تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

عملية تضييق وتجميل المهبل

احجز مع موقع عمليات عملية تضييق وتجميل المهبل

احجز مع موقع عمليات عملية تضييق وتجميل المهبل
عملية تضييق وتجميل المهبل

تؤثر تشوهات المهبل على نفسية المرأة، حتى أنها لا تستطيع مشاركة مشكلتها مع طبيبها الخاص. و ذلك لما يسببه مشكلات المهبل من الحرج وفقاً للتصورات الاجتماعية، ومشاكل جنسية و ضعف في الثقة النفسية أمام شريك الحياة. 
من خلال موقع عمليات يتوفر معلومات حول العمليات الجراحية التجميلية للمهبل والأعضاء التناسلية بشكل عام، وذلك على يد أطباء متميزين في أمراض النساء والتوليد، والجراحات التجميلية.

ما هي عملية تضييق وتجميل المهبل

تضييق وتجميل المهبل

يؤثر اتساع المهبل على العلاقة الجنسية بشكل خاص، و يسبب عدم الرضا من الطرفين، وذلك من شأنه أن يؤدي إلى مضاعفات أكبر بخصوص العلاقة الزوجية. و هذا ما يدفع العديد من النساء إلى البحث على حلول بديلة من على شبكان الإنترنت ومنها خلطات لتضييق المهبل، أو مساحيق لتضييق المهبل بعد الولادة وغيرها من وصفات تضر ولا تفيد.
فمعظم النساء يتعرضن إلى اتساع المهبل وذلك لعدة أسباب منه، الولادة الطبيعية المتكررة، و التقدم في العمر، و كذلك كثرة الجماع. لأن ذلك قد يؤدي إلى ارتخاء في جلد المهبل وبالتالي ارتخاء في فتحة المهبل و اتساع العضلات.

كيف تتم عملية تضييق المهبل؟

يمكن الخضوع لعملية تضييق المهبل بعد انتهاء الدورة الشهرية، أو قبل بداية الدورة الجديدة ب 10 أيام، و ذلك لتمييز دم الحيض عن النزيف الناتج من العملية. ومن بين التعليمات الهامة أن تتوقف المرأة عن أخذ حبوب الأسبرين أو الفيتامينات قبل أسبوع من العملية.
تتم عملية تضييق وتجميل المهبل بعد الخضوع للتخدير الجزئي أو الكلي، حسب الحاجة. و بعد ذلك يتم تضييق للمهبل من الأمام إلى الخلف. ثم إزالة الكمية الزائدة من الأنسجة العضلية أو الجلد المترهل إلى أن تصل للشكل المشدود والمتماسك.

الدكتورة افنان شكري

الدكتورة افنان شكري

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

ما بعد عملية تضييق المهبل

قد لا يكون هناك أي شعور بالألم بعد عملية تضييق المهبل، ولكن قد يكون هناك شعور بالحساسية وعدم الرحة عند الجلوس، وذلك لأن بعد العملية ترتدي المرأة سدادة في منطقة المهبل لمدة يوم على الأقل، وبعدها تتمكن من نزعها. و أحياناً تلاحظ المرأة بعض الإفرازات الداخلية في أول ثلاثة أيام بعد العملية.
كما أن المرأة تتمكن من ممارسة حياتها الطبيعية في خلال يومان من العملية، وذلك للتأكد من شفاء الأنسجة، أما ممارسة العلاقة الجنسية فتصبح ممكنة بعد 4 إلى 6 أسابيع.

اسعار عمليات تضيق المهبل

تختلف اجراءات عمليات تضييق وتجميل المهبل، باختلاف الاحتياجات التجميلية للمنطقة. و ذلك يتقرر بعض الحصول على الاستشارة الطبية اللازمة.
لا حرج أبداً من مشاركة طبيب النساء الخاص بك بما يضايقك في منطقة المهبل، ولا تسعي خلف الوصفات التجميلية الغير فعالة. فمن خلال موقع عمليات يمكنك الحجز مع أطباء متخصصين في مجال النساء والتوليد، ومجال الجراحة.




 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان