تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

علامات تقدم سن البشرة

ما هي أنواع عملية شد الوجه

ما هي أنواع عملية شد الوجه
عملية شد الوجه

عملية شد الوجه تعد من العمليات التي يتم إجرائها من قبل الفرد لكي يتم شد جلد الوجه والأنسجة الموجودة بداخله من أجل أن يقلل من علامات الشيخوخة أو كبر السن، حيث مع مرور الزمن تبدأ تظهر التجاعيد على الوجه والخدين، وهي مشكلة يعاني منها الجميع، فيلجأون إلى عملية شد الوجه كأحد الحلول التي تقدم له حلًا سحريًا للظهور بمظهر أكثر شبابًا.

إذا هذه العملية يتم إجرائها بغرض إزالة التجاعيد الدقيقة على مستوى الوجه والرقبة التي تكون ناتجة عن التقدم في العمر، فهذه العملية تلقى قبولًا وترحاب كبير الأفراد بجانب أنها آمنة تمامًا.

علامات تقدم سن البشرة

تظهر علامات تقدم سن البشرة على الأشخاص وهي ما يتم ملاحظته من قبل الجميع وهذا ما يسهم في توضيح الآتي:

  • الترهلات التي تبدأ في الظهور على الوجه.
  • زيادة الخطوط الدقيقة على مستوى الوجه والأنف.
  • تظهر بعض الترهلات على الخدين.
  • حدوث ارتخاء في جلد الرقبة مما يؤدي إلى حدوث طبقات مترهلة من الجلد على مستوى الرقبة.

هذه العوامل تدل على التقدم في العمر وفقدان مرحلة الشباب وشكل الشباب للبشرة، هذا يسبب ازعاج إلى كثير من الأشخاص لذا يحتاجون إلى عملية شد الوجه كأحد الحلول الرئيسية التي تساعد على الحفاظ على الوجه وأن تمتلك ندرة أكثر شبابًا.

أنواع عمليات شد الوجه

هناك العديد من أنواع عمليات شد الوجه المثالية التي تقوم بها حيث يمكن لك اختيار النوع حسب حالة المريض فمن أبرز هذه الأنواع الآتي:

النوع الأول عملية شد الوجه المصغر:

تعد واحدة من أهم الأنواع الأساسية والرئيسية التي يقوم بإجرائها الأفراد لأنه يبدأ في الظهور درجة من الترهل على الوجه وهو ما يدل على التقدم في العمر، في هذه الحالة يقوم الطبيب المختص بعملية شد الوجه وأنسجة البشرة العمية من خلال فتح جروح صغيرة في منطقة فوق الأذن أو في المنطقة المصابة بالتجاعيد الخفيفة، حيث يتم خلالها شد ورفع الأنسجة حول الخدين وصقل خط الفك للتخلص من مظهر البشرة، فهذه العملية تحقق لك عدد كبير من الفوائد لأنها تجعلك تتخلص من أعراض الشيخوخة في البداية التي ظهر لك.

النوع الثاني شد الوجه التقليدي:

تعتبر عملية شد الوجه التقليدية واحدة من أكثر العمليات التي يطلبها عدد كبير من المرضى، حيث يصابون بالشيخوخة المتقدمة في الوجه والرقبة، فهذه العملية تكون شاملة وتعطيك نتائج أفضل بكثير لكن تحتاج إلى وقت طويل للتعافي.

النوع الثالث شد منتصف الوجه:

تعتبر عملية شد منتصف الوجه واحدة من أهم العمليات التي تقوم بها من منطقة الخدين وحول العين، حيث تقوم بعمل جروح تشبة العملية التقليدية لكن هذه تكون أكثر عمقًا وتصل إلى العضلات التي لا تصلها الجراحة التقليدية ويتم إعادة تحديد الملامح مرة أخرى والتخلص من علامات الشيخوخة التي تظهر على وجهك.

النوع الرابع عملية شد الوجه السفلي:

تعد من أبرز العمليات التي تقوم بها من أجل أن تتخلص من علامات التقدم في السن التي تظهر على الوجه في منطقة زوايا الفم والأنف وهذه العملية يقوم بها عدد كبير من الأشخاص.

النوع الخامس عملية شد الجبهة

تعتبر من أبرز أنواع عملية شد الوجه التي تقوم بها هي شد الجبهة حيث يتم استهداف منطقة الجبهة بشكل خاص، حيث تكثر بها التجاعيد وتلقى قبول واسع من قبل النساء والرجال على حد سواء.

هذه مجموعة من أهم الأنواع المتعلقة بعملية شد الوجه وتعد حلًا سحريًا لدى الأشخاص للتخلص من الشيخوخة المبكرة والقضاء على علامات التقدم في السن.

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان