تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

كم تكلفة عملية شد الوجه والجفون

تعرفي على أسعار عملية شد الوجه والجفون في مصر

تعرفي على أسعار عملية شد الوجه والجفون في مصر
كل ما يتعلق بعملية شد الوجه والجفون

عملية شد الوجه والجفون من العمليات التي لاقت انتشارا واسعا حول العالم في الفترة الأخيرة، فمع التقدم التكنولوجي الهائل، أصبح كل شيء متاحا الآن، ويمكن بسهولة إجراء عملية تجميلية لشد الوجه والجفون وبأحدث التقنيات التي لا تترك أثرا على المنطقة، فما هي عملية شد الوجه والجفون، وما هي أسعار عملية شد الوجه والجفون في مصر، سنجيب على كل الأسئلة التي تدور في ذهن القارئ حول ما يتعلق بعمليات شد الوجه والجفون، فتابعونا.

 أسعار عملية شد الوجه والجفون في مصر

 

عملية شد الوجه والجفون كغيرها من العمليات التجميلية الأخرى يختلف سعرها حسب الطبيب التي سيجريها ووفقا للتقنيات المستخدمة، كما يعتمد ذلك أيضا على طبيعة العملية والدولة التي تجرى بها، ولكن بشكل عام يمكننا تحديد أسعار عملية شد الوجه والجفون بشكل تقريبي، فيتراوح سعرها بين 25 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه، وقد يصل السعر داخل الولايات المتحدة الأمريكية إلى 8 آلاف دولار.

 

هل عملية شد الوجه مؤلمة؟

لا يشعر المريض بأي ألم خلال عملية شد الوجه، حيث أنه يخضع لتخدير، ولكنه قد يشعر ببعض الآلام بعد العملية، والتي يمكن التخلص منها من خلال مسكنات الألم.

عملية شد الوجه هل هي خطيرة؟

قد تحدث بعض المخاطر والمضاعفات بعد عملية شد الوجه، وأغلبها مخاطر ناتجة عن التعرض للتخدير، لذا يجب اطلاع الطبيب على الملف الطبي للمريض قبل دخول غرفة العمليات، حيث يمكن أن يعاني من: نزيف، سقوط الشعر والعدوى والإصابة بالالتهابات.

كم سنه تدوم عملية شد الوجه

تستمر عملية شد الوجه لمدة تصل إلى 10 سنوات، وقد تقل أو تكثر المدة حسب الحالة، وهي عملية لا تدوم للأبد كما يعتقد البعض، حيث أنه مع وصول مراحل الشيخوخة وتقدم السن، قد ينتهي مفعول عملية شد الوجه بشكل تدريجي.

ما هو العمر المناسب لشد الوجه؟

 

عملية شد الوجه ليس لها سن مناسب، حيث يمكن إجرائها بمجرد ظهور علامات الشيخوخة على الوجه، ويمكن أن يحدث ذلك في أعمار مختلفة، وذلك بهدف التخلص من ترهلات الوجه، وفي الغالب يتم إجراء تلك العملية خلال مرحلة الستينات.

 

متى يرجع الوجه طبيعي بعد عملية شد الوجه؟

تظهر نتائج عملية شد الوجه بعد فترة التعافي الكاملة، وقد يحدث ذلك في غضون 4 أشهر أو سنة  على الأكثر، ويرجع ذلك إلى اهتمام المريض بكل النصائح التي أوصى بها الطبيب، والتي تتضمن عدم التعرض للشمس قدر المستطاع
 

كم يوم يجب لبس المشد بعد عملية شد الوجه؟

يفضل ارتداء المشد بعد عملية شد الوجه لمدة 4 أسابيع، حيث أنه يساعد في الوصول إلى النتيجة المرجوة في أسرع وقت، ويجعل التعافي سريعا.


 

كيف انام بعد عملية شد الوجه؟

تعد وضعية النوم على الظهر أفضل وضعية نوم بعد الخضوع لعملية شد الوجه، مع ضرورة رفع الرأس إلى أعلى والحرص على ألا يصل الذقن إلى منطقة الصدر.

متى يمكن الاستحمام بعد عملية شد الوجه؟

 

يمكن الاستحمام بعد عملية شد الوجه بعد مرور يوم على الأقل، ولكن ينصح بتجنب الماء الساخن وقت الاستحمام لفترة من الوقت مع استخدام الغسول المرشح من قبل طبيب التجميل، بالإضافة إلى تجنب التدخين واستخدام الشامبو أو المواد الكيميائية على منطقة الوجه لفترة تصل إلى أسبوع.

متى يرجع الوجه طبيعي بعد عملية شد الوجه؟

يعود الوجه طبيعي بعد عملية شد الوجه بمجرد انتهاء فترة التعافي، وهو وقت يختلف من شخص لآخر، ولكن بشكل عام ينصح خبراء التجميل بتجنب القيام بالأنشطة اليومية المرهقة لمدة 15 يوم، ولكن قد يعود الوجه طبيعي بعد مرور شهر إلى 4 أشهر.
شد الوجه بدون جراحة فى القاهرة

احجزى من خلالنا شد الوجه بالخيوط وتمتعى ببشرة ذات حيوية

 

كان هذا كل ما يتعلق بعملية شد الوجه والجفون، حيث قدمنا لكم مجموعة من الإجابات على أكثر الأسئلة الشائعة التي تصلنا، ولمزيد من الموضوعات الأخرى، تابعونا باستمرار عبر موقع عمليات، إلى اللقاء في موضوع جديد.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان