تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

مركز تشينج مى أفضل مركز تجميل فى مصر

مركز تشينج مى أفضل مركز تجميل فى مصر
مركز تشينج مى أفضل مركز تجميل فى مصر

يعتبر مركز تشينج مى أفضل مركز تجميل موجود الأن في مصر وهذا لأنه يشمل معظم عمليات التجميل النةجةده والمنتشره في العالم والتي تتطلب سواء عند الرجال أو عند السيدات وأيضا لأن به أحدث الأجهزه الموجوده في العالم ومن ناحيه أخرى فإن مركز تشينبج مى يقوم بعرض مجموعه من العرةض الخاصه بالعمليات بتخفيضات هائله في العمليات التي لا أحد يتصورها وسنقوم الأن بعرض تصور كامل للعمليات التي يجريها المركز


تجميل الثدي


تعتبر عمليه تجميل الثدي واحده من عمليات التجميل التي يلجأ لها الكثير من السيدات في تحسين مظهر الثدي لديهم سواء لتكبير حجم الثدي لهم حيث يقوم مركز تشينج مى بالقيام به عن طريق أحدث الأجهزه وأفضل الطرق حيث يقوم بعملها عن طريق "استخدام السيليكون أو حقن الدهون الذاتية أو الفيلر" للحصول على مظهر أنثوي وقوام ممشوق.

 

 

Change Me Clinic | مركز تشينج مى أفضل مركز تجميل فى مصر 2022

 

 

عمليه تجميل الوجه


تعتبر عمليه تجميل الوجهه واحده من العمليات التي يقوم بها الكثير من الرجال والسيدات وهذا لتحسين مظهر الوجهه وهذا لشد الوجهه وإزاله التجاعيد التي تظهر به وهذا للسن أو لمجهود العمل 

 

عمليات التجميل بالليزر


ظهر الليزر في ثمانينيات القرن الماضي، وتحسن كثيراً خلال السنوات التالية حيث ازدادت استخداماته كثيراً. وعندما بدأت عمليات التجميل بالليزر كانت تقتصر على تجميل البشرة، أما الآن فهي تمتد لتشمل الكثير من أنواع عمليات التجميل التي تختلف عن بعضها تماماً، سواء في الجهاز المستخدم فيها، أو في الخبرة الطبية المطلوبة لمستخدمها. وفيما يلي نورد بعض أهم الإستخدامات لليزر عمليات التجميل


إزالة الشعر الزائد بالليزر


يستعمل ليزر إزالة الشعر الزائد نبضات قوية من أشعة الليزر تحرق بصيلات الشعر في طبقات الجلد، مما يؤدي إلى التخلص الدائم من الشعر غير المرغوب فيه. وتتميز هذه الطريقة بأنها الأسرع والأفضل من بين طرق إزالة الشعر، وبأنها تعطي نتائج دائمة ومضمونة. حالياً مع التقدم العلمي الشديد توفرت بعض الأجهزة التي تمكنك من إزالة الشعر بالليزر بنفسك في المنزل. ولكن ينصح بتوخي الحذر الشديد عند استعمال هذه الأجهزة حتى لا تسبب لك الضرر.

 

 

Doctor live | بالصور .. أكاديمية Change me تدرب شباب أطباء التجميل فى أمريكا

 

 

ليزر تجميل الأنف


تمثل عملية تجميل الأنف بالليزر بديل مناسب لعمليات تجميل الأنف الجراحية في بعض الحالات. يسمح استخدام الليزر في عمليات تجميل الأنف بتقليل فترة التعافي، وتزيد من فرص نجاح العملية والوصول إلى النتائج المرغوبة منها.


تجميل اليد بالليزر


يساعد الليزر في عمليات تجميل اليدين، حيث يمكن استخدامه لتوحيد لون بشرة اليدين، وكذلك لإزالة التجاعيد، ولإزالة آثار الجروح والندوب من اليدين، مما يساعد على الحفاظ على مظهر الشباب والجمال لأطول فترة ممكنة.


إزالة الندوب والبثور وآثار الجروح القديمة من الوجه والجسم


يمكن استخدام موجات الليزر لإزالة الندوب والبثور وآثار الجروح، ويتم هذا من خلال تقشير طبقة أو عدة طبقات من الجلد ثم استحثاث طبقات تحت الجلد على تنمية طبقةجديدة لا تظهر فيها آثار الندوب.

تكلفة زراعة الشعر في أفضل 5 دول لزراعة الشعر - دكتور زد

 

 

  ويمكن لهذه الطريقة أيضاً أن تساعد على التخلص من التجاعيد وشد الوجه وتجديد شباب البشرة.

 

شد تجاعيد الوجه بالليزر


يمكن كذلك استخدام الليزر لعملية شد تجاعيد الوجه والرقبة. وذلك عن طريق استخدام أشعة الليزر التي نحفز إنتاج الكولاجين في بشرة الوجه والرقبة. وتستغرق عملية تجميل الوجه بالليزر حوالي ساعتين لعلاج الوجه بالكامل وقد تستغرق حوالي ثلاث ساعات لعلاج و شد الوجه والرقبة. تصلح هذه التقنية أيضاً لتخليص الوجه من آثار الندوب ولتوحيد لون بشرة الوجه وإكسابه النضارة والحيوية.

 

عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر


يستخدم الليزر للمساعدة في عمليات شفط الدهون، حيث يساعد في تقليل الفتحة الجراحية المستخدمة لشفط الدهون إلى ما يقل عن سنتيمتر واحد أو بضع سنتيمترات على الأكثر. ويدخل أنبوب الليزر من هذه الفتحة ليساعد على تسييل الخلايا الدهنية وشفط الدهون بتخدير موضعي وبدون الحاجة إلى اللجوء للتخدير الكلي. أما في حالة نحت الجسم بالليزر فيتم استخدام الليزر ثلاثي الأبعاد لنحت شكل العضلات في حالة السكون، أو الليزر رباعي الأبعاد (Vaser)، وهو أحدث تقنيات اللزر ويستخدم لنحت شكل عضلات الجسم في حالتي السكون والحركة. يمكن كذلك استخدام الليزر في إزالة السيلوليت من الجسم، ويعتبر أكثر التقنيات فعالية في علاج السيلوليت.



عمليات التجميل بالحقن وأهمها الفيلر والبوتوكس


تختلف أنواع عمليات التجميل بالحقن، ما بين حقن البلازما، وحقن الفيلر، وحقن البوتوكس وغيرها. قد يدخل المريض في حيرة، أيها أفضل، وأيها مناسب لحالتي أكثر؟ نقدم لك من خلال موقعنا معلومات عن الاستخدامات المختلفة لكل نوع.

 

تكلفة زراعة الشعر في أفضل 5 دول لزراعة الشعر - دكتور زد

 


البلازما


هي آخر تطورات أنواع عمليات التجميل بالحقن، وماتزال جديدة إلى حد ما لكن نتائجها المبهرة ساعدت على انتشارها بسرعة، فأصبحت متاحة لتجميل الوجه، وكذلك لتجميل الشعر.


البوتوكس


من أقدم انواع عمليات التجميل بالحقن، وربما لهذا السبب فقد ظهرت عيوبه بشكل كامل. البوتوكس هو سم عصبي يستخدم للتحكم في شد وارتخاء عضلات الوجه للتخلص من التجاعيد. وبعكس التقنيات العلاجية الأخرى فإن آثاره شبه دائمة، ومن أهم عيوبه أن يخفي تعبيرات الوجه ويعطي وجهاً جامداً خالياً من الانطباعات معظم الوقت، وهو ما يدفع الكثيرين لتجنبه حالياً.



عمليات التجميل بالخيوط 


تستخدم الخيوط الجراحية حالياً في العديد من عمليات التجميل المختلفة، ومنها عمليات تجميل الوجه، وعمليات توسيع العيون ، وعمليات تجميل الأذن ، وعمليات تجميل شد الرقبة، وعمليات رفع الجفون. تستخدم أنواع معينة من الخيوط لكل منطقة من الجسم، فمثلاً تستخدم خيوط الريشة لشد الرقبة والوجنتين ولرفع الحاجب، وتستخدم الخيوط المعقودة للمرضى ذوي البشرة الحساسة ولتحديد الفك السفلي والذقن، وتستخدم الخيوط المعقودة المخروطية لتعطي نتائج تدوم لفترات أطول.

 

Change Me زراعه شعر فى مصر - Home | Facebook



الفيلر


الفيلر ليس مادة واحدة، وإنما هو اسم العملية التي تستخدم بها مواد مختلفة لملء الفراغات الناتجة عن فقدان الدهون، ووفاة الخلايا بسبب عملية الشيخوخة والتقدم في العمر أو لأي سبب آخر. يعتبر الكولاجين من أشهر المواد المستخدمة كحقن فيلر، وكذلك مادة حمض الهيالويورونيك والتي تعتبر ملائمة أكثر كفيلر للشفاه بسبب ليونتها. وهناك الكالسيوم هيدروكسي أباتيت، وحمض البولي لاكتيك الذي يحقن في البشرة ليحفز إنتاج الكولاجين فيها بصورة تدريجية، مما يساعد على أن يبدو التغيير في مظهر المريض طبيعي أكثر.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان