تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تكبير الثدي بالسيليكون

إحجز عملية تكبير الثدي بالسيليكون بأرخص الأسعار 2023

إحجز عملية تكبير الثدي بالسيليكون بأرخص الأسعار 2023
إحجز عملية تكبير الثدي بالسيليكون بأرخص الأسعار 2023

تكبير الثدي بالسيليكون من أكثر العمليات الجراحية  انتشارا وتكبير الثدي عملية في غاية الأهمية خاصة للذين يرغبون في الحصول علي ثديين كبيرين ويوجد تقنيات كثيرة لتكبير الثدي ولكن تكبير الثدي بالسيليكون من أفضل الطرق حيث إن مادة السيليكون مكونة من هلام السيليكا الصلب كغشاء خارجي،ومحتوياته هي: هلام السيليكا السائل، وهلام السيليكون، والهيدروجيل، ومحلول ملحي فسيولوجي ونظرا لأهمية تلك العملية للسيدات يوفر لكم موقع عمليات عملية تكبير الثدي بالسيليكون .

عملية تكبير الثدي بالسيليكون

في حالة المنعاناة من صغر حجم الثديين يمكنك إجراء عمليات سيليكون لاثدي في أقل من ساعة وستحصلين علي ثدي جذاب ومتناسق مع باقي أجزاء جسمك لذلك سنتناول في ذلك المقال من مقالات موقع عمليات تفاصيل عملية تكبير الثدي بالسيلكون ومميزات وعيوب العملية وتكلفة عملية تكبير الثدي بالسيلكون وتجارب بعض السيدات مع تكبير الثدي بالسيليكون .

ما هي عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

إن الثدي من أكثر مناطق جسم المرأة التي تُظهر أنوثتها وتُبرز جمالها، ووجود أي مشكلة في هذه المنطقة مثل صغر حجمها يؤثر بالسلب في الصحة النفسية للمرأة، لذا تعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون  من أكثر عمليات التجميل انتشارًا على مستوى العالم، فأشكال الثدي بعد التكبير مبهرة، وامتلاك ثدي ممتلئ وبارز هو حلم كل امرأة.

تتكون حشوات السيليكون من مادة هلامية أشبه بالجل لتأخذ شكل الثدي وتعطي ملمسًا طبيعيًّا، وتغلف هذه المادة الهلامية بغلاف قوي حتى لا تتسرب داخل الثدي، ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من إمكانية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية إلا أن استخدام حشوات السيليكون هو المفضل لدى الكثير من النساء والمتعارف عليه منذ عشرات السنين.

ما هي أشكال حشوات السيليكون؟

وفقا لموقع عمليات تتمثل أشكال حشوات السيليكون المختلفة فيما يلي:

السيليكون الدائري المسطح

هو الأشهر على الإطلاق، ويتميز هذا النوع بإعطاء الثدي بأكمله امتلاءً وبروزًا.

السيليكون الدائري الأكثر المرتفع

يمتاز هذا النوع بإعطاء بروزًا وارتفاعًا عاليًا للثدي، وهو مناسب للسيدات بعد فترات الحمل والرضاعة، حيث يشعرن بوجود فراغ في الثدي ووجود المزيد من الجلد، فيساعد هذا الارتفاع في تقليل كمية الجلد الزائد والمترهل.

السيليكون التشريحي أو الدمعي

يشبه هذا النوع دمعة العين أو قطرة الماء، ويتميز بإعطاء ثديًا طبيعيًّا جذابًا، حيث يتناسب مع الشكل التشريحي للجسم فيعطي للثدي بروزًا أكثر في الناحية السفلية، كما يساهم في رفع حلمة الثدي قليلًا (2 سم تقريبًا).

المرشحات لعملية تكبير الثدي بالسيليكون

تُعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون عملية تجميلية من الدرجة الأولى، فالمرأة هي من تُحدد حاجتها لإجراء هذه العملية من عدمه، ومع ذلك يمكننا من خلال موقع عمليات حصر المرشحات لإجراء عمليات السيليكون للصدر في الآتي:

السيدات ممن يعانين اختلاف وعدم تناسق حجم الثديين.

السيدات مما يعانين صغر حجم الثدي وعدم اكتمال أنسجته.

السيدات بعد استئصال الثدي نتيجة الإصابة بالأورام السرطانية وغيرها.

السيدات بعد فترات الحمل والرضاعة وتغيير حجم وشكل الثدي، ويُعد تكبير الثدي بالسيليكون جزءًا مهمًا من عملية مامي ميك أوفر.

نصائح بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون 

تتمثل نصائح أطباؤ موقع عمليات بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون  فيما يلي :

تجنب قيادة السيارة خلال الأسبوع الأول من إجراء العملية.

تجنب ممارسة السباحة خلال أسبوعين إلى ثلاثة من إجراء العملية.

الالتزام بتناول المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب تبعًا لتعليمات الطبيب.

الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات خلال أسبوعين إلى ثلاثة من إجراء العملية.

تجنب حمل أشياء ثقيلة والقيام بمجهود عضلي عنيف خلال الفترات الأولى من إجراء العملية.

الاهتمام بإجراء مساج للثدي لتقليل الانتفاخات، ومنع حدوث التصاقات بين حشوة السيليكون وأنسجة الثدي.

لبس المشد بعد العملية فورًا مثل لبس المشد بعد شفط الدهون، على أن تكون تتراوح مدة لبس المشد بعد عملية تكبير الثدي من 6 أسابيع إلى ثلاثة أشهر تبعًا لاستشارة الطبيب.

عدم مغادرة المستشفى قبل أخذ بطاقة توضح نوع الحشوة المستخدمة، والشركة المصنعة، والرقم التسلسلي للحشوة، وتاريخ العملية، فهذه المعلومات مهمة للغاية في حال استشارة جراح تجميل آخر.

مميزات عملية تكبير الثدي بالسيليكون

يرصد موقع عمليات مميزات عملية تكبير الثدي بالسيليكون وهي :

 آمنة تمامًا لا تسبب أي أمراض.

تمنح المرأة شكلًا جماليًّا جذابًا.

تعد حلًا طويل الأمد لصغر الصدر.

تُعطي ملمسًا طبيعيًّا للجلد دون الإحساس بالسيليكون الموجود داخل الثدي.

لا ينتج عنها ندوب أو آثار جروح تشوه المظهر الجمالي للأنثى، حيث تترك آثار ندوب بسيطة في أماكن خفية غير ظاهرة في الجسم مثل أسفل ثنية الثدي أو جانب الإبط.

سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة

يرصد موقع عمليات أسعار عملية تكبير الثدي بالسيلكون في الدول المختلفة 

سعرعملية تكبير الثدي بالسيليكون في السعودية

تمتلك المملكة العربية السعودية منظومة طبية رائعة، حيث تمتلئ بالكثير من المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات، وتتميز بوجود أفضل الكوادر الطبية وجراحي التجميل في الوطن العربي لكنها تفتقر إلى وضع تكلفة مناسبة لعمليات التجميل كافة بها، فتبدأ أسعار حشوات السيليكون للصدر في السعودية من 20 ألف ريال سعودي.

سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا

تتميز تركيا بوجود العديد من مراكز التجميل المُجهزة بأحدث التقنيات التي يديرها نخبة من أفضل جراحي التجميل، كما تتميز بتقديم أسعار مناسبة نظرًا لانخفاض مستوى المعيشة بها، فتبلغ متوسط تكلفة عملية سيليكون الصدر في تركيا 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11 ألف ريال سعودي.

سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر

تمتلئ مصر بأرقى المستشفيات ومراكز التجميل في الوطن العربي، كما تمتلئ بنخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، وتتميز مصر بإجراء العمليات التجميلية كافة بأقل تكلفة وأفضل جودة، حيث يبلغ متوسط أسعار عمليات السيليكون للصدر في مصر 40 ألف جنيه مصري، أي ما يُعادل 10 آلاف ريال سعودي .

تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون

يرصد موقع عمليات تجارب عملية تكبير الثدي بالسيلكون فتروي إحدى السعوديات تجربتها لإجراء عملية تكبير السيليكون في مصر قائلة “أبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا، وكنت أعاني صغر حجم الثدي، خاصة بعد رضاعة أطفالي، كما أعاني بعض الترهلات في الثدي، وقد نصحتني صديقتي بالذهاب إلى مصر لإجراء عملية تجميل الثدي بها، مؤكدة أنني يمكنني إجراءها بمصر بتكلفة أقل وجودة عالية.

وبالفعل سافرت إلى مصر وأقمت بها عدة أيام لإجراء عملية شد وتكبير الثدي، وكانت تجربتي مع سيليكون الثدي في مصر رائعة، وذات نتائج لم أكن أتوقعها، لذا أفكر بالذهاب قريبًا إلى مصر لإجراء عملية نحت الأفخاذ بالفيزر“.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان