تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

أستخدام الفيلر في توريد الشفايف وتحديدها

بالفيديو موقع عمليات amlyat يوضح طريقة حقن الفيلر للملئ الشفاه وتوريدها وتحديدها

بالفيديو  موقع  عمليات amlyat يوضح طريقة حقن الفيلر للملئ الشفاه وتوريدها وتحديدها
بالفيديو موقع عمليات amlyat يوضح طريقة حقن الفيلر للملئ الشفاه وتوريدها وتحديدها

ما هو فيلر الشفايف

يشير موقع “ عمليات amlyatفيلر الشفايف، هو حقن حشوات خاصة تحت الجلد تستخدم لزيادة شكل وحجم الشفاه،مما يعطي الشفاه حجما إضافيا.بمساعدة مثل هذا الحشو، تصبح الشفاه منتفخة، و تبدو طبيعية جدًا.يتم استخدام ما يسمى مواد الحشو، وهي مادة كثيفة تشبه الهلام.

 ويقول   موقع “ عمليات amlyat” انه حاليًا، أكثر الحشوات شيوعًا لتكبير الشفاه هي مستحضرات تعتمد على حمض الهيالورونيك (مواد مالئة). ويرجع ذلك إلى الخصائص الفريدة لهذه المادة، وهي مكون طبيعي للبشرة. لا تخلق مستحضرات حمض الهيالورونيك حجمًا إضافيًا للشفاه فحسب، بل لها أيضًا عددًا من التأثيرات الإيجابية على بشرة الوجه، فهي تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة وتحفيز تكوين الكولاجين الجديد وتحييد الجذور الحرة. وبالتالي، إلى جانب تكبير الشفاه، توفر الفيلر تأثيرًا جيدًا على تجديد شباب الوجه.

كميا يبين  موقع “ عمليات amlyat” بانه يتم إجراء عملية تكبير الشفاه باستخدام حقن الفيلر للشفايف في الحالات التالية:

  1. لرفع زوايا الشفتين.
  2. من أجل زيادة حجم الشفة السفلية أو العلوية.
  3. لتصحيح الشكل المفقود نتيجة التغيرات أو الإصابة المرتبطة بالعمر.
  4. لتغيير شكل ثني الطيات الأنفية الشفوية.

مزايا و فوائد الفيلر للشفايف

نحن نعتبر الحشوات المعتمدة على حمض الهيالورونيك فقط، لأنها الأكثر استخدامًا في مستحضرات التجميل الحديثة. أولاً، دعنا نلقي نظرة على فوائد الفيلر للشفايف:

  1.  ويقول  موقع “ عمليات amlyat” يتم تصنيع حمض الهيالورونيك من البكتيريا، وهو طبيعي ومألوف للجسم. يعتبر هذا المنتج مضادًا للحساسية، ولا يسبب تهيجًا، ويخضع لاحتياطات السلامة وتوصيات الشركة الصانعة. 
  1. لا يتحرك Hyaluron تحت تأثير الجاذبية، على عكس الحشوات الدهنية والسيليكونية. يتم دمج الجل في الأنسجة ويتم توزيعه بالتساوي عليها، مما يؤدي إلى تكوين بنية خلوية مرنة.
  2. التكلفة المعقولة. حشو الشفاه بالهيالورونيك ميسور التكلفة للغاية، خاصة وأن حقنة واحدة فقط تكفي للحقن. لا ينصح بتوفير المال وشراء المنتجات الرخيصة، فهي أسوأ بكثير من حيث الجودة ويمكن أن تؤدي إلى نتائج غير متوقعة.

 ويضيف  موقع “ عمليات amlyat” أنه بعد اختيار العيادة والطبيب، يمكنك إجراء حقن الفيلر للشفايف. سيقوم الأخصائي بتقييم نطاق العمل، واختيار الوسائل المناسبة، وحساب عدد الحقن والدواء. لا داعي للمبالغة في ذلك، فالشفاه المنفوخة كثيرا تبدو غير طبيعية وفي كثير من الأحيان، على العكس من ذلك، تخيف الناس بدلاً من جذبهم. 

ووفقا لموقع “ عمليات amlyat”يتم حقن الهيالورونيداز في أنسجة الشفاه. هو إنزيم بروتيني قابل للذوبان يستخدم بشكل شائع لتفكيك حمض الهيالورونيك الموجود في مواد الحشو الجلدية. يكسر محلول الهيالورونيداز الروابط بين جزيئات حمض الهيالورونيك التي تجمعهم معًا، مما يؤدي إلى بدء عملية الانقسام الطبيعي. يتم تحقيق تأثير تحييد الحشو عن طريق زيادة نفاذية الأنسجة، وتقسيم الروابط الجزيئية التي تربط جزيئات حمض الهيالورونيك معًا، وإطلاق العمليات الخلوية الطبيعية المسؤولة عن ارتشافها في الجسم.

وأشار  موقع “ عمليات amlyat” بأن طريقة حقن الفيلر للشفايف بسيط للغاية أولاً، يقوم أخصائي التجميل بوضع مخدر على الشفاه، ثم يحقن الدواء في المناطق المرغوبة من الشفة العلوية والسفلية وفقًا لرغبات المريض فيما يتعلق بالحجم. تستغرق عملية فيلر الشفايف 15-20 دقيقة. قد تحدث كدمات وانتفاخات في الشفتين لعدة أيام بعد العملية. هذا طبيعي تمامًا، وبعد أن تهدأ الكدمات والتورم، يمكنك الاستمتاع بالتأثير.

وأكد  موقع “ عمليات amlyat” ان بعد حقن الفيلر للشفايف يقوم الطبيب بتدليك الشفاه لتوزيع الجل بالتساوي فيها. كقاعدة عامة، لا يشعر المريض عمليا بألم أثناء العملية، ولكن قد يحدث انزعاج طفيف، خاصة أثناء التدليك. يظهر تأثير العملية مباشرة بعد الحقن، لكن النتيجة القصوى تظهر بعد 4-7 أيام، عندما يبدأ حمض الهيالورونيك في العمل. يجذب الرطوبة، مما يسمح لك بإنشاء حجم إضافي، وينشط أيضًا إنتاج الإيلاستين والكولاجين، بحيث يصبح الجلد لامعًا ورطبًا، وتختفي التجاعيد عليه ويظهر تأثير مجدد. 

  1. ويضيف  موقع “ عمليات amlyat” بإمكانية الاستخدام في مختلف الأعمار. Hyaluron مادة آمنة، لذا يمكن استخدامها في سن 18 و 65 عامًا.
  2. طريقة الإجراء غير الجراحية، لفترة نقاهة. يتم حقن الجل بحقنة من خلال إبرة رفيعة، وتستغرق العملية مع التخدير ما يصل إلى 40 دقيقة. مباشرة بعد حقن الفيلر للشفايف، يمكنك الذهاب إلى العمل أو ممارسة عملك.
  3. تأثير تراكمي طويل الأمد. يعمل الفيلر لمدة تصل إلى 12 شهرًا، وبعد ذلك يتم إفرازه من الجسم. سيكون التأثير أفضل بكثير بسبب تجديد جلد الشفاه، بالإضافة إلى أنه سيكون من الممكن في المستقبل التعامل مع كمية أقل من الدواء.
doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان