تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

مسالك بولية

دعامات الذكرية الصلبة و الهيدروليكية 2024

تعرف على أنواع دعامات الذكرية الصلبة و الهيدروليكية 2024 احجز الان

تعرف على أنواع دعامات الذكرية الصلبة و الهيدروليكية 2024 احجز الان
أنواع دعامات العضو الذكري الصلبة و الهيدروليكية 2024

تعرف على أنواع دعامات العضو الذكري الصلبة و الهيدروليكية 2024.. تتنوع أنواع دعامات القضيب ويوجد بينها تناسب لكل فرد وفقًا لطبيعته الجسدية ونمط حياته، وبالمثل، يوجد من بين أنواع دعامات العضو الذكري تناسب الجانب المالي لكل فرد على انفراد.

عمليات الدعامة الذكرية بأفضل الأسعار

أنواع الأطراف الاصطناعية المتاحة 

هناك نوع يمتاز بأنه الأغلى ثمنًا ويشبه بشكل تقريبي القضيب الطبيعي من حيث قدرته على الانتصاب والاسترخاء بشكل كامل. وهذا النوع هو الدعامة القابلة للنفخ أو الدعامة الهيدروليكية أو الدعامة ذات المضخة.

إحدى دعائم العضو الذكري هي دعامة ذات أقل تكلفة وتمنح انتصابًا كاملاً، ولكن في حالة عدم الانتصاب، فإنها لا تشبه الاسترخاء الطبيعي، فهي صلبة ولكنها منثنية إلى الأسفل وليست مرتخية. وبالتالي، تشبه العضو الذكري الطبيعي في حالة الانتصاب، ولكن في حالة الاسترخاء، فإنه لا يتراخى بل ينحني لكي لا يظهر من الملابس. وهذه هي دعامة القضيب الصلبة أو العضو الذكري المرنة.

تشمل أنواع الدعامات لعلاج ضعف الانتصاب دعامة العضو الذكري الهيدروليكية، حيث ترتفع وتنخفض مثل القضيب الطبيعي، وأيضًا دعامة القضيب المرنة، حيث تنتصب وتنحني لأسفل حسب الحاجة.

هناك نوعان من دعامات الانتصاب

 هما دعامة القضيب القابلة للانثناء ودعامة القضيب الصلبة. بالإضافة إلى ذلك، هناك دعامات العضو الذكري القابلة للنفخ أو ما يسمى دعامة العضو الذكري الهيدروليكية، والتي تتطلب مضخة للتشغيل.

بغض النظر عن نوع الدعامة المستخدمة للانتصاب، فإنها لا تظهر خارج الجسم على الإطلاق ومن الصعب اكتشافها بالنظر. جميع أجزاء الدعامة الخاصة بالعضو الذكري تتموضع داخليًا داخل الجسم.

هناك نوعان من الدعامات للعضو الذكري

هي الدعامات المرنة والدعامات الهيدروليكية

هناك نوعان من الأدوات الداعمة للعضو الذكري

حيث تتضمن الأولى دعامة قضيبية صلبة والثانية تدعى بدعامة انتصاب هيدروليكية.

دعامة ذكرية قابلة للانحناء / دعامة ذكورية صلبة / دعامات قابلة للثني لتحقيق الانتصاب

تعرف على أنواع دعامات العضو الذكري الصلبة و الهيدروليكية 2024.. احجز الان

العلاج الجراحي لضعف الاتنصاب

دعامة العضو الذكري الصلبة عبارة عن قطعتين من السيليكون الطبي، يتم حقنها في الجسم من دون أن تسبب أورامًا، وبداخل كل قطعة سيليكون يوجد قضيب معدني. يعطي القضيب المعدني دعمًا قويًا للعضو الذكري، لكنه قابل للانحناء عند التعرض للضغط، مما يسمح للقضيب بالانحناء في اتجاه الخصيتين ويكون غير مرئي تحت الملابس في معظم الحالات. الغشاء السيليكوني يتوافق مع الأنسجة الطبيعية ولديه ملمس مطاطي مضغوط، بحيث لا يمكن تحديد وجود القضيب المعدني من الدعامات بشكل واضح، لكنه يشبه إلى حد كبير القضيب الانتصابي.

يتم زراعة زوج من الدعامات الشبه الصلبة في القضيب، إحداهما في كل هيئة كهفية موازية للأنسجة الكهفية.

أسعار عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2023

هناك عدة أنواع من الدعامات الصلبة للانتصاب

واحدة من هذه الأنواع هي نوع مغطى بمادة تلتصق بها المضادات الحيوية. تتم غمس الدعامة البلاستيكية في سائل يحتوي على مضاد حيوي قوي قبل زراعتها في الجسم. يلتصق المضاد الحيوي بالدعامة ويبقى فعالًا طوال فترة التئام الجرح. وبالتالي، يساهم ذلك في منع حدوث التهابات جراحية بشكل كبير. هذه هي دعامة "كولوبلاست جينيسيس" الأمريكية.

ومؤخرًا، أطلقت شركة ريجيكون دعامة جديدة من النوع الريجي تين، والتي تتميز بنفس الخصائص الرائعة لدعامة كولوبلاست جينيسيس وتنافسها. وهذا بالتأكيد يعود بالفائدة على المرضى، لأن توفر خيارات متعددة من أنواع الدعامات الذكرية يسهل على المريض اختيار الأنسب بمساعدة الطبيب. ولتكون ريجيكون قادرة على المنافسة مع الدعامة الرياضية الشهيرة كولوبلاست، قدمت ضمانًا مدى الحياة يغطي أي كسر نادر الحدوث، ويغطي أيضًا احتمالية التسوس وهي نادرة الحدوث. وهذا يتعلق بقيمة الدعامة وليس قيمة العملية الجراحية.

تعرف على أنواع دعامات العضو الذكري الصلبة و الهيدروليكية 2024.. احجز الان

هناك عدة مقاسات لدعامة العضو الذكري من حيث العرض أو القُطر. يتم زرع أكبر دعامة يُمكن أن يستوعبها القضيب بشكل آمن من حيث الطول والعرض

تُعتبر دعامة العضو الذكري المرنة وسيلة فعّالة للحصول على انتصاب قوي. بعد انتهاء الجماع، يمكن ثني دعامة القضيب المرنة للأسفل لتفادي ظهورها من الملابس.

بعد استكمال عملية جراحة الدعامة، يمكن مشاهدة دعامة العضو الذكري على طبيعتها.

الدعامة الهيدروليكية للعضو الذكري / الدعامة القابلة للنفخ للقضيب / الدعامة ذات المضخة للعضو الذكري.

الدعامة الهيدروليكية للعضو الذكري هي عبارة عن اسطوانتين مصنوعتين من السيليكون الطبي الناعم، تشبه البالون المستطيل، وتمتدان على طول القضيب. يتم وضع اسطوانتي دعامة الانتصاب الهيدروليكية داخل الأجسام الإسفنجية، محاذاة الأنسجة الإسفنجية الطبيعية.

ترتبط دعامة العضو الذكري المتمددة بواسطة أنبوبين مرنين بمخزن سيليكوني لين يحتوي على سائل. يتم وضع المخزن داخل البطن. وبين المخزن والدعامة المتمددة توجد مضخة صغيرة مصنوعة من السيليكون، وتوضع داخل كيس الخصيتين.

توفر الحمالة الهيدروليكية للقضيب انتصابًا شديد القوة لمرضى ضعف الانتصاب. تتكون الحمالة الهيدروليكية للقضيب من اسطوانات انتصاب في القضيب، وحاوية سائلة في البطن لملء الأسطوانات، ومضخة بجوار الخصية لتشغيل الحمالة.

تُزرَع هذه الأجزاء الثلاثة داخل الجسم من خلال قطعة واحدة بقطر ما بين ٣-٥ سنتيمتر في أقل من نصف ساعة، بإذن الله.

باستخدام الضغط على المضخة، يتحرك السائل من الخزان إلى اسطوانتي العضو الذكري بالكامل ليتم ملؤهما، مما يسبب انتصاباً صلباً تماماً مع انتفاخ كامل.

من خلال الضغط على جزء محدد من مضخة دعامة العضو الذكري الهيدروليكية، يتم استخراج السائل من الأسطوانات إلى الخزان مما يؤدي إلى استرخاء تام طبيعي.

يتم زرع دعامة العضو الذكري الهيدروليكية داخل جسم الشخص دون أن تكون ظاهرة وتعالج ضعف الانتصاب عن طريق توفير انتصاب قوي جداً. يتم التحكم في دعامة القضيب الهيدروليكية عن طريق الضغط على جزء في كيس الخصيتين، حيث يمكن تحقيق حالة انتصاب أو ارتخاء للقضيب حسب الحاجة، بالطريقة نفسها كما هو الحال في القضيب الطبيعي.

تعرف على أنواع دعامات العضو الذكري الصلبة و الهيدروليكية 2024.. احجز الان

الأسئلة المتكررة حول أنواع الأطقم التناسلية للرجال

ما هي فوائد القناعة الذكرية المرنة؟ ما هي مميزات القضيب الصلبة؟

يتميز الجهاز المرن للقضيب بكونه أرخص من جهاز القضيب ذو المضخة، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه أيضًا نادر التلف نظرًا لبساطة آليته، فهو مجرد جهاز معدني قابل للانحناء يحيط به غشاء سيليكوني.

ما هي المشاكل التي تواجه دعامة القضيب المرنة؟ ما هي المشاكل التي تواجه دعامة العضو الذكري الصلبة؟

لا توجد عيوب كبيرة في الدعامة المرنة للقضيب. فقط يجب أن تظل ثابتة وتنحني لأسفل حتى لا تظهر من الملابس.

ما هي أفضل أنماط دعم القضيب الصلبة؟

تتبارى عدة شركات في مجال الأعضاء التناسلية الصلبة لتوفير فوائد للمرضى. من وجهة نظرنا، نرى أن الأقواس الأمريكية هي الأفضل، مثل أقواس كولوبلاست وأقواس ريجيكون وأقواس تاكترا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا قوس بروميدون الأرجنتينية. تتميز أقواس كولوبلاست بوجود غشاء لاصق يستخدم لتثبيت المضادات الحيوية لحماية القوس أثناء فترة الشفاء، وهذا برأينا ميزة كبيرة. تم توفير هذه الميزة مؤخرًا في قوس ريجيكون.

ما هي فوائد إمتداد الذكر ذو الضخ الهيدروليكي؟ ما هي مميزات دعامة القضيب الهيدروليكي؟

دعامة القضيب ذات المضخة هي الأقرب على الإطلاق إلى القضيب الذكري الطبيعي. تتمتع الدعامة الهيدروليكية للقضيب بآلية تقنية تساهم في توفير المزايا التالية: الاسترخاء الكامل، الانتصاب الكامل دون انحناء مع مقاومة الضغط، وتوفير عرض أكبر للقضيب.

ما هي العيوب المتعلقة بدعامة العضو الذكري ذات المضخة؟ ما هي العيوب المتعلقة بدعامة القضيب الهيدروليكية؟

بسبب تقنية الدعامة الهيدروليكية المتقدمة، تكون القضيب الاصطناعي قادرًا على الانتصاب والارتخاء بنفس الطريقة كالقضيب الطبيعي. وعلى الرغم من تلك المزايا، فإنها غالية الثمن وقد تتعرض للتلف في حوالي 10% من الحالات، ورغم أن ذلك لا يضر الجسم، إلا أنه يستدعي استبدال الدعامة.

هل صحيح أن دعامة القضيب الهيدروليكية تسبب تلفًا لأنسجة الكهف الجنسي؟

غير صحيح

 

إحجز عملية الدعامة الذكرية من خلال موقع عمليات

تعرف على أنواع دعامات العضو الذكري الصلبة و الهيدروليكية 2024.. احجز الان
doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان