تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

شفط الدهون

تعرفي علي أسعار عملية شفط الدهون في مصر

تعرفي علي أسعار عملية شفط الدهون في مصر
تعرفي علي أسعار عملية شفط الدهون في مصر

تعد عملية شفط الدهون من أكثر العمليات انتشارا في الفترة الأخيرة في مصر في ظل تقدم و ذلك بسبب لجوء الكثيرإليها  ممن يعانون السمنة المفرطة و الغير قادرين علي اتباع حمية غذائية أو القيام ببعض التمارينات الرياضية من أجل الوصول إلي جسم رشيق حيث يخضعون لهذه العملية لأسباب جمالية يرغبون بها فيتم إزالة الدهون المتراكمة في الجسم سواء في الفخذين أو منطقة البطن و يستخدم هذا النوع من العمليات من أجل نحت الجسم و من الجدير بالذكر أن الدهون التي يتم إزالتها أثناء إجراء العملية لا يتم استعادتها مرة اخري .

فالجراحة التجميلية في هذه الأونة سوف تساعدك علي التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم دون صعوبة و الحاجة إلي اتباع بعض الطرق التي قد تشكل صعوبة لبعض الناس لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي ما هي عملية شفط الدهون ، أنواع عملية شفط الدهون، الاضرار الناتجة عن عملية شفط الدهون ، مميزات عملية شفط الدهون ، و بعض النصائح بعد إجراء هذه العملية. 

ما هي عملية شفط الدهون 

عملية شفط هي عملية يلجأ إليها الكثير من أجل الحصول علي جسم منحوت و قوام جذاب حيث يتم إزالة الدهون من المناطق المتراكمة بها .

أنواع عملية شفط الدهون 

يرصد موقع عمليات عدة أنواع لعملية شفط الدهون 

ـ شفط الدهون بإستخدام الحقن 

يقوم الطبيب بحقن المنطقة التي يراد إزالة الدهون منها بمحلول معقم و من المتعارف عليه أن هذا المحلول يتكون من محلول ملحي بالإضافة إلي المخدر الموضعي الذي يطلق عله اسم الليدوكايين باإضافة أيضا إلي الابينفرين حيث تساعد هذه الطريقة علي التخلص من الدهون بدون الم .

ـ شفط الدهون بإستخدام الموجات الفوق صوتية 

حيث يتم استخدام الموجات الفوق صوتية التي تعمل علي تفتيت الخلايا الدهنية و تحويلها إلي سوائل و ذلك يساعد علي شفطها و تستخدم هذه الطريقة بالأكثر في مناطق الضهر و الصدر لدي الرجال .

ـ شفط الدهون بإستخدام الفيزر 

يعتبر الفيزر أحد أنواع الموجات الفوق صوتية حيث يساعد علي تفتيت الخلايا الدهنية و شفطها و يعتبر الفيزر من أكثر ألأنواع دقة في عملية شفط الدهون  .

أضرار عملية شفط الدهون 

وفقا لموقع عمليات توجد عدة أضرار لعملية شفط الدهون 

ـ أثناء عملية شفط الدهون بيفقد الجسم نسبة كبيرة من السؤال و في بعض الأحيان قد يصل الأمر إلي حد الوفاة .

ـ تلف بعض الأعصاب أثناء إجراء هذه العملية .

ـ في بعض الأحيان قد يحدث ثقب في أحد الأعضاء .

ـ أثناء إجراء عملية شفط الدهون بإستخدام الموجات الفوق صوتية قد يحدث بعض الحروق .

ـ من الممكن أن تسبب عملية شفط الدهون جلطات دموية أو دهنية و في بعض الأحيان تنتقل هذه الجلطات إلي الرئة في حالة تعرض الرئة للانسداد .

ـ قد يصاب الجسم بالعدوي و الالتهابات .

مميزات عملية شفط الدهون 

ـ التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم و خاصة منطقة البطن و التي لم تستطع التخلص منها بإستخدام الحميات العذائية أو اتباع الرياضة .

ـ في حالة شفط الدهون بإستخدام الفيزر فذلك يساعد علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم و بالتالي يعود بالنفع علي تحسين أنسجة الجلد .

ـ قلة الشعور بالالام أثناء عملية شفط الدهون و ذلك بسبب قلة التدخل الجراحي أثناء العملية و بالتالي صعوبة حدوث نزيف للمريض أثناء العملية .

ـ قصر مدة الاستشفاء من العملية فالمريض لا يحتاج لوقت طويل لاستعادة صحته .

الاستعداد لعملية شفط الدهون 

ـ االامتناع عن تناول الطعام قبل العملية بمدة لا تقل عن 24 ساعة .

ـ يقوم الطبيب بتحديد مدة قبل العملية لمنع التدخين و شرب الكحول .

ـ التوقف عن تناول بعض الأدوية و المكملات العذائية قبل إجراء العملية بمدة معينة يحددها الطبيب .

أسعار عملية شفط الدهون في مصر 

يختلف سعر عملية شفط الدهون من بلد إلي اخري و من مركز إلي اخر فتكلفة عملية شفط الدهون في مصر تبدأ من 12500 جنية و هو ما يعادل حوالي 730 دولار و ذلك بالنسبة للعمليات البسيطة ، أما العمليات الكبيرة فذلك يترواح ما بين 40000 : 70000 جنية و هو ما يعادل حوالي 5800 دولار أمريكي

بعض نصائح موقع عمليات فيما بعد إجراء عملية شفط الدهون 

ـ قد يتم الشعور ببعض الالام البسيطة و الالتهابات لذلك يقوم الطبيب بكتابة بعض الأدوية و المضادات الحيوية حتي لا تتم العدوي أو الإصابة بأي فيروس .

ـ بعد إجراء العملية شفط الدهون يجب علي الفرد القيام بإرتداء بعض الملابس الضيقة من أجل شد الجسم و الحصول علي النتيجة المطلوبة .

ـ بعد إجراء عملية شفط الدهون يجب علي الفرد الاستراحة لبضع أيام ثم العودة إلي العمل و متابعة أعماله و قد يأخد بعض الأسابيع من أجل القيام بالأعمال الشاقة بما في ذلك ممارسة الرياضة .

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان