تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

ما هو شكل الصدر المثالي

ما هي أنواع عمليات تجميل الصدر

ما هي أنواع عمليات تجميل الصدر
ما هي التحضيرات الالزامة قبل اجراء عملية شد ورفع الثدي ؟

تعتبر عملية شد ورفع الصدر هي عملية تجميلية من الدرجة الاولي حيث تلجاء الكثير من السيدات خصوصا بعد الولادة وظهور علامات تمدد الجلد وترهل الثدي الى عملية شد ورفع الصدر .

وشهدت عملية شد ورفع الصدر الكثير من التطورات و التقنيات الحديثة وقامت الكثير من النجوم وسيدات المجتمع بعملية شد ورفع الصدر وأصبحت مخاطرقليلة نظراً للاقبال عليها .

وقد تعاني بعض السيدات من بعض العوامل الوراثية التي تتسبب في تكبير حجم الثدي مما يسبب لها الكثير من المشاكل مع شريك حياتها لذا قد تلجاء الى عملية شد ورفع الصدر .

التقدم بالعمر ايضاً من العوامل التي تسبب في تغير شكل المراة وترهل الجلد وتدلى الثدي مما يفقد المراة الإحساس بانوثتها وتقل الثقة بالنفس لديها .

ما الفرق بين عملية شد ورفع الصدر وعملية تكبير الصدر ؟

على عكس ما يعتقد البعض ان عملية شد ورفع الصدر مثل عملية تكبير الصدر ولكن يوجد بعض الفروقات بين العمليتين .

عملية شد ورفع الصدر تناسب الأشخاص الذي يعانون من ترهل انسجة الصدر وتمدد عضلات الصدر مما يعطي شعور غير مرضي للمراة وسن اكبر من سنها .

عملية تكبير الصدر وهي تناسب اكثر السيدات الذي يعانون من صغر حجم الصدر مما يتسبب في مشاكل نفسية مثل قلة الثقة بالنفس اهتزاز إحساس الانوثة لديهم ومن الممكن ان يتسبب في الاحراج امام شريك الحياة .

ما الأسباب التي تؤدي الى ترهل الصدر ؟

هبوط الثدي من الدرجة الاولي : وهو عبارة عن تدلى الثدي بصورة افقية مناسبة مع شكل الجسم وتكون الحلمة مع الهالة موجودة في نصف الصدر او الى الأسفل قليلاً وهنا لا يحتاج الدكتور الى شد الجلد بقدر تكبيرة عن طريق حشوات السليكون وتختلف مقدار السليكون باختلاف المريض .

هبوط الثدي من الدرجة الثانية : وهو عبارة عن هبوط الحلمة وهالة الصدر الى درجة قريبة من طي الجلد ويكون فيها الصدر مترهل الى الأسفل ويكون الشكل العام للصدر غير مستحب .

هبوط الثدي من الدرجة الثالثة : وهو عبارة عن هبوط الحلمة وهالة الصدر بشكل متدلى من الصدر ويكون شكل الجلد مترهل وعلية علامات التمدد أصبحت واضحة مما يدفع بعض السيدات الي القيام بعملية شد ورفع الثدي .

ما هي التحضيرات الالزامة قبل اجراء عملية شد ورفع الثدي ؟

يجب اجراء بعض التحاليل والاشعة للمساعدة على التشخيص الجيد قبل العملية لمعرفة حالة المريض واذا كان يعاني من امراض سابقة وذلك لضمان نجاح العملية .

وايضاً من الهام مناقشة الطبيب حول العملية والنتائج المتوقعة منها ومديء رضاءك عن النتيجة ولا تتردد في مناقشة الطبيب حول اى سؤال يدور في ذهنك بخصوص العملية والتكلفة النهائية للعملية .

ما هو شكل الصدر المثالي ؟

دائماً تاتي المثالية من ن يكون الشيء اكبر الى الطبيعي فلا يكون كبير جداً اوكبير جداً وانما يكون مشدود وممتليء .

ان لايوجد اى علامات او تشوهات في الصدر .

ان يكون حجم الصدر متناسب في الجانبين بحيث لايكون جانب اكبر من الاخر او اقل منه .

ما هي أنواع عمليات تجميل الصدر ؟

في الفترة الأخيرة وبعد التقدم الهائل و التقنيات الحديثة في عمليات التجميل واصبح الاهتمام بمشاكل الثدي في أولى مطالب المراة للحصول على افضل شكل للصدر والتغلب على مشاكل الصدر فيوجد:

عمليات تكبير الصدر : وهي عبارة عن تكبير حجم الصدر بحشوات السليكون من خلال فتحة صغيرة اسفل عضلة الصدر .

عمليات تصغير حجم الصدر : من خلال إزالة الانسجة والعضلات الرخوة الموجود في الصدر من خلال فتحة صغيرة اسفل عضلة البطن .

عمليات شد الصدر : وتستخدم لعلاج ترهلات الصدر من خلال رفع وشد الصدر ومن الممكن حشو الصدر ايضاً بالسليكون على حسب حالة المريض .

تجميل حلمة الصدر : وذلك عن طريق رفع عضلة الحلمة ووضعها في منتصف لصدر او المكان المناسب في الصدر .

عمليات تجميل الصدر نتيجة التشوهات : من الممكن تكوين بعض التشوهات او وجود بعض التكتلات في الصدر بعد العملية مما يستدعي التدخل جراحياً مرة اخري لتجميل شكل الصدر .

ما هي عملية شد ورفع الصدر بالليزر ؟

من الممكن القيام بعملية شد ورفع الصدر بالليزر عن طريق تسليط اشعة الليزر علة منطقة الصدر بمقدار معين يحدد الطبيب مما يتسبب في اذابة دهون الصدر ورفعة والحصول على شكل انثوي .

كما من الممكن التدخل جراحياً عن طريق يقوم الطبيب بعمل فتحة اسفل منطقة الصدر لشد الدهون والانسجة المترهلة في الصدر ورفع الصدر وشد الجلد مرة اخري .

كيف تتم عملية شد ورفع الصدر ؟

في البداية يقوم الطبيب المعالج باجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية للمريض للتاكد من حالة المريض وانه لا يعاني من اى امراض مثل السيولة مما يساعدة على التشخيص الجيد .

ثم يقوم الطبيب بتحديد نوع البنج فمن الممكن استخدام بنج موضعي او بنج كلى ويتوقف ذلك على حسب رؤية الطبيب المعالج للحالة .

في حالة التدخل الجراحي يقوم الدكتور بعمل شق بسيط اسفل منطقة الصدر لإزالة الدهون والانسجة المترهلة .

ثم يقوم الطبيب بحشو الصدر بالسليكون ويحدد الطبيب كمية السليكون المستخدمة والتي تتوقف على حالة المريض .

وفى النهاية يقوم الطبيب بخياطة الحرج بواسطة الخياطة التجميلية وهي عبارة عن خيط رفيع جداً لخياطة الجلد .

ما هي اهم مميزات عملية شد ورفع الصدر ؟

التغلب على مشاكل الصدر التي كان يصعب على المراة التغلب عليها وعادة الشكل الانثوي لديها ورفع الحالة المعنوية وزيادة الثقة بالنفس .

الحصول على نتيجة سريعة وفورية فضلاً عن عناء الانتظار من ممارسة رياضة لتعطي نتائج ليست قوية ومميزة مثل عملية شد ورفع الصدر .

ما هي مخاطر عملية شد ورفع الصدر ؟

من الممكن حدوث بعض التكتلات اثناء عملية شد ورفع الصدر ويتوقف ذلك على خبرة الطبيب ومهارته .

وجود بعض الالتهابت او الاحمرار التي يمكن التغلب عليه من خلال متابعة الطبيب بعد العملية ليوصي ببعض الادوية لعلاج الالتهابات .

ما بعد عملية شد ورفع الصدر ؟

ارتداء حمالة الصدر لفترة لا تقل عن أسبوعين بالإضافة الى استخدام الادوية والكريمات التي يوصب بها الطبيب بعد العملية .

التواصل مع الطبيب في حالة وجود اى التهابات او احمرار في الصدر .

تكلفة عملية شد ورفع الصدر ؟

تتختلف أسعار عملية شد ورفع الصدر على حسب الحالة والطبيب المعالج وسمعة المركز والمستشفي التي تقام فيها العملية واليكم جدول ببعض الأسعار لعملية شد ورفع الصدر .

أسعار علمية شد ورفع الصدر في مصر الى 2500 الى 3000 دولار .

أسعار علمية شد ورفع الصدر في السعودية الى3000  الى 3500 دولار .

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان