تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

أحجز ابتسامة هوليود

أسعار ابتسامة هوليود فى مصر

أسعار ابتسامة هوليود فى مصر
أسعار ابتسامة هوليود فى مصر

سعر ابتسامة هوليود فى مصر

 كل منا يتطلع دائما الى ابتسامة مشرقة جميلة تزيد من ثقتنا بأنفسنا وتمنحنا إطلالة مشرقة مثل نجوم الفن والجمال. لذلك سنناقش فى هذا المقال أهم التفاصيل عن عدسات الاسنان في مصر، تعال معنا لنجيب على السؤال المنتشر حالياً في أوساط الباحثين عن عمليات تجميل الأسنان، ابتسامة هوليود في مصر كم تكلف؟

ماهى إبتسامة هوليود؟

ترجع البداية عندما قام طبيب الأسنان في هوليوود تشارليز بينكوس بصناعة أغطية أسنان النجوم مثل شيرلي تمبل بين فقدان أسنانها اللبنية وظهور الاسنان الدائمة لتفادي التأخر في التصوير بشكل مكلف، عدسات أسنان بينكوس هي مزيج من مسحوق البلاستيك والبورسلين تلتصق بالأسنان وقد يستمر وجودها من بضعة ساعات إلى بضعة أيام. 

في عام 1983 ساعد جون كالاميا طبيب تجميل الأسنان في جامعة نيويورك في ابتكار عدسات الأسنان التي يمكن أن تظل لسنوات عديدة وهي عدسات الأسنان البورسلين (فينير)، ونشر العديد من الأبحاث التي حولت عدسات الأسنان المؤقتة من فن تجميلي إلى سلعة قابلة للتمويل يقوم عليها  تصدير ابتسامة هوليوود البيضاء إلى كل أنحاء العالم. 

الآن من أشهر أطباء تجميل الأسنان في هوليود جون ماراشي طالب سابق في مدرسة كالاميا في جامعة نيويورك المسئول عن ابتسامة الكثير من نجوم هوليوود، جون مراشي لا يحب الشكل المثالى لابتسامة هوليود المصطنعة بل يميل في الاجتهاد في ابتكار مجموعة أسنان تبدو مثالية بشكل طبيعي .

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود

يهتم أطباء الأسنان في مصر ومراكز تجميل الأسنان بإجراءات ابتسامة هوليود المتعددة التى يسعى اليها معظم الراغبين  فى الحصول على ابتسامة هوليود، واستخدام أحدث التقنيات وأفضلها بداية من الفينير واللومنيير وعدسات الأسنان وغيرها من التقنيات المتطورة المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

هناك  الكثير من المرشحين لإجراء ابتسامة هوليود منهم من يبحث عن الاطلالة المشرقة والبعض الآخر يعانون من مشاكل فى شكل الأسنان مثل:

  • فقدان أو كسر في  أحد الأسنان.
  • تسوس أو حشو الأسنان الأمامية.
  • لون الأسنان الداكنة.

طرق الحصول على ابتسامة هوليوود

يوجد العديد  من الطرق وعمليات تجميل الأسنان، والتي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على ابتسامة مشرقة، و باستشارة الطبيب يمكنك اختيار الطريقة الأكثر فاعلية لتناسب حالتك؛ والتي من بينها:

  • تبييض الأسنان: من الممكن أن يتغير لون الأسنان بسبب التصبغات الناتجة عن التدخين والقهوة أو بعض الأدوية والحالات المرضية، وهنا قد يقوم الطبيب  بتبييض الأسنان في العيادة “التبييض بالليزر”،
  • تيجان الأسنان أو تلبيس الأسنان: وبجانب أنها إحدى الطرق لحماية الاسنان كسن ضعيف أو تعويض سن تعرض للكسر في حادث مثلًا، فقد يلجأ الطبيب لعمل تاج في حالات تجميلية .
  • تقويم الأسنان: والذي يتم بتوقيع الضغط المناسب على السن لتحريكه لمكانه المناسب مما يخفف الازدحام ويحسن من شكل الابتسامة.
  • زراعة الأسنان: وهي من الطرق التي تعطي نتائج رائعة وطويلة المدى لتعويض فراغات الأسنان المفقودة، ولكن تحتاج إلى بعض الصبر والالتزام من المريض نظراً لأنها تستغرق فترة طويلة نسبيا، وبها يتم وضع زرعة صغيرة من مادة التيتانيوم في عظام الفك ومن ثم تركيب تاج فوقها.
  • ابتسامة هوليوود 3D أو ابتسامة هوليوود المتحركة:  والتي تعرف باسم “سناب أون”، وهي تركيبة قابلة للوضع والإزالة مثل أطقم الأسنان المتحركة، وتُصنع من مادة الراتنج بيضاء اللون.
  • الفينير أو القشور الخزفية: وهي أحدث طرق الوصول لابتسامة هوليوود
  • تدخلات جراحية أخرى: مثل تجميل وقص اللثة وتوريدها وجراحات إطالة التاج.

عوامل تحديد سعر ابتسامة هوليود في مصر

قد يختلف سعر ابتسامة هوليود في مصر اعتمادا على عدة عوامل وتشمل:

  • عدد الأسنان المراد تغطيتها بعدسات الأسنان.
  • أجر معمل الأسنان ومدى خبرته ودقته.
  • أجر الطبيب أو المركز

سعر ابتسامة هوليود  في مصر 2023

تنخفض تكلفة هوليود سمايل في مصر مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تبدأ تكلفة السن الواحد من 3000  إلى 5000 جنيه مصري. لكن معظم عيادات الأسنان ستقدم لك خصمًا كبيراً إذا قررت تركيب عدسات كاملة لأسنانك. وقد يتراوح سعر ابتسامة هوليود في مصر بين 78500 إلى 157000 جنيه مصري لتغطية أسنانك كلها.

 في أغلب الأحيان تقدم عيادات الأسنان مجموعة خدمات متكاملة في حزمة واحدة مع عروض ابتسامة هوليود، وقد تتضمن مثلا تنظيف الأسنان أو حشو بعض الأسنان التالفة أو تقويم الأسنان، وهذه الخدمات المجمعة تقدم لك توفيرًا كبيرًا في سعر عدسات الأسنان في مصر.

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

  •  أهم مميزات عملية تجميل الأسنان في مصر هو التوفير المالي الكبير نظراً لإنخفاض أسعار ابتسامة هوليود في مصر مقارنة بأسعارها في الدول العربية. 
  • الميزة الأخرى هي أنك ستقضي عطلة ممتعة وتعود بإبتسامة مشرقة تزيد من ثقتك بنفسك وتمنحك إطلالة فريدة.

مع العلم أن انخفاض تكلفة ابتسامة هوليود في مصر لا يعني بأي حال أنك ستحصل على خدمة طبية أقل بل على العكس تتميز أغلب مراكز تجميل الأسنان باتباع أعلى معايير الجودة العالمية،  المشكلة الرئيسية في تجميل الأسنان في مصر هو عدم قدرتك على المتابعة مع نفس الطبيب إذا سافرت للخارج.

عيوب ابتسامة هوليود

اى اجراء طبي له مميزات وعيوب ولكى نتجنب العيوب يجب ان نختار طبيب ذا خبرة ومركز متخصص وبعد العيوب سنذكرها الآن وهى:

  • قد يعاني البعض من حساسية الأسنان والتي تأتي أحيانا مع تركيب العدسات نتيجة إزالة جزء من سطح الأسنان لتركيب العدسات.
  • العدسات دائمة وليست مؤقتة لذا إذا قررت في أحد الأيام أنك لم تعد تريدها وفي حالة انكسار أو تلف أحدها يجب عليك تغييره.

واخيرا،يجب اختيار طبيب ماهر ذو كفاءة لتركيب العدسات على الأسنان بشكل صحيح لتجنب أي نتائج غير مرغوب فيها.


 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان