تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

الجلدية والتناسلية

ما هي مميزات عملية شد ترهلات الفخذين

ماهي خطوات عمليات شد ترهلات الفخذين

ماهي خطوات عمليات شد ترهلات الفخذين
انواع من العمليات لشد ترهلات الفخذين

دائماً ما تبحث المراة عن الجمال وتهتم كثيراً بالشكل الخارجي خصوصاً بعد التقدم فى السن وظهور بعض العلامات في جسمها نتيجة الحمل والولادة وبسبب التغيرات الهرمونية فى جسمها لذلك تسعي دائماً للحصول على نتيجة ترضيها وتعيد اليها الثقه بالنفس مرة اخري سواء عن طريق وصفات طبيعية او ممارسة الرياضة، ولكن عندما تفعل كل ذلك دون جدوى تلجا الى التدخل الجراحي لشد تراهلات الجلد خصوصاً فى مناطق معينه مثل الفخذين.

شد ترهلات الفخدين 

هي عملية جراحية تشبه الى حد كبير شد البطن او ازالة الدهون من البطن والغاية منها هو تجميل منطقة الفخدين للحصول على شكل أكثر شباب ونضاره واثارة وذلك بعد الفشل فى شد ترهلات الجلد سواء عن طريق اتباع حمية غذائية او عن طريق التمارين الرياضية.

وفيها يتم شق الفخدين بطريقة معينه لازالة الدهون المتراكمة وشد الجلد مره اخري للحصول على شكل مناسب واعادة تثبيت الجلد بطريقة معينة مع للحفظ على نجاح العملية.

ولكن الهدف الاساسي من هذة العملية هو شد الجلد المترهل وليس ازالة الدهون خصوصاً وان كانت متجمعة في منطقة الفخذين بطريقة كبيرة.

https://amalyat.com/Blogs/Show/2839

https://amalyat.com/Blogs/Show/2832

من الافضل لعملية شد ترهلات الفخذين؟

بالطبع الاولوية فى هذة العملية لمن يعانون من ترهلات واضحة والتواءات كبيرة في الفخذين.

وبالطبع عدم التدخين لمساعدة الجرح على التئام الجرح بسرعة كبيره مثل باقي العمليات التجميلية الأخرى.

ان يكون المريض على إدراك شامل بالعملية ونتائجها ومضاعفاتها والشكل النهائي قبل اتمام العملية.

كيف يتم التحضير لعملية شد ترهلات الفخذين؟

فى البداية البحث الجيد عن الطبيب المختص بالعملية وان يكون ذوي خبره فى هذا المجال ومن الضروري معرفة تجارب ناجحة قامت بهذه العملية في المركز الخاص بالدكتور.

اجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبيه لتجهيز المريض للدخول الى العملية والتاكد من نتائج الفحوصات التي تمت قبل العملية.

الجلوس مع الطبيب ومعرفة ما سوف يقوم به ومخاطر ومضاعفات العملية قبل البدء وذلك لتوعية المريض.

فضلاً عن عدم شرب السجاير والتوقف عن الطعام قبل العملية بحوالي 6 ساعات على الاقل.

والمحافظة على الدواء الذي اشار اليه الطبيب او وجد بانتظام وفى نفس المواعيد للضمان نجاح العملية.

ما هي الاسئلة التى يجب معرفتها قبل العملية؟

يجب معرفة النتائج المتوقعة للعملية من الدكتور قبل البدء فى العملية 

والتنبة على الارشادات والتعليمات المتابعه بعد العملية بالاضافة الى المدة التى سوف يستغرقها المريض للمارسة حياته الطبيعية مره اخري.

البحث مع الطبيب عن أفضل الحلول للتخلص من شد ترهلات الفخدين قبل اتخاذ قرار العملية مثل تناول بعض الادوية تحت اشراف الطبيب ام الافضل قرار العملية.

ويجب معرفة التكاليف الاجمالية لعملية شد ترهلات الفخدين قبل البدء وهل سوف يتم الاستمرار على مجموعة من الادوية تحت اشراف الطبيب لمده معينه ام لا.

ماهي خطوات عمليات شد ترهلات الفخذين:

غالباً ما يتم استخدام التخدير الكلي فى هذة العملية نظراً للتدخل الجراحي الذي يحدث الالم كبيره ويتم شق الجرح بالطول على حسب ما يراه الطبيب مناسب لكل حاله.

ثم يقوم الطبيب بازالة طبقات الدهون لتخلص الجسم منها وشد الجلد وتثبيتها بواسطة خيوط دقيقة ورفيعة جدا ً.

يوجد انواع من العمليات لشد ترهلات الفخذين مثل:

شد ترهلات الفخذين من الداخل:

وهو واضح من الاسم حيث يتم شق الخد من الداخلى العلوي الذي يقع بين منطقة الفخد والجذع وذلك لازالة كمية الدهون الموجودة غير المرغوب فيها وتخليص الجسم منها وقص الجلد الزائد واعادة تثبيت الجلد بواسطة خيوط رفيعة جداً.

شد ترهلات الفخذين من الخارج:

ويتم فى حالة شد ترهلات الفخدين من الخارج شق الجلد من الخارج فة المنطقة الخارجية للجلد ويتم فيها التخلص من الدهون الموجودة واعادة تثبيت الجلد مره اخري وهذة الحاله مناسبة تماما لمعظم الاشخاص الذين خسروا وزن كبير ويحتاجون الى شد ترهلات الجلد فقط.

فترة التعافي بعد عملية شد ترهلات الفخذين:

تستغرق فترة التعافى بعد عملية شد ترهلات الفخدين فترة ما بين اسبوع الى اسبوعين للمارسة الحياة الطبيعية ويتوقف ذلك على حسب الحالة فقد تستغرق بعض الحالات مدة تتراوح ما بين أربع الى ستة اسابيع.

هناك بعض الالتهابات التى قد يعاني منها المريض فى الفترة الاولى من العملية مثل التهاب هو الجرح ويتم المتابعة مع الدكتور لمعرفة الادواية الازمة للتخلص من الالتهابات.

بالاضافة الى الحرص على تناول الأدوية والعقاقير التي تحتوي على فيتامينات وحديد للمساعدة على التأم الجرح والراحة التامة وعد القيام بمجهودات كبيره فى الفترة الاولى من العملية حتى يسرع فى الشفاء ولضمان نجاح العملية.

ما هي مميزات عملية شد ترهلات الفخذين:

تعتبر علمية شد ترهلات الفخدين عملية ذاهبية فهي تعتبر نتائجها فورية تخلص الجسم من الدهون غير المرغوب فيها، بالإضافة الى انها تساعد على منح المريض الثقة بالنفس وارتفاع حلته النفسية.

لم يمكن الوصول الى هذة النتيجة بواسطة الحمية الغذائية او ممارسة الرياضة، وهي تعتبر فرصة جديدة للمريض للمحافظة على جسمة واتباع اسلوب رياضي صحي في حياته.

تنسيق شكل الجسم فأصبح متناسق مما يؤثر على المظهر الخارجي للمريض ويمنحة الشعور بالثقة فى اللبس او ممارسة الرياضة او السباحة.

ما هي عيوب او أخطار عملية شد ترهلات الفخذين؟

قد تترك عملية شد ترهلات الفخدين بعض الندوب والعلامات فى جسم الانسان لذا يجب التاكد من الطبيب حول ذلك قبل بدء في العملية.

قد يشعر بعض المرضي ببعض الالم وفى هذة الحاله يقوم المريض باستشارة الطبيب لوصف بعض الادوية المسكنة للتغلب على الالم.

تختلف نتائج العملية من شخص لاخر على حسب الطبيب الذي قام بالعملية والادوات المستخدمة فى هذة العملية لذا يجب البحث عن أفضل طبيب لجراحة وشد الفخذين.

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين؟

تختلف اسعار عملية شد ترهلات الفخدين على حسب حالة المريض والتحاليل والتحضيرات المسبقة قبل وبعد العملية بالاضافة الى أجرة الطبيب وتكاليف التخدير والادوات والتقنية المستخدمةولكن هذة الاسعار تقربيه لعملية شد ترهلات الفخدين 

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين في مصر 2023 تتكلف حوالي 1500 دولار 

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين في تركيا 2023 تتكلف حوالي 3500 دولار 

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين في تونس 2023 تتكلف حوالي 2300 دولار 

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين في لبنان 2023 تتكلف حوالي 4500 دولار 

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين في الامارات 2023 تتكلف حوالي 10000 دولار 

اسعار عملية شد ترهلات الفخذين في المانيا 2023 تتكلف حوالي 5000 دولار 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان