تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحة عامة

عملية شفط اللغد بالليزر

شفط اللغد بالليزر 2023

شفط اللغد بالليزر 2023
شفط اللغد بالليزر

شفط اللغد بالليزر 2023، 

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

أحمد محمد ذكري

طبيب تركيبات الأسنان

Rated: 5
دكتور اسنان متخصص في تركيبات اسنان
العنوان : ٫ القاهرة

 ، حيث أنه يعطي مظهرًا غير جذاب للوجه وفي الكثير من الحالات يعطي للشخص مظهرًا أكبر سنًا فيمثل مشكلة لدى الكثير من الأشخاص تصل بهم إلى الشعور بالإحباط ، لذلك يسعى الكثير من الأشخاص للتخلص منه واللجوء إلى طرق مختلفة، ومن موقع عمليات اليوم نقدم لكم مجموعة من الطرق تساعدك في التخلص من تلك المشكلة ومن تلك الطرق شفط اللغد ومنها شفط اللغد بالليزر والفيزر.

أسباب تكون اللغد

يوضح لكم موقع عمليات أسباب تكون اللغد، الذي يعتبر تراكم الدهون تحت الذقن مما يجعل الجزء السفلي من الوجه يبدو ممتلئًا ، ويمكن أيضًا أن يبدو الجلد في هذه المنطقة مترهلًا للغاية فيعطى شكلا غير جمالي ، ويتكون اللغد نتيجة عوامل مختلفة عديدة ، من أهمها:

 عوامل وراثية: 

  • يمكن أن يكون اللغد نتيجة لبعض العوامل الوراثية ، لذلك يصعب التخلص منه من خلال إنقاص الوزن أوممارسة الرياضة بشكل مستمر،. في هذه الحالة ينصح موقع عمليات باللجوء إلى عمليات التجميل البسيطة مثل شفط اللغد.

التقدم في العمر: 

  • في الأغلب يظهر تقدم العمر على شكل ترهل وارتخاء الجلد في الجزء السفلي من الوجه، في هذه الحالة  يمكن لبعض الأشخاص ممارسة تمارين الشد العضلي والتي يمكن أن تساعد في شفط اللغد ، لكن أفضل حل هو إجراء عملية شفط اللغد، شفط الرقبة، شفط الوجه، حيث تعتبر الرقبة من أكثر الأماكن تأثراً بتقدم العمر ، ويتجلى ذلك في شكل ترهلات وارتخاء الجلد.

زيادة الوزن: 

لا يعتبر زيادة الوزن شرطا أساسيا في تكون اللغد ولكن من الممكن أن تسبب زيادة الوزن في تكوين اللغد ، ويمكن التغلب عليها في هذه الحالة عن طريق القيام ببعض التمارين وإتباع نظام غدائي لإنقاص الوزن والتخلص من اللغد.

عملية شفط اللغد

نقدم لكم من موقع عمليات كيف تتم عملية شفط اللغد، وهى عملية تستهدف إزالة الدهون الزائدة تحت الذقن عن طريق إدخال فى هذه المنطقة أنبوب شفط رفيع، وهناك أنواع متعددة لشفط اللغد ويتوقف استخدامها على حسب الحالة، ويتطلب إجراء عملية شفط اللغد تخديرًا موضعيًا فقط.

 

أنواع عمليات شفط اللغد

يقدم لكم موقع عمليات أنواع عمليات شفط اللغد حيث أن هناك أنواع من عمليات شفط اللغد كثيرة ومتنوعة يحدد الطبيب نوع العملية المناسبة لك بناءً على عمرك:

الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن خمسين عامًا ، يلجأ الطبيب في بعض الأحيان إلى إجراء عمليات شد الرقبة أو الوجه أو كليهما في نفس الوقت  لشفط اللغد، حيث يتشكل اللغد  في هذا العمر بسبب مرونة الجلد وترهله ، قد لا تعطي عمليات شفط اللغد النتائج المرجوة.

إذا كان عمرك يتراوح بين 20-50 سنة ، يلجأ الطبيب عادة إلى شفط اللغد من خلال إزالة الدهون حتى يتمكن الجسم من التخلص منها دون الحاجة إلى تدخل جراحي، يحتفظ الجلد فى هذا العمر بمرونته وقدرته على التخلص من الأرتخاءات والترهلات فلا يتطلب إجراء عمليات شد الجلد بعد العملية.

سعر عملية شفط اللغد

تعتبر عملية شفط اللغد واحدة من من العمليات السهلة والبسيطة لإجراءها حيث أنها تحتاج فقط إلى تخدير موضعي ولا تتطلب عملية شفط اللغد الكثير من الوقت وبالتالي فهي تعتبر واحدة من العمليات المنخفضة التكلفة نسبيًا مقارنة بعمليات شد الرقبة أو شد الوجه ، ويقدم لك موقع عمليات بعض العوامل التى تتوقف سعر عملية شفط اللغد عليها ومنها:

أن يكون المركز الطبي مجهز بأحدث الأدوات والتقنيات والأطباء المتخصصين في هذا النوع من العمليات.

 الأجهزة والأدوات المستخدمة ونوع التخدير.

الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء عملية شفط اللغد وخبراته ومؤهلاته والطاقم الطبي المساعد له.

كيف يتم إجراء عملية شفط اللغد؟

من موقع عمليات نقدم لكم الخطوات التي يقوم الطبيب بإتباعها عند إجراء عملية شفط اللغد والتي تتم من خلال إدخال أنبوب رفيع يتم من خلاله إزالة كمية من دهون الجسم معينه، وتتم عملية شفط اللغد من خلال إتباع خطوات عديدة كالتالي: 

يقوم الطبيب بفحص الذقن والعنق وتحديد نقاط عديدة بعلامة باستخدام قلم حيث يتم من خلالها إدخال أنابيب شفط اللغد.

ثم يتم تعقيم الجلد في المنطقة المحددة لإدخال أنابيب شفط اللغد لتقليل مرور البكتيريا على الجلد عبر الأنابيب إلى الجسم.

يقوم الطبيب بحقن مخدر موضعي في منطقة الذقن أو منوم إذا لزم الأمر.

ثم يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة في الأماكن المحددة بالقلم مسبقًا في الرقبة والذقن حتى يتم إدخال من خلالها أنابيب شفط اللغد.

يتم إدخال أنابيب شفط اللغد من خلال الشقوق ، ويراقب الطبيب بدقة كمية الدهون التي يتم شفطها من خلال كل أنبوب ، ويتم إزالة الأنابيب عندما تتحقق النتيجة المرجوة.

يستخدم الطبيب بعض الأشرطة اللاصقة لإلصاقها  أو الضمادات في فتحات الرقبة والذقن مما يساعد على عودة الجلد إلى وضعه الطبيعي أثناء الشفاء.

تقنيات عملية شفط اللغد

هناك تقنيات عديدة ومتنوعة يتم إستخدامها فى عملية شفط اللغد ومن موقع عمليات ذكر منها الآتي:

عملية شفط اللغد بالليزر

  • تتميز عملية شفط اللغد بالليزر بأنها عملية بسيطة للغاية حيث أنها لا تتطلب إلا القيام بتخدير موضعي فقط ولاتحتاج إلى استخدام التخدير العام.

تعتمد هذه التقنية على استخدام الليزر في تكسير الدهون المراد إزالتها ثم إزالتها باستخدام أنابيب شفط الدهون.

تعتمد عملية شفط اللغد بالليزر على استخدام الليزر في تفتيت الدهون المراد إزالتها ثم إزالتها بواسطة استخدام أنابيب شفط الدهون.

فوائد عملية شفط اللغد بالليزر

هناك فوائد عديدة  لشفط اللغد بالليزر، حيث :

  • يساعد الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين الضروري لمنح البشرة النعومة والنضارة والمرونة.
  • كما انه يعمل على تقليل تجاعيد الجلد كما يحفز الليزر أيضًا شد الجلد المترهل.
  • يعمل على تقليل تجاعيد الجلد. 

يحفز الليزر أيضًا شد الجلد المترهل.

شفط اللغد بالفيزر VASER

نوضح من خلال موقع عمليات عملية شفط اللغد بالفيزر والذي يعد من أحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون ، حيث تستخدم الموجات فوق الصوتية لإزالة وتفتيت الدهون العنيدة تحت الوجه.

و يتم استخدام جهاز الفيزر لإزالة وتفتيت الدهون في منطقة اللغد ثم يتم استخدام أنابيب شفط الدهون حتى يتم إخراجها من الجسم.

وتعطى عملية شفط اللغد بالفيزر نتائج فى إزالة وشفط الدهون مستمرة.

فوائد عملية شفط اللغد بالفيزر VASER

إن علمية شفط اللغد بالفيزر لها العديد من المزايا ومن موقع عمليات نذكر منها:

عملية سريعة:

  •  حيث يتم إجراء عملية شفط اللغد بالفيزر بالتخدير الموضعي ، وعادة ما تستغرق العملية أقل من ساعة ويمكنك بعد إجراء العملية العودة إلى المنزل في نفس اليوم.

غير مؤلمة: 

  • حيث يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر بأقل قدر من الألم ، حيث يتم إجراؤه تحت التخدير النصفى، يتم عمل 3 فتحات صغيرة كحد أقصى ، واحدة تحت واحدة في كل أذن وواحدة أسفل الذقن ،  تستغرق العملية عادة حوالي 45 دقيقة.
  • لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة: تعتبر عملية شفط اللغد بالفيزر هي الخيار الأمثل للكثير من الأشخاص اللذين يرغبون في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الذقن دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية.

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان