تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تجميل

إزالة أثار الحروق

إحجز عملية استئصال الحروق بأفضل الأسعار

إحجز عملية استئصال الحروق بأفضل الأسعار
إحجز عملية استئصال الحروق بأفضل الأسعار

تعتبر الحروق من المشاكل الكبيرة التى يتعرض لها الاشخاص وعادة ما تترك الحروق اثار جانبية شديدة  يصعب التخلص منها والتى تتسبب فى بعض المشاكل النفسية وترتبط بالمريض   طوال حياته وكان يصعب التدخل الجراحي فيها نظراً لحجم الخسائر التى قد تلتهمها الحروق  من جسم الانسان .

ولكن اصبح من الواجب التدخل الطبي لتعويض كل ما تتركه الحروق ويزيد الاهتمام يوماً باصابات الحروق يومً بعد يومً وتعتبر عملية اثار الحروق عملية مكلفة جداً لذلك لاتخضع عمليات الحروق الى التامين الطبي لانها تعتبر عملية تجميلة من الدرجة الاولى رغم حاجة الانسان الضرورية اليها وتتوقف اسعار ازالة الحروق على عدة اسباب مثل حجم الجرح وكيفية علاج الجروح سواء عن طريق ترقيع الجلد جراحيًا او ازالة بالليزر .

ازالة اثار الحروق 

هي عملية يتم التخلص فيها من الجلد المحروق سوء عن طريق اخذ الجلد من منطقة المتبرعة فى الجلد وذلك لتغطية اثار الحرق بطريقة احترافية بحيث يظهر شكل الجسم فى النهاية سليم بدون اى علامات او ندبات او بالطريقة الحديثة عن طريقة استخدام الليزر لاخفاء مناطق الحروق .

كيفية علاج اثار الحروق 

عن طريق ترقيع الجلد 

تعتبر الطريقة الجراحية لترقيع الجلد يتم بواسطة استخدام باللون من السليكون مليئة بالماء يتم افرغها تدرجياً حتى تسمح للجلد بالامتداد وحين يمتد الجلد ويكون من سهل ترقيع المنطقة المحروقة بالجلد .

مميزات ترقيع الجلد ؟

تتميز طريقة ترقيع الجلد هي طريقة مميزة لانها تغني الجسم عن الاستعانه بترقيع الجلد من جسم غريب لتغطية اماكن الحرق .

بالاضافة الى تجنب رفض الجسم للجلد الخارجي وعدم الحاجة الى تناول مثبطات المناعة وكانت هذه هي الطريقة المستخدمة قديماً فى علاج الحروق .

ازالة اثار الجروح بالليزر 

كان يصعب ازالة الجروج بالليزر نظراً لانه كان يسبب خطورة على طبقات الجلد الخارجية بالاضافة الى عدم تناسق لون الجلد مع بعض ولكن بعد التطورات الاخيرة فى مجال الحروق .

ثم السماح باستخدام موجات معينه من الليزر يمكنها السماح والتخلص من اثار الجروح وعدم ترك ندبات وتنسيق لون الجلد مع الجسم .

كيفية ازالة اثار الحروق بالليزر ؟

لا يتطلب ازلة الحرق بالليزر الكثير من التحضيرات فقط يتم تخدير منطقة الحرق بمخدر موضعي وتحديد مكان الحرق جيداً ووضع اشعة الليزر على مكان الحرق لفترة معينة يتم تحديدها من قبل الدكتور المختص .

بالاضافة الى المدوامه على اخذ الادوية تحت اشراف الطبيب وبعض الكريمات التجميلية التى تعمل على تحسين شكل الجلد والجسم .

يجب ان يكون الدكتور القائم بالعملية ذو خبرة فائقة فى هذا المجال وعلى علم باجداد وسائل التكنولوجيا الحديثة ومتابع جيد لحالة المريض ومعرفته بحالة الجرح حتى يساعد فى الشفاء من الحروق .

افضل الاماكن لازالة الحروق بالليزر ؟

يجب ان تتوافر بعض الشروط لازالة الحروق بالليزر ان يكون المركز متخصص فى ذلك ان يكون مستخدم احداث الوسائل التكنولوجيا ان يكون للمركز سمعة جيدة فى هذا النوع من العمليات لازالة الحروق بالليزر .

بالاضافة الى اختيار الجراح الذي يقوم بالعملية لتجنب حدوث اى مشاكل فتعتمد نجاح العملية بشكل كبير على اختيار الجراح المناسب .

من هو الشخص الذي يحتاج الى ازلة الحروق بالليزر ؟

ان يكون المصاب تعرض لاي نوع من انواع الحروق او التشوهات التى تسبب فى فقده الكثير من الجلد فى مناطق معينه من الجسم تجعله غير قادر على ممارسة حياته بشكل طبيعي .

ان يكون لا يعاني من اى حساسية فى الجلد او من البنج ويفضل كاي عملية جراحية عدم التدخين قبل وبعد العملية لمساعدة الجرح على الشفاء فى اسرع وقت .

ان يتوقف عن تناول اى كحوليات او منشطات ان وجد والاستمرار على الادوية والكريمات التى اوصي بها الطبيب .

معرفة افضل انواع الجراحات بالليزر المناسبة للحاله ويتم ذلك بواسطة الجلوس مع الطبيب والتشاور معه عن الحاله والنتائج المتوقعة والتعليمات التى يجب اتباعها بعد العملية .

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان