تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

مميزات موقع عمليات

من نحن موقع عمليات amalyat الثقة عنواننا والجودة تخصصنا

من نحن  موقع عمليات amalyat الثقة عنواننا والجودة تخصصنا
عمليات

من خلال موقع عمليات ( amalyat ) ، يمكنك العثور على كل ما يخص العالم الصحي والطبي، من خلال كافة الأخبار والنصائح الطبية التي يمكنك الوثوق بها، حيث يقدم "عمليات" كل ما يستجد بالمجال الطبي باستمرار، وفي جميع التخصصات الطبية، ويمكن للزائر ومتخصصي الرعاية الصحية والمرضى على حد سواء، تصفح موقع "عمليات" وما يتضمنه من معلومات موثوقة والحصول على المشورة من مصادر طبية ذات صلة.

ومع ذلك، فان الأمر بالغ الأهمية كونه يتعلق بالبيانات الطبية بشكل خاص، لأن الجميع تقريباً يبحثون الآن عن المرض و أعراضه وعلاجه ايضاً عبر الإنترنت، وبالتالي قد يؤدي سوء توصيل المعلومات أو عدم صحتها إلى تجاهل المريض لأعراض خطيرة وتفاقم حالته وصعوبة علاجه.

وفي ظل وجود العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم معلومات طبية، فان موقع " amalyat" يختار معلوماته التي يمنحها للقاريء بمنتهى الدقة، بل يمنح "عمليات" المرء المصدر الطبي عالي الجودة، لهذا قمنا بتجميع كافة المواد الصحفية والمحتوى الذي يمكن للمريض التأكد من حصوله على معلومات صحية دقيقة، وسيسمح للقاريء بالتحكم بشكل أفضل في صحته عند استخدام موقعنا الالكتروني للبحث عن الأعراض والتشخيص والعلاج والوقاية، فضلاً عن وجود مراكز الرعاية المناسبة والموثوق بها.

ويوفر موقع "عمليات" محتوى معلوماتي من قبل أفضل المتخصصين في جميع المجالات الطبية، فنحن نوصل شكاوى القراء والمرضى للأطباء ليتم الرد عليها باستفاضة واسعة, والعكس، نصل بالأطباء الى المرضى سواء من خلال الإستشارات المجانية أو المعلومات الطبية المتاحة، من أجل توفير المجهود والوقت والوصول الى الغرض الطبى بشكل سهل وسريع , كما يعمل موقع amalyatعلى توفير كل المعلومات المتاحة التى تتيح إختيار الطبيب الأفضل والأنسب.

ويقدم موقع "عمليات"، خدمة البحث عن الامراض وتشخيصها وكيفية تحديد العلاج والوصفات الطبية وافضل المراكز المعالجة للمرض جمال المرأة والصحة والتجميل للجنسين سواء الرجل أو المرأة وتوصيل المعلومة كاملة بشأن المرض ومتى وجوب العلاج.

ويرشح الموقع أفضل الاطباء في جميع التخصصات، ويقدم "عمليات" عناوين عيادات الدكاترة وأرقامهم المتاحة وكيفية الوصول اليهم بكل يسر وسهولة، ونبذة عن الاطباء وشهاداتهم العلمية ومؤهلاتهم الطبية.. فعلى سبيل المثال دكتورة دينا أحمد فؤاد بركات وهي طبيبة أسنان، الحاصلة على ماجستير جامعة القصر العينى دبلومة زراعة الاسنان جامعة نيويورك عضو الجمعية الأوروبية لطب الاسنان، وهي متخصصة في اسنان بالغين اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تركيبات اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب زراعة اسنان علاج اللثة، ومتخصصة في التقويم المعدني ، تبييض الأسنان الكيميائي ، تبييض الأسنان بجهاز زوم ، تجميل اللثة بالليزر ، جسور emax، خلع الأسنان بالجراحة ، زرع الأسنان بدون جراحة ، طربوش emax ، طربوش زيركون ، حشوات الأسنان الملونة ، حشوات البورسلين ، حشوات زيركون ، خرز الأسنان ، خلع الأسنان بالجراحة.

وفي تخصص المخ والأعصاب يستعرض موقع عمليات أفضل المتخصصين، مثل دكتور هاني زكي الدين أستاذ طب المخ و الاعصاب جامعة عين شمس حاصل على دكتوراه طب المخ و الاعصاب جامعة عين شمس، واستشارى القسطرة المخية، عضو الجمعية العالمية لعلاج بالقسطرة المخية – زميل جامعة كلود برنارد ليون فرنسا، واستشاري امراض العصبية و الطب النفسي، ويعد من أكفأ الأطباء في مجال المخ والأعصاب.

ويعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ اطباء التجميل في مصر والوطن العربي هذا وقد حصل دكتور محمد عماد الدين علي الكثير من الشهادات الطبيه و الدرجات العلميه في عالم التجميل من داخل مصر او من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام، وقد قام استشاري جراحة التجميل و تنسيق القوام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولاده او لشد الجلد بعد خساره السريعه في الوزن، وشد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولاده تكبيرالثدي و تصغيرالثدى او شد الثدي ورفعه وجراحات شفط دهون منطقه الصدرللرجال لعلاج التثدي لدي الرجال وعمليات زرع الشعر للتخلص من الصلع الوراثي نهائيا وعمليات تجميل الانف و تجميل الاذن الوطواطيه.

وفيما يتعلق بتخصص أمراض العيون، هناك دكتورة شيماء محسوب استشاري أمراض العيون وتصحيح الإبصار، طبيبة تتميز في مجالها باستخدام أحدث التقنيات والأدوات المستخدمة في جراحات العيون وتصحيح الإبصار، وحصلت الدكتورة شيماء محسوب على أعلى الشهادات الطبية بدرجة الدكتوراه والماجيستير في مجال تجميل وجراحات العيون بما يؤهلها ممارسة العمل المهني بكل ثقة وأريحية لجميع المرضى من حيث تحقيق النتائج المرغوبة. وتعمل دكتورة شيماء محسوب ضمن فريق عمل مركز وأكاديمية Change Me ، الذي يعد أكبر مركز تجميلي وطبي في مصر والمنطقة العربية بأكملها، لاحتوائه على فريق متكامل من الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية والتجميلية. وأضافت الدكتورة شيماء محسوب بخبراتها الطبية في مجال جراحات العيون وتصحيح الإبصار الكثير من التجارب المميزة التي يمكن الرجوع إليها في سجل تجارب مركز Change Meالناجحة. وتتبع الدكتورة شيماء محسوب معايير الأمانة العلمية في عملها الطبي والتجميلي المتعلق بالعيون، وتسعى إلى إرضاء جميع مرضاها بالتعامل معهم بكل مرونة وأريحية لكسب ثقتهم، فضلا عن التزامها بالمعايير الطبية الكاملة عند إجراء مختلف الجراحات باستخدام أحدث الأجهزة التي يوفرها مركز Change Me  . وتتميز الدكتورة شيماء محسوب بإجراء جميع جراحات العيون وتصحيح الإبصار وخاصًة عمليات الفيمتو سمايل الحديثة التي لا ينتج عنها مضاعفات جانبية خطيرة فضلا عن أنها تُستخدم مع الكثير من الحالات التي لا يصلح معها الليزك والفيمتو ليزك. وتستخدم دكتورة شيماء محسوب عمليات الفيمتو سمايل بشكل بارع لعلاج الكثير من مشاكل وعيوب الإبصار المختلفة كقصر النظر، والاستجماتيزم ، وبذلك يتحقق للمريض الاطمئنان الكامل عن عمليته التي تتم بشكل حديث ومتطور، بدلا من اللجوء للجراحات التقليدية لتصحيح الإبصار التي يتم فيها إزالة قشرة من القرنية. وتسعى دكتورة شيماء محسوب إلى تحقيق أعلى نسب الأمان والنجاح من جراحات العيون المختلفة التي تجريها بشكل طبي دقيق.

كما يقدم موقع "amalyat" محتوى مليء بالمعلومات الصحية والطبية الثرية بالإضافة إلى تقديم سبل الوقاية اللازمة لجميع الأمراض والأعراض ، كما أن محتوى "عمليات" أحدث ما تم التوصل إليه من المعلومات والأدلة الطبية العالمية , كما يتجنب الموقع في محتواه الإفراط في استخدام المصطلحات الطبية الطويلة جدا والغير مفهومة لعامة القراء من أجل إيصال المعلومة بشكل مبسط ويسير وسهل.

 

 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان