تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

الجلدية والتناسلية

علاج اثار الحبوب والبقع الجلدية بالمراهم والأدوية

إزالة اثار البقع الجلدية

إزالة اثار البقع الجلدية
كيف اتخلص من البقع البنية في الجسم أفضل الحلول؟

هل تبحث عن كريم لإزالة اثار البقع الجلدية؟ مما لا شك أن ظهور البقع الجلدية على الوجه أو الجسم ككل تسبب لك مشكلة وضيق كبير، لذا تبحثين عن أفضل الحلول، التي تجعلكي تتخلصين من مشكلات الجلد كحب الشباب، أو الحكة المفرطة في الجلد والحساسية، والبقع الجلدية الداكنة على الظهر، نحن ندرك أن العديد من الفتيات يتعرضن بصورة مستمرة إلى هذه التقلبات، نظرًا لعوامل عديدة منها تغير في الهرمونات، العوامل البيئية، المختلفة استخدام مستحضرات التجميل المضرة بالبشرة، كل هذا يؤثر بالسلب على الجلد ويصيبه بالبقع الداكنة، كما أنه يعطي مظهر غير لائق للوجه.

في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية إزالة اثار البقع الجلدية، واستخدام أفضل الكريمات التي تمكنكي من الحصول على أفضل نتيجة فتابعي معنا السطور القادمة.

علاج اثار الحبوب والبقع الجلدية بالمراهم والأدوية

مما لا يدع مجالًا للشك أن تطور الطب وتقدمه ساهم كثيرًا في ظهور العديد من الأدوية والمراهم والعلاجات المتعددة للجلد والتي أصبح الاعتماد عليها الآن كأحد الحلول السحرية التي تمكنهم من القضاء على البقع الجلدية.

  1. الريتينويدات: تعد واحدة من أهم الطرق العلاجية المميزة حيث يتم استخدام الكريم الموضعي ويتم التركيز عليها بطريقة مختلفة حيث تقوم على تقديم استشارة الطبيب بشأن التركيز الملائم للحالة وهو ما يمكنك من تلافي تهيج البشرة، لذا هي واحدة من أهم الحلول الأساسية التي تستخدمها.
  2. أحماض الألفا هيدروكسي: تعد واحدة من أهم العلاجات الرئيسية التي نستخدمها في علاج البقع الجلدية الداكنة وتخلصك من حب الشاب فهي التي تمكنك من تخفيف حدة التصبغات في البشرة.
  3. حمض الأزيليك: تعد من الطرق العلاجية الطبية التي ينصح بها والتي تمكنك من إزالة اثار البقع الجلدية الداكنة.

علاج إزالة اثار البقع الجلدية في العيادة

هناك العديد من الإجراءات التي يتبعها الطبيب المختص من أجل أن يقوم على معالجة كافة المشاكل الجلدية، حيث يتوافر إليك بعض التقنيات العلاجية التي يوصي بها الطبيب من أجل علاج اثار الحبوب وغيرها من المشاكل.

أولًا استخدام تقنية الليزر إزالة البقع البنية في الجسم

تعد تقنية الليزر واحدة من أهم التقنيات الحديثة التي نستخدمها، حيث تقوم على تقشير البشرة وتخلصها من الخلايا المتضررة ويتم هذا وفقًا إلى تحديد نوعية الليزر المستخدمة منها الآتي:

  • ليزر صبغي نبضي.
  • ليزر شديد نبضي.

تعد من أهم تقنيات الليزر التي يستخدمها الأطباء بطريقة شائعة حيث تقوم على إزالة اثار البقع الجلدية وتتعامل مع البشرة الحساسة.

ثانيًا التقشير الكيميائي إزالة اثار الحروق والبقع الجلدية:

التقشير الكيميائي تعد واحدة من أهم الطرق العلاجية التي يستخدمها في إزالة اثار البقع الجلدية وإزالة اثار الحروق حيث يتم إجرائها من قبل طبيب مختص قادر على تنفيذ ذلك.

كيف اتخلص من البقع البنية في الجسم أفضل الحلول؟

أفضل طريقة لتخلص الجسم من البقع البنية والحروق هو العلاج بالليزر حيث يعمل الليزر على تدمير الخلايا التي تنتج الميلانين دون أن تسبب بالضرر لسطح الجلد والخضوع لعدة جلسات تبدأ في تلاشيها تدريجيًا فأفضل علاج هو استخدام الليزر.

هل تختفي البقع الداكنة بعد استخدام تقنية الليزر؟

نعم تختفي البقع الداكنة والجلدية بعد أن يتم استخدام تقنية الليزر، حيث تعمل على علاجها وإزالة من اجل الحصول على بشرة صافية.

كيف ازيل اثار الحبوب والبقع الداكنة؟

تتوافر مجموعة من أهم الحلول الأساسية التي تساعدك على معالجة الحبوب الداكنة والمشاكل الجلدية المختلفة، حيث يتم استخدام المراهم، الكريمات الموضعية وغيرها من الحلول التي قمنا بذكرها لك في المقالة.

 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان