تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحة عامة

أهم العمليات الجراحية

أبرز المعلومات عن قسم عمليات موقع عملياتamalyat

أبرز المعلومات عن قسم عمليات موقع  عملياتamalyat
عمليات جراحية

يعد موقع "عمليات amalyat "، قسم العمليات الجراحية بكل تفاصيلها، فهو قسم بمثابة مورد هائل ومتاح مجاناً للجميع، خاصة في ظل التسيب السائد على الإنترنت، حيث يحتوى الأخير على قدر هائل من البيانات، لا نعلم ماهيتها أو مصدرها، مما يجعل من الصعب التمييز بين الحقائق والزيف في بعض الأحيان، على ما نراه بالشبكة العنكبوتية.

ويشرح موقع عمليات كل ما يخص قسم العمليات، حيث يوضح اجراءات كل عملية بتفاصيلها وخطواتها التى تتم من خلالها، كما يوضح للمريض كافة المعلومات عن العملية من مميزاتها وأضرارها وما هى نسبة نجاحها وكيفية الوقاية وذلك بعد اجراءها، فموقع "عمليات" يتسم بصدقه " العمليات" كما يتسم بأنه يوصل كل التفاصيل كاملة دون شك.

ويعرف موقع "عمليات" معنى "العمليات" فهى اجراءات جراحية تتم في غرف للعمليات باستخدام أدوات جراحية وطاولة للمريض وأخرى للأدوات، ويتم اجراءها فى احد المستشفيات او المراكز الطبية.

ويقد قسم "عمليات" بموقع "عمليات amalyat"، تفاصيل جميع أنواع العمليات الجراحية " جراحات سمنة وتخسيس-جراحات اسنان- جراحات عظام- جراحات ولادة- جراحات باطنة - جراحات مخ واعصاب- جراحات مسالك بولية- جراحات تجميل-.. والعديد من الجراحات المتنوعة بكل أجزاءها وتخصصاتها.

ومن أهم الخدمات التى يقدمها قسم "عمليات" ، أنها ترشح أهم وأفضل الأطباء الذين لهم قدرة فائقة فى تخصصاتهم وذلك لاجراء العملية الجراحية، كما تقدم أفضل وأهم المستشفيات والمراكز الطبية، التى تتم بها الجراحات المختلفة، ومن أهم الأطباء والممستشفيات والمراكز المرشحة الأتى:

المستشفيات:

1- مستشفى البنك الأهلي

- معلومات عن مستشفى البنك الأهلي:

هي مستشفى تقدم الخدمة العاجلة للطوارئ والحوادث بجودة عالية، وتقدم الخدمات الطبيه المتعدده للمواطنين وتقديم اسعافات عاجله لحوادث الطريق. تتكون المستشفى من ثلاثه مبانى تشتمل حوالى 45 غرف 

العنوان: الطريق الدائري القطامية – القاهرة قريب من: بجوار نادى الصيد.

2- معهد شلل الأطفال بامبابة

معهد شلل الأطفال أو المعهد القومي للجهاز الحركي العصبي  من أهم المراكز في مصر اللى لها خبرة كبيرة في تأهيل الأطفال

3- مستشفى حميات العباسية

تضم مستشفى حميات العباسية 11 سرير رعاية مركزة، وحدة غسيل كلوى، قسم أشعة عادية، عيادات خارجية، قسم عزل لعلاج مرضي أنفلونزا الخنازير، معمل فيروسات. المعاقين حركيا.

 

المراكز الطبية:

عيادات زهران زون

يعد مركز زهران زون من أكبر المراكز الطبير في مصر ولديه كل التخصصات التي يحتاج إليها المريض مع متابعة مستمرة وفيما يلي يستعرض موقع عمليات أهم التخصصات بالمركز وبعض المعلومات عنه.

زهران كلينك ليس عيادة أو مركز واحد بل هو سلسلة من العيادات التي تم إنشائها لتوفر للأسرة المصرية خدمة طبية شاملة وبرامج صحية متميزة من خلال تطبيق المعايير العالمية في الرعاية الصحية بمفهوم شامل. من أجل تلبية احتياجات الأسرة المصرية.

يوفر المركز خدمات طبية على مدار الأسبوع وحتي في الأجازات الرسمية ويتواجد أطباء التخصصات الأساسية  من باطنة عامة وأطفال وأسنان في حين يتوافر أطباء التخصصات الاضافية عند الاحتياج.

ومن أشهر الأطباء فى اجراء الجراحات:

1- دكتور هاني زكي الدين

أستاذ طب المخ و الاعصاب جامعة عين شمس حاصل على دكتوراه طب المخ و الاعصاب جامعة عين شمس.

واستشارى القسطرة المخية، عضو الجمعية العالمية لعلاج بالقسطرة المخية – زميل جامعة كلود برنارد ليون فرنسا.

استشاري امراض العصبية و الطب النفسي

يعد من أكفأ الأطباء في مجال المخ والأعصاب

عنوان العيادة:

21 عمارات الشركه السعوديه – شارع النزهه امام الدفاع الجوى – مدينه نصر, مدينة نصر.

2- دكتورة دينا فؤاد بركات

دكتورة دينا بركات هي طبيبة أسنان ويستعرض فيما يلي موقع عمليات كل التفاصيل التي تساعدك على التواصل معها:

متخصصة في اسنان بالغين اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تركيبات اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب زراعة اسنان علاج اللثة

ومتخصصة في التقويم المعدني ، تبييض الأسنان الكيميائي ، تبييض الأسنان بجهاز زوم ، تجميل اللثة بالليزر ، جسور emax، خلع الأسنان بالجراحة ، زرع الأسنان بدون جراحة ، طربوش emax ، طربوش زيركون ، حشوات الأسنان الملونة ، حشوات البورسلين ، حشوات زيركون ، خرز الأسنان ، خلع الأسنان بالجراحة

حاصلة على ماجستير جامعة القصر العينى دبلومة زراعة الاسنان جامعة نيويورك عضو الجمعية الأوروبية لطب الاسنان

تفاصيل العيادة:

العنوان: كابيتال بيزنس بارك ، مبنى 6 ب ، عيادة 312 . 6اكتوبر، الشيخ زايد.

3- الدكتور محمد عماد الدين

استشاري جراحة التجميل و تنسيق القوام ويعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ اطباء التجميل في مصر والوطن العربي هذا وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكثيرمن الشهادات الطبيه و الدرجات العلميه في عالم التجميل من داخل مصر او من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام

وقد قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولاده او لشد الجلد بعد خساره السريعه في الوزن.

- عمليات ناجحة بشكل مستمر

وشد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولاده تكبيرالثدي و تصغيرالثدى او شد الثدي ورفعه وجراحات شفط دهون منطقه الصدرللرجال لعلاج التثدي لدي الرجال وعمليات زرع الشعر للتخلص من الصلع الوراثي نهائيا وعمليات تجميل الانف و تجميل الاذن الوطواطيه.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان