تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر
متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

أول فكره يبحث عنها أي مريض بمرض السمنه ويبحث عن نتيجه العمليه على أن تكون هذه العمليه نتيجتها سريعه وأول سؤال يقوم المريض بسؤال الطبيب عند الإتفاق على العمليه أو عند إجراء أو الإنتهاء من العمليه وهو "متى سوف تظهر نتيجه العمليه ةسةف نقةم الأن بعرض عن التوقيت الذي تظهر به نتيجه العمليه على شكل الجسم بصفه عامه والتي نؤكد عنها والذي سوف يشعر بها سواء هو الشخص نفسه أو أقاربه والمقربون منه .

عملية شفط الدهون - عيادات ميدكا للجلدية والتجميل
وفي البدايه سوف نعرض في البدايه نقوم الأن بتحديد مفهوم وتعريف لعمليه شفط الدهون بالفيزر التي هي تعتبر هي ثوره جديده في عالم عمليات شفط الدهون التي هي طريقه جديده لشفط الدهون والتي حذر منها كثير من الأفراد بهذه الطريقه بعد هذه الموجات والتي لابد من تجنب مخاطرها قبل الإجراء في هذه العمليه ومعرفتها .

عملية نحت الجسم بالفيزر - دكتور زد تنسيق القوام ونحت الجسم
قبل أن نبدأ في هذه العمليه لابد علينا في البدايه معرفه مفهوم عمليه شفط الدهون بالفيزر هي طريقه جديده أو عمليه جديده يتم إستخدامها للتخلص من الدهون وتشكيل الشكل العام للجسم وهذا كطريقه جديده للتخلص من الدهون الموجوده تحت الجلد بين العظام والعضلات عن طريق جديده تم إثباتها خلال مجموعه من الأبحاث والتجارب والتي أثبتت نجاحها بين كافه المرضى والتي هي من العمليات التي تحتاجها أي فتاه أو أي شاب وخاصه عندما يكونون مرتفعين الوزن وهو ما يجعلهم بمظهر غير لائق وخاصه أمام أصدقائهم وأقاربهم وهو ما يجعلهم يبحثون عن طريقه للتخلص من الوزن وتكون هذه الطريقه من أفضل الطرق التي تناسب وزنهم وتكون أيضا بأفضل النتائج لهم وتعتبر هذه الطريقه جديده للتخلص من الوزن الطريقه الجديده للتخلص من وزنها المرتفع بعد إستشاره طبيب لها وهي عن طريق شفط الدهون عن طريق جهاز يسمى "الفيزر".

أضرار عملية شفط الدهون بالليزر - سطور

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر ؟

أول أمر يبحث عنه المريض الذي يقوم بعمليه شفط الدهون بالفيزر هو نتيجه العمليه السريعه التي يبحث عنها أي شخص يريد أن يقوم بها لإنققاص وزنه ربما لن يتمكن الفرد من رؤية نتائج شفط الدهون بالفيزر على الفور، وإنما سيحتاج ما يقارب 3 إلى 6 أشهر من أجل رؤية النتائج بشكل أكثر وضوحاً، وبالنسبة لبعض الأشخاص، قد يستغرق ظهور النتائج شهرين آخرين.

يمكن أن تكون نتائج شفط الدهون بالفيزر دائمة، ولكن إن ذلك يعتمد على طريقة اعتناء الفرد بجسمه بعد الشفاء، حيث سيحتاج الفرد إلى الحفاظ على نظامه الغذائي وممارسة التمارين الروتينية حتى لا يستعيد جسمه رواسب الدهون التي تمت إزالتها.

الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر.. ما ينبغي معرفته - لايت كلينك

طريقة شفط الدهون بالفيزر

أثناء عمليات شفط الدهون بالفيزر، من المحتمل أن يتم وضع المريض تحت التخدير العام أو شكل من أشكال التخدير يسمى التخدير الواعي والذي يتم خلاله حقن محلول ملحي ممزوج بمخدر في المنطقة المراد شفط الدهون منها. بعد ذلك، يتم إدخال مجسات الموجات فوق الصوتية إلى داخل الجلد من خلال شق صغير وذلك من أجل البدء بعملية تفتيت الأنسجة الدهنية.

أثناء عملية إزالة الدهون بالفيزر، سيبدأ النسيج الدهني في التفتت بلطف، وسيتم استخدام قنينة لتفريغ الأنسجة الدهنية ومعظم السوائل من خلال نفس الشق الذي تم إدخال المجسات منه. ولكن سيترك الطبيب البعض من هذا السائل داخل جسم المريض والذي يساعد على تخدير ألم ما بعد الجراحة، كما سوف يمتصه الجسم خلال الأيام التالية لعملية شفط الدهون بالفيزر.

نصائح هامة يجب اتباعها عقب عملية نحت الدهون : صحافة 24 نت

الإجراءات بعد عليه شفط الدهون بالفيزر

سيتم إعطاء ضمادات قطنية معقمة لتضميد المنطقة المصابة، حيث ستفرز السوائل في غضون 24 إلى 48 ساعة القادمة. وقد يحتاج المريض إلى شرب سوائل إضافية من أجل لطرد التخدير من جسمه. أيضاً سيحتاج إلى ارتداء رباط ضاغط لعدة أسابيع وذلك للمساعدة على تقليل التورم في موقع إجراء عملية شفط الدهون.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان