تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

التجميل في مصر

عمليات تجميل الوجه في مصر

 عمليات تجميل الوجه في مصر
عمليات تجميل الوجه في مصر

     عمليات تجميل الوجه في مصر تعتبر مصر كانت ومازالت أرض الجمال، ويعرف اهلها بالجاذبية سواء في الماضي او الحاضر ومع التطور التكنولوجي الذي وصلت اليه الدول في الوقت الراهن اصبح ان يحصل اي شخص على المظهر الذي يتمناه ليس بالأمر الصعب، وحينما منظر الى تكلفة عمليات التجميل في مصر نجد انها في المعقول مقارنة بالدول الأخرى وذلك عائد الى وجود العديد من اطباء التجميل المتخصصين في مصر الذين يقدمون خدمات بكفاءة ولكن بتكلفة أقل مما تقدمه الدول المتقدمة الاخرى.

 لذلك عندما تفكر في ان تجري عمليات تجميل من الأفضل ان تأتي مصر في مقدمة الدول التي تطرق على تفكيرك حيث الجودة والخبرة والكفاءة توجد وبتكلفة أقل من اي دولة اخرى بجانب التمتع بالأماكن السياحية واجواء مصر المتميزة، وحينما تصل الى هذا السطر فانت تحتاج إلى معرفة تكلفة عمليات تجميل الوجه  في مصر، ويجب أن تعرف انه لا يوجد اجابة سهلة تتعلق باسعار عمليات الجراحة وذلك يرجع الى ان تكلفة مثل هذه العمليات التجميلية تختلف باختلاف الجراح الذي سيقوم بالعملية وموقع المراكز التجميلية والاجراءات.


أسعار عمليات تجميل الوجه

الاسعار في مصر معقولة بالإضافة الى وجود جراحين ذوي كفاءة وخبرة يتيح لك الاختيار منهم بجانب وجودك داخل دولة. سياحية لها تاريخ في السياحة العلاجية، وسنقدم متوسط تكلفة عمليات تجميل الوجه في مصر:
• عملية شد الوجه: يتراوح سعرها من 3000دولار الى 5000 دولار.
• عملية البوتكس: 250 دولار الحاسوب
• عملية تجميل الأنف: يتراوح سعرها من 1500 دولار الى 2500 دولار
• جراحة الجفن ( رأب الجفن): يتراوح سعرها من 1000 دولار الى 1500 دولار.

أسعار تجميل الوجه


عملية شد الوجه

يبحث الجميع عن تحسين مظهر الوجه ليظهر اكثر شبابا وحيوية فيتطرق الكثيرين الى عملية شد الوجه ولكن من الضروري معرفة ان شد الوجه لا يمنع توقف علامات الشيخوخة؛ لذلك إذا كنت تفكر في إجراء جراحة لشد الوجه فالسطور القادمة ستساعدك على فهم كيفية أخذ هذا الاجراء وما الذي سيساعدك على تحقيق ما ترغب فيه والنتائج التي يتوقع حدوثها، وتعرف على عملية شد الوجه مسمى استئصال تجاعيد الوجه وهو عبارة عن جراحة تجميلية بغرض تحسين شكل الوجه وتقليل التجاعيد والترهلات على الجلد والفكين.

 وهذا العملية متاحة لكافة الاعمار للنساء والرجال وعلى الرغم من ذلك فالشائع اجرائها على سن معين للمرضى فهو يتراوح من سن 40 الى 60 عام، وهناك العديد من الانواع المختلفة لعملية شد الوجه وكل نوع له مميزات وعيوب ومخاطر ولتحديد نوع الجراحة التي تريد اجرائها يجب ان تحدد اهدافك والغاية من هذا الاجراء، وقبل الخوض في العملية يفترض استشارة جراح متخصص في عمليات التجميل لمعرفة ما إذا كنت مرشح جيد لإجراء جراحة شد الوجه ام لا وفي هذه الحالة يقوم المتخصص بتقييم وجهك تشريحيا ومرون الجلد.

عملية شد الوجه


اسعار عملية شد الوجه

تختلف تكلفة عمليات تجميل الوجه وذلك باختلاف كل حالة فيمكن ان يبلغ متوسط سعر عملية شد الوجه 10000 دولار  وتتراوح من 7000 دولار الى 30 ألف دولار وذلك يعتمد على الموقع والجراح ومدى الجراحة.
وايضا يمكن أن يتراوح سعر عملية شد الوجه من 3000 دولار الى 15000 دولار وذلك يرجع الى الجراحة ومداها واذا كان هناك اي اجراءات اخرى.
مظهرك واحترامك لذاتك ذو اهمية كبيرة لذلك فهو يعد أكبر استثمار حين تقدم على إجراء عملية شد الوجه لذلك تأكد من اختيار جراح تجميلي متخصص وذو خبرة وكفاءة لإتمام هذا الاجراء.

 اسعار عملية شد الوجه


مميزات جراحة شد الوجه

إذا كنت تعاني من علامات الشيخوخة في الوجه والرقبة وترغب في تحسين هذه العلاقات والتقليل منها والظهور بشكل افضل من دونها يمكنك إجراء هذه العملية سواء بمفردها او اخذ اجراءات اخرى معها كتجديد الوجه والظهور اكثر شبابا وحيوية مثل جراحة الجفن و رفع الحاجب وجراحة الانف، وعندما نتحدث عن افضل الجراحين المتخصصين في عمليات شد الوجه يذكر اسم الدكتور علاج عجاج فهو جراح متخصص حاصل على شهادة البورد وهو خبير في التقنيات التقليدية لشد الوجه والتقليل من استخدام التقنيات الجراحية.


مميزات شد الوجه منها:
• تحسين مظهر الفكين
• شد الجلد المترهل في الوجه والرقبة
• تقليل علامات التجاعيد والخطوط
• تحسين النهر العام

مميزات جراحة شد الوجه
مسببات ترهل البشرة

عندما تنخفض مادة الكولاجين والايلاستين في الجسم نتيجة التقدم في العمر  تفقد بشرتنا حيويتها ومرونتها وهما المسببان لبنية البشرة وبروتينان مهمان جدا للبشرة وهناك عوامل اخرى قد تساهم في ترهل البشرة منها:


• فقدان الوزن او زيادته:  تقلبات الوزن وعدم ثباته من الممكن ان تحدث تمدد في الجلد عند فقدان الوزن بسرعه بعد زيادته .
• الحمل: اثناء الحمل يزداد وزنا المرأة الحامل فيمكن ان تؤدي هذه الزيادة الى ترهل البشرة وذلك عندما تلك طفلها.
• اشعة الشمس: الاشعة الفوق البنفسجية عند التعرض لها يحدث فقد الكولاجين والايلاستين للبشرة وهذا ما قد يؤدي الى ترهل البشرة بمرور الوقت.
التدخين: يعمل التدخين على تكسير البروتينين المهمان للبشرة وهما الكولاجين والايلاستين مما يسبب ظهور علامات الشيخوخة المبكر كما أنه يجعل تدفق الدم أقل في الجلد وهذا يؤدي الى الحد من كمية المواد الغذائية ونسبة الاكسجين.

مسببات ترهل البشرة
عمليات تجميل الوجه بالليزر

تساعد عمليات شد الوجه بالليزر على تحسين مظهر البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد والخطوط بالوجه والترهلات الموجودة بالوجه والرقبة، وهذا الاجراء يمكن أن يتم في العيادات الخارجية حيث انه لا يحتاج إلى تخدير او شقوق وايضا يمكن أن تتم في وقت قصير حيث انها تنتهي في جلسة او جلستين فقط، ونتائجه غير مؤقته من الممكن ان تظل لسنوات، ويعد الليزر مساعد للجلد ومحفز لإنتاج الكولاجين وبديل جيد للعمليات التقليدية لشد الوجه.


ومن الممكن إجراء شد الوجه بالليزر في عيادة الطبيب أو خارجها حيث مدتها في العادة تكون أقل من ساعة ومن الممكن أن يعاود المريض المنزل في ذات اليوم وايضا تتمكن من ممارسة الأنشطة الطبيعية لك خلال أيام قليلة فقط.


في العموم تعد عمليات شد الوجه بالليزر آمنة ولكن مثلها كمثل اي عملية أخرى  قد ستواجهك بعض المخاطر عند اجرائها مثل التندب والنزيف والعدوى؛ لذا يفترص التحدث مع الطبيب المختص قبل البدء في إجراء العملية بشأن هذه المخاطر.

عمليات تجميل الوجه بالليزر
ما تعالجه عملية تجميل الوجه

تعالج الجراحة التجميلية العديد من المشكلات ويقدم اغلب الأشخاص على هذه العمليات بغرض تحسين المظهر العام والظهور أقل سنا وأكثر شبابا وحيوية أو الحصول على معالجة مشكلة في المظهر كالرغبة في تصغير الانف فيحصل من خلال الجراحة التجميلية على انف اصغر ومظهر افضل ونتائج يرغب بها الأشخاص.
من المشاكل التي يرغب  الكثيرين في حلها: 


• الشفة المشوقة
• الحمد المشقوق
• الإصابات المؤدية لتشوية الوجه
• كما يمكن تحسين الأنف أو الشفتين أو الجفون


عندما ترغب في خوض عملية جراحية تجميلية يجب استشارة طبيب مختص متمكن في تنفيذ هذه العمليات والتعرف على اسعار عمليات التجميل في مصر والسؤال عن مؤهلات الجراحين المتخصصين وتقييم المرضى لهم وتجاربهم معهم.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان