تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

ابتسامة هوليود

ما هى ابتسامة هوليود

ما هى ابتسامة هوليود
ما هى ابتسامة هوليود؟

ابتكر أطباء الأسنان والعاملون في صناعة تجميل الأسنان العديد من الحلول لتحقيق رغبة الكثيرين في الحصول على ابتسامة هوليود وأسنان بيضاء نقية خالية من العيوب.

 ولتحقيق هذا الهدف ، من معجون الأسنان المستخدم في التبييض إلى جلسات تبييض الأسنان باستخدام الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو حتى الطرق الكيميائية.

ابتسامة هوليود

تشير ابتسامة هوليوود إلى مجموعة من الإجراءات الطبية التي تهدف إلى الوصول للأسنان بأفضل حالة ومظهر ممكن من خلال ما يلي:

في البداية يتم معالجة أي مشاكل تتعلق بحالة الأسنان ، على سبيل المثال: تسوس الأسنان ، إصابات جذر الأسنان ، تآكل الأسنان ، انحرافات في نمو الأسنان (تقويم الأسنان) ، خراجات الأسنان ، فقدان الأسنان ، التهابات اللثة ... إلخ.

تنظيف الأسنان وإزالة الجير.

تركيب عدسات الاسنان المعروفة بالفينير للحصول على المظهر المرغوب للاسنان ويحصل الطبيب على ابتسامة هوليود.

لذلك عندما تذهب إلى طبيب الأسنان المختص وتطلب ابتسامة هوليوود ، يقوم طبيب الأسنان بفحص الحالة وإجراء تقييم شامل لحالة الأسنان. 

في أفضل الحالات يقوم الطبيب بتركيب عدسات الأسنان فور التأكد من عدم وجود مشاكل تعيق تركيب العدسات ، بينما عندما تكون حالة الأسنان سيئة يستغرق الأمر وقتاً وعدة جلسات لإنهاء حل الأسنان. 

من هم المرشحون لابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود هي الحل السحري لكل من يرغب في الحصول على أسنان بيضاء خالية من العيوب والتصبغات ، ويجب ضمان ثبات الأسنان واستقرار نموها قبل الإجراء ، كما تحتاج العملية إلى شخص كامل. 

لا تعاني الأسنان من مشاكل أساسية مثل فقدان عدد كبير من الأسنان أو وجود مشاكل تسوس دائمة أو التهاب اللثة غير المعالج في قشور البورسلين.

كيفية الحصول على ابتسامة هوليود؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على ابتسامة هوليوود ، ويحدد الطبيب المختص الطريقة المثلى بناءً على حالة المريض:

عادة ما يتم تثبيت قشرة الأسنان التجميلية على الأسطح الخارجية للأسنان بشكل متناسق ولون واحد. على الرغم من أنها أغلى من بعض الطرق الأخرى ، إلا أنها تحمي الأسنان في الفم دون الحاجة إلى خلعها.

زراعة الأسنان في بعض الحالات التي تكون فيها الأسنان متضررة جدًا أو مفقودة ، يضطر الطبيب لإجراء زراعة الأسنان كبديل للفينير.

تبييض الأسنان في الحالات التي تكون فيها الأسنان متسقة من حيث الحجم والشكل يمكن القيام بتبييض الأسنان للتخلص من البقع أو لون الأسنان الغامق.

فوائد ابتسامة هوليود

عند إجراء العملية تحصل على العديد من المزايا التي لا تتوفر في أي علاج أسنان آخر ، مثل:

تعتبر ابتسامة هوليود عملية فورية تحصل على أسنان بيضاء مثالية فور تركيب العدسات

ولا داعي للانتظار كما هو الحال في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات حتى تبدأ النتائج في الظهور.

تستمر نتيجة ابتسامة هوليود لبضع سنوات

تساعد عدسات الأسنان على إضافة طبقة من الحماية للأسنان لأنها تضع حاجزًا بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة واللعاب، كما نعطي الأسنان البيضاء إحساساً رائعاً وثقة بالنفس.

كما تنجح الإجراءات والعناية بالأسنان في المساهمة في صحتك العامة ، بالإضافة إلى المزايا الجذابة من الناحية الجمالية لإنشاء ابتسامة هوليوود. 

ستساعدك في مراجعة نظامك الغذائي ومنتجات صحة الفم واستبدال نظامك الغذائي على الحفاظ على أسنانك آمنة. 

ستساعدك الأسنان الصحية على تجنب المشكلات الصحية الأخرى مثل مرض السكري وأمراض القلب والخرف وأمراض الرئة ، وكلها سببها بكتيريا في فمك.

 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان