تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

انواع فيلر الشفايف

حقن فيلر الشفايف أنواعه ومميزاته وتكلفته

حقن فيلر الشفايف  أنواعه ومميزاته وتكلفته
عمليات تجميل

انتشرت فى الفترة الماضية الشفاه الممتلئة، واصبحت علامة من علامات الجمال والجاذبية، وأصبحت العديد من السيدات يبحثون عن أفضل الطرق للحصول على هذه الشفاه الممتلئة،فهو يعكس جاذبية المرأة وجمالها، وتعطى شعور الثقة بالنفس.

تتعدد طرق تكبير ونفخ الشفايف ، ومن أشهر الطرق التى تسعى اليها السيدات، هى حقن فيلر الشفايف، ويستعرض موقع عمليات amalyat  كل ما تريد المرأة معرفته عن حقن الشففايف بالفيلر، طريقته، وتكلته، وما هى مميزاته وعيوبه ، وذلك من خلال التقرير التالى.

ما هو فيلر الشفايف ؟

يوضح موقع عمليات amalyat  مفهوم فيلر الشفايف، هو عملية يتم من خلالها حقن الفراغات الموجودة بالشفايف ببعض المواد لكى تمنح الشفاه مظهراً شاباً ونضراً، والفيلر يقصد به اسم العملية ذاتها وليس اسم الماده التى تحقن بها.

أنواع فيلر الشفايف المختلفة

يكشف موقع عمليات amalyat  أنواع الفيلر المختلفة عن بعضها البعض من حيث ليونتها و تركيبها الكيميائي، فهناك أنواع أكثر ليونة تستخدم لفيلر الشفايف ، اما الأنواع متوسطة الليونة يمكن أن تستخدم لفيلر الخدود. من أمثلة الفيلر اللين الذي يمكن أن يستخدم لنفخ الشفايف بدون أن يسبب وجود تكتلات أو حبيبات فيها:

- حمض الهيالويورونيك

يعتبر حمض الهيالويورونيك من الأحماض الطبيعية الموجود في خلايا البشرة ليساعد على الحفاظ على مرونتها وليونتها وعلى احتفاظ الخلايا بكميات كبيرة من الماء، مما يزيد من نضارة الشفايف ويجعلها تعكس مظهر الصحة والشباب.

- الكولاجين

يعد من المواد الطبيعية عند استخدامها تعطى نتائج جيدة للغاية، ويعطي مظهر طبيعي جميل للشفاه بعد الحقن مباشرة، لكن من أهم عيوبه أنه لا يدوم نفس الفترة التي يدومها حمض الهيالويورونيك ويحتاج لتكرار الحقن على فترات أقل.

- حقن الدهون الذاتية

تتم عملية حقن الدهون الذاتية في فيلر الشفايف ومصحوبة بعمليات تجميلية أخرى، فكمية الدهون التي يتم حقنها في الشفايف صغيرة للغاية، والخضوع لعملية شفط دهون سابقة يزيد من صعوبة وتكلفة العملية، والعائد الوحيد يكون هو زيادة الأمان، لكن العملية تكون أسهل إذا كان المريض أو المريضة سيخضعون لعملية شفط دهون بالإضافة إلى عملية حقن الشفايف بالفيلر. 

أشكال فيلر الشفايف:

يستعرض موقع عمليات amalyat  للراغبين فى حقن فيلر الشفايف اشكاله وهى:

- شكل القلب ويكون متوسط الحجم.

- الحجم الكامل وهذا الشكل يملأ الشفاه بأكملها.

- الشكل المستديروتكون فيها الشفاه ممتلئه من المنتصف.

 - القوس ويعطي شكل طويل للشفاه.

- شكل فولر توب وتكون فيه الشفه العلويه أكبر قليلا من السفليه.

مميزات فيلر الشفايف

يكشف موقع عمليات amalyat   مميزات وفوائد حقن فيلر الشفايف  وهى:

1- الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة

2- إخفاء أثار الشيخوخة

3- نادرا ما يتسبب فى آثار جانبية 

4-  تحسين مظهر الشفاه

5- يدوم التأثير حتى ستة أشهر

سعر فيلر الشفايف

كشف موقع عمليات amalyat   أسعار عملية حن فيلر الشفايف وقد تنخفض فى الدول العربية عن الاجنبية، وقد تتراوح بين 200 و 750 دولار أمريكي، وقد تنخفض في دول مثل مصر والأردن لتتراوح بين 200-500 دولار أمريكي، في حين ترتفع في دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتصل إلى 500-1.000 دولار امريكي. لكنها في الغالب لا تزيد عن هذه التكلفة.

أما في الولايات المتحدة الأمريكية، فيوضح موقع عمليات أن تكلفة نفخ الشفايف بالفيلر تتراوح بين 500-2.000 دولار أمريكي بحسب نوع الفيلر المستخدم وكميته، وبحسب حالة المريض، وخبرة الطبيب الذي يجري له العملية.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان