تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تجميل

التخلص من الكرش عند النساء والرجال بأرخص الأسعار

التخلص من الكرش عند النساء والرجال بأرخص الأسعار
التخلص من الكرش عند النساء والرجال بأرخص الأسعار

أصبحت عملية شفط الدهون من العمليات المهمة فى مصر والوطن العربى، وأصبحت من العمليات السهلة جدا بفضل التقنيات العالمية والخبرات التي يتمتع بها الأطباء المصريين، ومن خلال موقعنا موقع عمليات سنعرض لكم أهم الأشياء والضوابط والمعايير المرتبطة بعملية شفط الدهون.
كما سنقدم لكم من خلال موقع عمليات العديد من المعلومات المهمة المرتبطة بعملية شفط الدهون وخاصة أسعار العملية فى مصر ومقارنتها بأسعار العديد من الدول العربية والأجنبية.

وأكد موقع عمليات الذى يعمل على تقديم الخدمات الطبية في مصر والوطن العربى، أنه لقد تطورت عمليات شفط الدهون في مصر تطورًا كبيرًا هذه الآونة، نظرًا لتوافر أحدث تقنيات شفط الدهون العالمية بها، ووجود نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، الأمر الذي جعل حلم الرشاقة والقوام الممشوق حقيقة سهلة التنفيذ، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن أحدث تقنيات شفط الدهون في مصر بدون جراحة.

شفط الدهون بالليزر

يساعد جهاز الليزر في التخلص من الدهون المستعصية التي يصعب على الجسم حرقها من خلال عملية شفط الدهون بالليزر، وذلك عن طريق إنتاج طاقة حرارية عالية تعمل على إذابة تلك الدهون، مما يؤدي إلى سهولة تفريغها عن طريق شفط الدهون، إذ يجري جراح التجميل عدة ثقوب صغيرة في الجلد (لا تتجاوز 3 إلى 4 مليمتر) دون المساس بأي من الأعضاء الداخلية لإدخال أنبوب جهاز الليزر لإذابة الدهون، ثم إدخال أنبوب شفط الدهون لتفريغ الدهون المذابة وطردها خارج الجسم.

لا يقتصر دور جهاز الليزر على إذابة الدهون، بل يعمل على تحفيز إنتاج بروتين الكولاجين اللازم لشد الجلد، والحد من ترهل الجلد بعد شفط الدهون تجرى جلسة شفط الدهون بالليزر في المستشفى تحت التخدير الكلي أو الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته، ويمكن للعميل مغادرة المستشفى في اليوم نفسه، وتظهر النتائج المبدئية مباشرة بعد الجلسة، بينما تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة.

ويوضح موقع عمليات أنه بالرغم من المميزات العديدة لتقنية شفط الدهون بالليزر، إلا أنها من الممكن أن تتسبب في بعض الأضرار كإصابة الجلد بالحروق نتيجة الطاقة الحرارية العالية، وفقدان بعض الدم أثناء الشفط، والإصابة بالكدمات نتيجة إصابة الشعيرات الدموية السطحية، وكذلك الشعور بالخدر في منطقة الشفط نتيجة إصابة النهايات العصبية، لذا ينبغي حسن اختيار جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة، إذ يستطيع الحد من هذه الأضرار والسيطرة عليها قدر الإمكان.

شفط الدهون بالفيزر

لقد ساعدت تقنية شفط الدهون بالفيزر في التخلص من الدهون العنيدة بطريقة آمنة وفعالة 100%، إذ يعمل جهاز الفيزر الأمريكي على إنتاج موجات ترددية عالية قادرة على تفتيت الدهون الليفية المستعصية بأقل ضرر ممكن، نظرًا لدقته في استهداف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يقلل احتمالية حدوث أنزفة، أو كدمات، أو الشعور بالخدر بعد الشفط وهذا ما أستخلصه موقع عمليات خلال الفترة الماضية.
موقع عمليات يوضح كيفية النحت رباعي الأبعاد بالفيزر

الدكتور حسن الفكهانى

الدكتور حسن الفكهانى

Rated: 0
دكتور امراض جلدية وتناسلية متخصص في
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

إن تقنية النحت رباعي الأبعاد ما هي إلا تقنية متطورة ابتكرها جراحو التجميل من عمليات شفط الدهون، وتهدف هذه التقنية إلى إبراز الشكل التشريحي للجسم وظهور عضلات الجسم محددة واضحة، مع إبراز الخطوط الجمالية ومنحنيات الجسم، وذلك عن طريق شفط دهون الجلد السطحية والعميقة بطريقة احترافية ماهرة، إذ يعتمد نجاح عملية النحت الرباعي للجسم على مهارة وكفاءة جراح التجميل في إعادة رسم تفاصيل الجسم التي اختفت نتيجة تراكم الدهون بها.

تتمثل الفئة المرشحة في عملية النحت 4d في الرياضيين مما لمن يحالفهم الحظ في ظهور عضلات الجسم محددة بارزة ويرغبون في نحت البطن والصدر والذراعين، والنساء أصحاب الوزن المثالي أو القريب من المثالي اللاتي يرغبن في رسم منحنيات الجسم، وجعله أكثر أنوثة وجاذبية.

شفط دهون الكرش بعملية شفط الدهون 

يؤكد موقع عمليات أن الكرش وتراكم دهون البطن يعتبرا من أكثر المشكلات انتشارًا في مجتمعنا العربي، والتي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، ويبحث الجميع عن حلول مجدية للتخلص من هذه الدهون المتراكمة، ومن بين عشرات الطرق المنتشرة يبقى شفط دهون البطن حلًا فريدًا للتخلص من هذه المشكلة، إذ يحقق نتائج مدهشة في وقت قصير جدًا بدون حدوث جروح أو ندوب، فتعود البطن مسطحة خالية من الدهون كما كانت من قبل، مما يغير من مظهر الجسم تمامًا، ليصبح أكثر جمالًا وتناسقًا.

التخلص من التثدي عند الرجال بعملية شفط الدهون

يسبب تضخم الثدي عند الرجال أو ما يسمى بالتثدي مشكلات نفسية جسيمة، إذ يجعلهم عرضةً للحرج ممن حولهم، ويفقدهم الثقة بأنفسهم، ويوضح موقع عمليات أنه يبحث الكثير مما يعانون هذه المشكلة عن حلول فعالة للتخلص منها، وترجع أسباب التثدي عند الرجال إلى تراكم الدهون في الثدي أو تضخم الغدد اللبنية أو كلاهما معًا.

يلعب شفط الدهون دورًا فعالًا فى التخلص من دهون الثدي المتراكمة، كما تقدم تقنيات شفط الدهون الحديثة مثل الفيزر في بعض الحالات إمكانية تفتيت الغدد اللبنية لشفطها بكانيولا الشفط دون الحاجة لاستئصالها جراحيًّا.

شفط دهون الذقن من خلال موقع عمليات 

يعمل تراكم دهون الذقن أو ما يسمى باللغد أو الذقن المزدوج على إخفاء تفاصيل الرقبة وطمس الملامح الجمالية للوجه، وإعطاء المرء عمرًا أكبر من عمره الحقيقي، مما يؤثر سلبًا في صحته النفسية، ويتساءل الكثيرين ممن يعانون هذه المشكلة عن كيفية التخلص من اللغد نهائيًّا.

في الواقع يعد شفط دهون الذقن حلًا أكيدًا 100% لهذه المشكلة، ففي نصف ساعة وبتخدير موضعي يمكنك التخلص من اللغلوغ بدون ألم أو حدوث جروح، فقط ثقوب صغيرة جدًا لإدخال أنابيب الشفط، وتلتئم هذه الثقوب تمامًا خلال فترة وجيزة دون ترك ندوب.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان