تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

النساء والتوليد

تضييق المهبل

احجزى الآن عملية تضييق المهبل بأرخص الأسعار

احجزى الآن عملية تضييق المهبل بأرخص الأسعار
احجزى الآن عملية تضييق المهبل بأرخص الأسعار

عملية تضييق المهبل

مشاكل الأعضاء التناسلية هى أكثر المشكلات المزعجة عند أى فرد ولكن دعنا نتطرق فى هذه المقالة عن مشاكل المهبل التى تزعج السيدات بل ويتخطى الأمر إلى مشاكل جنسية بين الزوجين ، وكان للنساء حظ وفير من التطور المدهش الذى شهده الطب فى ظهور عملية تضييق المهبل و باتت السيدات يبحثن عن عملية تضييق المهبل بأرخص الأسعار.

التراخى الذى يحدث للمهبل بفعل عوامل كثيرة يرأسها الولادة الطبيعية يسبب مشاكل جنسية ونفسية للمرأة ويجعلها تشعر بالآلام خلال النشاط الجنسى يجعل السيدات يبحثن فى كل مكان عن تضييق المهبل وبأفضل الأسعار حتى أن عنوان تضييق المهبل بأرخص الأسعار بات يتصدر كثير من محركات البحث ونحن فى موقع عمليات نلقى الضوء فى هذه المقالة عن عمليات تضييق المهبل والأسعار المتداولة لها ونقدم عدد من النصائح للمرأة التى تخضع لعملية تضييق المهبل.

أفضل وقت لإجراء عملية تضييق المهبل

تسأل كثير من السيدات هل من الممكن أن أقوم بإجراء عملية تضييق المهبل فى أى وقت أريده أم أن لذلك شروط ووقت معين وهو ما تحدثنا مع الأطباء بشأنه فى موقع عمليات ليؤكد لنا الأطباء فى موقع عمليات أن أفضل الأوقات لإجراء عملية تضييق المهبل هو قبل بداية الدورة الشهرية بفترة لا تقل عن 10 أيام كما من الممكن إجراء عملية تضييق المهبل عقب انتهاء الدورة الشهرية.

أسباب التراخى الذى يحدث فى المهبل

ويرصد موقع عمليات ويوضح للسيدات الأسباب والعوامل التى تحل على المهبل وتجعله يتراخى وتجعل السيدات يلجئن لعملية تضييق المهبل وهى كالتالى:

الولادة بشكل متكرر

تقدم المرأة فى السن

هبوط الرحم

اضطراب الهرمونات

أسباب اللجوء لإجراء عملية تضييق المهبل

ونقدم لكم فى موقع عمليات تلك الأسباب التى تجعل السيدات يلجئن لعملية تضييق المهبل ويمكن حصرها فى الآتى:

اتساع وتراخى المهبل

الشعور بالألم خلال العلاقة الزوجية

عدم قدرة المرأة على التحكم فى البول

هل يمكن إجراء عملية تضييق المهبل بالشكل الجراحى فقط؟

سؤال هل يمكننى إجراء عملية تضييق المهبل بالجراحة فقط يشغل بال كثير من السيدات لذلك نحن لم نغفل عنه فى موقع عمليات عند الحديث مع الأطباء وأكد لنا الأطباء فى موقع عمليات أنه وفى ظل التقدم المدهش على الساحة الطبية  بات بالإمكان استخدام الليزر فى عملية تضييق المهبل وهو ما قلل فرص استشعار المرأة لأى ألم كان يحدث فى الشكل الجراحى خلال عملية تضييق المهبل.

كيف تتم عملية تضييق المهبل جراحياً؟

ويشرح لكم موقع عمليات من خلال هذه المقالة كيف تتم عملية تضييق المهبل بالشكل الجراحى التقليدى فبعد أن قامت السيدة بعمل الفحوصات اللازمة الذى طلبها منها الطبيب يأتى يوم عملية تضييق المهبل ليقوم الطبيب بتخدير المريضة وشد المهبل من الخلف وخياطته بشكل طبى دقيق ، وتختفى خيوط المهبل بعجد عملية تضييق المهبل فى غضون شهور بعد إجراء عملية تضييق المهبل.

فترة النقاهة بعد عملية تضييق المهبل

يؤكد الأطباء لموقع عمليات أن المرأة التى تخضع لعملية تضييق المهبل تحتاج فترة راحة لا تقل عن 7 أيام تعود بعدها لممارسة حياتها بشكل طبيعى بعد عملية تضييق المهبل جراحيا .

مضاعفات عملية تضييق المهبل جراحياً من خلال عمليات

المعاناة بشكل مستمر من الألم بعد عملية تضييق المهبل بالشكل الجراحى

تأثر شكل المهبل بالخياطة

عملية تضييق المهبل بالليزر 

وفى ظل انتشار عملية تضييق المهبل بين السيدات يسلط موقع عمليات الضوء على الشكل الحديث لإجراء عملية تضييق المهبل ، وعملية تضييق المهبل بالليزر هى من أأمن الطرق الحديثة لعملية تضييق المهبل على عكس الشكل الجراحى التقليدى لعملية تضييق المهبل.

كيف تتم عملية تضييق المهبل بالليزر

وعند الحديث مع الأطباء الذين يقومون بإجراء عملية تضييق المهبل بالليزر أوضحوا لموقع عمليات أن الطبيب خلال عملية تضييق المهبل بالليزر يقوم بتسليط ضوء شعاع الليزر على المهبل فتنكمش عضلات المهبل وتتخلص السيدة من مشكلة تراخى المهبل المزعجة حيث يعمل الليزر على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين وهو ما يحقق الغرض من عملية تضييق المهبل بالليزر فى التخلص من تراخى المهبل.

مزايا وفوائد عملية تضييق المهبل بالليزر من خلال عمليات

ويؤكد لكِ موقع عمليات أن عملية تضييق المهبل بالليزر بالتأكيد تمتلك العديد من المزايا التى تنفرد بها عن الشكل الجراحى التقليدى فى عملية تضييق المهبل وذلك على النحو التالى:

سرعة إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر

الحصول على نتائج فورية فى التخلص من تراخى المهبل

التخلص من الألم خلال النشاط الجنسى

عدم التأثير على الشكل الجمالى للمهبل

أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر

وبحسب الأسعار المتداولة التى تناولها موقع عمليات فإن تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر فى مصر تبلغ 5000 جنيه مصرى ويمكن أن تزيد عن ذلك الحد إذا احتاجت السيدة لأكثر من جلسة.

نصائح موقع عمليات بعد إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر

ويقدم لكِ موقع عمليات عدد من النصائح إذا خضعتى لعملية تضييق المهبل حتى يكون هناك أى ضرر أو ألم مزعج لديك فى منطقة المهبل وهى كالتالى:

شرب كميات كبيرة من المياه

الراحة قدر الإمكان

الإبتعاد التام عن التدخين

عدم ممارسة النشاط الجنسى لفترة بعد عملية تضييق المهبل وفق رؤية الطبيب

عدم شرب الكحوليات

عدم ممارسة أى أنشطة شاقة 

تجربتى مع عملية تضييق المهبل

عانيت كثيراً بعد ولادة طفلى الأخير من آلام فى المهبل مثل الجفاف وهو ما كان يظهر بشدة أثناء العلاقة الزوجية وبعد إجراء عملية تضييق المهبل تخلصت من تلك الآلام ولم أعد أشعر بأى ألم خلال العلاقة الزوجية كما أننى لم أستغرق وقتاً طويلاً لإجراء عملية تضييق المهبل فلم يزيد وقت العملية عن ساعه كما أننى عدت إلى منزلى فى نفس يوم إجراء عملية تضييق المهبل ولم أحتاج للمكوث فى المستشفى ولم يستمر الألم الناتج عن عملية تضييق المهبل أكثر من أسبوع وتعافيت تماماً بعد حوالى 6 أسابيع .

مشكلة التهاب المهبل من خلال عمليات

يصاب المهبل بالإلتهاب شأنه شأن أى عضو آخر وهو مايسبب إفرازات مهبلية مزعجة وقد يكون السبب الرئيسى فى ذلك هو انقطاع الدورة الشهرية بعد التقدم فى السن والدخول فى مرحلة الشيخوخة.

أعراض التهاب شفرتى المهبل

آلام خلال العلاقة الزوجية

نزيف فى المهبل

ألم فى البول

سبب التهاب شفرتى المهبل من خلال عمليات

الإفراط فى تناول مستحضرات التجميل الخاصة بمنطقة الأعضاء التناسلية 

عدم الإهتمام بالتنظيف الجيد للمهبل

الأورام التى تنال من المهبل

العنف خلال ممارسة العلاقة الزوجية

مضاعفات تورم شفرتى المهبل

يؤكد الأطباء لموقع عمليات أنه بالتـأكيد ينتج عن تورم المهبل عدد المضاعفات والتى يمكن حصرها فى الآتى:

تمكن السرطان من منطقة المهبل

قد تنتقل العدوى إلى الزوج

الشعور بآلام حادة خلال النشاط الجنسى

تهيج المهبل من خلال عمليات

مشكلة تهيج المهبل هى مشكلة تنال من كثير من السيدات ويحدث تهيج لجلد المهبل قد تكون بسبب مستحضرات التجميل الخاصة بالأعضاء التناسلية أو عد إقتناء ملابسة ملائمة لا تسبب أى ضرر للمهبل.

كيفية حماية المهبل من أية أمراض

ويمكن لنا أن نفيدك يا سيدتى فى موقع عمليات لحماية نفسك من أية مشكلات قد تنال من المهبل لديك وذلك على النحو التالى:

التريث فى اختيار الملابس الداخلية الملائمة

تنظيف المهبل بشكل دورى ومستمر

الإبتعاد عن حكة المهبل

عدم إرتداء ملابس داخلية ضيقة

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان