تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

مميزات وعيوب ومخاطرعمليات نحت القوام

أربعة أسئلة يجب طرحها قبل التفكير في عمليات نحت القوام

أربعة أسئلة يجب طرحها قبل التفكير في عمليات نحت القوام

سواء كنت قد حققت هدفًا مهمًا في إنقاص الوزن ، أو كنت تعاني من انفصال عضلات البطن أو كنت تبحث ببساطة عن ضبط نتائج التمرين ، فقد تفكر في علاجات نحت الجسم . في بحثك ، ستجد بسرعة أن هناك مجموعة واسعة من خيارات نحت الجسم ، بما في ذلك الخيارات الجراحية وغير الجراحية.

لاختيار إجراء نحت الجسم المناسب لك ، ابدأ باختيار جراح التجميل المعتمد من البورد والذي يتمتع بخبرة في علاجات نحت الجسم بما في ذلك شد البطن وتجميل الأمومة وشفط الدهون    

في استشارتك ، تأكد من طرح هذه الأسئلة الأربعة المهمة ، جنبًا إلى جنب مع أي أسئلة أخرى لديك لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح لتحديد الجسم لاحتياجاتك وأهدافك المحددة.

ما هي إجراءات نحت الجسم المناسبة لي؟

يعتمد أفضل إجراء لتحديد شكل الجسم على أهدافك وشكل جسمك الحالي ونوعه. إذا كنت قد حققت مؤخرًا هدفًا مهمًا لفقدان الوزن ، على سبيل المثال ، فقد يكون جلد البطن المترهل أحد أهم مخاوفك. في هذه الحالة ، قد تكون عملية شد البطن مع شفط الدهون خيارًا مثاليًا. في حين أن شد البطن يمكن أن يزيل الجلد الزائد ويشده ، فإن شفط الدهون يمكن أن يعالج الدهون المستعصية التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة وحدها.

النساء اللواتي لديهن أطفال ويتطلعن إلى علاج عضلات البطن المنفصلة (وهي حالة تعرف باسم انفراق المستقيم) أو الجلد المترهل أو الدهون العنيدة أو مخاوف أخرى مثل تدلي الثديين ، يمكن أن تكون مرشحات جيدة لعملية تجميل ما بعد الولادة. يتضمن هذا الإجراء المركب علاجات متعددة لنحت الجسم في عملية جراحية واحدة. شد البطن وشفط الدهون ورفع الصدر مع أو بدون غرسات من أكثر الإجراءات شيوعًا التي يجب تضمينها في عملية تجميل ما بعد الولادة. ومع ذلك ، يمكنك تخصيص مكياج الأم الخاص بك ليناسب احتياجاتك الفريدة.

بالنسبة للرجال والنساء الذين يتطلعون إلى تحسين نتائج التمرين ، قد يكون من المفيد التفكير في خيارات نحت الجسم غير الجراحية مثل    CoolSculpting   لعلاج الدهون المقاومة للتمارين الرياضية في المناطق الصعبة. يمكن استخدام تقنية CoolSculpting في أي منطقة من الجسم تقريبًا ، بما في ذلك البطن والوركين والفخذين والظهر وتحت الذقن والذراعين العلويين. واحدة من أكبر مزايا نحت الجسم غير الجراحي هي أن هذه العلاجات لا تتطلب فترة نقاهة طويلة.

هل أنا مرشح جيد لنحت الجسم؟

المرشح المثالي لنحت الجسم سيكون بالفعل عند أو قريبًا جدًا من الوزن المستهدف. ومع ذلك ، فليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في التخطيط لعلاج قادم لنحت الجسم ، حتى لو كنت لا تزال تعمل على تحقيق أهداف لياقتك.

اسأل جراح التجميل عما يمكنك فعله الآن لتحسين نتائج نحت الجسم على الطريق. يعد الوصول إلى هدف إنقاص الوزن مكانًا ممتازًا للبدء ، إلى جانب إنشاء عادات صحية الآن بحيث يمكنك بسهولة الحفاظ على نتائج نحت الجسم وإطالة مدتها لاحقًا. حتى إذا لم تكن مستعدًا تمامًا لإجراء نحت الجسم في الوقت الحالي ، فلا يزال بإمكانك اتخاذ خطوات للوصول إلى هناك والعمل على تحقيق نتائج مذهلة.

ما نوع النتائج التي يمكن أن أتوقعها من نحت الجسم؟

من الأهمية بمكان أن تحافظ على توقعات واقعية ودقيقة لنتائج نحت جسمك عندما تبدأ عملية التخطيط وتنتقل إلى الإجراء الخاص بك. يجب أن يكون جراح التجميل الخاص بك شفافًا فيما يتعلق بفوائد وقيود كل علاج لنحت الجسم تفكر فيه حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن أفضل الخيارات بالنسبة لك.

تهدف إجراءات نحت الجسم إلى أن تكون بمثابة أدوات لتحسين شكل جسمك الطبيعي وضبط نتائج التمرين. نظرًا لأن هذه العلاجات ليست طرقًا لفقدان الوزن ، يجب ألا تتوقع خسارة قدر كبير من الوزن نتيجة لذلك.

من المهم أيضًا أن تفهم أنه في حين أن علاجات نحت الجسم غير الجراحية يمكن أن تكون فعالة جدًا ، إلا أنها لن تمنحك نفس النتائج الدراماتيكية التي يمكن إجراؤها من خلال إجراء جراحي مثل شد البطن أو شفط الدهون. يجب أن يساعدك جراح التجميل في الموازنة بين مزايا وعيوب كل نوع من الإجراءات لمساعدتك في اختيار أفضل ما يناسب أهدافك.

أخيرًا ، اعلمي أن نتائج نحت الجسم لن تظهر بين عشية وضحاها ، حتى مع العلاجات غير الجراحية مثل CoolSculpting. كن مستعدًا لتخصيص بعض الوقت لهذه العملية. ومع ذلك ، يجد معظم الناس أن نتائج نحت الجسم كانت تستحق الانتظار على المدى الطويل.

هل هناك مخاطر متضمنة؟

إنها لفكرة جيدة دائمًا أن يكون لديك فهم لكل من مزايا وعيوب إجراء تجميلي قبل القفز إليه. لن يخبرك أي جراح تجميل حسن السمعة أنه لا توجد مخاطر على الإطلاق ، على الرغم من أنه في حالة العلاجات غير الجراحية على وجه الخصوص ، غالبا ما تكون المخاطر ضئيلة.

يجب أن يكون جراح التجميل الخاص بك صريحًا وصادقًا بشأن المضاعفات المحتملة للإجراء الخاص بك ، وكذلك يشرح بوضوح ما يمكنك القيام به للمساعدة في تقليل مخاطر حدوث مضاعفات قبل وأثناء وبعد الإجراء الخاص بك.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان