تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

شفط الدهون

حقن العضلة النائمة بالفيلر أو الدهون الذاتية

إحجزي من خلالنا عملية حقن العضلة النائمة بالفيلر أو الدهون الذاتية بأفضل الأسعار

إحجزي من خلالنا عملية حقن العضلة النائمة بالفيلر أو الدهون الذاتية بأفضل الأسعار
إحجزي من خلالنا عملية حقن العضلة النائمة بالفيلر أو الدهون الذاتية بأفضل الأسعار

العضلة النائمة من أكثر المشكلات المنتشرة بين النساء وتسبب لهم مشاكل جمالية كثيرة حيث يكون الورك غائر في المنطقة التي تفصل بين النصف العلوي والنصف السفلي والسبب في ذلك هو تراكم الدهون علي عضلات الفخذين ويطلق أيضا علي العضلة النائمة مصطلح الخفسة أو الورك الغائز ويرشح لكم موقع عمليات جلسات حقن العضلة النائمة بالفيلر أو الدهون الذاتية وبأفضل الأسعار .

كيف يمكن تكبير العضلة النائمة للحصول على شكل مثالي؟

يمكنك الأن تكبير العضلة النائمة والحصول علي جسم جذاب بكل سهولة ويسير وخلال وقت قصير وبأفضل الطرق من خلال موقع عمليات فتابعي معنا مقالات موقع عمليات لنتناول الطرق الصحيحة للتخلص من العضلة النائمة بدون رياضة والتعرف علي تجارب حل مشكلة العضلة النائمة نهائيا وأسباب ظهور العضلة النائمة في الأرداف .

ما هي العضلة النائمة؟

العضلة النائمة يطلق عليها أيضا الخفسة أو غمازات الأرداف وتوجد أسفل عظمة الورك أو أعلي الفخذين من الجهة الخارجية وتتواجد الخفسة عند النساء بكثرة ويمكن أن تظهر لدي الرجال أيضا والعضلة النائمة لا تسبب مشاكل صحية أو جسدية ولكنها تؤثر علي الشكل الجمالي للنساء حيث إنها تمنع الوصول للمظهر الجمالي الجذاب وتقلل من جمال الأرداف خاصة عند ارتداء الملابس الضيقة .

أسباب العضلة النائمة في الأرداف

هناك عدة أسباب لظهور العضلة النائمة أبرزها كما توصل موقع عمليات :

  • العوامل الوراثية .
  • ضعف عضلات الأرداف الجانبية .
  • الجلوس بوضعية مائلة بعد بذل أي مجهود بدني .
  • خلل في توزيع دهون الجسم خاصة في حالة تراكم الدهون في البطن والجزء الخارجي للفخدين مما يؤدي إلي ظهور التجويف الغائز .
  • الشكل التشريحي للجسم .

كيفية التخلص من العضلة النائمة بدون تمارين رياضية 

يمكن التخلص من العضلة النائمة بطرق أخري بخلاف تمارين الرياضية وذلك من خلال حقن الدهون الذاتية أو الفيلر فتابعي معنا هذا المقال من مقالات موقع عمليات للتعرف علي مميزات وعيوب تلك الطرق .

التخلص من العضلة النائمة بسرعة عن طريق حقن الدهون الذاتية

حقن الدهون الذاتية هي أسلم حل للتخلص من العضلة النائمة بسرعة وأمان فيقوم جراح التجميل بشفط الدهون من أماكن تراكم الدهون بالجسم وإعادة حقنها لتكبير العضلة النائمة وملء الخفسة فحقن العضلة النائمة بالددهون الذاتية هي أشهر حل في الأونة الأخيرة للتخلص من العضلة النائمة .

متى تظهر نتائج تكبير العضلة النائمة بالدهون؟

يمكن أن تظهر نتائج تكبير العضلة النائمة بالدهون بعد الجلسة مباشرة ولكن النتائج النهائية تظهر بشكل أوضح بعد 3 شهور من إجراء جلسة حقن الدهون الذاتية حيث يمكن للجسم أن يمتص الدهون المحقونة مما يجعل يدفع الأطباء لعمل جلسة أخري للتخلص من العضلة النائمة بشكل مجزي .

مميزات تكبير العضلة النائمة بالدهون الذاتية

حقن العضلة النائمة بالدهون الذاتية من أفضل الإكتشافات في عالم التجميل وخاصة عند الرغبة في التخلص من العضلة النائمة ومن أهم مميزات تكبير العضلة النائمة وفقا لموقع عمليات ما يلي :

  • التخلص من السمنة الموضعية .
  • الحصول علي نتائج مميزة مما يؤدي إلي زيادة الثقة بالنفس .
  • آمنة تمامًا فهي لا تسبب أي مشكلات للجسم أو المناعة .
  • ذات تكلفة منخفضة .
  • نتائج جلسات حقن الدهون طويلة الأمد حيث إنها تمتد لأكثر من خمس سنوات .
  • الخلايا الدهنية الذاتية تساعد علي نضارة الجلد وإعادة حيويته .

عيوب تكبير العضلة النائمة بالدهون الذاتية

علي الرغم من مميزات حقن العضلة النائمة بالدهون الذاتية ونتائجها المرضية لأغلب السيدات إلا إنها لها بعض العيوب أبرزها امتصاص الجسم لجزء من الدهون مما يؤدي إلي الحاجة للخضوع لجلسة حقن دهون ذاتية أخري بالعضلة النائمة للحصول علي النتائج المطلوبة ويمكن أن تتكتل الدهون نتيجة عدم خبرة الطبيب .

أفضل أماكن شفط الدهون لإعادة حقنها في غمازات الأرداف

قبل حقن الدهون الذاتية للعضلة النائمة يجب تحديد المناطق المناسبة لشفط الدهون منها لتفادي حدوث التكتلات ومن أفضل تلك المناطق أسفل البطن والذراعين والجزء الداخلي من الفخذين  حيث تتميز دهون تلك المناطق بالنعومة فتكون مناسبة لحقن دهون العضلة النائمة لذلك ينصح أثناء شفط الدهون استهداف الطبقة العميقة وليس السطحية حيث تكون الدهون بها أكثر نعومة .

أهم النصائح بعد تكبير العضلة النائمة بالدهون الذاتية

ينصح أطباء موقع عمليات باتباع بعض النصائح والإرشادات بعد تكبير العضلة العضلة النائمة بالدهون الذاتية للحفاظ علي حيوية الخلايا والعناية بمنطقة شفط الدهون :

الامتناع عن التدخين وتناول الكحوليات.

إجراء مساج ليمفاوي لمنطقة الشفط تجنبًا لحدوث تورمات وانتفاخات. 

الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية العنيفة خلال الأسابيع الأولى من الحقن.

الالتزام بتناول الأدوية الطبية والمضادات الحيوية بعد الجلسة تجنبًا لحدوث عدوى.

النوم على الظهر أو البطن، وتجنب النوم على الجنب والضغط على المنطقة المحقونة.

الحرص على تناول غذاء صحي والإكثار من شرب الماء وأخذ القدر الكافي من الراحة.

الالتزام بلبس المشد بعد شفط الدهون مدة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر تبعًا لاستشارة الطبيب.

التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة عن طريق الفيلر

يعد التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة عن طريق الفيلر إحدى الطرق السريعة للتخلص من هذه المشكلة، حيث يستخدم جراح التجميل الفيلر وهو عبارة عن مادة للملء تساعد على إعطاء الحجم والشكل الجمالي المطلوب للمنطقة المحقونة، وتجرى الجلسة في نصف ساعة تقريبًا دون آلام، وذلك باستخدام كريم موضعي لعدم الشعور بوخز الإبر في أثناء الحقن.

تتعدد أنواع الفيلر ويمكنك اختيار نوع الفيلر المناسب تبعًا لاستشارة الطبيب، ويعد فيلر الهيالورونيك من أشهر أنواع الفيلر وهو عبارة عن حمض الهيالورونيك المتواجد بالفعل في الجسم، لكنه يقل مع تقدم العمر وتتمثل وظيفة هذا الحمض في إعطاء الجزء المحقون الحجم المناسب والنضارة والحيوية.

مميزات حقن غمازات الأرداف بالفيلر

تكمن مميزات حقن غمازات الأرداف بالفيلر في سرعة الأداء، إذ لا يتطلب الأمر سوى نصف ساعة ومن ثم يمكنكِ استكمال مهامك اليومية دون الشعور بألم، وذلك بالإضافة إلى الحصول على النتائج النهائية مباشرة بعد الحقن.

عيوب حقن غمازات الأرداف بالفيلر

تتمثل عيوب حقن غمازات الأرداف بالفيلر فيما يلي:

احتمالية حدوث حساسية من المادة المصنعة للفيلر.

تحقيق نتائج مؤقتة تستمر عام إلى عامين على الأكثر.

احتمالية الحاجة إلى كمية كبيرة من الفيلر لإعطاء الحجم المناسب، مما يزيد من التكلفة النهائية.

احتمالية حدوث تكتلات تحت الجلد بعد الحقن، وذلك نتيجة قلة خبرة ومهارة الطبيب الذي يجري الحقن، لذا يُنصح بحسن اختيار الطبيب المختص ذي الخبرة والمهارة.

تكلفة تكبير العضلة النائمة في السعودية

يبلغ متوسط تكلفة تكبير العضلة النائمة في السعودية من 8000 ريال سعودي، فإذا كنتِ تفضلين إجراء تكبير العضلة النائمة في السعودية نرشح لكِ مستشفيات السعودي الألماني، إذ تعد المستشفيات من أشهر وأرقى مستشفيات المملكة التي تنتشر فروعها لتغطي معظم أرجاء المملكة.

فنجدها في الرياض وجدة والمدينة المنورة وحائل وعسير، وتتميز المستشفيات بتقديم خدمات طبيبة تجميلية على أعلى مستوى، وذلك في ظل وجود طاقم طبي ذي خبرة وكفاءة.

تكلفة تكبير العضلة النائمة في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة تكبير العضلة النائمة في تركيا 1300 دولار أمريكي، أي ما يعادل 5000 ريال سعودي وتختلف التكلفة تبعًا للطبيب الذي يجري العملية، كما يضاف إلى هذه التكلفة تكاليف السفر والإقامة وخدمات الترجمة نظرًا لاختلاف اللغة.

تكلفة تكبير العضلة النائمة في مصر

تمتاز مصر بتقديم خدمة طبية تجميلية متميزة، بالإضافة إلى تقديم أسعار تنافسية لا تُقارن، إذ تتراوح تكلفة تكبير العضلة النائمة في مصر من 10000 إلى 15000 جنيه مصري، أي ما يعادل 2500 إلى 4000 ريال سعودي تقريبًا، فيمكنكِ إجراء العملية والاستمتاع برحلة سياحية ترفيهية متميزة بتكلفة أقل بكثير من غيرها من الدول.

تجارب تكبير العضلة النائمة

نقدم لكِ _عزيزتي القارئة_ في السطور القادمة بعض تجارب تكبير العضلة النائمة الناجحة التي غيرت مظهر الجسم وزادت الثقة بالنفس، فتابعي معي.

تجربتي مع تكبير الأرداف والعضلة النائمة بالدهون الذاتية

تروي إحدى السيدات تجربتها مع تكبير الأرداف والعضلة النائمة قائلة “كنت أعاني صغر حجم المؤخرة ووجود الخفسات، حيث كان جسمي تفاحي الشكل ذا ثدي وذراعين ممتلئين وأرداف وأفخاذ نحيفة، مما كان يشعرني بالحرج، وحاولت مرارًا ممارسة التمارين الرياضية لتكبير الأرداف وعلاج الخفسات إلا أنني لم أنجح في الأمر.

لذا قررت الذهاب إلى جراح التجميل واستشارته، واقترح الطبيب شفط دهون البطن السفلية وإعادة حقنها في الأرداف والعضلة النائمة، وفعلًا أجريت الجلسة وكانت تحت التخدير الموضعي دون الشعور بألم، ومكثت بعدها في المنزل عدة أيام للاسترخاء وتعافي الشقوق الصغيرة الناتجة عن شفط الدهون، وكانت تجربتي مع تكبير الأرداف والعضلة النائمة بالدهون الذاتية وشفط دهون البطن ناجحة للغاية، فقد تغير مظهري تمامًا وصرت راضية عن جسمي”.

تجربتي في حل مشكلة العضلة النائمة نهائيًّا

تروي نهى تجربتها في حل مشكلة العضلة النائمة نهائيًّا قائلة “كان لدي خفسات واضحة تزعجني كثيرًا، فلا أستطيع ارتداء ما أشاء من الملابس، وبحثت كثيرًا في مواقع الإنترنت كيف أسمن الخفسة بدون تمارين، فأنا أريد حلًا سريعًا ونهائيًّا.

إلى أن توصلت إلى موقع شفط الدهون دوت كوم وقرأت العديد من المقالات عن حقن الدهون الذاتية، وتواصلت مع فريق عمل الموقع لتنظيم استشارة طبية سريعة مع الدكتور شريف حجازي، و في أثناء الاستشارة اقترح دكتور شريف إجراء شفط دهون الذراعين وحقن الخفسات، وفعلًا أجريت الجلسة وغادرت المركز في اليوم نفسه، وكانت تجربتي في حل مشكلة العضلة النائمة مع دكتور شريف حجازي ناجحة جدًّا، ونصحني الدكتور بضرورة ارتداء مشد الذراعين مدة شهرين تجنبًا لحدوث ترهلات أو تورمات نتيجة الشفط”.

أهم الأسئلة الشائعة حول تكبير العضلة النائمة

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بتكبير العضلة النائمة مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي أفضل وصفة لتكبير العضلة النائمة؟

ما زال الكثير من النساء يبحثن بين الوصفات المنتشرة على مواقع الإنترنت عن أفضل وصفة لتكبير العضلة النائمة مثل تكبير العضلة النائمة عن طريق الضرب وتكبير العضلة النائمة بالأعشاب وغيرها من الوصفات، ظنًا منهن أن هذه الوصفات فعالة ومؤثرة، لكن لا توجد دراسات عملية تؤكد صحة هذه الوصفات أو تجارب حقيقية تؤكد فاعليتها، وتعد ممارسة التمارين الرياضية وحقن الدهون الذاتية والفيلر هم أفضل الحلول للتخلص من الخفسة.

هل يمكن علاج العضلة النائمة بالزيوت؟

ورد إلينا سؤال من أحد عملائنا يقول “هل يمكن علاج العضلة النائمة بالزيوت؟” في الواقع إن استخدام الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جنين القمح وغيرهم من الزيوت بهدف تكبير العضلة النائمة يعطي نتائج طفيفة للغاية ويحتاج إلى الكثير من الوقت، لذا ننصحك بعدم إهدار وقتك وجهدك في طرق غير مجدية.

هل يمكن تكبير العضلة النائمة بالأعشاب؟

لا؛ لا يمكن تكبير العضلة النائمة بالأعشاب فبالرغم من وجود الكثير من الوصفات العشبية التراثية المعهودة، فإن هذه الوصفات ليست ذات نتائج فعالة ومؤثرة.

ما هي أفضل تمارين تكبير العضلة النائمة؟

يعد تمرين القرفصاء و تمارين المقاومة وحمل الأثقال أفضل تمارين لتكبير العضلة النائمة، لكن ينبغي لكِ _عزيزتي_ بذل المزيد من الجهد والوقت عند إجراء تمارين تسمين غمازات الأرداف حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان