تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تعليمات العناية بحقن البوتكس

حقن البوتكس

حقن البوتكس
ما الذي تتوقعه أثناء حقن البوتكس

حقن البوتكس هو شكل قابل للحقن من توكسين البوتولينوم الذي يمكن أن يقلل من ظهور التجاعيد ، ويساعد على كسول العين ، ويحسن تشنجات الرقبة ، ويساعد في فرط نشاط المثانة. البوتكس هو الاسم التجاري لهذا العلاج. تشمل الخيارات الأخرى التي تستخدم أيضًا توكسين البوتولينوم Dysport و Myobloc و Xiumin.

كيف يعمل حقن البوتكس

Botox Injections: Side Effects, Risks, & Cost, According to Experts | Allure

البوتكس هو سم عصبي يمنع الإشارات العصبية. هذا يمنع عضلاتك من الانقباض ، ويخفف من ظهور التجاعيد ويمنع تكون تجاعيد جديدة. بعد حقن البوتكس ، سوف ينصحك جراح التجميل أو الممرضة بشأن الرعاية اللاحقة. يجب تجنب أي تمرين لمدة 3 ساعات على الأقل بعد العلاج. يمكنك محاولة العبوس ورفع حاجبيك بعد حوالي ساعة من العلاج. تمارين الوجه هذه ليست ضرورية ، لكنها قد تؤدي إلى نتائج أفضل.

تعليمات العناية اللاحقة بحقن البوتكس

لا تحصل على تدليك للوجه أو الرأس لمدة 24 ساعة كاملة بعد البوتكس . يجب أيضًا تجنب فرك وجهك في المنطقة التي تم علاجها. لا تستلقي لمدة 3 ساعات على الأقل بعد تلقي حقن البوتكس .

طريقة استخدام قارورة حقن البوتكس

How Much Do Botox Injections Cost? - Solea Medical Spa

اقرأ دليل الدواء ، وإذا كان متاح فيه نشرة معلومات عن المريض التي يقدمها الصيدلي قبل البدء في استخدام هذا الدواء وفي كل مرة تحصل على حقنة. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص المعلومات ، استشر طبيبك أو الصيدلي. يتم إعطاء هذا الدواء عن طريق الحقن بواسطة أخصائي رعاية صحية متمرس . يتم حقنه في العضلات المصابة (عضليًا) عند علاج اضطرابات العين وتيبس العضلات / التشنجات والتجاعيد . عند استخدامه للوقاية من الصداع النصفي ، يتم حقنه في عضلات الرأس والرقبة. يتم حقنه في الجلد (داخل الأدمة) لعلاج التعرق المفرط . لعلاج سيلان اللعاب / اللعاب الزائد ، يتم حقن هذا الدواء في الغدد اللعابية. عند علاج فرط نشاط المثانة ، يتم حقنها في المثانة .

  • سيتم تحديد جرعتك ، وعدد الحقن ، وموقع الحقن ، وعدد مرات تلقي الدواء حسب حالتك واستجابتك للعلاج. بالنسبة للأطفال ، تعتمد الجرعة أيضًا على الوزن . 
  • يبدأ معظم الناس في رؤية التأثير في غضون بضعة أيام إلى أسبوعين ، وعادة ما يستمر التأثير من 3 إلى 6 أشهر. لا تذهب إلى أي حمامات بخار أو أحواض استحمام ساخنة أو أكشاك تسمير البشرة لمدة 4 ساعات على الأقل. 
  • يساعد هذا في منع الكدمات ، لأن الحرارة يمكن أن ترفع ضغط الدم. خلاف ذلك ، يمكنك استئناف أنشطتك المعتادة مباشرة بعد الحصول على حقن البوتكس.
  •  

كيف يتم التحضير لحقن البوتكس

What Is Botox? - Nunthorpe Aesthetics - Botox Specialists

إذا كنت تخطط للحصول على حقن البوتكس ، في تجنب شرب الكحول لمدة 24 ساعة قبل الإجراء. لا تتناول الأدوية المسيلة للدم والإيبوبروفين. هذا يساعد على منع الاحمرار والكدمات.

ما الذي تتوقعه أثناء حقن البوتكس

Botox Treatments for Chronic Headaches

في كثير من الأحيان ، في وقت حقن البوتكس، سيناقش الحاقن معك أهدافك ، وبعد الفحص ، سيكون قادرًا على تقييم ما إذا كان يمكن تحقيق هذه الأهداف باستخدام السم العصبي. إذا كان ذلك ممكنًا ، فهو يومك المحظوظ! سيتم تنظيف وجهك والمناطق المراد حقنها ، وربما يتم تمييزها باستخدام محدد عيون / قلم تحديد قابل للإزالة. قد يكون لديك كريم مخدر أو يتم إعطاؤه أكياس ثلج للمساعدة في أي إزعاج. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، سيتم إجراء الحقن في مناطق مختلفة لاستهداف العضلات المطلوبة.

قد يكون لديك بعض النتوءات الصغيرة في الجلد في موقع الحقن الفعلي ولكنها ستختفي بحلول الوقت الذي تغادر فيه العيادة. قد يكون لديك أيضًا بعض الكدمات الخفيفة والتي ستختفي في غضون 24-48 ساعة. أخيرًا ، سيتم إعطاء تعليمات حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله خلال الـ 24 ساعة القادمة. هذا يمكن أن يختلف من حاقن إلى حاقن.

بداية حقن البوتكس

Botox injections - MyDr.com.au

يسري مفعول السموم العصبية بشكل عام خلال 3-5 أيام ولكن من الشائع ألا ترى النتائج الكاملة والنهائية لمدة 7-10 أيام. أنا ، شخصيًا ، أخبر مرضاي دائمًا بالانتظار لمدة أسبوعين كاملين بعد حقن البوتكس، وفي هذه المرحلة ، إذا احتاجوا إلى إصلاح ، سنهتم به. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأنه يستغرق وقتًا حتى يمنع السموم تلك النبضات العصبية للعضلات. انها ليست فورية.

مدة حقن البوتكس

Botox Injections Houston, TX | Wrinkle Reduction | Cosmetic Facial  Treatments

حسنًا لانتمنى أن يستمر حقن البوتكس إلى الأبد؟ لسوء الحظ ، لم يحدث ذلك. في النهاية ، سوف يتلاشى عمل السم العصبي وستكون الأعصاب قادرة مرة أخرى على إرسال تلك الإشارات إلى العضلات لبدء العمل أو الانقباض. بشكل عام ، يستمر حقن البوتكس من 3 إلى 4 أشهر. سيكون هناك بالتأكيد مرضى يستمرون فيه لفترة أطول ، في نطاق 4-6 أشهر ، أو أقصر ، في نطاق الشهرين. من الشائع أيضًا أن يلاحظ المبتدئون أنه قد لا يستمر لفترة طويلة في البداية ولكن قد يستمر لفترة أطول بعد العلاج الثاني. كل شخص لديه تجربة فريدة وقد تختلف النتائج.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان