تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

النساء والتوليد

زراعة ثدي السيلكون

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن
تكبير الثدي بطبقتين

محتويات

  1. عملية تكبير الصدر
  2. تكبير الثدي بطبقتين
  3. التكبير المُركب للثدي
  4. تكبير الثدي بتقنية Crisalix
  5. أماكن فتح شقوق عملية تكبير الصدر
  6. اتخاذ قرار بخصوص الأبعاد والحجم الجديد للثدي
  7. موضع تركيب السيليكون في إجراء تكبير الصدر
  8. أنواع دعامات السيليكون وخصائصها
  9. ما بعد عملية تكبير الصدر
  10. مُضاعفات جراحة تكبير الثدي
  11. لمن تُجرى جراحة تكبير الصدر بالسيليكون؟
  12. ما هي المخاطر المرتبطة بظهور سرطان الثدي بعد إجراء عملية تكبير الصدر باستخدام السيليكون؟
  13. ما هو نوع دعامات السيليكون المُستخدم؟
  14. كيف يُمكن أن تتم جراحة تكبير الثدي؟
  15. هل يُمكن إدرار الحليب بعد العملية؟
  16. كيف يتم اتخاذ القرار بشأن حجم الدعامة المستخدمة في عملية تكبير الثدي؟
  17. ما هو عُمر دعامة السيليكون المُستخدمة؟
  18. هل يُمكن موازنة الفرق بين الثديين؟
  19. هل يمكنني إزالة الدعامة في أي وقت أرغب فيه؟
  20. هل تستخدم أدوات الدعم للثدي الهائل؟
  21. ما هي الأسس التي تحدد تغير أسعار عملية تكبير الصدر في عام 2020؟
  22. ماذا إذا كانت المَرِيضَةُ غيرَ مُرَغَّبٍةِ في إجراء عملية جراحية؟
  23. حشوة الثدي Aquafilling
  24. في أي الحالات يعتمد توسيع الصدر بدون الحاجة إلى جراحة؟
  25. كم يدوم تكبير الصدر بدون جراحة؟
  26. كيف يتم إجراء تكبير الصدر بدون جراحة؟
  27. ما هي الخبرة التي يمكنني أن أعيشها بعد إجراء عملية تكبير الثدي بدون جراحة؟
  28.  
  29. هل يؤثر إجراء تكبير الثدي على إنتاج الحليب والرضاعة؟
  30. هل توجد أي تأثيرات جانبية لمادة "أكوافيلا" المستخدمة في عملية تكبير الصدر بدون جراحة؟
  31. ما هي العوامل المعتمدة في التغيرات الناتجة عن عمليات تكبير الصدر بدون جراحة؟
  32. أنواع ثدي السيلكون

عمليات زراعة ثدي السيلكون.. مازالت زراعة الثدي تعتبر واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا التي تتم في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وتتنافس فقط معها عمليات تجميل الأنف.

يستخدم الثدي الاصطناعي في عمليات التجميل لتكبير الثدي أو إعادة ترميمه، حيث يتم زراعته في مكان الثدي الطبيعي. وفي الوقت الحالي، تتوفر أثداء مصنوعة من السيليكون فقط، سواء كانت محشوة بالسيليكون الجيل السابع أو بسائل مائي مالح.

 

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

اقرا أيضا: احجز عملية شد الثدي الآن عن طريق عمليات

عملية تكبير الصدر

يُعتبر الصدر واحدًا من أكثر العناصر الجمالية والثقة بالنفس لدى النساء. وفي ضوء الزيادة في عمليات التجميل، يُعتبر تكبير الثدي بواسطة زراعة السيليكون أحد أكثر العمليات المسرورة التي يُفضلها النساء. يُمكن أن يؤدي الحمل والرضاعة والتقدم في السن وزيادة أو نقصان الوزن إلى تصغير الثدي بعدة أسباب، وفي بعض الأحيان قد لا يصل الثدي إلى الحجم المناسب بسبب الترهل أو عدم النمو الملائم.

في مثل هذه الظروف ومع إجراء عمليات تكبير الأثداء الصغيرة وتعبئتها، أصبح من الممكن تشكيل صدر يتمتع بمظهر جميل وقوام أكبر وحجم ممتلئ. تعد عمليات تكبير الثدي باستخدام الحشوات السيليكون هي الأفضل.

عملية تكبير الثدي هي اجراء لزيادة حجم الثدي من خلال ثوابت الثدي التي يتم تثبيتها تحت أنسجة الثدي أو تحت أنسجة العضلات. يتم تنفيذ هذا الاجراء لأسباب مثل الثدي الصغير من الناحية التركيبية حيث يرغب في تحقيق حجم مشابه للثدي الآخر أو الثدي الذي يتراجع ويبقى فارغا بعد الولادة.

بعد إجراء فحص تكبير الصدر، يتحقق جراح التجميل من وضع الصدر وما إذا كان هناك أي تغيرات تؤثر على العملية مثل تغيرات في الجلد المغطي للقفص الصدري، ووجود أنسجة الثدي أو عدمه، ووجود ترهلات أم لا، ووجود كتلة أم لا، وبعد ذلك يخبر المريضة بكل هذه التفاصيل. إذا كانت هناك ترهلات بارزة في الصدر، قد يُنصح جراح التجميل بإجراء عملية إضافية لتقليل جلد الثدي وإعادة تشكيل الصدر لجعله مستقيماً مرة أخرى.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

اقرأ أيضا: احجز مع دكتور رامي العناني عمليات تكبير وتصغير الثدي

تكبير الثدي بطبقتين

في السنوات الأخيرة، اتسعت نطاق عمليات تكبير الثدي لتشمل العضلات والأنسجة الثديية من الأسفل فقط، وكانت النتائج غير مرضية وغير طبيعية للمرضى، يعود ذلك إلى عدة أسباب، بما في ذلك عدم توافق السيليكون مع العضلات أو أنسجة الثدي على المدى الطويل بسبب تأثير جاذبيتها، بالإضافة إلى وجود مشكلة في الإجراء الذي يتم تطبيقه تحت أنسجة الثدي ناتجة عن عدم وجود حماية كافية، مما يسمح بتسرب السيليكون خلف بشرة الثدي. تلك الأسباب جعلت عمليات تكبير الثدي محل اهتمام واهتمام عالميين.

في عملية تكبير الثدي بطبقتين، يتم وضع السيليكون الأكبر تحت العضلات بينما يتم وضع السيليكون الأقل تحت أنسجة الثدي. هذا يعني أن تقنية الطبقتين تحمي السيليكون وتغطيه بالأنسجة العضلية، ونظرًا لأن العضلة منفصلة عن نقاط الاتصال، لا يمكن تحريك الدعامة للأعلى أو الأسفل أو دفعها. بفضل ذلك، تكون عملية تكبير الثدي بطبقتين هي الأكثر قدرة على تحقيق نتائج طبيعية، وتناسب جميع المرضى تقريبًا وجميع أشكال الثدي.

في إجراء تكبير الثدي بطبقتين، يتم وضع الجزء العلوي من السيليكون تحت العضلة، ويتم وضع الجزء السفلي من السيليكون فوق أنسجة العضلة وتحت أنسجة الثدي. وهذا يعطي الثدي الجديد مظهرًا مرتفعًا وأكثر طبيعية. لذلك، نظام 3D ذو الطبقتين يعطي نتائج أفضل في عمليات التكبير. أصبحت الطريقة المزدوجة ضرورة أساسية للحصول على شكل طبيعي ومشدود في عمليات تكبير الثدي.

إذا كنا نرغب في التحدث عن فوائد عملية تكبير الثدي بطبقتين dual plane، فإنه يوجد قسم كبير من العضلات الذي يغطي السيليكون ويحميه، وبفضل ذلك، لا يمكن أن نشعر بالسيليكون باليد، كما يوفر غطاءًا ناعمًا وطبيعيًا نظرًا لقطع مكان اتصال العضلات. يقلل من احتمال حدوث تصلب، ويساهم في تثبيت الثدي بطريقة سلبية، ويتميز خاصة بمشاركته في رفع الثدي.

تتوفر عملية تكبير الصدر بطبقتين مزدوجتين dual plane بثلاثة أشكال مختلفة، وهي الأشكال 1 و 2 و 3. تستخدم طبقة dual plane 2 و 3 بشكل خاص مع المرضى اللاتي يعانين من ترهلات في الصدر. وإذا كان الصدر طبيعيًا ويفتقر إلى ترهلات، فإنه يُفضل استخدام طبقة dual plane 1.

اقرا أيضا: عملية تكبير الثدي

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

التكبير المُركب للثدي

يمكن إجراء عمليات تكبير الثدي بواسطة دعامات السيليكون، ويمكن أيضًا إجراؤها بواسطة حقن الدهون. وعندما نتحدث عن التكبير المركب للثدي، فإن ذلك يعني استخدام زراعة السيليكون وحقن الدهون.

عمليات تكبير الثدي المركبة تستخدم خصيصًا للمرضى الذين لديهم أنسجة ثدي غير كافية أو فقدوا وزنهم وانخفضت كتلتهم الدهنية، ولحالات البشرة التي تعاني من ضعف، ولأولئك الذين أجروا عملية سيليكون سابقة وأصبح السيليكون ملحوظًا باللمس، وللتشوهات المتنوعة في الثدي، ولملء الأقطاب الداخلية وتوضيح الحجاب الحاجز للثدي. يمكن أيضًا استخدام تكبير الثدي المركب مع حقن الدهون في حالة ترهل الثدي للحصول على تجميل شامل للثدي. وبالطبع، يجب أن يتوفر في جسم المريضة كمية كافية من الأنسجة الدهنية للاستخدام في الحقن. وعادةً ما يتم سحب الدهون من منطقة البطن. يقرر الطبيب ما إذا كانت عملية تكبير الثدي المركبة مناسبة لكم أم لا.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

اقرأ أيضا: عملية تكبير الثدي بين الطرق الطبيعية والعمليات الجراحية

تكبير الثدي بتقنية Crisalix

كريساليكس هي تقنية تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد أو إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد الذي يعرض صورتك الحقيقية بعد العملية. في الماضي، قد يرى المرضى صورًا قبل وبعد العملية وأنواع السيليكون للحصول على فكرة عما يتعلق بالعملية. ومع ذلك، بفضل كريساليكس، يمكن للمرضى الآن رؤية التغييرات التي ستحدث على أجسادهم باستخدام تقنية المحاكاة ثلاثية الأبعاد والتفتيش من كل الزوايا لرؤية أنفسهم قبل وبعد العملية ومقارنة الحالتين بشكل شخصي. هذا الوضع مهم جدًا لزيادة رضا المرضى بعد العملية ومساعدتهم في توصيل رغباتهم بوضوح للطبيب. بالإضافة إلى رؤية عمليات تكبير الثدي، يمكن أيضًا رؤية عمليات تصغير ورفع الثدي بشكل أكثر قربًا من الحقيقة.

أماكن فتح شقوق عملية تكبير الصدر

توجد أساليب جراحية مختلفة لعمليات تكبير الصدر. الأسلوب الأكثر استخداما أو تفضيلاً بالنسبة لي هو عمل شق صغير في منطقة الانحناء أسفل الثدي عند نقطة اتصال الجزء السفلي للثدي بالقفص الصدري. هذه المنطقة هي الأمثل لعمل الشق حيث يتيح رؤية المجال الجراحي بوضوح والسيطرة على النزيف بسهولة، ولا يمكن ملاحظة الندبة عند الوقوف، لأن الندبة تكون من نفس لون الجلد.

يمكن أيضًا عمل فتحة دائرية على الحدود السفلية للمنطقة المظلمة الموجودة حول الحلمة. لا أعتبر هذه المنطقة مثيرة للاهتمام كثيرًا. قد تواجه عملية تكبير الثدي من هذه المنطقة ظروفًا مثل فقدان الإحساس وعدم القدرة على الرضاعة. كما يظل الآثر واضحًا بشكل واضح كلون القهوة بالحليب. واحدة من الأماكن النادرة التي يتم استخدامها هي الفتحة تحت الجوانب، وتميز هذه الفتحة بأنها لا تترك آثارًا فوق الثدي، ولكن قد يكون رؤية المجال الجراحي صعبة. إذا ارتدت المريضة تي شيرت أو بيكيني في فصل الصيف، فسوف تظهر آثار العملية بوضوح تحت إبطها. قرار موقع الفتحة قد يختلف بناءً على تفضيلات الطبيب، رغبة المريضة، ونوع الدعامة التي ستستخدم.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

اتخاذ قرار بخصوص الأبعاد والحجم الجديد للثدي

إحدى أهم الأمور بالنسبة للنساء اللاتي يرغبن في إجراء عملية تكبير الثدي هي اتخاذ القرار المتعلق بأبعاد وحجم الثدي الجديد. العادة هي أن النساء اللاتي يرغبن في هذه العملية يواجهن صعوبة في تحديد الحجم المرغوب وأبعاد الثدي الذي يتوقن إليه. عادةً ما يتوجب على النساء أن يعتمدن على قياس حمالة الصدر أو قياس جسمهن كمرجع.

يجب على جراح التجميل أن يفهم طلب المريضة، وأن يستمع لتوقعاتها، وأن يقيس جسمها ويختار حجم السيليكون المناسب لزراعته في الثدي وفقًا لتلك القياسات. أنا أقوم بتحديد أبعاد المرضى الأكثر ملاءمة بعد إجراء الفحص والاستماع إلى توقعاتهم. قبل العملية، لا أحضر حجم واحد فقط من السيليكون، بل أحضر أكثر من حجم للمستشفى، بحيث نكون لدينا كل ما نحتاجه من السيليكون لزراعته أثناء العملية.

أنا أيضا أستخدم دعامات سيليكونية في غرفة العمليات للتجربة، وهذه الدعامات تُعرف باسم "سايزر". خلال العملية، أضع السايزر أولا. إذا كان حجمه غير مناسب للمقاس المطلوب، أقوم بتبديله بحجم أكبر أو أصغر. باستخدام مبدأ المحاولة والخطأ، أقترب أكثر من تحقيق رغبة المريضة. بعد التأكد من الحجم المطلوب، أقوم بتركيب السيليكون الأصلي للمريضة. بهذه الطريقة، نحقق أفضل النتائج والقرارات السليمة بفضل التقييمات التي أجريناها باستخدام السايزر في العملية.

اقرأ ايضا: عملية تكبير الثدي

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

موضع تركيب السيليكون في إجراء تكبير الصدر

يمكن تركيب الحوامل السيليكونية للثدي تحت أنسجة الثدي أو تحت عضلة جدار الصدر الموجودة تحت الثدي الذي يُعرف بجدار العضلة الصدرية الكبرى. في الأيام الحالية، يمكن تثبيته في منطقة تحت الوجه الجلدي أو في ما يُعرف بالتخطيط المزدوج ويشمل جزءًا منه تحت أنسجة الثدي وجزء آخر تحت عضلة الصدر.

عادة ما أفضل وضع الدعامة تحت العضلة، سواء كان ذلك في تقنية dual plan أو subfaşiyal حسب الحالة. استخدام تقنية تحت العضلة أو dual plan في الجراحة يجعل الثدي يظهر أكثر طبيعية، كما يحمي السيليكون من الأنسجة. إذا كانت أثدي المريضة مترهلة قليلاً أو عندها اثداء بارزة، فأنا أفضل استخدام تقنية dual plan أو تقنية subfasiyal. في العملية يتكون فراغ تحت العضلة أو الأنسجة، ويجب أخذ الاحتياطات لجعل هذه الفراغات أكبر قدر الإمكان من الدعامات السيليكون.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

اقرأ أيضا: عملية تكبير الثدي

أنواع دعامات السيليكون وخصائصها

تُستخدم الأدوات السيليكونية في جراحات تكبير الثدي. تُقسم هذه الأدوات ببساطة إلى نوعين، النوع الأول يحتوي على هلام السيليكون والنوع الآخر يحتوي على محلول ملحي. في السنوات الأخيرة، تم تصنيع الأدوات السيليكونية التي تحتوي على ما يُعرف بالهلام المتماسك، حتى إذا تم قطع الأداة، لن يتدفق هلام السيليكون إلى الخارج. أعتبر في عملياتي أن استخدام الهلام المتماسك أفضل من المحلول الملحي.

ضمن كثير من الدراسات الأجنبية تم إثبات عدم تسبب دعامات الثدي في السرطان. في هذه الدراسات، وبعد مُتابعة المرضى اللواتي قُمن بتركيب دعامات سيليكونية لفترات طويلة كــ 20 – 30 عاما تبين أن معدل الإصابة بسرطان الثدي لم يختلف كثيرا بل كان المُعدل أقل قليلا.

لا تسبب هذه الدعامات أي رد فعل تحسسي ولا تتصرف كجسم أجنبي، ولا تسبب أي مضاعفات سامة. فهي تشكل مناطق استخدام آمنة للغاية.

يمكن تصنيف الزرافة حسب أنواعها إلى نوعين، الزرافة التشريحية (ذو القامة الطويلة) أو الزرافة الداثرية. يختلف نوع السيليكون الذي يستخدم حسب حالة الزرافة، تركيبة الثدي، ووجود ترهلات أو عدمها. أما أشهر العلامات التجارية العالمية للسيليكون المفضلة فهي علامات مثل مينتور، ناتريل، ماك غان، ناجور.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

اقرأ أيضا: عملية تكبير وشد الثدي

ما بعد عملية تكبير الصدر

تباعاً لوجود عدم التماثل بين الثديين، يستغرق العملية حوالي 1 - 1.5 ساعة. بعد الجراحة، يتم وضع ضمادات صغيرة على الصدر واستخدام حمالة الصدر. بعد العملية، يمكن التحكم في الآلام المصاحبة عن طريق تناول الدواء وستزول في اليوم الأول أو الثاني.

من بين الأشياء التي تشغل بال المرضى هو حجم الألم. أنا أستخدم تخدير موضعي طويل الأمد خلال إجراءي لعملية تكبير الصدر. وبفضل ذلك، يمكن للمرضى أن يمروا بمرحلة ما بعد العملية بسهولة وراحة.

ستقدم في الفترة التالية قرابة أسبوع الانتفاخات. في نهاية هذه الفترة، ستقل الانتفاخات في الصدر وستصبح الصدر مرنًا أكثر، وستستعيد الثنايا تحت الثدي توازنها الطبيعي.

ستتم ترقيع خياطة القطب في غضون أسبوع، ومن السهل علي فك الخياطة من الداخل لذلك ليس هناك حاجة لفكها.

سوف تفقد آثار العملية لونها مع مرور الوقت، وبعد مضي فترة من ستة شهور إلى سنة، ستختفي الآثار تماماً. ستختفي الانتفاخات والتغيرات الطفيفة في اللون التي قد تحدث على الصدر في غضون بضعة أيام.

الهدف من إجراء عملية تكبير الثدي هو أن نظهر الصدر بشكل أكثر إمتلاء وطبيعية. ويمكن تحقيق هذه النتيجة على الفور بعد انتهاء العملية.

اقرأ أيضا: شروط عمليات تصغير الثدي للنساء في مصر 2024

مُضاعفات جراحة تكبير الثدي

تعتبر مضاعفات جراحة دعامات الثدي المهمة التي تحدث هي حالة معروفة بتصلب الكبسولة. في الواقع، يحدث نسيج الكبسولة بعد كل عملية لتكبير الثدي، ومع ذلك، المشكلة ليست في وجود الكبسولة وإنما في تصلب الكبسولة نفسها، تصلب الكبسولة يؤثر سلباً على شكل النسيج المحيط بالدعامة الذي ينتجه الجسم ويؤثر سلباً أيضاً على شكل السيليكون لدرجة يمكن تحسسه باليد.

ويُمكن تخيض نسبة هذا الإحتمال إلى الحد الأدنى من خلال الإنتباه إلى بعض العوامل. زرع سيليكون بحجم مُناسب ليس كبيرا، عدم حدوث عدوى بعد الجراحة، عملية نظيفة وبدون دم سوف يُقلل من إحتمال حدوث تصلب الكبسولة.

قد يحدث عدم التماثل في الثديين نتيجة اختلاف في فترة الشفاء، والتورم، وتصلب الثدي. بعد الجراحة، قد تحدث درجات مختلفة من التصلب لفترة تصل إلى أسابيع أو حتى أشهر. في بعض الحالات، قد يقترح جراح التجميل عمل تدليك للثدي لزيادة المرونة فيه. بالإضافة إلى ذلك، في بعض الحالات، قد يحدث فقدان الإحساس في حلمة الثدي، وقد يكون هناك شعور بالخدر، ولكن في كثير من الأحيان يعود الحال إلى طبيعته مع مرور الوقت.

بشكل عام، إجراء عملية تكبير الصدر يمكن أن يكون له تأثير إيجابي فوري، وهي من العمليات الجراحية التي يُفضَلها النساء. ولكن من أجل الحصول على نتيجة تُرضيكم بشكل كامل، يتعين أن يتم الجراحة على يدي جراح تجميل متمرس وذو خبرة. وإذا لم يكن هناك اضطراب في شكل الصدر، فلا حاجة لتغييره.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

لمن تُجرى جراحة تكبير الصدر بالسيليكون؟

يمكن إجراء العملية لزيادة حجم الثدي ورفعه للسيدات ذوات الصدر الصغير وأيضًا للسيدات اللاتي يعانين من ترهل الثدي نتيجة للحمل أو أي أسباب أخرى. السيدات اللواتي لديهن صدر صغير ومُترهل عادة ما يستخدمن حمالة صدر بدعامات، ولكن وضع السيليكون في هذه العملية يجعل الثدي يعمل كدعامة طبيعية ويُرفع أيضًا. إذا كانت الترهلات زائدة فسيكون هناك حاجة لإجراء عملية رفع.

ما هي المخاطر المرتبطة بظهور سرطان الثدي بعد إجراء عملية تكبير الصدر باستخدام السيليكون؟

أصبحت مادة السيليكون محل اهتمام عندما رفعت النساء اللواتي خضعن لعمليات زراعة السيليكون في أمريكا دعاوى قضائية ضد أشهر جراحي التجميل وشركات إنتاج السيليكون. هذه الشركات الشهيرة تقوم بإجراء أبحاث متواصلة حول السيليكون منذ سنوات. وتظهر نتيجة البحث في كل مرة أن السيليكون لا يسبب السرطان. والأمر الذي يثير الاهتمام أكثر هو أن دراسات أجريت على مرأى ومسمع عن النساء اللواتي خضعن لجراحة زراعة الثدي بالسيليكون واللواتي لم يخضعن لهذه العمليات أشارت إلى أن عدد الحالات المصابة بسرطان الثدي لديهن أقل من عدد النساء اللواتي لم يتم إجراء الجراحة.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

ما هو نوع دعامات السيليكون المُستخدم؟

إحدى سلبيات الدعامات التي تحتوي على محلول ملحي هو أنها أكثر صلابة من الدعامات التي تحتوي على سائل هلامي، ومن الممكن حدوث تسربات فيها. أما الدعامات التي تحتوي على هلام متماسك، فهي تبدو أكثر طبيعية، وبالتالي فإنني أفضل استخدامها.

كيف يُمكن أن تتم جراحة تكبير الثدي؟

يمكن تنفيذ العملية بثلاث طرق مختلفة. يمكن أن يتم ذلك عن طريق الجزء العلوي من الثدي، أو من الجزء السفلي من الثدي، أو عن طريق الإبط. أنا أفضل الخيار الثاني، إذا كان قطر الحلقة المراد تشكيلها على الثدي 3.5 سم أو أكبر، يمكن أن يتم تنفيذ العملية من هذه المنطقة أيضًا. ومع ذلك، يبدو أن لديها تأثير ضئيل جدًا. بالنسبة للطريقة التي يتم بها القطع من الإبط، ستظهر آثارها عندما ترتدي قميصًا قصيرًا أو عندما تستلقي تحت أشعة الشمس.

هل يُمكن إدرار الحليب بعد العملية؟

بعد إجراء عملية تكبير الصدر، يتمكن المريضة من إرضاع طفلها بسهولة ويسر، ولا تظهر أي آثار جانبية على تكوين الحليب أو الرضاعة. لا يجب إجراء إزالة السيليكون في حالة الحمل، فلا حاجة لذلك. يمكنك الرضاعة بشكل صحي لطفلك.

كيف يتم اتخاذ القرار بشأن حجم الدعامة المستخدمة في عملية تكبير الثدي؟

أولاً، يتم تلبية طلب الشخص الذي يطلب إجراء العملية أو تحديد حجم الثدي بشكل مناسب مع الجسم. ومع ذلك، من المهم أن يشرح الجراح بعض المعايير القياسية للمريضة. وتشمل هذه المعايير متوسط الطول والوزن، وعرض القفص الصدري، وسمك الجلد أو رقته، وحجم النسيج الثديي الموجود، وموقع الحلمة والشكل العام للثدي، بالإضافة إلى القياس الأساسي للثدي. بناءً على هذه المعايير، يتعاون الطبيب والمريضة معًا لاختيار الدعامة الملائمة.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

ما هو عُمر دعامة السيليكون المُستخدمة؟

قد تدوم مدى الحياة وقد يحتاج لتغيير بعد 15-20 سنة. كم يستغرق الشفاء من عملية تكبير الصدر؟ بسبب مدة العملية التي تستغرق من ساعة إلى ساعتين، يمكن أن تنجز في وقت أقل، حيث يمكن للمريضة المغادرة في نفس اليوم أو البقاء لليلة واحدة في المستشفى. الجرح يلتئم بنفسه خلال سبعة أيام. المريضة قادرة على العودة إلى العمل في غضون ثلاثة أيام.

هل يُمكن موازنة الفرق بين الثديين؟

في حالة وجود اختلاف في الحجم فقط بين الثديين دون وجود ترهلات، يمكن للجراح الماهر تحقيق توحيد حجم الثديين في العملية من خلال اختيار الدعامة المناسبة.

هل يمكنني إزالة الدعامة في أي وقت أرغب فيه؟

بإمكانك إزالة الدعامة المرغوبة عن طريق إجراء جراحي يستغرق مدة تترواح بين 15 إلى 20 دقيقة تحت تأثير التخدير الموضعي.

هل تستخدم أدوات الدعم للثدي الهائل؟

نعم، تستخدم الدعامة. في الواقع، الهدف منها هو تكبير الثدي بالإضافة إلى تثبيته تحت النسيج المترهل وإزالة الترهلات. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك ترهل بسيط في الثدي. في حال وجود ترهل واضح، يجب إجراء عملية رفع أيضًا.

اقرأ أيضا: احجزي مع عمليات تكبير الثدي في أقل من يوم

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

ما هي الأسس التي تحدد تغير أسعار عملية تكبير الصدر في عام 2020؟

تتفاوت أسعار تكبير الصدر حسب حالة المريضة وشكل ونوع وماركة السيليكون المستخدمة، وتختلف أيضًا حسب المستشفى. أحد العوامل التي تؤثر في سعر عملية تكبير الصدر هي وجود ترهلات في الصدر أو عدمه. إذا كان هناك ترهلات وتتطلب عملية رفع الصدر، سيزيد سعر عملية تكبير الصدر. لا يتم تغطية تكاليف عملية تكبير الصدر من قِبل التأمين الحكومي أو التأمين الخاص. لمعرفة أسعار عملية تكبير الثدي في الفترة الحالية لعام 2014، يجب أن تخضع للفحص اللازم.

من الواضح أن أول شيء نوصي به للمُرضى الراغبين في إجراء عملية تكبير الصدر هو استخدام السيليكون كوسيلة للتكبير. إنها تُستخدم على نطاق واسع في عمليات تكبير الصدر في جميع أنحاء العالم. في السنوات الأخيرة، أصبحت عمليات تكبير الصدر باستخدام حقن الدهون مشهورة أيضًا.

ماذا إذا كانت المَرِيضَةُ غيرَ مُرَغَّبٍةِ في إجراء عملية جراحية؟

بعض المرضى يشعرون بالخوف من العمليات الجراحية والتخدير وفترة الشفاء والأعراض الجانبية وحدوث المضاعفات، ومن الصعب إقناعهم بإجراء عملية جراحية. هنا يأتي دور Aquafilling لتكبير الصدر بدون جراحة التي تناسب هذا النوع من المرضى تمامًا. يتم تكبير الصدر بدون جراحة عن طريق حقن مواد تعبئة من أسفل الثدي.

حشوة الثدي Aquafilling

تتألف مادة الحشو Aquafilling من جيل هلامي يعد خزانًا هيدروفيليكيا لمحلول 9٪ من كلوريد الصوديوم الفسيولوجي المشابه للمحلول الملحي الموجود في المصل. تتكون المادة من بنية جزيئية ثلاثية الأبعاد تستخدم البولي أميد الخطي الصناعي. يوجد العديد من الروابط الهيدروجينية في مجموعات الكربونيل والأمينات الموجودة في مادة الحشو Aquafilling.

المجموعات الكربوكسيلية تؤدي إلى توليد شحنة إيجابية على البنية الكيميائية، وبسبب وجود هذه الشحنة الإيجابية في المادة المحشوة، فإن الجيل الهيدروفيلي يجذب جزيئات المصفوفة التي تحمل شحنة سالبة، ونتيجة لذلك يحدث زيادة في حجم الأنسجة اللينة طويلة الأجل. يُستخدم حشو Aquafilling في عمليات تكبير الثدي، وتكبير وتشكيل الأرداف، وتجميل تقوس الساقين، وعلاج تجمعات النفايات الموجودة في الجسم.

اقرأ أيضا: التقنيات المستخدمة في عملية تصغير الثدي

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن

في أي الحالات يعتمد توسيع الصدر بدون الحاجة إلى جراحة؟

في حالة المرضى النسائيات الذين يعانين من حجم وأبعاد صدورهن.

في حالة النساء اللواتي يعانين من مشاكل في صغر حجم صدورهن ويرغبن في زيادة حجمها بقياس أو قياسين.

في حال تواجد المرضى اللواتي يودن ملء وتحسين حجم صدورهن قليلًا.

يتم وضع التعبئة إذا كان هناك ارتخاءات طفيفة جداً.

ومع ذلك ، إذا كانت هناك ترهلات واضحة ، فإن الأفضلية تميل نحو إجراء عملية رفع الصدر.

كم يدوم تكبير الصدر بدون جراحة؟

تظل الحشوة التي تتم وضعها طوال 5-6 سنوات. نتيجة لتركيبها، فإنها تتلاشى تدريجياً وتبتعد عن الجسم. أحد أهم ميزاتها هي قدرتها على إعادة حقنها مرارًا وتكرارًا.

كيف يتم إجراء تكبير الصدر بدون جراحة؟

يتم تأثير التطبيق بواسطة التخدير الموضعي ويستغرق من 30 إلى 60 دقيقة. في البداية، يتم اختيار الثدي باستخدام التخدير الموضعي. ثم يتم إدخال إبرة أو أنبوب دقيق لحقن الحشوة في الثدي وتحقيق تشكيله. خلال إجراء التطبيق، لا يوجد شعور بالألم، والمريضة تستطيع رؤية النتيجة على الفور.

ما هي الخبرة التي يمكنني أن أعيشها بعد إجراء عملية تكبير الثدي بدون جراحة؟

بعد إجراء عملية تكبير الثدي بدون جراحة، يمكن للمريضة أن تُواصل حياتها العادية. ستحدث انتفاخات طفيفة في الثديين بعد العملية، ولكنها ستختفي تماماً بعد حوالي أسبوع.

يوجد سبب آخر للانتفاخ وهو المادة المخدرة المستخدمة في الثدي والحجم الذي ينتج عنه. ويمكن للمريضة أن ترتدي حمالة صدر ضيقة خلال هذه الفترة، وينصح بتجنب ممارسة الأنشطة الرياضية الشاقة لمدة أسبوع.

 

هل يؤثر إجراء تكبير الثدي على إنتاج الحليب والرضاعة؟

في هذه العملية، يتم إجراء الإجراء تحت نسيج الثدي بحيث لا يتم التدخل أو التأثير على حلمة الثدي أو غدد الحليب. وبسبب ذلك، فإنه لا يتعارض مع القدرة على الحمل أو إدرار الحليب.

هل توجد أي تأثيرات جانبية لمادة "أكوافيلا" المستخدمة في عملية تكبير الصدر بدون جراحة؟

اثبتت جميع الدراسات التي تم اجراؤها على مواد هذه الحشوة المستخدمة منذ عام 2004 انها آمنة جداً للصحة. لم يتم العثور على أي مواد تسبب السرطان أو أي تأثير سلبي أو اي عدم توافق مع جسم الانسان بسبب حشوة Aquafilling.

ما هي العوامل المعتمدة في التغيرات الناتجة عن عمليات تكبير الصدر بدون جراحة؟

أسعار عمليات تكبير الصدر بدون جراحة لعام 2020 تعتمد بشكل وثيق على كمية المادة المضافة التي ستوضع في الثدي. كلما زادت كمية المادة المضافة، زاد سعر العملية. لذلك، يختلف السعر بين المرضى الذين يرغبون في تحقيق تكبير طفيف لثديهم وبين الآخرين الذين يرغبون في تحقيق تكبير واضح له.

للحصول على تكبير الصدر بدون جراحة بأسعار مناسبة، عليك أن تستشير الطبيب وتجري الفحوصات المطلوبة.

أنواع ثدي السيلكون

يتم تقسيم عمليات زراعة الثدي بالسيليكون إلى جزئين وفقًا لنوع المادة المحشوة بالسيليكون.

تعتبر الثديات المحشوة بالسائل الملحي من السيليكون (بالإنجليزية: Silicone Saline Filled Breast Implants) فئة من الثديات الاصطناعية، وتتألف من كبسولة مرنة لها غلاف خارجي مصنوع من مادة السيليكون، وتحتوي على محلول مالح معقم. يتم ملء بعضها مسبقاً بالماء والملح، بينما يتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزرع.

أثداء السيليكون المحشوة بالهلام السيليكون (Silicone Gel Filled Breast Implants) تشكل فئة أخرى من الثدي الصناعية. تتكون من كبسولة مرنة ذات غلاف خارجي مصنوع من مادة السيليكون، ومملوءة بمادة هلامية مصنوعة من السيليكون السائل. تتوفر بأحجام مختلفة ويكون لها غلاف طري أو صلب نسبيًا.

عمليات زراعة ثدي السيلكون احجزي الآن
doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان