تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

عملية الدعامة الذكرية فى مصر

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024
احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024.. يواجه الكثير من الرجال صعوبة في الانتصاب في بعض مراحل حياتهم. في الوقت الحالي، يتم علاج معظم مشاكل الانتصاب بأساليب العلاج الحديثة دون الحاجة إلى إجراء جراحة. جراحة زراعة عصا السعادة، وهي تسمى أيضًا جراحة تعويض القضيب الاصطناعي، هي الخيار الوحيد عندما تفشل العلاجات غير الجراحية. وضع قضيب اصطناعي مفرد أو قضيب اصطناعي على شكل 3 قطع، المعروف أيضًا بدلة القضيب الاصطناعي، هو الحل الفعّال لمشكلة الانتصاب. إجراء جراحة زراعة عصا السعادة يتطلب خبرة ومهارة.

عملية الدعامة الذكرية

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024.. موقع عمليات

ما هي دعامة القضيب (عصاالسعادة)؟ Mutluluk Çubuğu

بدلة القضيب هي الحل المضمون لمشكلة ضعف الانتصاب. يتم استبدال الأجزاء الأسفنجية اللتين تؤمنان الانتصاب في القضيب بعضوين صناعيين لهما القدرة على الانتصاب والاسترخاء. توفر هذه الأعضاء الاصطناعية القدرة على الانتصاب والاسترخاء. لا ينصح المرضى باستخدام الأعضاء الاصطناعية المكونة من قطعة واحدة لأنها لا تحاكي الانتصاب والاسترخاء الطبيعي. أما البديل المكون من 3 قطع فهو يحاكي بشكل تمام الانتصاب والاسترخاء في القضيب. تتكون الأعضاء البديلة من 3 أجزاء؛ عضوين بشكل أسطواني لضمان الانتصاب, ومضخة وخزان لتخزين السائل. يتم ضخ السائل الموجود في الخزان بحجم 50-60 سم مكعب من البطن إلى العضوين اللتين تم وضعهما في القضيب بفضل البديل الصناعي للقضيب.

إحجز عملية الدعامة الذكرية بأفضل الأسعار في مصر 2023

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024.. موقع عمليات

وبهذه الطريقة، يتحكم المريض في إنتصاب وارتخاء القضيب بواسطة استخدام المضخة التي يتم وضعها في الكيس الصفني.

إحجز علاج الضعف الجنسي بالدعامة الذكرية في مصر

متى يتم اجراء جراحة تعويضات القضيب؟

يمكن أن ينشأ قلة الانتصاب في القضيب بسبب أمراض مثل السكري، وارتفاع ضغط الدم لفترة طويلة، وتدخين السجائر، وأمراض الجهاز العصبي. تعتبر جراحة زراعة قضيب اصطناعي حلاً مؤكدًا عندما تكون العلاجات الدوائية غير كافية.

يتم مواجهة مشكلة ضعف الانتصاب بسبب تصلّب الجسم الكهفي للقضيب، وهذا التصلّب يحدث في حالة إصابة الشخص بمرض بيروني. في هذا السياق، يتم تنفيذ عملية جراحية لزراعة تعويضات اصطناعية للقضيب. إن القيام بجراحة تعويضات القضيب في حالة مرض بيروني المتقدم يتطلب خبرة ومهارة إضافية.

يمكن أن يتعرض الأعصاب والأوعية الدموية التي تلعب دورًا في انتصاب القضيب للأضرار بعد إجراء جراحة لسرطان البروستاتا. قد تحتاج الحالات إلى استخدام "قضيب اصطناعي" لمعالجة مشاكل الانتصاب بعد التغلب على السرطان.

تنقطع وتتضرر الأعصاب والأوعية الدموية التي تساهم في تحقيق الانتصاب للقضيب نتيجة كسور عظام الحوض الناجمة عن حوادث السير. قد يجد المرضى صعوبة في تحقيق انتصاب كافٍ وبالتالي يحتاجون إلى إجراء جراحة لتركيب أجهزة قضيب صناعي حتى بعد إصلاح مسارات البول.

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024.. موقع عمليات

ما قبل جراحة تعويضات القضيب الإصطناعية

قبل الجراحة هو مهم جداً لضمان نجاح عملية زراعة القضيب الاصطناعي. ويرتكب القضيب الاصطناعي بتقنية متقدمة يتعرض للالتهاب بسبب طبيعته الاصطناعية. المنطقة التناسلية تحتوي على مجموعة متنوعة من البكتيريا. يتناول المريض مجموعة من الأدوية المضادة للبكتيريا قبل الجراحة. تشير الدراسات إلى أن إزالة الشعر من المنطقة التناسلية قبل الجراحة يزيد من خطر الالتهاب بزيادة البكتيريا المتكونة. لذلك، من الضروري تنظيف الشعر في المنطقة التناسلية أثناء العملية ومن قبل الجراح. يتم تنظيف المنطقة التناسلية بمحلول مطهر خاص لمدة 15-20 دقيقة قبل بدء الجراحة. يجب أخذ الحيطة والحذر في مرضى السكري والسمنة المفرطة لأن جسمهم يكون مثقلاً. الخبرة والمهارة والقدرة على التعرف على الأنسجة الجسدية الخاصة للطبيب هي عوامل مهمة لنجاح الجراحة.

احجز عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2024.. موقع عمليات

جراحة تعويضات القضيب الإصطناعية Mutluluk Çubuğu

يمكن تنفيذ جراحة تعويض عصا السعادة (تعويضات القضيب) من مواقع شقوق جراحية مختلفة في العملية. الشق الجراحي الأكثر استخدامًا هو التام في منطقة العجان (بين كيس الصفن والشرج) وفي منطقة الجزء العلوي من القضيب (المنطقة حيث يلتقي القضيب وكيس الصفن). 

الشق الجراحي لمنطقة الجزء العلوي من القضيب يعتبر الأكثر جمالية لأنه لا يكون واضحاً على الإطلاق. 

يعتبر الشق الجراحي لمنطقة الجزء العلوي من القضيب الخيار المفضل حيث يمكن وضع جميع الأجزاء الثلاثة في نفس الشق الجراحي. ومع ذلك، في طريقة الشق الجراحي من منطقة العجان (بين كيس الصفن والشرج)، يتم إجراء شق جراحي ثانٍ لوضع الحاوية.

يتم استعمال تقنية جراحية يتم تثبيت قسطرة في الجهاز البولي وتوجيهها نحو المثانة. يتم إجراء شق جراحي أفقي بحجم يتراوح بين 3 و 4 سم في منطقة العضو التناسلي (حيث يلتقي القضيب وكيس الخصية). وبذلك يتم الوصول إلى الهيكلين الكهفيين للقضيب واللذين يؤمنان.

المرحلة الاولى

يتم إجراء جراحة لعلاج ضعف الانتصاب الذي يظهر على جانبي المسالك البولية. 

يتم فتح شق جراحي عمودي صغير على الجهتين الجسم الكهفي للقضيب لتوفير الانتصاب. 

يتم إنشاء فتحة داخلية في الجسم الكهفي للقضيب باستخدام أدوات معدنية خاصة. 

يتم الحصول على أنبوب فارغ قوي من الخارج ومغلق من الطرفين. 

يتم تطهير منطقة الجراحة بانتظام باستخدام محاليل مضادات الحيوية أثناء الجراحة. يتم قياس حجم الجسم الكهفي للقضيب بدقة باستخدام جهاز قياس مخصص. 

وتختار تعويضات القضيب الاصطناعية ذات الثلاثة أجزاء بحجم مناسب وفقاً للقياس المأخوذ. 

يُزود المسؤول الفني الذي يعمل لدى الشركة بحزمة ملابس القضيب الاصطناعي المناسبة أثناء الجراحة. ي

تم وضع كل قضيب قابل للنفخ بشكل فردي داخل الجسم الكهفي للقضيب ونفخهما. 

في المرحلة الثانية

يتم إدخال الإصبع السبابة من خلال الشق الجراحي إلى المنطقة المجاورة للمثانة في الجزء السفلي من البطن. 

يتم وضع الخزان (خزان السوائل) في هذه المنطقة ويكون سعته 60-100 سم مكعب حسب نوع القضيب الاصطناعي. 

يتم توصيل الخزان بالقضيبين لتوفير الانتصاب عن طريق النفخ. يتم اختبار تعويضات القضيب الاصطناعي (العصا السعيدة) للتأكد من عدم وجود تسرب سوائل من خلال النفخ والفك. 

في المرحلة الثالثة

 يتم وضع الضغطة الصغيرة في كيس الخصية. 

يتم توصيل المضخة والضغطة بالنظام. يستطيع المريض ضغط المضخة التي توجد داخل كيس الخصية لتحقيق الانتصاب واسترخاء القضيب.

عملية الدعامة الذكرية - عمليات

أسعار عملية الدعامة الذكرية فى مصر 2023

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان