تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

تجميل الوجه

تعرف علي تفاصيل عملية تجميل الوجه

تعرف علي تفاصيل عملية  تجميل الوجه
تعرف علي تفاصيل عملية تجميل الوجه

 دائما تسعي  المرأة الي السعي وراء جمالها والاحتفاظ شبابها طوال الوقت،  ويهتم البعض منهم   بإجراء عمليات تجميل  الوجه وتحرص بعضهن بتجربة أبرز اتجاهات عمليات التجميل المنتشرة خلال هذه الفترة، ولهذا نستعرض الان معكم  في موقع عمليات عن طرق وانواع عمليات تجميل الوجه وانوعها    في عام 2023 . 


 

عملية تجميل

 

 

ما هي تجميل الوجه 

 

  إجراء جراحي يعمل الي تسحين الوجه و إزالة التجاعيد والترهلات  وتجميل  ملامح الوجه وشد الجلد المترهل. يتم خلال العملية رفع الجلد والأنسجة الداخلية للوجه وشدها بشكل أكبر،  مما يساعد  علي تحقيق نتيجة هائلة في   تحسين مظهر الوجه وإعادة تشكيله. 

 

ما الأعراض الجانبية المحتملة بعد عملية شد الوجه؟

 

 

 ماهي  أسباب ترهل البشرة : 

 


  هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سرعة ودرجة الشيخوخة. بعض هذه العوامل خارجة عن سيطرتنا وليس هناك ما نفعله، بينما يمكن السيطرة على البعض الآخر وتأخير علامات الشيخوخة.

جادبية الأرضية

 الافرط في تناول  الكحول والمخدرات
 

عدم شرب الماء   بكميات وفيرة 


العوامل الوراثية والهيكلية. تختلف بنية الجلد لكل فرد ومرونة الأنسجة الرخوة ومقاومة الشيخوخة.

 

عادات النوم غير المنتظمة و التعرض المفرط للشمس

 

 

 صورة أخرى من عملية تجميل
 

 


  تعرفي علي المرشح  لعملية شد الوجه؟

 

 توجد عوامل لابد من وجودها لكي تتم عملية تجميل الوجه منها 

 

1- اخيار  العمر المناسب : يعتبر العمر عاملاً مهماً في تحديد ما إذا كان الشخص مرشحًا جيدًا لعملية شد الوجه. فعلى الرغم من أن العملية يمكن أن تكون ناجحة في جميع الأعمار حيث يكون الجلد أقل مرونة وأكثر ترهلاً.

2-   يجيب ان يكون الشخص المرشح لعملية تجميل الوجه بصحة جيدة ، ولا يعاني من أية حالات صحية تمنعه من خضوع العملية الجراحية.

3- التجاعيد والترهلات: يجب أن تكون التجاعيد والترهلات في منطقة الوجه ملحوظة وتؤثر على مظهر الشخص بشكل كبير ليكون المرشح المناسب للعملية.

 

 

 

 

 

 ماهي أنواع عمليات تجميل للوجه 

 

 تتم عمليات تجميل الوجه بتقنيات مختلفة و متنوعة حسب درجات الترهل و حسب عمر الحالة يتم تحديد التقنيات المناسبة سواء عمليات تجميل للوجه الجراحية او الغير الجراحية. 

 

عمليات تجميل للوجه الغير جراحية

 

من الممكن تجميل الوجه بتقنيات سهلة الإجراء وسريعة النتائج مع اقل اضرار و معظمها تكاد عديمة الالم مثل الاجهزة المتطورة المعتمدة في عمليات تجميل للوجه الغير الجراحي من أشهرها جهاز الهايفو للوجه.

 

تجميل للوجه الجراحية

 

تشمل عمليات تجميل للوجه الجراحية تجميل أكثر من نقطة في الوجه للحصول على النتيجة الكاملة في عمليات تجميل للوجه و شد الوجه.

تنقسم عمليات تجميل الوجه الجراحية الى شد الجزء السفلي من الوجه أو شد وسط الوجه كما يمكن شد الجزء العلوي من الوجه اما شد وجه الكامل يشمل اجراءات اوسع على كل نقاط الوجه.

 

 تجميل للوجه الجراحية

  

 

الهايفو للوجه يعد من أنجح عمليات تجميل الوجه الغير جراحية يمكن مزج إجراء الهايفو للوجه مع بعض الإجراءات التجميلية مثل البوتوكس و الفيلر.   هي عملية يعتمد  علي  شد ترهل البشرة وتنشيط طبقة الكولاجين و تجديد الخلايا مما يدعم شد الوجه و يخلص من ترهل البشرة بشكل تدريجي وملحوظ . 

 

تجميل للوجه – شد الجزء العلوي من الوجه

 

 يتم فيها مثل شد الجبين ورفع الحواجب وشد الجفون العلوية أو السفلية كما من الممكن شد الجفون العلوية و السفلية في نفس التخدير من الممكن اجراء بعض من هذه العمليات أو جميعها في عمليات تجميل للوجه وشد الجزء العلوي.

 

ما فترة النقاهة اللازمة بعد عملية شد الوجه؟

 

 

 

الأسئلة الشائعة  بعد اجراء عملية  تجميل الوجه 

 

1-  ماهي طرق  النوم الصحيحة بعد عملية شد الوجه؟ 

 

يلزم بعد اجراء عملية تجميل النوم بشكل صحيح  على الظهر ورفع الوجه للأعلى، مع المحافظة على إبعاد البشرة أو الضغط عليها من خلال الوسائد.

 

2- هل يمكنني التعرض للشمس بعد عملية شد الوجه؟

 

في الباية ينصح الطبيب  بالابتعاد تماماً عن أشعة الشمس طوال الشهر الأول من العملية، وفي حالة اضطرار المريض للخروج في الشمس فمن الضروري وضع واقي الشمس المناسب لطبيعة ونوع البشرة.

 

3- كيف يمكننا الوقاية من تورم الوجه بعد عملية شد الوجه؟

 

يُنصح باستخدام الكريمات والمراهم المُضادة للتورم وقطع الثلج من أجل التقليل من تهيج البشرة وتورم الوجه خلال الأسابيع الأولى من إجراء العملية وحتى التخلص التام من مضاعفاتها.

 

 

تفسير رؤية حلم الفلوس في المنام – إقرأ نيوز
 

تكلفة عملية تجميل الوجه 

 

  يتراوح متوسط سعر الجلسة الواحدة لتجميل الوجه بالليزر في مصر ما بين 2000 إلى 5500 جنيه مصري، وفي حال استخدام جهاز الهايفو قد يتراوح متوسط الجلسة ما بين 2500 إلى 6000 جنيه مصري، أي ما يعادل 160-380 دولار أمريكي.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان