تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تسمين الوجه

إحجزي عملية تسمين الوجه بأحدث التقنيات وأرخص الأسعار 2023

إحجزي عملية تسمين الوجه بأحدث التقنيات وأرخص الأسعار 2023
إحجزي عملية تسمين الوجه بأحدث التقنيات وأرخص الأسعار 2023

عملية تسمين الوجه من اكثر العمليات المنتشرة بين السيدات ويقومون بها من أجل تحسين شك الوجه وحجمه خاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول علي وجنتين وشكل وجه ممتلئ ومع التطور الطبي الهائل أصبحت عملية تسمين الوجه سهلة وبسيطة لا تحتاج سوى أكثر من ساعتين من خلال حقن الوجه بالدهون الذاتية والفيلر وغالبا يتم إجراء عملية تسمين الوجه مع عملية تجميل الأنف لتحسين التوازن العام ونظرا لأهمية تلك العملية يوفر لكم موقع عمليات عملية تسمين الوجه بأحدث التقنيات .

عملية تسمين الوجه 

تبحت السيدات في الفترة الخيرة عن كل الطرق التي تتمتع من خلالها بالحيوية والنضارة بل ويتجه الرجال أيضا لإجراء عملية تسمين الوجه بعد فقدان الوزن والترعض للعوامل البيئية التي تؤثر علي البشرة ونظرا لبحث عدد كبير من الناس عن تلك الطرق سنتحدث في ذلك المقال من مقالات موقع عمليات عن عملية تسمين الوجه وطرق تسمين الوجه سواء بالفيلر أو الدهون الذاتية وتجارب مع عملية تسمين الوجه وتكلفة عملية تسمين الوجه في الدول المختلفة قتابع معنا .

تجربتي مع تسمين الوجه :تقنيات عملية تسمين الوجه 

تلاحظ السيدات العيوب الموجودة بالوجه سواء كانت تجاعيد أو شحوب بالوجه قبل المناسبات السعيدة وترغب في التخلص منها باسرع وقت ممكن بغرض الوصول لنتيجة فعالة ومع التقدم الطبي الهائل أصبحت عملية تسمين الوجه سواء بحقن الدهون الذاتية أو بحقن الفيلر يعطيكي أفضل النتائج خلال يوم واحد فقط .

تسمين الوجه من خلال حقن الدهون الذاتية 

تسمين الوجه من خلال حقن الدهون الذاتية يتم من خلال شفط الدهون من مناطق الدهون بالجسم وإعادة حقنها بالوجه للحصول علي النتيجة المطلوبة وتصبح تلك العملية أفضل في حالة وجود مناطق دهون بالجسم ترغب في التخلص منها وعادة ما يتم حقن الدهون في منطقة الجبهة وحول العينين والخدود ومنطقة الذقن .

كيف يمكن القيام بعملية تسمين الوجه بالدهون الذاتية ؟

يوصي موقع عمليات بعدم تناول الماء أو الطعام قبل العملية ب 8 ساعات علي الأقل والابتعاد عن التدخين وتتم عملية تسمين الوجه من خلال :

شفط الدهون من مناطق تراكم الدهون بالجسم مثل : البطن والصد واللغد .

يقوم الطبيب بتصفية الدهون وحقنها بالخلايا الجذعية .

يقوم الطبيب برسم خطوط بالوجه لتحديد مناطق حقن الدهون بالوجه ويقوم بحقن الدهون بكمية أكبر من المطلوب حقنها لإحتمالية امتصاص الوجه لجزء منها .

قد تظهر بعد العملية بعض الكدمات والتورمات في مناطق حقن الدهون بالوجه ولكنها ستختفي خلال شهر عند اتباع نصائح الطبيب ونصائح موقع عمليات .

مميزات عملية تسمين الوجه بالدهون الذاتية 

منخفضة التكلفة .

آمنة حيث إنها لا تحتاج إلي إدخال جسم غريب بالجسم .

نتائج تلك العملية دائمة خاصة في حالة الحفاظ علي الوزن .

الحصول علي القوام المثالي نتيجة التلخص من الدهون المتراكمة بمناطق أخري بالجسم وإعادة حقنها بالوجه .

تكلفة عملية  تسمين الوجه بالدهون الذاتية

تتم عملية تسمين الوجه بالدهون الذاتية تحت تأثير التخدير الموضعي وتبلغ متوسط تكلفة عملية تسمين الوجه بالدهون الذاتية في مصر 10000 جنية مصري أي ما يعادل 2200 ريال سعودي وتصل تكلفة عملية تسمين الوجه بالدهون لاذاتية في السعودية ل 5000 يال سعودي .

تسمين الوجه من خلال زراعة الخدود بالسليكون 

أصبح يمكن القيام بعملية تسمين الوجه من خلال زراعة الخدود بالسيليكون ويوجد أشكال عديدة لغرسات السيليكون بعضها مربع الشكل وهو مناسب للرجال وبعضها يأخذ شكل الذقن للمساعة علي تحديد منطقة الذقن .

كيفية تسمين الوجه بحشوات السيليكون 

يقوم الطبيب بتجربة حشوة السيليكون لمعرفة إذا كانت تناسب المريض ام لا وفي حالة تطابق حجمها مع الحجم المرغوب يقوم الطبيب بزراعتها من خلال عمل شق داخل الفم وزراعة حشوة السيليكون التي تكون متلائمة مع النسيج الدهني للوجه وبهذه الطريقة يمكن نفخ الخدود وإبراز الوجنتين وفي حالة تراكم الدهون بالخد يتم شفطها لإعادة حقنها بالوجنتين وتتميز غرسات السيليكون بإنها دائمة وتعطي مظهر جذاب للوجه ويمكن إزالتها في أي وقت ولكن من أبرز عيوبها احتمالية تحركها من مكانها وظهور ندبات بالوجه .

تكلفة تسمين الوجه بحشوات السيليكون

تبلغ تكلفة تسمين الوجه بزراعات السيليكون في مصر 25000 جنية مصري أي ما يعادل 5500 ريال سعودي وفي السعودية تبلغ تكلفة تسمين الوجه بالسيلكون 17000 ريال سعودي فتكلفة تسمين الوجه بالسيليكون مرتفعة عند مقارنتها باسعار حقن الدهون الذاتية .

تُعد تكلفة حشوات السيليكون مرتفعة مقارنةً بأسعار حقن الدهون الذاتية، حيث تبلغ تكلفة زراعة السيليكون 

تسمين الوجه بالفيلر

تسمين الوجه بالفيلر من أحدث التقنيات المستخدمة لتسمين الوجه حيث يتم استخدام الفيلر لملء الفجوات الموجود بالوجه للحصول علي وجه مثالي وغير شاحب  وخدود منفوخة ومن المواد التي يمكن استخدامها في تقنية الفيلر :

الكولاجين

الكولاجين من أكثر العناصر الموجودة بالبشرة وتكسبه نضارة وحيوية ويستخدك كفيلر للخدود والشفايف ولكن من أبرز عيوبه إنه يدوم لفترة قصيرة تتراوح بين 6 شهور لسنة .

البولي لاكتيك

البولي لاكتيك مادة تتميز بقدرتها على تحفيز إنتاج الكولاجين وتظهر نتائجه بد الأسابيع الأولي من الجلسة

وتستمر نتائجه بين سنة إلى سنة ونصف.

الهيالورونيك 

الهيالورونيك أسيد مادة طبيعية تساعد علي نفخ الخدود والشفايف وتكسب الوجه نضارة وحيوية .

فيلر بولي ايكيل امايد

من افضل مواد تقنية الفيلر حيث تدوم نتائجه لمدة عامين ويساعد علي نفخ الخدود والوجه وإخفاء الخطوط وندبات الوجه ويمكن ستخدامه في حالة عدم وجود مناطق تتراكم بها الدهون بالجسم ويتم حقنه تحت تأثير التخدر الموضعي .

تكلفة تسمين الوجه بالفيلر

يبلغ متوسط سعر حقن الفيلر لتسمين الوجه في مصر بين 3000 إلى 8000 جنيه مصري وهو ما يُعادل 750 إلى 2000 ريال سعودي، في حين أنه تبلغ تكلفة حقن الفيلر في السعودية 2000 ريال سعودي للحقنة الواحدة التي يصل حجمها إلى 2 مل.

تجربتي مع تسمين الوجه : أفضل تقنية لتسمين الوجه 

جميع تقنيات تسمين الوجه حديثة ومتطورة ولكنها أفضل طريقة لتسمين الوجه هي حقن الدهون الذاتية حيث أن تكلفتها منخفضها و آمنه تماما لا تسبب في إحداث حساسية بالجسم كما إنها مادة من جسم الشخص نفسه فلا تسبب له أضرار ولكن في حالة عدم وجود مناطق تتراكم بها الدهون يمكنك الذهاب للطبيب لتحديد الطريقة الأنسب معك .

تجربتي مع تسمين الوجه :تجارب عملية تسمين الوجه 

يرصد لكم موقع عمليات تجارب عملية تسمين الوجه لتستفيد من تلك التجارب ،فإن رهف تبلغ من العمر 30 عام لكن يبدو إن سنها أكبر من ذلك وكانت لا تهتم بترطيب بشرتها ولم تلجأ لمنتجات لاعناية بالبشرة علي الإطلاق مما أصبح وجهها شاحب وذلك أثر عليها بشكل كبير وسبب لها الإحباط والحزن حيث كان خدها غير ممتلئ وتعاني من سوء التغذية وبحثت عن وثفات لتسمين الوجه ووجدت إعلان لطبيب عن عملية شفط الدهون وإعادة حقنها بالوجه وذهبت إلي الطبيب ونصحها بإجراء عملية تسمين الوجه بالدهون الذاتية ةأجرت العملية بالفعل وحاليا مر شهربن علي العملية والنتائج رائعة بالنسبة لها وتنصح جمميع الذين يعانون من نف المشكلة بإجراء عملية تسمين الوجه .

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان