تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

نحت الجسم

أحدث طرق شفط الدهون

أحدث طرق شفط الدهون
أحدث طرق شفط الدهون

محتويات

  1. النحت الايوني عالي التحديد:
  2. التعافي بعد عملية النحت الأيوني شفط الدهون :-قد تصل فترة الاسترداد لعملية النحت الايوني  إلى 14 يومًا ، وقد يتم تمديد الوقت المطلوب للنتيجة النهائية إلى 3 أشهر وتعتمد فترة التعافي والنتائج النهائية لعملية نحت الجسم  إلى حد كبير على خطة علاج الطبيب ودرجة التزام الشخص بتوصيات الطبيب.
  3. نصائح ما بعد العملية:-لا تمارس أي أنشطة شاقة لمدة أسبوعين على الأقل بعد عملية النحت الايوني شفط الدهون .-لا تستحم لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد اجراء النحت الايوني للجسم شفط الدهون .واقترح الطبيب أن يرتدي المريض ضمادة ضاغطة بعد شفط الدهون و نحت الجسم .-يوصي الطبيب بأستخدام بعض المسكنات خلال الفترة المحددة بعد عملية شفط الدهون و النحت الأيوني  للمساعدة في التخلص من الآلام التي قد تسببها العملية.
  4. أفضل دكتور تجميل في مصر :-الدكتور العالمي رامي العناني استشاري جراحة التجميل، وأحد أهم جراحي التجميل في مصر والعالم العربي والمدرب الوحيد المعتمد للنحت الأيوني شفط الدهون في الوطن العربي وأفريقيا، وصاحب لقب طبيب المشاهير يوضح  أحدث الطرق في القضاء على مشكلة السمنة الموضعية وزيادة الدهون وشد ترهلات الجلد في أماكن محددة من الجسم التي قد تقابل المرأة والرجل وتؤثر سلباً على جمالهم ومظهرهم و دكتور رامي العناني المدرب الدولي الوحيد المعتمد دوليا في الشرق الأوسط للنحت الأيوني شفط الدهون والجي بلازما .

النحت الايوني عالي التحديد:

نحت الجسم الأيوني او شفط الدهون الحديث من أحدث طرق نحت الجسم 
ويتكون من جزئين:
الأول:تقنية نحت الدهون شفط الدهون.

ثانياً:تقنية J-plasma شد الجسم شد الجلد .

من أنواع نحت الجسم وأشهرها التحت الأيوني وهو اجراء نحت للدهون بدون جراحه , و تعتبر عمليه النحت الأيوني هي أحدث التقنيات في العالم حيث يمكنها شد الجلد وشد الجسم أثناء شفط الدهون معا.
نوع التخدير:

عادة أثناء إجراء نحت الجسم  ، يتم استخدام التخدير الموضعي أو الكلي أثناء عملية النحت شفط الدهون ، ويستغرق ذلك بضع ساعات فقط ، وأثناء إجراء او عملية  النحت الايوني للجسم يختفي جزء من ترهلات الجسم على الفور ، والنتائج المتبقية تكون في غضون  ثلاث أشهر بعد العملية ، وتكون فترة تعافي المريض قصيرة بالمقارنة مع العمليات الأخرى مثل جراحة شد البطن ، فإن تعافي المريض للعمل أسرع بكثير ، وعملية نحت الجسم الأيوني و نحت جسم الHD تتطلب جراحا ماهرًا ، لأنه إجراء دقيق للغاية يمكن أن يؤدي إلى نتائج مبهرة ، ولكنه يعتمد بشكل أساسي على الأطباء ذوي المهارات العالية للغاية من جراحي التجميل الذين تلقوا تدريبات مكثفة من جراحي التجميل الأكثر خبره ويمكنهم إجراء مثل هذه الإجراءات لاستعادة شكل عضلات الجسم. 

 الأسئلة الشائعة:

– هل الدهون ترجع مره اخري بعد النحت الايوني ؟

ج: صعب تواجد الدهون مرةاخري بعد النحت الايوني و شفط الدهون مثلما كانت ولا يشترط نظام غذائي معين أو ممارسة تمارين رياضية معينه او رياضه لشد الجسم .

– ما هو التخدير المستخدم في النحت الايوني ؟

ج: النحت الايوني يكون من خلال مخدر موضعي في اغلب الحالات وده بيتم تحديده بشكل نهائي من خلال فحص الطبيب دكتور تجميل 

– النحت الايوني ينفع لكل الاجسام ؟

ج: النحت الايوني ينفع لكل الاجسام ماعدا السمنة المفرطة وده بيتم تحديده اكتر بشكل نهائي من خلال الفحص الطبي لأنه يعتمد علي نسبة توزيع الدهون التي تختلف من شخص لأخر ودرجة ترهل الجلد وطبيعة العضلات .

التعافي بعد عملية النحت الأيوني شفط الدهون :-
قد تصل فترة الاسترداد لعملية النحت الايوني  إلى 14 يومًا ، وقد يتم تمديد الوقت المطلوب للنتيجة النهائية إلى 3 أشهر وتعتمد فترة التعافي والنتائج النهائية لعملية نحت الجسم  إلى حد كبير على خطة علاج الطبيب ودرجة التزام الشخص بتوصيات الطبيب.

نصائح ما بعد العملية:
-لا تمارس أي أنشطة شاقة لمدة أسبوعين على الأقل بعد عملية النحت الايوني شفط الدهون .
-لا تستحم لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد اجراء النحت الايوني للجسم شفط الدهون .
واقترح الطبيب أن يرتدي المريض ضمادة ضاغطة بعد شفط الدهون و نحت الجسم .
-يوصي الطبيب بأستخدام بعض المسكنات خلال الفترة المحددة بعد عملية شفط الدهون و النحت الأيوني  للمساعدة في التخلص من الآلام التي قد تسببها العملية.

أفضل دكتور تجميل في مصر :-
الدكتور العالمي رامي العناني استشاري جراحة التجميل، وأحد أهم جراحي التجميل في مصر والعالم العربي والمدرب الوحيد المعتمد للنحت الأيوني شفط الدهون في الوطن العربي وأفريقيا، وصاحب لقب طبيب المشاهير يوضح  أحدث الطرق في القضاء على مشكلة السمنة الموضعية وزيادة الدهون وشد ترهلات الجلد في أماكن محددة من الجسم التي قد تقابل المرأة والرجل وتؤثر سلباً على جمالهم ومظهرهم و دكتور رامي العناني المدرب الدولي الوحيد المعتمد دوليا في الشرق الأوسط للنحت الأيوني شفط الدهون والجي بلازما .

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان