تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

احجزى من خلال موقع عمليات عملية تضييق المهبل بالليزر

احجزى من خلال موقع عمليات عملية تضييق المهبل بالليزر
احجزى من خلال موقع عمليات عملية تضييق المهبل بالليزر

عملية تضييق المهبل بالليزر هي عملية تُساعد على شد عضلات المهبل وشد الأنسجة التي تدعمها عن طريق الليزر، مما يُساعد على تضييقها وزيادة قوتها،تلجأ كثير من النساء إجراء تلك العملية الولادة نتيجة ارتخاء أربطة وأنسجة وعضلات المهبل، مما يؤثر على المتعة خلال العلاقة الجنسية بين الزوجين.

معلومات عن عملية تضييق المهبل بالليزر:

مبدأ عملية التضييق قائم على الآتي:

  • التدفئة الحرارية بالليزرلطبقات الأنسجة الداخلية بالمهبل، والتركيز على الألياف التي تكون هذه الطبقة.
  • تنشيط الكولاجين بالليزر .

هذا يُساعد على حدوث الانكماش دون الحاجة إلى جراحة.

متى يتم إجراء عملية تضييق المهبل :

يُمكن إجراء عملية تضييق المهبل عقب إنتهاء فترة الدورة الشهرية أو قبل أن تبدأ بـ 10 أيام ، يتم تحديد هذه المدة حتى لا يحدث خلط بين النزيف الناجم عن الدورة الشهرية ونزيف جراء العملية، إذا كانت المريضة تُستخدم حبوب الأسبرين أو اية فيتامينات فإنه يتوجب عليها التوقف عن تناولها قبل موعد العملية بأسبوع على الأقل .

كيفية تضيق المهبل :

يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الجُزئي أو التخدير العام. إذا تم ترجيح التخدير الجُزئي فإنه بإمكان المريضة أن تذهب إلى منزلها عقب العملية مُباشرة .

يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الجُزئي أو التخدير العام ،إذا تم ترجيح التخدير الجُزئي فإنه بإمكان المريضة أن تذهب إلى منزلها عقب العملية مُباشرة .

عملية تضييق المهبل أو تجديد المهبل التي تحتل مكانا مُهما بين عمليات تجميل المهبل تتم بواسطة الجراحة حيث يتم تضييق للقناة المهبلية من الأمام إلى الخلف، تتم  إزالة الكمية الزائدة عن الحد من الأنسجة المُخاطية والأنسجة العضلية، العضلات المُتراخية والمُنفصلة عن بعضها والتي تلفت بُنيتها التشريحية يتم تقطيبها لتُصبح مشدودة أكثر ومُتماسكة .

ووفقا لموقع عمليات القاعدة الأساسية لـ تجميل المهبل بل أهم ما فيها ليست فقط تصغير الحجم الداخلي للمهبل، بل في نفس الوقت تجميع بُنية العضلات المفصولة عن بعضها البعض و إعادة ترتيبها من جديد..

بعد عملية تضيق المهبل

قد لا يكون هناك آلام تُذكر بعد عملية تضييق المهبل، قد يكون هناك شعور بالحساسية عند الجلوس على السدادة العازلة الموضوعة على منطقة العملية ،تبقى هذه السدادة في الداخل لمدة يوم وفي اليوم التالي يتم نزعها. ولهذا السبب فإن المريضة  تشعر بالراحة التي إعتادتها بعد إزالة السدادة، قد تحدث بعض الإفرازات في الداخل طيلة 3-4 أيام، وليس هناك داع لعمل أي شيء بهذا الصدد، تستطيع المريضة أن تعود إلى حياتها الطبيعية خلال يوم أو يومين وشفاء الأنسجة سوف يكتمل خلال فترة اسبوع  لأن خيوط التقطيب المُستخدمة في العملية تذوب من تلقاء نفسها فلن يكون هناك مُشكلة في التقطيب، عن مُمارسة العلاقة الجنسية فيُمكن البدء فيها بعد فترة 4-6 أسابيع.

قد تحدث مشاكل ما بعد عملية تضيق المهبل في حال تمت عملية شد المهبل من طرف جراح عديم الخبرة ، وعدم القدرة على التقاط شد المهبل المثالي عند إجرائه من قبل الطبيب الذي لا يجري هذه الجراحة بشكل متكرر.

مميزات عملية تضييق المهبل :

قِصر مدة إجراء العملية: يتم إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر في غضون 10 إلى 15 دقيقة فقط، ويُسمح للمرأة بالعودة إلى منزلها في نفس اليوم .

الحصول على نتائج جيدة: تُساعد في الحصول على نتيجة جيدة ومستمرة .

لا تحتاج إلى تخدير: ليس هناك حاجة للتخدير .

حل المشكلات: مثل الجهاز التناسلي لدى المرأة كجفاف المهبل، وسلس البول .

عدم تأثير العملية على فرص الحمل: يمكن للمرأة أن تحمل بشكل طبيعي بعد عملية تتضيق المهبل بالليزر، لكن يُمكن أن يتوسع المهبل في حالة الولادة الطبيعية .

إمكانية ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية: لا تستدعي العملية المكوث في المنزل لفترة طويلة بعد إجرائها .

تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين: يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي و تعود المتعة الجنسية لدى الطرفين .

مضاعفات عملية تضييق المهبل :

تظهر بعض المضاعفات بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر، وتشمل الآتي :

احمرار وتورم المهبل: من الطبيعي أن يحدث تورم واحمرار في المهبل بعد إجراء عملية التضييق بالليزر، وتستمر هذه الأعراض لبضعة أيام ثم تختفي .

الإفرازات المهبلية: قد تسبب العملية نزول بعض الإفرازات المهبلية وقد تكون غير الطبيعية بشكل مؤقت.

الأجراءات التى يتم اتباعها عملية تضييق المهبل بالليزر :

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها بعد إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر، وهي:

التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة: يُنصح الطبيب بعدم ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين لمدة أسبوع بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر.

الحفاظ على نظافة المهبل: يجب الحفاظ على نظافة المهبل لحمايته من أي التهابات، وذلك باستخدام الماء الدافئ والغسول الخالي من المواد الكيميائية، ويُفضل استشارة الطبيب بالغسول المناسب.

ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض: تُساعد ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض أو ما تُعرف بتمارين كيجل في الحفاظ على صحة الأعضاء التناسلية.

استشارة الطبيب في حالة وجود أي مضاعفات: مثل العدوى أو النزيف أو غيرها من المضاعفات غير الطبيعية، وذلك حتى لا تتفاقم المشكلة.

تكلفة عملية تضييق المهبل باللليزر في مصر :

سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر قد تتراوح بين ٥٠٠٠ جنيه مصري لكل جلسة.

في حين أن تكلفة تضييق وتجميل المهبل جراحيًا قد تكون أكثر، ويمكن إجراؤها في جلسة واحدة ومع تطور الأدوات والوسائل الطبية المتاحة، أصبحت عملية تضييق وتجميل المهبل جراحيًا بدون أي ضرر وتتم تحت التخديربدون الإحساس بأي ألم على الإطلاق.

تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزرفى الدول العربية :

يتراوح سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في المغرب من 5000 حتى 42000 درهم مغربي ،يبدأ سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في جده و الرياض و المدن السعودية من 39000 ريال سعودي ،تبدأ أسعار عمليات تضييق المهبل في العراق من 800 دولار أمريكي ،تبدأ أسعار عمليات تضييق المهبل في الجزائر من 1200 يورو ،تبدأ أسعار عمليات تضييق المهبل في تونس من 1500 يورو ،يبدأ سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في سوريا من 700 دولار،تبدأ أسعار عمليات تضييق المهبل في سلطنة عمان من 2800 ريال عماني ،تبدأ أسعار عملية تجميل المهبل من 1500 دينار كويتي ،تبدأ أسعار عمليات تجميل المهبل في الإمارات من 18000 درهم إماراتي .

أفضل مركز عالمي لإجراء عملية تضييق و تجميل المهبل :

أفضل الخيارات المتاحة لإجراء عملية تضييق المهبل في اسطنبول تركيا حيث يعتبر هذا المركز من أكبر المراكزالمتميزة  والمتخصصة بعمليات التجميل الخاصة بالنساء و يمتاز بعروض الأسعار المميزة لديه و من أهم العمليات التجميلية التي يقدمها مركز تجميل اسطنبول الدولي:

  • ضييق المهبل .
  • قص الشفرات .
  • غشاء البكارة .
  • جي سبوت .
  • حقن النشوة أو شوت . 
  • تبيض الأعضاء التناسلية .
  • الإجهاض .
  • الولادة القيصرية .
  • استئصال الرحم .
  • عمليات شد بدون جراحة .
doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان