تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

طب العظام

ريجينيرا العظام

تخلص من مشاكل العظام نهائيا باستخدام الريجينيرا

تخلص من مشاكل العظام نهائيا باستخدام الريجينيرا
تخلص من مشاكل العظام نهائياً باستخدام الريجينيرا

ريجينرا العظام

المفاصل المتيبسة والألم تجعل من الصعب ممارسة الحياه بشكل طبيعي. سواء كان يؤثر على ركبتيك أو مرفقيك أو كتفيك أو وركيك ، فإن آلام المفاصل المزمنة يمكن أن تجعل الممارسات اليوميه البسيطة مثل القيام او الجلوس صعبا. لذلك قام موقع عمليات بالاطلاع علي الابحاث و يرصد لكم نتائج اخر الدارسات.

بداية علاج خشونة المفاصل بالريجينيرا

اطلع موقع عمليات علي العديد من الابحاث و توصل الي بداية العلاج بالريجينيرا ، تعمل ريچينيرا العظام على إيجاد طرق لإحداث تأثير إيجابي على صحة الإنسان وتحسين نوعية حياة المرضى. من خلال الطب الجديد ، نؤمن بقدرة الجسم الطبيعية على التجدد الذاتي لتوفير الشفاء بشكل طبيعي. بدأ كل شيء بفكرة تجديد الأنسجة ، والتي تحتاج إلى "سقالات" و"خلايا مستنبتة" و"هرمونات نمو".

يتم العلاج بالريجينيرا عن طريق أخذ خزعة صغيرة من الأنسجة الذاتية وتصنيفها ميكانيكيًا ، مع حجم معاير 80 ميكرومتر ، والحصول على طعوم مجهرية ذاتية غنية بالخلايا السلفية وعوامل النمو والمكونات من مصفوفة خارج الخلية مشتقة من نسيج المريض نفسه. رصد موقع عمليات ان تقنية ريچينيرا العظام تم تطويرها بعد عدة سنوات من البحوث التجريبية وعلى الخلايا السلفية المعزولة من لب الأسنان للحصول على طعوم مجهرية قابلة للحياة  التي تعبر عن علامات الخلايا الجذعية.

الريجينيرا بروتوكول فريد من نوعه

اثبتت الدراسات ان تقنية الريچينيرا هي بروتوكول فريد من نوعه تم تطويره بناءً على الأبحاث لتعزيز عملية الشفاء الطبيعية من الجسم من خلال محلول يتركز على الخلايا الغضروفية ، والمجموعات المتجانسة من الخلايا الغضروفية محاطة بمصفوفة خارج الخلية خاصة بالأنسجة. قام موقع عمليات بالبحث ووجد انه تم تصميم جهاز طبي من الدرجة الثانية للحصول على المحلول من خلال التفكيك الميكانيكي ، والذي يعتبر عملية نسيجية غير تلاعبية ، فهي أسرع وأكثر أمانًا من إجراءات الهضم الإنزيمي أو زراعة الخلايا. 

مزايا استخدام الريجينيرا لعلاج مشاكل العظام

رصد موقع عمليات الخصائص الهامه للريجينيرا وهي انها إجراء طفيف التوغل حيث ان فوائد الجراحة طفيفة التوغل فهي تؤدي الي آلام أقل بعد الجراحة ، وأقل المضاعفات الجراحية وما بعد الجراحة ، بشكل أسرع أوقات الشفاء ، يكون هناك أقل ضغط على جهاز المناعة، وشق أصغر.

العينات تكون ذاتية و متماثلة حيث تخدم فيها المريض سواء كمانح أو متلقي فيون مستوى الأمان اعلي مع آثار جانبية طفيفة ومعدل نجاح مرتفع. يمكن ايضا إدارتها في عيادة خاصة و يكون هذا الإجراء الذي يتم إجراؤه في أي عيادة خاصة أو غرفة استشارة. تتم العملية بأكملها في وقت جراحي واحد يستمر حوالي 30 دقيقة دون الحاجة إلى الاستشفاء.

يمكن إدارتها في عيادة خاصة كما يمكن أن يكون هذا الإجراء يتم إجراؤه في أي عيادة خاصة. يعود المرضى إلى أنشطتهم اليومية باختصار نسبيًا فترة زمنية ، من أسبوع إلى أسبوعين ، بعد علاج واحد. ال تم تقييم النتائج السريرية الإيجابية للمحافظة عليها طويلة الأجل تصل إلى 3 سنوات (6). الإجراء سهل للغاية من قبل طبيب متخصص في كل مجال من المجالات العلاجية ، مع منحنى تعليمي قصير و دون الحاجة إلى أي مساعد محترف آخر ، مثل ممرض.

كيفية استخدام الريجينيرا بالخلايا الجذعية

ربما يكون العلاج بالخلايا الجذعية أحد أشهر أنواع الطب الجديد ، وقد تم نشره كثيرًا مؤخرًا بسبب سهولتها و قله الاثار الجانبية. يقوم الأطباء الان باستعمال تقنيه ريجينيرا باستخدام الخلايا الجذعية لعلاج تلف المفاصل والأنسجة بنجاح. على سبيل المثال ، تابعت إحدى الدراسات التي رصدها موقع عمليات ان مرضى هشاشة العظام في ركبهم  اعلنت عن التحسن المستمر للمرضي حتى بعد خمس سنوات من علاجهم.

السبب وراء هذا النجاح أنها تعمل بشكل جيد حيث تعمل الخلايا الجذعية ، التي تتمتع بقدرة فريدة على التحول إلى أي نوع من الخلايا المجاوره. إذا كان لديك تلف في الغضروف والأربطة في مفاصلك ، فإن الخلايا الجذعية المحقونة باستخدام تقنية ريجينيرا في ركبتك أو كتفك لديها القدرة على تحويل تلك الأنسجة وتجديدها.

كيف يتم استخدام الريجينيرا لعلاج مشاكل العظام؟

نبدأ باستخراج الخلايا الجذعية من مكان آخر في جسمك، عادةً النخاع من عظمة الورك. ثم نقوم بحقنها في مفصلك لبدء عملية الشفاء الخاصة بجسدك. يوضح موقع عمليات ايضا ان تقنية ريجينيرا يمكن أن يستفيد كلا النوعين الرئيسيين من التهاب المفاصل من العلاجات الطبية التي تندرج تحت اسم الطب الجديد. تركز تقنية ريجينيرا على طرق استبدال الأنسجة البشرية التالفة أو إصلاحها أو تجديدها بشكل طبيعي.

يمكن حقن الخلايا الجذعية والصفائح الدموية والسوائل التي تحيط بالجنين ، وكلها غنية بعوامل النمو ، و ايضا في المفاصل المصابة بالتهاب المفاصل لتخفيف الالتهاب والحث على تطوير خلايا جديدة وأكثر صحة. يشير موقع عمليات ايضا الي ان تقنية ريجينيرا توفر تسكينًا طويل الأمد للألم وشفاءًا وتعافيًا أسرع عند مقارنته بالتدخلات الجراحية. الإجراءات سريعة وبسيطة ولا تتطلب فقد الدم أو خطر الإصابة بالعدوى. تستجيب المفاصل مثل المرفقين والركبتين والكتفين بشكل أفضل.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان