تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

كل ما يخص إزاله اثار الحبوب

إزاله اثار الحبوب

إزاله اثار الحبوب
إزاله اثار الحبوب

تعد الحبوب من أكثر مشاكل البشرة شيوعًا بين الفتيات والشباب بمختلف أعمارهم، إلا أن أصحاب البشرة الدهنية أكثر عُرضة لظهور الحبوب وبقاء آثارها على البشرة مثل الندوب والحُفر والتي يصُعب علاجها أحيانًا بالطرق التقليدية، وأحيانًا تظهر الحبوب بشكل مؤقت نتيجة الضغط النفسي أو التوتر الشديد.


طرق ازالة اثار الحبوب

ليزر 

ويعتمد هذا النوع على استخدام أشعة ليزر معينة، حيث تعمل على تقشير طبقات الجلد، ويتم إجراؤها على مدار عدة جلسات؛ إذ أن الليزر التقليدي يسبب بعض الألم، لإنه يستهدف البشرة كلها دون التركيز على مناطق محددة بها، وبعدها تبدأ طبقات الجلد الجديدة بالظهور خالية تقريباً من آثار الحبوب، ويناسب العلاج بالليزر الحالات التي تعاني من آثار للحبوب ذات العمق الصغير أو المتوسط.

  1.  

فراكشنال ليزر

 يعتمد على اختراق طبقات الجلد حتى يصل إلى الطبقة الوسطى المسؤولة عن إفراز الكولاجين الطبيعي، ويتميز الفراكشنال بأنه يستهدف المناطق التي تحوي آثار الحبوب فقط، لأنه يركز على الخلايا التي تحتاج للعلاج من آثار الحبوب فقط.

  1.  

تقشير البشرة

  1.  يعمل بنفس تقنية الليزر التقليدي في تقشير طبقات الجلد السطحية، ولكن الاختلاف يكمن في استخدام مواد كيميائية أو طبيعية، ويضم تقشير البشرة العديد من الأنواع ومن أهمها التقشير الكيميائي، والتقشير الكريستالي، وتتميز هذه الطريقة بنتائجها الفعالة في علاج آثار الحبوب بالإضافة إلى قدرته على علاج التصبغات
  2.  

حقن الفيلر

  1.  أثبت فعاليتها في علاج آثار الحبوب من الوجه والجسم، حيث أن آثار الحبوب تتمثل غالباً في شكل حُفر عميقة بالبشرة، وعند حقنها تمتلئ هذه الحفر بمادة مالئة بها العديد من المواد الضرورية للعلاج مثل حمض الهيالورونيك والبوليمر الصناعي، وأحيانًا الكولاجين الحيواني، مما يساعد البشرة على انتاج الكولاجين وسرعة التعافي.

 

كيف تتم ازاله اثار الحبوب بالليزر


  1. - سيقوم الطبيب بتنظيف المناطق المحيطة بآثار حب الشباب، ومن ثم قد يستخدم مخدر موضعي أو كريم مخدر على المنطقة. ...
  • - سيطلب الطبيب منك ارتداء نظارات واقية في حال كون آثار حب الشباب على الوجه. ...
  • - سيمرر الطبيب الليزر فوق آثار حب الشباب، قد يضع على المنطقة محلول ملحي أو مائي من أجل التبريد.


كم جلسه ليزر يحتاج الوجه للإزاله اثار الحبوب

تعمل بعض علاجات الليزر القوية على تخفيف آثار الحبوب في جلسة واحدة بينما تتطلب بعض الأنواع الأخرى من ثلاث إلى 6 جلسات لتحسين مظهر الندبات، وسيقرر الطبيب عدد الجلسات المناسبة لحالة المريض.


كم سعر جلسه ازاله اثار الحبوب

وتبدأ اسعار جلسات الليزر لعلاج آثار الندبات من 450 جنية مصري و يقوم دكتور الجلدية بتحديد تكلفة العلاج طبقاً نوع الليزر المستخدم الذي يتناسب مع هذه العوامل.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتور رامي العناني

إستشارى جراحات التجميل

Rated: 5
العنوان : مركز الدكتور رامي العناني لجراحات التجميل بالليزر - 6 أبراج السعودية - شارع النزهة - مدينة نصر – القاهرة - جمهورية مصر العربية. مدينة نصر ٫ القاهرة

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان