تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

احجز عملية شد الذراعين

احجز عملية شد الذراعين 2024

احجز عملية شد الذراعين 2024
احجز عملية شد الذراعين

احجز عملية شد الذراعين 2024.. عند الشيخوخة أو فقدان الوزن بشدة، قد تترهل الذراعين وتسبب إزعاجًا للناس، نُجري عملية شد الذراعين لضمان رضا المرضى والتخلص من هذه المشكلة.

عملية شد الذراعين تُعتبر عمليات التجميل للتشويش البصري فائقة الأهمية لكل فرد. بفضل هذه العمليات الجراحية التجميلية، يُشعر الأشخاص بالراحة والاستقرار بدنيًا ونفسيًا.

احجز عملية شد الذراعين 2024

لماذا يتم إجراء عملية شد الذراعين؟

يكون جلد الذراع المترهل والمرتبط غير مريح للأشخاص، وهذا يؤدي إلى تجربة غير مريحة عند ارتداء الملابس وعدم القدرة على الحركة بشكل مريح، لا أحد يرغب في الظهور بصورة تشبه الخفافيش عندما يكون للذراعين انحناء على الجانبين، لذلك، لماذا يتم إجراء عملية شد الذراعين؟ إجابة هذا السؤال تصبح أكثر وضوحًا، يرغب أي شخص يهتم بالمظهر ويرغب في أن يشعر براحة أكبر عند ارتداء الملابس التي يهتم بأن تكون أنيقة، ويرغب في الظهور بجسم جميل وجذاب.

عندما يتعلق الأمر بحالات التشويش البصري، فإن العمليات التجميلية تصبح خيارًا مُبهجًا للجميع، بفضل هذه الإجراءات الجراحية التجميلية، يشعر الأشخاص بالتسهيلات الجسدية والنفسية.

احجز عملية شد الذراعين 2024

لماذا يتم إجراء عملية شد الذراعين؟

يتم تنفيذ عملية شد الذراعين على الأشخاص الذين لا يعانون من أي مشاكل صحية تعيق إجراء العملية.

كم من الوقت تستمر عملية شد الذراعين؟

تتفاوت عملية شد الذراع وأنواع أخرى من عمليات التجميل تمامًا وفقًا لحالة المنطقة. إذا كانت العملية لا تحتاج وقتًا طويلًا وتعتنى بها بسرعة، فإنها لا تستغرق وقتًا طويلًا وبالمقابل، إذا كانت المنطقة مترهلة بشدة، فإن هذه الفترة تمتد بشكل عام، يتراوح الوقت المستغرق بين 1 و 3 ساعات.

سعر عملية شد الذراعين 2024

€1800

مدة العملية تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

نوع التخدير: تخدير كلي

أنا بحاجة للبقاء في المستشفى لمدة ليلة واحدة.

المدة اللازمة للشفاء التام: من ٧ إلى ٨ أيام.

بعد مضي 3 أيام، سيتم العودة إلى العمل.

احجز عملية شد الذراعين 2024

يجب أن نقوم ببعض الأشياء قبل إجراء عملية شد الذراعين

يجب أن نمتنع عن التدخين وشرب الكحول لمدة لا تقل عن أسبوع في الأيام التي تسبق العملية. إذا كنا نستخدم أدوية للتخدير ، يجب أن نتوقف عن استخدامها قبل خمسة أيام من العملية. إذا تطورت أي عدوى قبل العملية ، فإنه من الجيد استشارة الطبيب. قبل العملية ، يجب أن يتم فحص المريض بعناية وتحديد أي مشاكل صحية. من الضروري أن يخبر المريض الطبيب بأي مرض لديه أو أي أدوية يتناولها.

يجب على الشخص الصائم الامتناع عن الطعام والشراب لمدة ست ساعات، وهذا الشرط ضروري لأي عملية جراحية تتطلب التخدير. يجب على المريض استشارة الطبيب قبل القيام بالصيام. يفضل التحضير للجراحة بعد إجراء الفحص الطبي لكلا الطرفين، المريض والطبيب. يجب عدم تجاهل الإجراءات التي يجب اتخاذها قبل عملية شد الذراعين، ويجب تأدية كل هذه الإجراءات بطريقة محكومة.

قوم بالخطوات التالية قبل إجراء عملية شد الذراعين

ينبغي توقف التدخين واستهلاك الكحول لمدة لا تقل عن أسبوع في الأيام التي تسبق العملية.

طرق شد الذراعين - عمليات

هل هناك أي ندوب بعد عملية شد الذراعين ؟

في جميع العمليات الجراحية، قد تترك آثار ندوب في المنطقة التي يتم فيها إجراء العملية. ومع ذلك، من الممكن أن تتلاشى تلك الندوب مع مرور الوقت وتصبح أقرب للون الجلد وأقل وضوحًا. هذه الندوب ليست مزعجة للغاية لأنها توجد في مناطق يمكن إخفاءها على الجسم. نفس الأمر ينطبق على جراحة شد الذراعين. هل هناك ندوب بعد العملية؟ توجد في الجزء الداخلي من الذراع، وهي المنطقة التي يمكن إخفاءها.

هل عملية شد الذراعين هي الحل النهائي؟

يتم تركيز الذراع بطريقة مثالية أثناء العملية، وقد يتطلب زيادة الوزن والعمر بالإضافة إلى بعض العوامل إجراء عملية جراحية مرة أخرى. لذا، من الجيد أن يكون الشخص أكثر حذراً وانتباهاً.

هل هناك أي مخاطر لعملية شد الذراعين؟

شد الذراع هي إحدى عمليات التدخل الجراحي التي تتسم بأقل مخاطر ومضاعفات مقارنة بالعمليات الأخرى. وعلى الرغم من ذلك، قد تكون المخاطر المحتملة نتيجة العملية الجراحية أو التخدير ضئيلة. لذا فمن الفائدة إجراء هذه العملية في مستشفيات متخصصة مع تقليل المخاطر إلى أدنى حد بفضل خبرة الجراح واستخدام المواد الطبية المناسبة. بتحذيرات الطبيب ورعاية المريض، يتم التغلب على أي مخاطر محتملة بعد العملية.

احجز عملية شد الذراعين 2024

هل هناك أي مخاطر لعملية شد الذراعين؟

خلال فترة التعافي من جراحة شد الذراعين ، يجب تفادي أي مواقف قد تؤدي إلى ضغط أو إلحاق ضرر بالمنطقة.

كم هي سرعة التعافي بعد إجراء عملية شد الذراعين؟

بعد إجراء العملية، يتم وضع ضمادات على الجروح حتى تُغلق بإحكام وتُمنع حدوث التهابات. ليس من الصحيح رفع الذراعين فوق الكتفين لمدة 10-14 يومًا على الأقل، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر بالجروح تحت الإبط وتأثير سلبي على اللحامات. يجب أن تبقى الضمادة على ذراعك لمدة 24-48 ساعة بعد الجراحة. وعمومًا يُوصى بارتداء الكورسيه لمدة 3 أيام.

عندما يتم تكوين الذراعين معًا ، يتم وضع أنابيب تصريف تحت الجرح لمنع تراكم السوائل. يتم سحب هذه الأنابيب أيضاً عندما يتم الخروج من المستشفى. تتلاشى الغرز خلال 4 أسابيع باستخدام غرز قابلة للذوبان. قد يكون من الصعب عليك الاستحمام أثناء العناية بالجراحة. لذلك، يُوصَى بالاستحمام بعد 48 ساعة من العملية. نظرًا لأنه ستحتاج إلى تحريك ذراعيك بكثافة، فمن الأفضل تجنب الاستحمام في اليومين الأولين.

يمكن لأولئك الذين يعملون في أعمال أكثر هدوءًا وأقل إرهاقًا أن يبدؤوا العمل بعد أسبوع تقريبًا. كما يُوصَى بعدم قيادة السيارة لمدة أسبوعين. يستغرق الشفاء الكامل للخيوط المستخدمة في شد الذراع حوالي 4 أسابيع. إذا كانت وظيفتك تتطلب الحركة والنشاط البدني، لا يجب عليك البدء في العمل على الفور. يجب أن تأخذ فترة راحة لمدة شهر واحد على الأقل وتنتظر حتى تنتهي من الشفاء بشكل كامل. بعد 6 أشهر تمامًا، يُمكنك البدء في ممارسة التمارين الرياضية. يجب أن تُستخدم حزام الدعم بعد الجراحة للحصول على مساعدة خلال عملية الشفاء وتقليل حدوث تورم.

أثناء التعافي من عملية شد الذراعين، يجب تجنب الوضعيات التي قد تتسبب في ضغط أو ضرر للمنطقة. يجب تجنب التدخين واستهلاك الكحول لتحقيق عملية شفاء صحية. بعد مضي أسبوع على العملية، من الممكن العودة بشكل تدريجي إلى الحياة الطبيعية. يُعَدُّ ارتفاع أسعار عملية شد الذراعين من بين الأسباب الرئيسية التي تجعل العديد من المرضى يترددون في إجراء العملية.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم تحديد السعر بصورة واضحة. يختلف سعر العملية بناءً على مدة الجراحة والأساليب المستخدمة. تعتمد أيضًا تكلفة العملية على التقنية المستخدمة في الجراحة، يتم إجراء عملية شد الذراعين لأولئك الذين لا يعانون من أي مشاكل صحية تعيق العملية. هدف العملية هو تقليل التورم والالتهابات والنزيف في منطقة العملية، يجب على المريض عدم إزالة الضمادة وعدم التعرض لمخاطر، يكاد الألم يكون منعدمًا بعد العملية. وفي حالة حدوث ألم، يُحدى استخدام المسكنات الموصوفة من قبل الطبيب.

جراحة شد الذراعين هي إحدى أنواع العمليات التي يمكن أداؤها بدون الحاجة إلى عمليات أخرى، يمكن أيضًا دمجها مع عمليات مثل شد الساقين وشد الوجه وشد البطن وتجميل الثدي، في حالة وجود دهون زائدة في منطقة شد الذراعين، يمكن إزالتها أيضًا، يتم بذلك حل مشكلة الأنسجة الدهنية الزائدة والتراخي في الذراعين معًا، كما أنه يجعل الذراعين تبدوان أرق.

فإن الهدف الرئيسي من عملية شد الذراعين هو تشديد الذراعين وتحقيق مظهراً أفضل. ونظراً لأن البعض قد يشعرون بعدم الارتياح تجاه هذا الأمر في بعض الأحيان، فإن إجراءه في أماكن موثوقة للغاية يؤدي إلى نتائج إيجابية ومرضية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول عملية شد الذراعين.

احجز عملية شد الذراعين 2024

متى يلتئم جرح عملية شد الذراعين؟

حمل المشد الطبي أثناء العملية والالتزام بارتدائه لمدة 6 أسابيع، لمعظم ساعات النهار، يساعد في تسريع عملية شفاء الجرح. تذوب جميع الخيوط الجراحية تلقائيًا مع مرور الوقت. يمكن غسل الجرح بالصابون والماء بعد أسبوع من العملية. تحدث بعض الكدمات والتورم بشكل طبيعي خلال الأسبوعين الأولين من العملية، وتقل بشكل واضح بعد ذلك.

ما هو المظهر المتوقع لذراعي بعد إجراء عملية شد الذراعين في تركيا؟

في عياداتنا بتركيا، يُمكنك الاستفادة من جراحة شد الذراعين للحصول على أذرع أكثر سلاسة وتناسقاً، وستتخلص تمامًا من مشكلة احتكاك الذراع بالصدر بعد إجراء العملية الجراحية.

هل سأعاني من ندوب بعد عملية شد الذراعين؟

لن تكون الندبات الناتجة عن هذه الجراحة واضحة جداً، وسيكون سهلاً إخفاء اللون الوردي لمظهرها خلال الأشهر الأولى القليلة. سيزول اللون الوردي للندبات بعد الشهر الحادي عشر من إجراء العملية الجراحية.

هل عملية شد الذراعين خطيره؟

نسبة الإصابة بالعدوى في الجراحة الجراحية تختلف بين الذراعين. في حالات نادرة، قد يسبب ضررًا للأعصاب الحسية ويؤدي إلى فقدان الإحساس في هذه المنطقة، هناك أيضًا احتمالية ظهور بعض الندوب الجلدية المؤثرة على شكل الجلد. وبالتالي، يجب اختيار الطبيب بعناية.

كم تكلف عملية شد الذراعين؟

متوسط السعر في مستشفانا 1800يورو.

احجز عملية شد الذراعين 2024
doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان