تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

عملية زراعة الشعر

احجز عملية زراعة الشعر بأفضل الأسعار 2024

احجز عملية زراعة الشعر بأفضل الأسعار 2024
عملية زراعة الشعر احجزي الآن

تتعدد مشاكل الشعر لدى النساء والرجال على حد سواء، وكل مشاكل الشعر تصب في مشكلة واحدة في الغالب، وهي مشكلة تساقط الشعر وحدوث فراغات فيه، وقد يصاب الرجال بالصلع، لذا بدأت عمليات زراعة الشعر في الانتشار بشكل كبير حول العالم، لذا فإننا نخصص هذا المقال للحديث عن كل ما يتعلق بعملية زراعة الشعر وما هي أسعارها.
 

احجز عملية زراعة الشعر بأفضل الأسعار 2024

زراعة الشعر هي أحدث تقنية للتغلب والقضاء على مشكلة تساقط الشعر، خاصة أنها أصبحت مشكلة شائعة لدى أغلب الأشخاص في هذه الأيام، لذا فإن الحل المثالي للقضاء على مشكلة تساقط الشعر هي زراعة الشعر.


 

كم تكلفة زراعة الشعر في مصر 2023؟

تختلف أسعار زراعة الشعر في مصر من مكان لآخر ومن مركز لآخر، ويعتمد ذلك على حجم الشعر المتساقط وسن المريض، بالإضافة إلى خبرة الطبيب والتقنيات التي يستخدمها في عملية زراعة الشعر، ولكن في الغالب يتراوح سعرها من 8 آلاف إلى 20 ألف جنيه في أغلب المناطق.
 

هل زراعة الشعر تسقط؟

من المخاوف التي تشغل بال الناس حينما يرغبون في الخضوع لعملية زراعة الشعر هي أن الشعر قد يتساقط، ولكننا نؤكد من خلال منصة موقعكم الطبي عمليات أن عملية زراعة الشعر إن تمت في مركز طبي موثوق فيه لا تسبب تساقط الشعر.

هل ينمو الشعر بعد زراعة؟

يبدأ الشعر ينمو وتظهر نتائجه بعد مرور 4 أشهر، ومن المتوقع أن يكبر بشكل ملحوظ خلال مدة 8 أشهر.
 

فوائد عملية زراعة الشعر

تتعدد فوائد عملية زراعة الشعر، حيث أنها تعطي نتائج مبهرة في الشعر، وفيما يلي فوائد عملية زراعة الشعر:

  • الحصول على شعر كثيف.
  • القضاء على مشكلة تساقط الشعر.
  • علاج مشكلة الصلع.
  • حل مشكلة الشعر الخفيف.
  • التغلب على مشكلة حروق الرأس والتي تتسبب في تساقط الشعر.

 

ما هي مخاطر زراعة الشعر؟

هناك بعض المخاطر التي تنتج عن عملية زراعة الشعر، وهي مخاطر ومضاعفات بعضها طبيعي وبعضها يستلزم الذهاب إلى الطبيب، ورغم أن زراعة الشعر عملية سهلة وبسيطة، إلا أن لها العديد من المخاطر، والتي نرصدها فيما يلي:

  • الشعور بحكة: من الأعراض التي تحدث بعد عملية زراعة الشعر هي الشعور بحكة في فروة الرأس، ولكن يحذر من فرك الرأس حتى لا تتساقط بصيلات الشعر التي تم زرعها مجددا.
  • التورم: قد تسبب عملية زراعة الشعر ظهور تورم في الرأس، لذا يفضل التعامل برفق مع الورم مع تناول بعض المسكنات التي يوصي بها الطبيب.
  • ظهور الندوب: في بعض الأحيان، قد تظهر بعض الندوب في فروة الرأس، وربما تكون شديدة وصعبة، وهي عرض طبيعي بعد إجراء عملية زراعة الشعر.
  • الجروح: قد تسبب الجروح الناتجة عن عملية الزراعة العدوى، مع عمل شقوق في الفروة.
  • القشرة: من الممكن أن تظهر القشرة بعد عملية زراعة الشعر، مع احتمالية سقوط بعض من الشعر الذي تم زراعته مؤخرا.
  • ظهور كدمات حول العين.
  • تلف الأعصاب في منطقة الرأس.
  • من الممكن أن تموت أنسجة الرأس وهي عرض قد يكون دائم للأسف.
  •  الحمى والنزيف، وهي عرض خطير يستوجب استشارة الطبيب فورا.
  • الالتهابات: تسبب زراعة الشعر ظهور الالتهابات في منطقة فروة الرأس.

مين جرب زراعة الشعر في مصر

نرصد لكم مجموعة من التجارب الخاصة بعملية زراعة الشعر في مصر:
 

التجربة الأولى

تقول صاحبة تلك التجربة إنها كانت تعاني من حروق في رأسها أثر على نمو الشعر، ومع الوقت وجدت تلك الفتاة أن شعرها بدأ يتساقط شيئا فشيئا، حتى ساءت حالتها النفسية وأصيبت بالاكتئاب الشديد.
 

وتضيف أنها بحثت عن طريقة للتخلص من هذه المشكلة ولكنها أرادت أن تكون حلا سريعا للقضاء على تساقط، ووجدت الناس يفضلون زراعة الشعر، فذهبت إلى طبيب الجلدية الذي نصحها أيضا بعملية زراعة الشعر.

تفيد الفتاة أنها خضعت لعملية زراعة الشعر وبعد مرور 3 أشهر، وجدت أن المشكلة قد انتهت لديها وأصبح لديها شعر كثيف وسحري.

 

التجربة الثانية 

يروي شاب تجربته مع عملية زراعة الشعر، مشيرا إلى أنه كان يعاني من الصلع، ورغم صغر سنه، إلا أنه عانى كثيرا بسبب إصابته بالصلع، فذهب إلى طبيب ليخبره بضرورة الخضوع لعملية زراعة الشعر.

يؤكد هذا الشاب أن الحل كان بالفعل في عملية زراعة الشعر التي غيرت من شكله تماما وجعلته يمتلك شعرا جميلا مثل أقرانه في نفس عمره.

التجربة الثالثة

 تقول سيدة إنها مع تقدمها في العمر وبعد التعرض لعدة عملية ولادة، بدأ شعرها يتساقط بشكل كبير، ولم تجدي الأدوية أي نفعا، لذا فكرت في حل سريع يخلصها من تلك المشكلة.

وأشارت إلى أنها رغبت في إجراء عملية زراعة الشعر وكانت خائفة جدا، ولكنها تفاجئت أن العملية سهلة وبسيطة ولا تستدعي كل هذه المخاوف، مؤكدة أنها بعد مرور شهر بدأ شعرها ينمو بدلا من الشعر القديم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل ما يتعلق بعملية زراعة الشعر، بداية من التعريف بها حتى فوائدها ومخاطرها وأسعارها، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع عمليات الطبي.
 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان