تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

أطباء التجميل

أفضل أطباء التجميل في مصر 2023

أفضل أطباء التجميل في مصر 2023
أفضل أطباء التجميل في مصر 2023

الدكتور طارق زايد 

يؤمن دكتور طارق زايد أن تناغم جسمك هو هدفه الذى يسعى و يجتهد للوصول إليه.. فمناطق جسمك هى أشبه بالآلآت الموسيقية التى تحتاج للتناسق و التناغم لتنتج أعذب و أحلى النغمات.

السيرة الذاتية 

 مسئولية د/طارق زايد مايسترو التجميل فى مصر. ويتميز دكتور طارق في عمليات تجميل الأنف و شد الترهلات و شفط الدهون  

و يعتبر دكتور طارق زايد أستاذ جراحة التجميل والحروق و أستاذ جراحات اليد و العيوب الخلقية و جراحات الميكروسكوب و الليزر و عضو الجمعية المصرية و البورد الأوروبي لجراحات التجميل . 

الدكتور وائل غانم

يسعى الأستاذ الدكتور وائل غانم إلى النهوض بصحة ورفاهية الأطفال والكبار من خلال مساعدتهم على الاستمتاع بالحياة بمظهر جمالي متوج بالصحة. 

السيرة الذاتية 

الأستاذ الدكتور وائل غانم عالج آلاف الرضع والأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية، كما أجرى العديد من جراحات التجميل المتعددة حيث يتمتع بمهارة وخبرة ممتدة في علاج الحالات التي تتراوح من البسيطة إلى شديدة التعقيد، كما يوفر تشخيصًا وعلاجًا ورعاية متخصصة وذلك من خلال تطبيق مزايا الأبحاث العلمية الأكثر تقدمًا في العالم، كما يحرص على تواجد بيئة دافئة للمرضى الصغار وعائلاتهم، مع تواصل واضح خلال كل خطوة من الإجراء.

الدكتور شريف حجازي

هو أفضل أطباء شفط دهون في مصر والوطن العربي ويأتي إليه المرضى من دول الخليج العربي ودول أوروبا وأمريكا وذلك لمهارته العالية وإجراء العمليات في أرقى مستشفيات جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى بعض المزايا الهامة وهي تقديم أفضل أنواع الكورسيه بعد عمليات شفط الدهون، كما أنّه يُقدم خدمة متابعة مجانية مدى الحياة ورعاية طبية متكاملة ذات مستوى عالي الجودة.

السيرة الذاتية

أجرى دكتور شريف حجازي ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين شفط دهون وشد ترهلات وحقن الدهون وتنسيق القوام، بنسب نجاح تتجاوز 96%، وأقتنى العديد من الشهادات العلمية القيمة، فقد حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلوم جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

الدكتورعبدالرحمن عبد العال ال

الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد العال أحد أشهر جراحي التجميل بجمهورية مصر العربية لديه باعاً طويلاً في عالم جراحات التجميل وخاصةً تجميل الثدي وإعادة بناءه في حالات استئصال الثدي كما تميز أيضا في إجراء الكثير من جراحات تنسيق القوام والتي اتسمت نتائجها جميعاً بالدقة مما منحه الفوز برضا المرضى وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على جسم مثالي.

السيرة الذاتية 

يشرف الدكتور عبد الرحمن على مركز القاهرة لجراحات الثدي والتجميل الذي يعتبر من المراكز الرائدة في مجال التجميل بمصر، ويوجد به جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

يواكب الدكتور عبد الرحمن كل ماهو جديد بعالم التجميل ونحت القوام ويحرص على تطبيق أحدث التقنيات الحديثة في إجراء جراحات التجميل الأمر الذي ميز جراحات التجميل التي يجريها الدكتور عبدالرحمن بالكثير من الدقة كما يستعين بفريق من أفضل جراحي التجميل، وغيرهم من مقدمي الرعاية الصحية وفريق التمريض وذلك بهدف تقديم خدمة تجميلية عالية الجودة وتحقيق راحة المرضى ورضاهم.

يمثل د. عبد الرحمن أحد الضيوف المميزين بالعديد من القنوات الفضائية للتعريف بآخر ما توصلت إليه جراحات التجميل بمصر والرد على استفسارات المرضى المتعلقة بجراحات التجميل المختلفة كما أنه دائم الحرص على التواصل مع مرضاه وتقديم كافة الاستشارات الطبية المجانية من خلال الرسائل الإلكترونية.

الدكتور نيرمين عصام

السيرة الذاتية 

دكتورة نرمين عصام هي طبيب استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر بجامعة المنصورة، وهي أحد أشهر أطباء التجميل في مدينة المنصورة، كما ظهرت في العديد من البرامج التليفزيونية للإجابة على استشارات المشاهدين.

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات المميزة في مجال الجلدية والتجميل من خلال عيادتين تقع إحداهما في القاهرة والأخرى في مدينة المنصورة، وتحرص الدكتورة نرمين على نشر الوعي والمعلومات الصحية الصحيحة والتواصل مع المرضى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تسعى الدكتورة نرمين أيضاً لمواكبة أحدث التطورات في المجال الطبي، وذلك من خلال الحرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال التجميل التجميل، بالإضافة إلى حضور المؤتمرات الطبية المختلفة المحلية والعالمية. 

شهادات وخبرات الدكتور نيرمين عصام

ـ ماجستير و أخصائي جلدية جامعة المنصورة .

ـ دبلومة الليزر و التجميل من المعهد القومي للبحوث . 

ـ عضو الجمعية الأفرو أسيوية للجلدية و التجميل .

الدكتور ماهر سعد 

دكتور ماهر سعد ضمن أهم و أشهر أطباء التجميل في مصر، هو عضو الجمعية المصرية لجراحة المناظير، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير، وعضو الجمعية المصرية لجراحات السمنة، وعضو الاتحاد الدولي لجراحات السمنة. وتقع عيادة دكتور ماهر سعد بالاسكندرية في 2 ش جمال عبد الناصر – سيدي بشر- بحري – قسم المنتزه – الإسكندرية.

الدكتور أحمد عادل نور الدين  

السيرة الذاتية 

يجري جراحات زراعة الشعر بالعديد من التقنيات المختلفة. وهو حاصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر وقد شغل منصب الرئيس المنتخب للجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح  ، والسكرتير العام للجمعية في الفترة من مارس 2000 إلى مارس 2008.  وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات زرع الشعر ومؤسس مركز نور لجراحات التجميل وزراعة الشعر الواقع في 2 شارع الثورة خلف نادي الصيد، منطقة الدقي، محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية.

الدكتور فتحي خضير

السيرة الذاتية 

دكتور فتحي خضير هو واحد من افضل دكاترة تجميل في مصر، جراح متخصص في تجميل الأنف، يشغل منصب عميد كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة في مصر، ومستشار الجراحة التجميلية في عدة مستشفيات. وهو عضو في الجمعية العالمية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر، اذا كنت تبحث عن افضل دكتور تجميل في المهندسين تقع عيادة دكتور فتحي خضير تجميل، 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، الجيزة، جمهورية مصر العربية.

الدكتور رامي العناني 

السيرة الذاتية 

يمكن وصفه اشهر دكتور تجميل فى مصر، حصل دكتور رامي العناني على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا.  وعضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل (American Academy of Cosmetic Surgery) ، عضو في الجمعية الأفرو آسيوية لتجميل الجلد والليزر، وعضو في الاتحاد الدولي والجمعية العلمية لعلاج الدهون (International Federation for Adipose Therapeutics and Science)، وعضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، يلقب باسم دكتور تجميل الفنانات في مصر لتردد عدد من مشاهير الفن على المركز الخاص به، ويقع مركز الدكتور رامي العناني لجراحات التجميل بالليزر الواقع في 6 أبراج السعودية، شارع النزهة، مدينة نصر، القاهرة. 

الدكتور ياسمين درويش

الدكتورة ياسمين درويش استشاري جراحة التجميل، وأحد أفضل أطباء جراحة التجميل في مصر، صاحبة خبرة كبيرة في عمليات التجميل المختلفة، فقد أجرت ما يزيد عن 3000 عملية تجميل ناجحة، وقد ساعدت الكثيرين في الوصول للشكل المرغوب باستخدام أحدث التقنيات، خلال مسيرة عملية تزيد عن 10 سنوات.

شهادات وخبرات الدكتورة ياسمين درويش

السيرة الذاتية 

تخرجت الدكتورة ياسمين من كلية الطب وحصلت على:

  • شهادة الماجستير في تخصص الجراحة العامة. 
  • شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق بالقصر العيني.
  • حاصلة على زمالة جراحة الوجه والفكين بجامعة Wolf الألمانية. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل وإصلاح العيوب. 
  • عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل. 
  • عضو الجمعية الأوروبية لجراحات الأنف. 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان