تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

الدعامة الذكرية

أحجز من خلالنا علاج الضعف الجنسي بالدعامة بالذكرية

أحجز من خلالنا علاج الضعف الجنسي بالدعامة بالذكرية
أحجز من خلالنا علاج الضعف الجنسي بالدعامة بالذكرية

أحجز من خلالنا علاج الضعف الجنسي بالدعامة بالذكرية يتعرض  كثير الرجال من الضعف الجنسي وهذا يؤدي إلى عدم الاستمتاع والشعور ولذة العلاقة الحميم.

لذلك الأطباء المختصين بمشاكل الذكورة وجدو عدة وسائل لحل هذه المشكلة ويعرف الطب عدة وسائل لحل مشكلات الضعف الجنسي منها العلاج بالأدوية والعمليات الحديثة.

وبعض الناس تلجأ إلى الأعشاب وهو يسمى بالطب البديل، لذلك قامت بعض العمليات لحل مشكلة الضعف الجنسي بالدعامة الذكرية.

الدكتورة افنان شكري

الدكتورة افنان شكري

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية


ماهي عملية الدعامة الذكرية؟


يسأل كثير من الرجال المهتمين بهذه المشكلة ماهي عملية الدعامة الذكرية؟ هي الحل المنتشر والمناسب لهذه المشكلات فهي عملية أو إجراء طبي ظهر منذ أربعون عام.

تتم هذه العملية في مدة تتراوح من 30 إلى 45 دقيقة تتم عن طريق فتح جزء صغير من العضو الذكري بين 3 إلى 5 سم ثم وضع الدعامة الذكري ويحدث التصلب في هذا الوقت للعضو دون أي تغير في شكله الطبيعي وبدون التأثير على الاحساس واللذة والخصوبة والقذف.

ما هي نتيجة عملية الدعامة الذكرية؟ 


يسأل كثير من الرجال ماهي نتيجة عملية ال عامة الذكرية؟ تتراوح نسبة نجاح العمليه من 97 إلى 98.5 % وهي نسبة عالية فعند الانتهاء من العملية يكون المريض ذا صحة جنسيه عاليه ويستطيع ممارسة العلاقة الزوجية عدة مرات في اليوم الواحد دون التأثير على الاحساس واللذة او الإنجاب ويكون مظهره الخارجي طبيعي.

الحالات المعرضة لأجراء عملية الدعامة الذكرية 


يحدد الأطباء من هم الحالات المعرضة لأجراء عملية الدعامة الذكرية وهم الذين يعانون من ضعف شديد في الانتصاب او عدم الانتصام وايضًا سريع الانتصاب هذه الحالات المعرضة لأجراء العملية وتتم العملية إذا لم يتأثر المريض بأي نوع من أدوية الضعف الجنسي.


الأدوية المناسبه للضعف الجنسي 


يجب قبل إجراء عملية الدعامة الذكرية تجربة الادويه المناسبه للضعف الجنسي وهي:

  • الفياجرا. 
    سيلدينافيل. 
    ليفترا. 
    فاردينافيل. 
    سياليس. 
    تادالافيل. 
    هرمون الذكورة.

 

هناك عدة أدوية آخرى ولكن يجب أن نتأكد من نسبة الضغط والسكر وغيرهم من مسببات الضعف الجنسي.


هل عملية الدعامة الذكرية صعبة ومؤلمة؟ 


يسأل كثير من الحالات هل عملية الدعامة الذكرية صعبة ومولمة؟ هي عملية تستغرق نصف ساعة وتكون سهلة وبعد العملية لا يشعر المريض إلا بآلام بسيطة ويستطيع الخروج والحركة بعد العملية مباشرة ولكن دون  تعرض الجرح للتلوث والاحتكاك مع منع العلاقة الجنسية إلى ستة اسابيع بعد العملية.

أنواع الدعامات الذكرية 


يوجد نوعين من الدعامات الذكرية منها المرنة الصلبة القابلة للحركة والرخري دعامة هيدروليكية ضخمه وقابلة للنفخ، الدعامة الصلبة لا تظهر بالملابس ولكنها دائمة التصلب أما الدعامة الهيدروليكية تكون رخوة وتظهر بالملابس.

كيف اختار طبيب لأجراء عملية الدعامة الذكرية 


يسأل البعض كيف اختار طبيب لأجراء عملية الدعامة الذكرية، يجب التطلع على الشهادات الحاصل عليها الطبيب وسنوات الخبرة وهناك كثير من الأطباء المختصون والماهرين في عمليات الدعامة الذكرية، اطباء القصر العيني هم أقدم وأفضل أطباء في هذه العمليات مع مساعدة أطباء آخرى.


هل عملية الدعامة الذكرية تناسب كبار السن؟ 


يسأل عديد من الرجال هل عملية الدعامة الذكرية تناسب كبار السن؟ تصلح عمليه الدعامة الذكرية لكبار السن ولكن قبل إجراء العملية يقوم الأطباء بفحص عام للتأكد من حالة القلب والسكر والضغط والصحة العامة وأكد بعض الأطباء أن اغلب من يقومون بالعملية هم كبار السن.


هل عملية الدعامة الذكرية تناسب مرضى القلب؟ 


يسأل كثير من مرضى القلب هل عملية الدعامة الذكرية تناسب مرضى القلب؟ نعم تناسب مع أخد الاحتياطات الأزمة في توافق أدوية الضعف الجنسي مع أدوية القلب وفحص القلب قبل إجراء العملية ومتابعه المريض من قبل طبيب القلب قبل إجراء العملية بخمسة ايام وعدم ممارسة العلاقة الجنسية كثيرًا بعد العملية إلا باستشارة الطبيب وايضًا تصلح لمرضي الكلي والمرضى السكري.


هل الانتصاب بعد العملية يكون طبيعي؟ 


يسأل العض خل الانتصاب بعد العملية يكون طبيعي؟ أن العملية تكون بصلابة العضو وانتصابه وللحصول على هذه النتيجة يجب وضع اليد على العضو للحصول على الصلابه الدائمة ولكي يرتخي تقوم أيضًا بوضع يدك لأرخاء الدعامة.

 

وختامًا يجب أن نقوم بأستشارة طبيب مختص يجب الأعتماد عليه في مثل هذه الأمور كي نتجنب اي أضرار او مخاطر.

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان