستجيب للنظام الغذائي أو التمارين الرياضية ، فإن شفط الدهون يعالج هذه المناطق ويساعدك على الحصول على قوام أكثر رشاقة.


 

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون التقليدي هو عملية جراحية لإزالة الدهون حيث يشفط الخلايا الدهنية الزائدة باستخدام أنبوب رفيع يسمى قنية. يخلق شفط الدهون مظهرًا أكثر سلاسة ونحافة في مناطق محددة من المشاكل. يستخدم الدكتور فاربر تقنية شفط الدهون المتخصصة تسمى شفط الدهون الآمن. تعد هذه التقنية المكونة من ثلاث خطوات أكثر قسوة من الطرق القديمة وتنطوي على مخاطر أقل لحدوث مضاعفات, يفصل بلطف الدهون تحت الجلد دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الهياكل الداعمة.

شفط الدهون المفصولة بدقة وبشكل موحد ، مع الحرص على عدم إزالة الكثير منها.

معادلة الدهون: في هذه المرحلة ، يستخدم الطبيب قنية صغيرة أخرى لتحديد وتنعيم الدهون المتبقية ، وبالتالي تقليل النسيج غير المنتظم الذي يحدث أحيانًا مع طرق شفط الدهون القديمة.

يمكن أن تستغرق عملية شفط الدهون من 45 دقيقة إلى عدة ساعات ، حسب كمية الدهون المستهدفة. لأن الخلايا الدهنية لا تنمو مرة أخرى ، فإن المناطق المستهدفة تبقى أنحف بشكل دائم. ومع ذلك ، نوصي مرضى شفط الدهون بالحفاظ على وزنهم المستهدف من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، حيث لا يزال بإمكانهم زيادة الوزن في مناطق أخرى من الجسم.

المناطق المستهدفة الأكثر شيوعًا لشفط الدهون هي الذراعين والبطن وأعلى وأسفل الظهر والفخذين ومنطقة الصدر الذكرية والأرداف والوركين - أو مقابض الحب. يمكن للدكتور فاربر أيضًا إجراء شفط الدهون في منطقة الفك أو الرقبة أو الذقن للمرضى الذين يعانون من جيوب دهنية في مناطق معينة من الوجه. 

ما مدى شيوع عملية شفط الدهون؟

يجعل شفط الدهون في المرتبة الثانية بعد تكبير الثدي من حيث الطلب. على الرغم من أن النساء يمثلن معظم مرضى شفط الدهون ، إلا أنه يعد أيضًا خيارًا جراحيًا مطلوبًا للرجال. مع التقدم التكنولوجي ، يتجه الناس بشكل متزايد إلى شفط الدهون لمعالجة مناطق أجسامهم التي أزعجتهم لسنوات وتحقيق الشكل والتناسق الأقل نحافة الذي يرغبون فيه.

شفط الدهون

على الرغم من أن عملية شفط الدهون هي عملية جراحية للمرضى الخارجيين ، فإننا نطلب من مرضى شفط الدهون القدوم إلى المركز الجراحي مع صديق أو أحد أفراد الأسرة الذين يمكنهم توصيلهم إلى المنزل بعد ذلك والمساعدة في تلبية احتياجاتهم في اليوم الأول أو الثاني من التعافي.

بعد الإجراء ، يمكنك توقع حدوث تورم وكدمات في المناطق المعالجة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى ارتداء رباط ضاغط للمساعدة في الشفاء وتقليل التورم وتحسين النتائج الإجمالية.

يمكن لمعظم مرضى شفط الدهون العودة إلى العمل والجداول الزمنية المعتادة بعد أسبوع من الجراحة. ومع ذلك ، قد لا تزال تشعر بعدم الراحة عند الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة ، اعتمادًا على المكان الذي أجريت فيه الجراحة. لذلك ، نوصي بتجنب التمارين الشاقة لمدة أربعة إلى ستة أسابيع للسماح لجسمك بالشفاء. ستلاحظ عادةً النتائج فورًا بعد الجراحة ، وتستمر في إدراكها لمدة أربعة إلى ستة أشهر مع استمرار التورم في التراجع. تعرف على المزيد حول نحت الجسم غير الجراحي ، المعروف أيضًا باسم.


 

من هو المرشح الجيد لشفط الدهون؟

يمكن أن تظهر المناطق العنيدة من الدهون في أي عمر ، ولا يوجد عمر مثالي لإجراء شفط الدهون. أفضل المرشحين لشفط الدهون يتمتعون بصحة عامة جيدة ، وهم غير مدخنين ، وانتهوا من إنجاب الأطفال ، وهم واقعيون بشأن النتائج المتوقعة. هم بالفعل في أو بالقرب من وزنهم المستهدف ولديهم مناطق من الدهون لا تستجيب لجهود إنقاص الوزن.

أولئك الذين لديهم أشكال أجسام غير متكافئة بسبب انتفاخات الدهون غير المرغوب فيها هم مرشحون رائعون ، حيث أن شفط الدهون يحيط بالجسم للحصول على صورة ظلية محسنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرضى الذين يريدون عضلات بارزة في البطن أو الفخذ أو الظهر هم مرشحون جيدًا لنقش الجسم من خلال شفط الدهون عالى الدقة. يساعد تناغم العضلات الجيد والجلد المرن أيضًا الأشخاص على التعافي وتحقيق نتائج أفضل من الجراحة. يجد الدكتور فاربر أن أفضل المرشحين لشفط الدهون لديه على استعداد للالتزام بنمط حياة صحي مستمر للحفاظ على مظهرهم.

الجمع بين شفط الدهون وإجراءات أخرى

بالنسبة لبعض المرضى ، من المنطقي الجمع بين شفط الدهون والعلاجات الأخرى. على سبيل المثال ، غالبًا ما يحتاج أولئك الذين رزقوا بطفل حديثًا إلى فقدان الجيوب الدهنية العنيدة ، وفقدوا حجمًا أو انتفاخًا في صدورهم ، ولديهم جلد وأنسجة زائدة في منطقة البطن. بالنسبة لهؤلاء المرضى ، قد يكون من المناسب إجراء عملية تجميل ما بعد الأمومة. يستخدم هذا الإجراء المشترك شفط الدهون بالإضافة إلى شد البطن وتكبير الثدي أو شد الثدي لتوفير مظهر متجدد بالكامل وأنحف. إذا كنت مهتمًا بالحصول على هذا أو مجموعة مماثلة من الإجراءات ، فتحدث إلى الدكتور فاربر حول خياراتك.

أحجز من خلالنا عملية شفط الدهون في مصر من موقع عمليات.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان