تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

احجز مع عمليات أفضل علاج لإزالة الدهون تحت العين في مصر

احجز مع عمليات أفضل علاج لإزالة الدهون تحت العين في مصر
احجز مع عمليات أفضل علاج لإزالة الدهون تحت العين في مصر

يعتبر تراكم الدهون تحت العين ظاهرة متعارف عليها بالنسبة للكثيرين، لذا يحاول العديد من هؤلاء الأشخاص عن طرق للتخلص من هذه الانتفاخات، حيث تعتبر عملية إزالة الدهون تحت العين إحدى هذه الطرق، فما هي إجراءات تلك العملية؟ وما هى أسباب انتفاخ الجفن السفلي تحت العين؟ سنتعرف أعزائي القراء في هذا التقرير على الكثير من المعلومات الهامة التي تفيدك.


طرق الحجز في موقع عمليات لإزالة الدهون


وعادة ما تسبب الهالات السوداء أسفل العينين والجفون مشكلة تجميلية لدى المريض، وبعضها لا يزول من خلال الوصفات المنزلية، لذلك نحن في عمليات نقدم لك الحلول. كما نقوم بتوفير لك أبرز العلاجات الطبية والجراحية المميزة والمختلفة لتحصل على أفضل النتائج.. فقط بادر بالحجز مع موقع (عمليات).


ما هى أسباب الدهون تحت العين؟


هناك أسباب عدة تسبب الدهون تحت العين، حيث تسبب ف إضعاف الأنسجة والعضلات التي تدعم الجفون، كما أنها قد تقوم بإنزال السوائل الموجودة في محيط العين إلى الجفن السفلي، مما يؤدي إلى انتفاخ تحت العين الذي يراه الكثير أو يشعر به.


العوامل التي قد تزيد من حدوث هذه المشكلة وهى:


-احتباس السوائل في الجسم.
-العوامل الوراثية من الآباء أو الأمهات أو أحد الأقرباء.
-اضطرابات في النوم.
-عنصر التدخين.
- مشكلة الحساسية.


طريقة إزالة الدهون تحت العين


في البداية يجب أن يقوم المتخصص أو طبيب العيون بتحديد سبب الانتفاخ لاسيما التي تكون مشتركة بأعراض أخرى مماثلة ومشابهة، وعند رغبة المريض في اللجوء إلى عملية إزالة الدهون تحت العين للتخلص من المظهر غير المرغوب فيه بالنسبة إليكم، يكون الحل عندها عند طبيب التجميل، في (عيادات عمليات)، حيث أفضل الأماكن المشهودة لها في محافظات مصر والتي برعت من خلال عملية شد الجفون وأفضل الطرق في التخلص من الدهون بكل كفاءة ودقة، كما تعتبر تكلفة عملية إزالة الدهون تحت العين مناسبة لكافة الفئات المختلفة أو للكثيرين.


نصائح عيادات عمليات قبل إزالة الدهون تحت العين


ننصح المريض في أراد إجراء العملية أن يقوم بزيارة عيادات عمليات، حيث ضرورة التأكد من أنك مرشح جيدا للإجراء تلك العملية، فنحن في عملياتي لا نغامر بأ حالة من أجل تربح مادي، فالهم لدينا إحرار نتائج جيدة ومرضية لكافة عملائنا، ولكن فهناك عدد من الاستعدادات نتفق معك عليها عزيزي المريض وهى:


-أولا ننصحك بضرورة التوقف عن التدخين.
-الحصول على قياسات الجفن والعين بدقة.
-ضرورة فحص مجال الرؤية الخاص بالمريض.
-معرفة إفراز الدموع في عينيك.
-تصوير العين والجفن لتوثيق الحالة.


ما هى فوائد عملية إزالة الدهون تحت العين؟


إن عملية إزالة الدهون تحت العين لدى (عيادات عمليات) يمكنها المساهمة وبشكل كبير في علاج الخلل وإصلاح العديد من المشكلات المختلفة عند المريض ومنها:
-يساعد في علاج ارتخاء الجفن والتخلص من الجلد الزائد.
-علاج تدلي الجفن السفلي الذي يسبب ظهور اللون الأبيض.
-المساهمة في علاج انتفاخ الجفون العلوية.


هل توجد عيوب بعد إزالة الدهون تحت العين؟


قبل كل شيئ يقوم متخصصو (عيادات عمليات) بالتحدث مع المريض في كافة التفاصيل والنتائج والأثار الجانبية إن وجدت، حيث تتلخص في أشايء بسيطة مثل حدوث بعض الألم والاحمرار وعدم وضوح الرؤية لبضعة أيام فقط، كما تعتبر هذه الآثار طبيعية جدا في هذه الحالات، كما تزول خلال فترة ما بعد العملية، ولكن مع الالتزام بتعليمات المتخصص خلال فترة التعافي وبعد عملية إزالة الدهون تحت العين.


و بعد أن قمنا في (عمليات) بالشرح والتعرف على طرق وتفاصيل ونتائج عملية إزالة الدهون تحت العين وأسبابه المختلفة التي تسبب حدوث هذه المشكلة لدى المريض، بجانب طرق العلاجات الأخرى المختلفة، فإذا كان لدى سيادتكم أيا من الاستفسارات أو الاستشارات، فنحن في عيادات عملياتي نرحب بكم دوما وفي أى وقت، كما يمكنكم التواصل من هنا أو عبر واتساب أو فيس بوك.
 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان