تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تجميل

تكبير المؤخرة

سعر تكبير المؤخرة في جمهورية مصر العربية

سعر تكبير المؤخرة في جمهورية مصر العربية
عملية تكبير المؤخرة

سر تكبير المؤخرة

كل فتاة تحلم بمظهر مثالي وبم إن المؤخرة من مواطن الانوثة لدى الفتيات فمن أحلامهم الحصول عليها في شكل متناسق وجذاب. 

وعلاوة على ذلك فإن كنتي شخص فقد جزء كبير من وزنه وتغير مظهر المؤخرة لديكِ فتنسيق شكلها هو الحل. 

أسباب تكبير المؤخرة

  • تنسيق القوام. 
  • فقدان الوزن بصورة كبيرة. 
  • ترهل الجلد. 
  • التقدم في السن.
  • السيلوليت وعلامات تمدد الجلد. 

طريقة تكبير المؤخرة

هناك طرق عدة لتكبير المؤخرة وإليكي هنا شرح الطرق ويمكنك اختيار طريقتك المفضلة

تمارين تكبير المؤخرة 

تخشى الكثير من السيدات اللجوء للعمليات الجراحية على الرغم من أنها الحل المضمون هناك بعض التمارين التي تساعد في الحصول على الهدف المرجو. 

تمرين البريدج لعضلة المؤخرة

الاستلقاء على الظهر مع ثني الركبة ووضع القدم على الارض ثم وضع اليدين بجانب الجسم يبدأ الشخص برفع الحوض لأعلى ويثبت لمدة 5 ثواني ثم يكرر التمرين 3 مجموعات كل مجموعة 15 مرة. 

تمرين القرفصاء بالقفز

الوقوف في وضع القرفصاء مع زيادة المسافة بين قدميك لتكون أكبر من عرض الكتف ووضع الذراعين جانباً ثم النزول بالفخذين ليكونوا في مستوى الركبتين ثم القفز لمسافة صغيرة ثم الرجوع لوضع القرفصاء مع ثني الركبة ويكرر 3 مجموعات كل مجموعة 15 مرة. 

تمارين الخطوة الجانبية بالشريط

الوقوف مع جعل القدمين في اتساع مثل عرض الكتفين ثم وضع شريط مقاومة أسفل الركبة أو حول مفصل القدم اثني ركبتيك مع الميل للأمام ربع المسافة والتحرك لليمين بالقدم اليمنى ثم العودة لنقطة المنتصف يكرر في 3 مجموعات كل مجموعة 10 لليمين و 10 للشمال. 

وصفات تكبير المؤخرة 

يدعي البعض أن هناك أعشاب لتكبير المؤخرة مثل: الكمون والحلبة والشمر والماكا وزيت اللوز وزيت الزيتون والعسل. 

ويخلطهم البعض ويدهنهم ويشربهم البعض الآخر ولكن ليس هناك أساس من صحة هذه الوصفات فلا توجد أعشاب لتكبيرة المؤخرة ممكن الاعتماد على تكبير المؤخرة بالتمارين ولا ينصح باستخدام كريمات تكبير المؤخرة.

عمليات تكبير المؤخرة 

الحل الأفضل والأمثل لتكبير المؤخرة حيث تتم عملياته بعناية شديدة والحصول على نتائج مرضية في أقل وقت. 

زراعة المؤخرة بالدهون

وهي عبارة عن شفط الدهون من مناطق معينة وإعادة زراعتها في أماكن أخرى والمراد تكبيرها. وتكون عن طريق شقوق صغيرة غير واضحة يتم إدخال أنبوب دقيق جداً لشفط الدهون الزائدة باستخدام حركات معينة ويتم إخراجها عن طريق آلة تفريغ الهواء. وعلاوة على ذلك يقوم الطبيب بمعالجة الدم والأنسجة والدهون المستخرجة من الجسم ووضعها في أنبوبة خاصة ومن ثم حقنها في المؤخرة من خلال حقن صغيرة في جميع أنحاء المؤخرة. ومن مميزاتها أنها تعمل على نحت القوام والحصول على نتائج مرضية وسريعة وآمنة وتعطي مظهراً طبيعياً. 

زراعة المؤخرة بالفيلر

ويطلق عليها أيضاً اسم السكلبترا وهي عبارة عن حمض البولي لاكتيك وهي نوع آمن من العمليات حيث لا تطلب التدخل الجراحي فتكون عن طريق حقن بالعيادة ونتائج هذه العملية مبهرة حيث أنها تكبر المؤخرة في خلال من أسابيع لشهور بعد العملية حيث يتكون الكولاجين. وقد تتطلب الحالة أكثر من جلسة.

زراعة المؤخرة بالسيليكون

وهي عملية جراحية حيث يستخدم الطبيب شرائح السيليكون ووضعها بين أنسجة المؤخرة وتناسب الأشخاص أصحاب الدهون القليلة ولا تناسبهم عملية حقن الدهون ويحتاج المريض 4 أشهر تعافي بعدها. 

الفرق بين الرفع بالطريقة الكولومبية والرفع بالطريقة البرازيلية للمؤخرة

تتمثل عملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلة في إجراء جراحي عبارة عن فتح جرح أسفل خط الخصر مباشرةً ويمكن شفط الدهون مع شد الجلد وإزالة الأنسجة الميتة لتحسين شكلها وإبرازها. يمكن ان يجتمع مع عدة تقنيات مثل حقن الدهون. وتكون النتائج أكثر وضوحاً ويخضع المريض فيها للتخدير الكلي. وعلى الرغم من ذلك إن رقع المؤخرة بالطريقة الكولومبية لا يخضع المريض فيه للتخدير الكلي وهي تعتبر طريقة غير جراحية فهي تعتمد على شفط الجلد من أجل تحفيز تدفق الدم عبر الأوعية الليمفاوية مما يؤدي لتقلص عضلات الأرداف وتتخلص المؤخرة من الدهون الزائدة والحصول على شكل دائري أكثر جاذبية. ويوصى بعدها بتدليك المنطقة وممارسة التمارين الرياضية لتكبير المؤخرة. 

أضرار عملية تكبير المؤخرة 

  • مخاطر متعلقة بالتخدير. 
  • حدوث نزيف. 
  • حدوث عدوى.
  • ألم بعد العملية ولكن يمكن معالجته بالمسكنات. 
  • تنميل في المؤخرة. 
  • ندبات. 

اختاري طبيبك المثالي لإجراء عملية تكبير المؤخرة من عمليات. 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان