تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

عملية شفط الدهون

التثدى عند الرجال

آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر 2023

آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر   2023
آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر 2023

عملية التثدى للرجال

هل تود معرفة آراء الناس في عملية التثدي حيث تُفكر جديًّا في إجراءها؟ إن كنت تود ذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع عمليات الذي نتناول فيه آراء الناس في عملية التثدي من حيث النتائج، وفترة التعافي، كما نوضح كيفية إجراء عملية التثدي ، ونستعرض تجربتي مع عملية التثدي في مصر، ونُجيب عن أهم الأسئلة الشائعة مثل هل عملية التثدي خطيرة، وغيره من الأسئلة التى تشغل بال الكثيرين من الرجال .

ما هي عملية التثدي للرجال ؟

يوضح موقع عمليات أن عملية التثدي للرجال تعرف بأنها تدخلي تجميلي يهدف إلى علاج تضخم الثدي، الذي ينتج عنه الشعور بالحرج والتنمر من المحيطين، وذلك عن طريق شفط الدهون المتراكمة داخل الثدي، واستئصال الغدة اللبنية المتضخمة إن وجدت دون حدوث جروح أو ندوب تُذكر، وفي أقل وقت ممكن، ينقسم التثدي عند الرجال إلى تثدي حقيقي وتثدي كاذب، كما تتعدد درجاته لتشمل تثدي درجة أولى، وتثدي درجة ثانية، وتثدي دراجة ثالثة، وتثدي درجة رابعة.

كيف تتم عملية التثدي؟

يتساءل الكثير من العملاء كيف تتم عملية التثدي، وهذا ما نتناوله فى موقع عمليات ،في الواقع تتضمن عملية التثدي خطوات بسيطة غير معقدة، حيث يتم رسم القياسات الصحيحة للثدي وتحديد المنطقة المراد شفط الدهون منها، ومن ثَمّ تخدير العميل تخدير كلي أو موضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته.

يُحقن العميل بكمية من السوائل في الثدي للمساعدة في إذابة الدهون وسهولة شفطها، وعدم الشعور بألم بالإضافة إلى تقليل كمية الدم المفقود، ومن ثَمّ يُجري الطبيب شق جراحي صغير جانب الصدر (3 ميليمتر تقريبًا) لإدخال أنبوب شفط الدهون وتفتيت الغدة اللبنية والدهون المتراكمة، والتخلص منهما خارج الجسم.

قد يلجأ الطبيب إلى استئصال الغدة اللبنية عن طريق إجراء شق جراحي صغير غير ظاهر أسفل حلمة الثدي، ومن ثم خياطته خياطة تجميلية دقيقة، كما قد يتطلب الأمر في درجات التثدي الثالثة والرابعة إلى شد ترهلات الثدي جراحيًّا من خلال شق جراحي أسفل الهالة البنية.

آراء الناس في عملية التثدي من خلال موقع عمليات

يحرص موقع عمليات دائمًا على تقديم أدق المعلومات لقرائه، لذا نُقدم في السطور القادمة آراء الناس في عملية التثدي من حيث النتائج ومدى رضا العملاء عنها، وفترة التعافي اللازمة بعد العملية، والتكلفة المتوقعة، مع ترشيح أفضل دكتور تجميل في مصر لإزالة التثدي عند الرجال، وعرض آراء العملاء في إجراء العملية معه؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1-آراء الناس في عملية التثدي من حيث النتائج

تظهر 70% من نتائج عملية التثدي بعد العملية مباشرة، حيث يظهر الثدي منحوت خالي من الترهلات، يحمل السمات الرجولية المثالية، بعد أن كان متضخمًا مترهلًا، مما يجعل آراء الناس في عملية التثدي إيجابية للغاية، ومن الجدير بالذكر أن النتيجة النهائية لعملية التثدي تظهر خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء العملية، وذلك حتى زوال الكدمات والتورمات التي قد تنتج عن الجراحة .

من الجدير بالذكر أن عملية التثدي تتميز بإعطاء نتائج فعالة ودائمة، وذلك مع مراعاة ثبات الوزن واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، حيث إن زيادة الوزن قد تؤثر سلبًا على النتائج.

تجربتي مع عملية التثدي جدة

يحكي ن. ع لموقع عمليات تجربته مع عملية التثدي في سن الخامسة والعشرين قائلًا “كنت طفلًا بدينًا ولدى صدر ممتلئ، مما كان يعرضني للحرج والسخرية مما حولي، وجعل ثقتي بنفسي منعدمة تمامًا، وعندما بلغت الخامسة والعشرين وبدأت أفكر بالزواج قررت إجراء عملية تصغير الثدي للرجال أولًا، وبالفعل أجريت العملية في مستشفى السعودي الألماني بجدة، وقد لاقيت بها اهتمامًا كبيرًا ورعاية طبية رائعة .

وكانت نتائج العملية أكثر مما توقعت، ولم يظهر أي ندوب أو جروح للعملية سوى جرح صغير غير ظاهر، الآن أصبحت أرتدي ما أشاء من الملابس دون خوف من ظهور صدري متضخمًا، وأضع صوري على منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تعديلها ببرامج الفوتوشوب، حقًا كانت تجربتي مع عملية التثدي جدة رائعة وغيرت حياتي تمامًا.

تجربتي مع عملية التثدي بعد التكميم

يقول م.ص  لموقع عمليات أنه بعد إجرائي عملية التكميم وخسارة 30 كيلو جرام من وزني لاحظت وجود الكثير من الترهلات في أنحاء جسمي كافة، وقد بدأت حينها تجربتي مع الترهل بعد التكميم، فقد توجهت إلى جراح تجميل ذو شهرة وسمعة طيبة، وأجريت لديه إزالة التثدي جراحيًّا وشد ترهلات الثدي، فقد كنت أعاني التثدي الدرجة الرابعة، وكان مظهر الثدي يزعجني كثيرًا،

وبفضل الله كانت تجربتي مع عملية التثدي بعد التكميم ناجحة، وقد حصلت على النتائج التي أتمناها على الرغم من وجود بعض الآثار للجرح، إلا إنها لا أفضل بكثير من مظهر الثدي متدلي مترهل، وها قد مرت ستة أشهر على إجراء العملية وبدأت آثار الجروح تقل تدريجيًّا.

2-آراء الناس في عملية التثدي من حيث فترة التعافي اللازمة

تختلف آراء الناس في عملية التثدي والفترة اللازمة للتعافي وفقًا لدرجات التثدي، حيث نجد أن مريض التثدي الدرجة الأولى والثانية يمكنه الذهاب إلى المنزل في يوم إجراء العملية نفسه، ويكون قادرًا على استكمال مهامه اليومية طبيعيًّا والذهاب إلى العمل بعد يومين إلى ثلاثة أيام، كما يمكنه السباحة خلال أسبوع إلى عشرة أيام من إجراء العملية .

بينما نجد أن مريض التثدي الدرجة الثالثة والرابعة قد يحتاج للمكوث في المستشفى ليلة واحدة، ويستطيع العودة إلى العمل واستكمال نشاطاته اليومية خلال أسبوع إلى عشرة أيام من إجراء العملية.

4-آراء الناس في عملية التثدي من حيث التكلفة

لقد اجتمعت آراء الناس في عملية التثدي على أنها ذات تكلفة مناسبة غير مبالغ بها خاصة في مصر، حيث تمتاز مصر بانخفاض تكلفة عمليات التجميل مقارنة بالجودة المُقدمة، وبغيرها من الدول، فيبلغ متوسط تكلفة عملية التثدي بالفيزر في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي.

تجربتي مع عملية التثدي في مصر

يروي أبو محمد لموقع عمليات تجربته مع عملية التثدي في مصر قائلًا ” كنت أعاني تضخم الثدي، وقد بحثت طويلًا داخل السعودية عن أطباء تجميل ذو خبرة وكفاءة لإجراء عملية التثدي، إلا أن التكلفة كانت مرتفعة كثيرًا، وغير مناسبة لإمكانياتي المادية، مما دفعني للسفر إلى مصر وإجراء العملية بها، حيث كانت تكلفة العملية والإقامة نصف تكلفة العملية داخل المملكة، وبفضل الله كانت تجربتي مع عملية التثدي في مصر موفقة، وتخلصت من التثدي تمامًا.”

هل عملية التثدي خطيرة؟

أكد الأطباء لموقع عمليات أنه لا تُعد عملية التثدي خطيرة، ولكنها مثل أي تدخل طبي يحمل بعض المضاعفات والأضرار التي يمكن السيطرة عليها والحد من حدوثها عن طريق اختيار جراح تجميل مختص ذو علم وخبرة، يمتلك الكثير من التجارب الناجحة.

متى يلتئم جرح عملية التثدي؟

يؤكد الأطباء لنا فى موقع عمليات أنه يلتئم جرح عملية التثدي خلال أسبوعين من إجراء العملية، ومع ذلك ينبغي مراعاة اتباع نصائح الطبيب بعد عملية التثدي، التي تتضمن الابتعاد عن مزاولة الأعمال الشاقة والتمارين الرياضية خلال الثمانية أسابيع الأولى من إجراء العملية، والالتزام بارتداء المشد الطبي من 4 إلى 6 أسابيع تبعًا لرؤية الطبيب، والابتعاد عن التدخين وتناول الكحوليات، والالتزام بتناول الأدوية تبعًا لتعليمات الطبيب، ويُعد تحسن مظهر الجرح وعدم زيادته في الحجم من العلامات الظاهرية التي تدل على التئام الجرح.

ما هي تكلفة عملية التثدي عند الرجال بالليزر؟

ووفقاً لأرقام موقع عمليات يبلغ متوسط تكلفة عملية التثدي عند الرجال بالليزر في مصر 20000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 4000 ريال سعودي.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان