تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

إحجز عملية الدعامة الذكرية من خلال موقع عمليات

إحجز عملية الدعامة الذكرية من خلال موقع عمليات

إحجز عملية الدعامة الذكرية من خلال موقع عمليات
إحجز عملية الدعامة الذكرية من خلال موقع عمليات

عملية الدعامة الذكرية هل هى عملية صعبة او خطيرة، حيث تعتبر عملية الدعامة الذكرية هى الحل الأفضل والأكثر استخدامًا فى جميع أنحاء العالم والتى تهدف إلى علاج العجز أو الضعف الجنسى خاصة الذي لا يتم علاجه من خلال إستخدام الادوية ومن موقع عمليات اليوم نقدم لكم معلومات عن عملية الدعامة الذكرية سوف تفيدك فى إتخاذ قرار هل يمكنك اللجوء لها ام لا، اتبعنا.

عملية الدعامة الذكرية


تم اللجوء إلى إستخدام عملية الدعامة الذكرية منذ أكثر من أربعين عامًا ، وصل معدل نجاحها إلى مايزيد عن 80 % حيث أن عملية الدعامة الذكرية تعتبر عملية جراحية بسيطة وسريعة لاتستغرق من الوقت عند إجرائها اكثر من ساعة.
كيف يتم إجراء عملية الدعامة الذكرية
من موقع عمليات نوضح لكم طريقة إجراء عملية الدعامة الذكرية كالتالى:
يقوم الطبيب بتخدير المريض.
ثم يقوم الطبيب بإختيار مكان الفتح حيث أن هناك أربعة أماكن للإختيار من بينها وهى:
الفتح مابين البطن والعانة (خط البكينى) إذا كانت الدهون متضخمة فى هذا المكان ومترهلة عندما يتم إزالتها تؤدى إلى إحياء العضو الذكرى ويتم زراعة الدعامة الذكرية من نفس الفتحة.
الفتح من قاعدة القضيب عندما يكون متصل بالبطن من أعلى.
الفتح من قاعدة القضيب من أسفل عند نقطة إتصاله بكيس الصفن.
الفتح فى خط الختان ويكون أسفل رأس العضو الذكرى.
بعد ان يقوم الطبيب بإختيار مكان عملية الدعامة الذكرية يقوم بعمل فتح صغير مابين 3- 5 سم .
ثم يتم إدخال الدعامة الذكرية وهى عبارة عن أنبوب يعمل على دعم عملية الإنتصاب وتقويته (دون المساس بأى من أنسجة القضيب الطبيعية مع الحفاظ على جميع الخصائص الطبيعية مثل تدفق الدم ، والمتعة، والإحساس ، والقذف والخصوبة)
بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية والشفاء التام منها لا توجد أجزاء خارجية مرئية  ولايشعر الشخص بأي جسم غريب بداخله ويكون المظهر الخارجى طبيعى تماما 
ويمكن للمريض بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية الخروج فى نفس اليوم ولايحتاج إلى الإقامة بها حيث انها تعتبر عملية بسيطة وسهلة.


نتيجة جراحة الدعامة الذكرية ونسب النجاح

 

بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية يتمتع الرجل الذى كان يعانى من ضعف الإنتصاب وضعف القدرة الجنسية على قدرته بممارسة العلاقة الحميمية مرات عديدة فى اليوم دون حدوث أى تغيير فى إحساس او شكل العضو الذكرى مع الإحتفاظ بالمتعة والإحساس والقذف والخصوبة.
وتعتبر نسبة نجاح عملية الدعامة الذكرية كبيرة حيث تصل مابين 97% إلى 98.5% مع مراعاة المركز الطبى وطبيب واسع الخبرة فى إجراء عملية الدعامة الذكرية.

الأدوية التى يجب تجربتها قبل إجراء عملية الدعامة الذكرية
من موقع عمليات نذكر لكم الأدوية التى يجب على المريض اللجوء لها قبل إتخاذ قرار إجراء عملية الدعامة الذكرية ، حيث يجب التأكد من أن أدوية الضعف الجنسي التالية أنها غير صالحة أو ليست ناجحة مثل : دواء تادالافيل، فاردينافيل، ليفيترا، سيلدينافيل، الفياجرا، سياليس، هرمون الذكورة وغيرها من الأدوية ، مع التأكد من التحكم في الضغط ودهون الدم والسكر و أسباب أخرى لضعف الإنتصاب.
هل عملية الدعامة الذكرية صعبة ومؤلمة
من موقع عمليات نقدم لكم المدة التى تستغرقها عملية الدعامة الذكرية حيث أنها  تستغرق حوالى 30 دقيقة ويمكن ان يخرج المريض من المستشفى فى نفس اليوم، عادة لا يظهر على المريض الألم حيث يكون  الألم من خفيف إلى متوسط ويمكن للمريض بعد إجراء العملية التحرك بشكل طبيعى ولكن مع عدم تعرض الجرح للاحتكاك أو التلوث.

نوع التخدير المستخدم فى عملية الدعامة الذكرية


التخدير فى عملية الدعامة الذكرية هو تخدير نصفى للنصف الأسفل من الجسم أو تخدير عام سطحى حيث يظل المريض مستيقظًا أثناء عملية الدعامة الذكرية دون الشعور بالألم ولكن لاينصح بالتخدير الموضعى.
أنواع الدعامات الذكرية وأفضل دعامة ذكرية
نذكر من موقع عمليات أنواع الدعامة الذكرية وأفضلهم:
الدعامة الهيدروليكية بمضخة قابلة للنفخ ويتم نفخها عند اللزوم بمضخة داخلية للحصول على الإنتصاب.
الدعامة الصلبة المرنة القابلة للثنى والتى لاتظهر من الملابس.

ولكل نوع له العديد من الشركات المنتجة التي تتنافس في المزايا ويفضل دعامات كولوبلاست و EMS و AMS الأمريكتان، هناك أيضا الدعامة الذكرية الأرجنتينية بروميدون.
مضاعفات عملية الدعامة الذكرية

هناك دائمًا أسئلة ومخاوف لدى البعض حول المضاعفات الأعراض والمضاعفات التي يمكن أن تحدث بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية ، ومن موقع عمليات يمكنان نقوم بتوضيح المزيد حول تلك المخاوف حيث وصل معدل نجاح عملية الدعامة الذكرية إلى مستويات عالية جدًا ، يمكن أن يصاحبها أيضًا بعض المضاعفات.

نذكر لكم بعض من المضاعفات التي يمكن أن تؤثر على المريض بعد عملية الدعامة الذكرية ، وبعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم والتعامل السليم خلال فترة النقاهة:

كما ذكرنا فى السابق من موقع عمليات إن عملية الدعامة الذكرية هي مثل العمليات الجراحية الأخرى ، فإذا تم إجراء عملية الدعامة الذكرية بشكل صحيح فإنها لا تسبب أي مضاعفات ، ولكن هناك بعض المرضى الذين قد يتعرضون لبعض المضاعفات البسيطة التي قد تختفي في غضون 10 أيام أو في غضون شهر كحد أقصى ، مثل:
تأخر القذف: حيث يعتبر تأخر القذف واحد من الشكاوى الأكثر شيوعا التى يعانى منها الكثير من المرضى بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية وكان بعض المرضى يعانون من سرعة القذف وكان من المتوقع بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية أن يتأخر القذف، والكثير من المرضى كان يتمتعون بقذف طبيعى وبعد إجراء عملية الدعامة الذكرية يعانون من أن القذف يستغرق وقتا أطول من الطبيعى.
حرقة فى البول أو ألم خفيف فى العضو بسبب تركيب قسطرة أثناء إجراء عملية الدعامة الذكرية وينتج عنها تهيج البروستاتا وبالتالى صعوبة فى التبول أو حرقة فى البول وقد يكون الشعور بالحرقة فى البول بسبب إلتهاب فى بعض الأنسجة فى مجرى البول ولمنع حدوث تلك المضاعفات يفضل أن يقوم الطبيب بصرف بعض الأدوية للمريض قبل إجراء عملية الدعامة الذكرية.


فائدة عملية الدعامة الذكرية


من موقع عمليات نوضح لكم فائدة عملية الدعامة الذكرية والعلاقة الحميمية حيث لايختلف الشعور تمامًا بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية عما كان عليه من قبل، ويكون الشعور خلال العلاقة الحميمية طبيعي جدا، ومن الصعب معرفة ما إذا كان المريض قد خضع لعملية الدعامة الذكرية ، خاصةً مع استخدام الدعامة الهيدروليكية ويكون الانتصاب مستمر حتى القذف ، دون ارتخاء أثناء الجماع.

الجرح الذي يتم إجراء عملية الدعامة الذكرية من أجله صغير جدًا في الجزء السفلي من القضيب ، ويتم إستخدام الغرز التي تذوب من تلقاء نفسها تحت الجلد ولا تترك أثرًا ملحوظًا.

 

ولا يوجد تأثير لعملية الدعامة الذكرية على الخصوبة والقدرة على الإنجاب او المتعة الجنسية.

إلا إذا كان هناك سبب لعدم الإنجاب هو عدم الانتصاب الكافي لحمل الحيوانات المنوية إلى المهبل.

سعر عملية الدعامة الذكرية


من موقع عمليات نوضح لكم سعر عملية الدعامة الذكرية حيث يختلف السعر  حسب درجة الضعف الجنسي ونوع الدعامة الذكرية، ويمكنك الرجوع إلى كل ما يتعلق بعملية الدعامة وأنواعها وأسعارها من خلال موقع عمليات.

نصائح هامة بعد عملية الدعامة الذكرية


زيارة الطبيب بعد إجراء عملية الدعامة الذكرية لمتابعة عملية التعافي ، ويجب الحرص على تنفيذ تعليمات الطبيب حرفيًا لتجنب المضاعفات والألم في موقع الجراحة.
تجنب الرياضات العنيفة أو رفع الأوزان الثقيلة أو القيام بعمل شاق خلال الأسبوعين الأولين بعد عملية الدعامة الذكرية، ويمكنك العودة تدريجيًا إلى العمل الخفيف بعد يومين من إجراء عملية الدعامة الذكرية.
وأخيرا الحرص على النظافة الشخصية بشكل عام ونظافة منطقة عملية الدعامة الذكرية بشكل خاص ، وذلك لتجنب حدوث أى إلتهابات أو  أي عدوي  أثناء فترة النقاهة حتى لايسبب الشعور بالألم.

 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان