تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

ما هي أنواع عملية تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه مع عمليات

عملية تجميل الوجه مع عمليات
عملية تجميل الوجه بالخيوط

عملية تجميل الوجه مما لا يدع مجال للشك أن الجميع يرغبون في الحصول على وجه جذاب ومظهر مثالي، وبناء عليه يسعى البعض في إجراء بعض التحسينات على أجزاء معينة في الوجه.

إجراء عمليات تجميل في الوجه متعددة ولديها أنواع كثيرة للغاية حيث يمكن لكي أن تقوم بعمل عملية تجميل للأنف، عملية تجميل للفم والشفاه، عملية تجميل للفكين وغيرها من أنواع عمليات التجميل التي يمكن القيام بها.

ما هي أنواع عملية تجميل الوجه؟

نتعرف في هذه الفقرة على أهم أنواع عملية تجميل الوجة التي تركز على مساعدتك في تحسين مظهر وجه المريض، وتشمل الجراحات التجميلية المتعددة فمن أهم الأنواع التي يمكن تنفيذها الآتي:

أولًا تجميل الأنف:

تعتبر من أهم عمليات تجميل الوجه الأساسية والرئيسية التي يقوم بها عدد كبير من الأشخاص، حيث يرغبون في الحصول على أنف خارجية مميزة وجذابة ومتساوية، حيث نقوم في هذه العملية على بناء الغضروف والعظام للأنف مرة أخرة ونقوم بإعادة تشكيلها وتحسين مظهر ووظيفة الأنف.

ثانيًا راب الجفن:

تعتبر من أبرز الجراحات التي يجريها الأفراد وخاصة أنه يعمل على تحسين مظهر العينين، والحصول على عرض مثالي إلى جفن العين.

ثالثًا عملية شد الحاجب:

تحتاج بعض النساء إلى إجراء عمليات شد الحاجب فهي من العمليات الجراحية التي يحتاجون إليها من أجل تحسين شكل الحاجب والتخلص من التجاعيد التي تظهر تحت الحاجبين.

رابعًا شفط دهون الرقبة:

تعد من أهم العمليات التي يتم القيام بها على مستوى الوجه، حيث تقوم على إزالة الدهون الزائدة على مستوى الذقن والرقبة.

خامسًا غرسات الوجه:

عملية غرسات الوجه تعتبر من أهم العمليات الجراحية التي يقوم بها الأشخاص من أجل جعل تراكيب معينة للوجه منها الخدين والشفتين، والذقن وتعتبر من أبرز عمليات تجميل الوجه التي يقوم بها.

سادسًا عملية إعادة بناء الوجه:

تعتبر واحدة من أهم عمليات تجميل الوجه التي يقوم بها أطباء متخصصون حيث يقومون على العمل على إعادة بناء الوجه وبناء مناطق في جلد الوجه وترميمها وكذلك معالجة الندبات واصلاح اصابات الوجه وإزالة علامات الولادة وكذلك العمل على تصحيح تشوهات الخلقية.

هذه مجموعة من أبرز أنواع عمليات تجميل الوجه التي يجب أن تقوم بها حيث تساعدكي في الحصول على وجه مثالي ومظهر جذاب ورائع.

عملية تجميل الوجه بالليزر

تعد عمليات تجميل الوجه بالليزر واحدة من أهم التقنيات التي يتم استخدامها دون الحاجة إلى أي تدخلات جراحية حيث يتم تنفيذ العملية في اقل وقت ممكن، حيث يتم تحسين الوجه والبشرة وتوهجها من خلال العمل على شد المسام، حيث يتم استخدام تقنية الليزر لتصحيح تجاعيد الوجه والندبات وعلامات الشيخوخة.

عملية تجميل الوجه بالخيوط

عملية تجميل الوجه بالخيوط، حيث تعد واحدة من أهم العمليات الأساسية التي نستخدمها دون الحاجة إلى أي تدخل جراحي حيث يقوم الطبيب بإدخال الخطوط الرفيعة وتكون قابلة إلى الامتصاص وكذلك التي تعاني من مشاكل الوجه وهذا من أجل إضفاء مظهر طبيعي جذاب.

تجميل الوجه باستخدام الفيلر

استخدام الفيلر في إجراء عمليات الوجه تعد من أهم العمليات التي نقوم بها من أجل استخدام الحشوات الجلدية وزيادة حجم الوجه والحصول على مظهرها الجذاب والتقليل من حجم التجاعيد التي تظهر على وجهك.

تطرقنا في هذه المقالة على العديد من المعلومات القيمة عن عملية تجميل الوجه مع عمليات وأبرز أنواع عمليات التجميل التي يمكن أن تقوم بإجرائها وتحسين مظهرك والحصول على وجه مثالي ومتناسق.

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان