تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

ما الذي يقدمه لك موقع عمليات

موقع عمليات تعرف علينا

موقع عمليات تعرف علينا
موقع عمليات.. تعرف علينا

يعد موقع عمليات من أكبر المواقع الطبية التي تقدم الخدمة الصحية عالية المستوى على الانترنت، فهو موقع  مهني موثوق يعمل على مدار الساعة لتقديم العديد من الخدمات الطبية المتخصصة للجمهور العربي، والتي يأتي على رأسها خدمة التثقيف الصحي، والاهتمام بنشر الثقافة الصحية السليمة ورفع الوعي الصحي للأفراد، وذلك عن طريق عدد كبير من المقالات المتنوعة  ذات المحتوى المدروس بعناية لتلبية احتياجات المواطن العربي والتي تغطي كافة التخصصات، وتُعرف بالأمراض  المختلفة وأسبابها وأعراضها وطرق علاجها، ما ينعكس إيجابًا على الصحة العامة للمجتمع وتقليص أعداد المرضى وتحقيق جودة الحياة.

كما يسهم في رفع قدرات الأشخاص على تحديد ووصف المشكلات الصحية التي يتعرضون لها والسلوك السليم في التعامل معها وطرق الوقاية ومنع نشر العدوى، إضافة إلى رفع قدرة المجتمع على تقييم الخدمة الطبية المقدمة على أرض الواقع واختيار الأفضل من بينها.

هذا بجانب تقديم الأخبار الطبية، وتعريف الزائر بآخر المستجدات سواء فيما يخص اكتشاف اللقاحات والأدوية الجديدة، أو فيما يخص أخر مستجدات الوضع الصحي بالعالم والأمراض التي تظهر وطرق الوقاية منها والعلاجات واللقاحات الخاصة بها.

هذا ليس كل شىء فالموقع يعمل كحلقة وصل بين المريض والطبيب، ويعرّف المرضى بمجموعة من أفضل وأشهر الأطباء والجراحين بمصر والعالم بمختلف التخصصات، حيث يقدم الموقع أكبر دليل أطباء على الشبكة العنكبوتية، حيث يمكن للمريض  بضغطة زر اتخاذ العديد من الإجراءات من خلال الموقع، مثل طلب المشورة الطبية أو خدمة حجز موعد مع الطبيب، أو خدمة حجز العمليات الجراحية وغيرها.

هذا بجانب التوعية بإجراءات العمليات الجراحية وأنواعها، وطرق الاستعداد لإعداد جراحة، والشروط الواجب الالتزام بها قبل وبعد الجراحة، مع تقديم فيديوهات واسعار تلك العمليات بمصر والخارج.

 والموقع يمد المريض بعناوين أفضل المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات والمعامل والصيدليات ومراكز العلاج الطبيعي والأشعة وغيرها.

هذا إذا ما كنت زائرًا أما إذا كنت طبيبًا فيسعدنا أن نوفر لك خدمة التسجيل بأكبر دليل رقمي للأطباء ، كما يمكنك التواصل مع مريضك مباشرة، وتقديم الاستشارات الطبية وتحديد المواعيد.

كذلك يمكنك الحصول على خدمة التسوق الطبي من خلال الموقع أو من خلال دليل العمليات الجراحية إذا كنت جراحًا.

نحن نهدف لنشر ثقافة صحية مرتفعة المستوى وبناء ثقة لدى الجمهور تجعلنا الموقع الأول دائمًا ويسعدنا أن نقدم ذلك من خلال عدة أقسام هي:

عمليات

هذا القسم هو الأول بين المواقع العربية الذي يدخل بك لغرفة العمليات لتقف بنفسك على طبيعة العملية الجراحية، وإجراءات السلامة والتخدير والاستعدادات التي تسبق إجراء العملية الجراحية، والنصائح التي يجب الحرص على اتباعها، ويسهم في عرض كافة التخصصات الجراحية وأحدث التقنيات التي دخلت بمجال الجراحة، كما يقدم خدمة الحصول على السعر، ويستخدم كافة الوسائط الرقمية لتقديم محتوى مهني عالي الجودة.

هذا القسم لا يتجنب شرح مضاعفات العمليات الجراحية ويقدم المشورة، ويساعدك في اختيار المكان الأفضل من ناحية التخدير والنظافة والتعقيم والتعامل مع المريض ورعايته.

دكاترة

يهتم هذا القسم بمقدم الرعاية الصحية أو الطبيب، حيث يعرفك على مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء بمصر والعالم العربي، ويقدم أكبر دليل رقمي للأطباء، كل طبيب من بينهم على استعداد لتقديم الخدمة الطبية للمريض في أي وقت، بدءً من الاستشارات في جميع التخصصات وحتى غرفة العمليات.

مستشفيات

هذا القسم من أهم الأقسام التي يوفرها الموقع للزوار، فالمواطن العادي ليس على دراية بالمعلومات التي تختص بالمستشفيات، ولا الأماكن المتخصصة في تقديم خدمات طبية بعينها، 

ولا أي المستشفيات أقرب إلى المريض ولا أيها أفضل في تقديم رعاية صحية مكتملة العناصر، هذا القسم بمثابة قاعدة بيانات يمكنك اللجوء إليها كلما احتاج الأمر.

مراكز

وهذا القسم يضع أمامك خريطة كاملة لكافة مراكز العلاج الطبيعي ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة، هو لا يدلك وفقط على هذه المراكز بل يدعمك بأكثر من وسيلة لتقييم مدى جودة الخدمة المقدمة، مع بيان بكافة الأسعار ووسائل التواصل وكيفية الحجز و سبل الحصول على الخدمة.

صيدليات

هذا القسم لا يدلك على عنوان الصيدلية الأقرب لمنزلك ورقم التواصل كما هو المعتاد، هذا القسم يهتم بتقديم الخدمة الدوائية وفق أحدث المعايير العالمية، هو يتيح لك الخبرة الدوائية بضغطة زر، فأنت هنا تستطيع أن تتبع أماكن تواجد الادوية الناقصة، كما أنك تحصل على بيان بكل أماكن تقديم الخدمة السريرية والمنزلية للمرضى.

معلومات طبية

هذا هو القسم الأمثل لتقديم محتوى طبي مدقق وتحت اشراف ومتابعة متخصصين هذا القسم يولي اهتمامه برفع الوعي الطبي وتحسين صحة المجتمع، كما يمنح المرضى حق معرفة طبيعة ونوعية المرض وأعراضه وأسبابه وطرق علاجه والتقنيات الحديثة لعلاج هذا المرض، وذلك بخلاف كون هذا القسم قاعدة بيانات كبرى لعدد كبير من الأمراض المختلفة، المقدمة من أكثر من جهة موثوقة ومدققة ومدعومة بكافة الوسائط  المكتوبة والمرئية والتي تسهم في فهم طبيعة المرض والإلمام بمصطلحاته، هذا بخلاف تقديمه لكل الأخبار التي تمت بصلة للصحة العامة ومن كافة أنحاء العالم.

سواء كنت باحث عن المعلومة الطبية أو مريض أو طبيب لا تتردد وسجل معنا للتمتع والحصول على كافة خدمات الموقع الطبي الأكبر في الشرق الأوسط.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان