تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

عملية تجميل الوجه أنواعها وتكلفتها

عملية تجميل الوجه أنواعها وتكلفتها
عملية تجميل الوجه.. أنواعها وتكلفتها

تهتم كل أمرأة بجمالها وأناقتها ، ويعتبر الوجه هو المرآة التى تعكس جمالها فتعابير الوجه توضح شخصيتها وأسلوبها ، لذلك تهتم  كل امرأة بشكل وجهها بجميع أجزاءه، حيث تبحث كل السيدات عن افضل الطرق التجميلية التى يمكن ان تبرز من خلالها جمال وجهها، ويقدم موقع عمليات amalyat كل ما تريد معرفته عن كيفية تجميل الوجه وأهم النقاط التى يجب التركيز عليها.

تجميل الوجه

هى عملية  تسعى من خلالها كل امراة لتجميل وجهها حيث تحصل على وجه جميل ومشدود ومليء بالحيوية والشباب ، لأن وجه  المرأة هو اساس جمالها وشخصيتها ، لذلك شهد طب التجميل اقبال كبير من السيدات حيث احدث طفرة في مجال تجميل الوجه لمعالجة كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها المرأة وأيضا الرجل.

أهم المشاكل التى تعالجها عملية تجميل الوجه

يوضح موقع عمليات amalyat من خلال النقاط التالية أهم المشاكل التى تعالجها عمليات تجميل الوجه، حيث شهدت نتائج اجابية أثناء تجميلها، ومن اكثر العمليات التى تتم بالوجه هى:

إزالة الذقن المزدوج.

شفط دهون الذقن

التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم.

ارتخاء جلد الفك.

وجود انخفاض في منتصف الوجه.

وجود الندبات

أثار الجروح القديمة.

 انواع عمليات تجميل الوجه

تختلف وتتنوع عمليات التجميل من حيث التقنيات المستخدمة، كما تختلف حسب رغبة الاشخاص التى تحتاج لها، وهناك حالات من خلالها يتم تحديد التقنية والاسلوب التى يجب استخدامه، ويقدم موقع عمليات amalyat اساليب وانواع تجميل الوجه من خلال الاتى:

1 – جراحة تجميل الوجه

تحتاج هذه العملية فى بداية الامر الى التخدير الكلي كما تستغرق عدة ساعات لإتمامها، ولكن تعتبر هى الأفضل مقارنة ببقية عمليات شد الوجه لان نتائجها تدوم لمدة أطول ودائما ما تستخدم هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.

2- عمليات تجميل الوجه بالليزر

يتم خلال هذه العملية استخدام جهاز إطلاق آشعه الليزر الذى يساعد على تحفيز مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد المترهل وذلك لانه يساعد على علاج التجاعيد والندوب ولا يستغرق اجرائها اكثر من ساعتين، اذا كان هدفها تجميل الوجه بالكامل، أما في حالة تجميل جزء واحد فقط قد يستغرق الإجراء من نصف ساعة إلى 45 دقيقة فقط، ويتم خلالها استخدام التخدير الموضعى على المنطقة المراد تجميلها.

3- حقن الوجه

يعتبر حقن الوجه بجميع انواعه أحد أنواع عمليات التجميل ، وهو من اكثر التقنيات التى شهدت اقبال كبير بمجال طب التجميل وذلك نظرا لسهولتها بجميع انواعه، منهم حقن البوتكس وحقن الفيلر ، كما انه لا يحتاج الى تخدير، ولا تستغرق اى وقت اثناء اجرائها.

متى يمكن للشخص إجراء عملية تجميل الوجه؟

يوضح عمليات amalyat   الاشخاص المرشحين لاجراء تجميل الوجه، واكد انه يمكن لأي شخص بالغ يمتلك مشكلة بوجهه كالتجاعيد أو اى اصابات ناتجة من حوادث مفاجئة، أو غيرها ، أو انه غير راض عن مظهر وجهه ولكن يجب ان يكون بصحة جيدة ولا يعاني من الأمراض المزمنة أو أن لديه مشكلة بالقلب أو الضغط وخاصة من سيقوم بإجراء جراحة تجميل الوجه ، أو يكون لدية حساسية معينة لبعض المركبات الكيميائية إذا كان سيقوم بحقن الفيلر أو البوتكس.

خطوات جراحة تجميل الوجه

يستعرض موقع عمليات amalyat خطوات اجراء عملية تجميل الوجه ، بشكل متتالى وذلك من خلال الاتى:

1- التخدير: حي يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا كليا.

2- ثم يقوم الطبيب بعمل شقوق في الأماكن المراد تجميلها باستخدام المشرط أو المبضع المخصص للجراحات.

3- يبدأ عملية تجميل الوجه الجراحية .

4- تستغرق جراحة تجميل الوجه حوالى ساعتين وفي النهاية يقوم جراح التجميل بإغلاق الشقوق باستخدام خيوط دقيقة طبية غالبا ما تذوب ولا تحتاج لأن يتم فكها بواسطة الطبيب.

5- ثم يتم وضع ضمادات طبية على الشقوق حتى يحدث تعافي تام من أثر جراحة تجميل الوجه.

- تظهر النتائج بعد أيام قليلة من إتمام عملية تجميل الوجه ولكن يجب الالتزام الكامل بتعليمات الطبيب بعدم التعرض المباشر للشمس واستخدام العقاقير والمراهم التي يصفها وعدم استخدام مساحيق التجميل وعدم التدخين لمدة أسبوعين بعد إتمام جراحة تجميل الوجه .

اسعار عملية تجميل الوجه

تختلف تكلفة عملية تجميل الوجه من تقنية عن الأخرى من حيث التكاليف، وتعد التقنية الأغلى هي التقنية الجراحية لتجميل الوجه، وتتراوح تكلفة عمليات تجميل الوجه ما بين 5000 دولار لـ 7000 دولار أمريكي متضمنة أجر الطبيب المعالج، وأجر المستشفى والتخدير وأيضا الفحوصات المطلوبة قبل إجراء عملية شد الوجه.

 

ولكن تجميل الوجه بالليزر متوسط تكلفتها سعر الجلسة الواحدة حوالي 400 لـ 500 دولار أمريكي، وربما يحتاج المريض لجلسة واحدة وربما يحتاج لعدة جلسات على حسب حالته. أما بالنسبة لتقنية الحقن فسعر حقن البوتكس أو الفيلر حوالي 250 دولار أمريكي.

 

 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان